مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 مارس 2019 02:54 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

بعد قمعهم لوقفة احتجاجية .. متظاهرون بالمكلا يحرقون صور بن دغر و بن بريك

متظاهرون في المكلا يحملون صور بن دغر وبن بريك مقلوبة رأساً على عقب
الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 02:18 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

خرج متظاهرون  من سكان مدينة المكلا  ظهر يوم الثلاثاء على متن السيارات و الدراجات النارية من جولة بن عزون بالشرج إلى جولة الدلة بالمكلا حاملين صور رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر و محافظ حضرموت أحمد بن بريك بشكل مقلوب و بعد ذلك قاموا بدعسها و حرقها ، تنديدا منهم على تواجد بن دغر بمدينة المكلا محافظة حضرموت .

أتت المظاهرة بعد قمع قوات الامن و الجيش بالإضافة لمجاميع قبلية أستأجرها محافظ حضرموت أحمد بن بريك لوقفة احتجاجية أمام قاعة علي هود بجامعة حضرموت حيث أقامت الحكومة اليمنية ومحافظ حضرموت حفل بمناسبة احتفالات الثورة .

حيث كانت الوقفة تطالب برحيل الحكومة اليمنية من حضرموت ، و ضد الفساد في مؤسسات الدولة بالمحافظة إلا أن قمعها واعتقال عدد من النشطاء من كانوا بالوقفة وهم إلى تظاهرات عمّت مدن المكلا طالبت برحيل الحكومة واقالة محافظ حضرموت.


المزيد في أخبار المحافظات
وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري يلتقي بمدير مكتب الشهداء والجرحى في المحافظة
التقى وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري صباح اليوم في مكتبه بمدير مكتب الشهداء والجرحى في محافظة لحج الاستاذ محمد سلمان و قائد المقاومة اللواء أحمد
بحضور محافظ أبين .. أختتام أعمال المخيم الطبي للعيون في هيئة مستشفى الرازي بأبين
بحضور الاخ المحافظ اللواء أبوبكر حسين سالم و د.محمد السعدي مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام ابين ونائب مدير الهيئة د.خالد الدوبحي و د.وضاح المحوري مدير مكتب
قائد قوات التحالف بالمهرة يكرم قائد قوات الأمن والطوارئ بالمحافظة
كرم قائد قوات التحالف العربي العميد ركن / هزاع المطيري قائد قوات الأمن والطوارئ بمحافظة المهرة وضاح الكلدي كأفضل قوة عملت بشراكة مع التحالف العربي.   وشكر المطيري


تعليقات القراء
224586
[1] ما دام المظاهرات سلمية.. فلا يحق للأمن قمعها.. وإلا هم يقلدون جنود جيش وأمن اليمن الشمالي المحتل للجنوب
الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
سعيد الحضرمي | حضرموت
حذاري يا بن دغر من إستفزاز الشعب الجنوبي.. الحراك، الجنوبي، يا بن دغر، قد أسقط سيدك عفاش، وكشف وفضح منافقي الإصلاح، ولن تكون، يا بن دغر، في قوة عفلش ولا قوة الإصلاح.. عُد يا بن دغر من حيث أتيت، فالشعب الجنوبي الحضرمي قادر على أن يقتلعك كما إقتلع سيدك عفاش، وحكومتك الشرعية ضعيفة ومكشوفة ومفضوحة، ولن تستطيع الضحك على ذقون الشعب الجنوبي، خاصة الحضارم.. وإذا أردت، يا بن دغر، أن تحسّن وضعك ووضع الرئيس هادي، فكن (راجل) وأطرد الفاسد (هاشم الأحمر) من منفذ الوديعة، وعيّن طاقم جديد في المنفذ، يكون كله حضرمي، عندها يمكن أن يستمع لك الحضارم، أما وأنت رعديد أخرس، وهادي صامت صمت ابوالهول أمام الحمران السالبين الناهبين الدحابشة اللصوص، فإنك لن تستطيع أن تقنع حضرمي واحد بأنك تعمل في صالح الجنوب وحضرموت.. وبإستفزاز بن دغر للشعب الجنوبي الحضرمي، ينطبق عليه المثل الحضرمي (بدر ما يقدر إلا على عماته).. ولا مستقبل للشعب الجنوبي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

224586
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
لا خيار آخر أمامنا كجنوبيين سوى الكفاح المسلح بمختلف أنواعه الضارب والمؤلم للعدو اليمني المحتل لبلادنا الجنوب العربي والاستمرار في هذا الكفاح متعدد الأنواع والأوجه دون هوادة حتى الحرية والاستقلال الناجز لبلادنا الجنوب العربي من الاحتلال اليمني الإرهابي المتطرف الهمجي البربري الطفيلي الإستيطاني المتخلف للجنوب العربي والذي يحلو للبعض تسميته (الوحدة الملعونة) هو خطر إستراتيجي وتكتيكي (جغرافياً وديموغرافياً) على الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل و لابد لابد من زواله مهما كانت الظروف والصعاب. الجنوب العربي قضية وهوية. الجنوب العربي وطن عزيز يستحق الموت دونه و من أجله. لذلك نحن الجنوبيين نقول للمحتلين والمستوطنين من ابويمن إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من بلادنا .. إرحلوا من حياتنا يابويمن يا من ليس لكم قيمة ولا ثمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.

224586
[3] نعم والف نعم الوديعه حضرميه
الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
الدحم | الجنوب العربى
هذا الذى تعملوه يسموه قلة ادب لا اقل ولاكثر ، الحراك الجنوبى هو حراك شعب بأكمله وليس حراك افراد ، التحيه والاحترام للمحاقظ بن بريك والبحسنى ، والتحيه لبن دغر حتى ولو انا مختلف معه .

224586
[4] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
لا خيار آخر أمامنا كجنوبيين سوى الكفاح المسلح بمختلف أنواعه الضارب والمؤلم للعدو اليمني المحتل لبلادنا الجنوب العربي والاستمرار في هذا الكفاح متعدد الأنواع والأوجه دون هوادة حتى الحرية والاستقلال الناجز لبلادنا الجنوب العربي من الاحتلال اليمني الإرهابي المتطرف الهمجي البربري الطفيلي الإستيطاني المتخلف للجنوب العربي والذي يحلو للبعض تسميته (الوحدة الملعونة) هو خطر إستراتيجي وتكتيكي (جغرافياً وديموغرافياً) على الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل و لابد لابد من زواله مهما كانت الظروف والصعاب. الجنوب العربي قضية وهوية. الجنوب العربي وطن عزيز يستحق الموت دونه و من أجله. لذلك نحن الجنوبيين نقول للمحتلين والمستوطنين من ابويمن إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من بلادنا .. إرحلوا من حياتنا يابويمن يا من ليس لكم قيمة ولا ثمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
المجلس الانتقالي يعلن استعداده للمشاركة في معارك تعز
البدء باصدار الجوازات اليمنية من عدن "موعدها"
عاجل .. وصول مسؤول دولي بعد قليل إلى عدن
تصريح هام وعاجل من محافظ البنك المركزي اليمني
عبود خواجه يُصدر أغنية جديدة بعنوان عمياء تخضب مجنونة "نص/فيديو"
مقالات الرأي
ألح علي سؤال العنوان، بعد أن قرأت المقابلة التي أجرتها صحيفة الشرق الأوسط مع وزير الدفاع في الشرعية. يستقبل
       @/ مهْما تَقَوّل خصومُ مجلسنا الإنتقالي ، ومهما قَلّلُوا من شأنِ وأهميّة وتبعات زياراتِ رئيس
  بقلم : د. علوي عمر بن فريد إن ما يجري اليوم من انتهاكات لحقوق الإنسان اليمني خاصة في صنعاء على أيدي مليشيات
كان الزعماء والأثرياء والمشاهير يُطوّقون معاصم أيديهم اليسرى بساعات "رولكس" أو "أوميجا" أحياناً. إثر ذلك
------------------- ممثلي الدولة الكبرى وان تباينوا في رؤائهم حريصين ان يعطو كل طرف مايرغب ان يسمعه في سياق خدمة
  حينما تُذكر (تعز) يتبادر إلى الأذهان العلم والثقافة والأدب والفنون والجمال, يُذكر القلم والحرف والكلمة
    يبدو واضحا ان المجلس الانتقالي الجنوبي لم تعد تكفيه التحالفات السابقة وتطمينات محللي قنوات الحدث
في تاريخ 13-3-2019 نشرت الخارجية الامريكية تقريرها حول حقوق الإنسان تحت عنوان (( إسرائيل والجولان والضفة الغربيه
تم الإعلان عن («المجلس» الانتقالي الجنوبي) في 11 مايو 2017 بعد أن دعا اللواء عيدروس الزبيدي (محافظ عدن
كثيرا من إخواننا الشماليين  لا يطيقون  ولا يسمحون  ولا يرتاحون  ولا يقبلون  إطلاقا أن يسمعوا من
-
اتبعنا على فيسبوك