MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 يونيو 2018 08:08 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

الاثنين 19 يونيو 2017 05:04 صباحاً
المكلا (( عدن الغد )) خاص :

أقامت جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت وبرعاية مؤسسة صناع المعروف الإنسانية اليوم الأحد  23 رمضان مأدبة إفطار لعدد من الرؤساء السابقين للأندية الرياضية الثقافية الإجتماعية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وعدد من القيادات الرياضية ونجوم كروية سابقة .

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن نادي وفي لقاء ودي وحبي  اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بهذه البادرة الطيبة لجمعية الرياضيين وحرصها على لم شمل الرياضيين وممن قدموا عطاءات وخدمات جليلة للرياضة الحضرمية وكان واجبا علينا ان نبادلهم الوفاء وان نتذكر ايامهم وجهودهم.

وفي هذا الصدد أكد مسجدي أن مكتبه قد وضع من ضمن خططه القادمة تكريم عدد كبير من الرعيل الأول للرياضة وروادها الأوائل سواء لاعبين أو إداريين  وان المكتب يهتم بالوقوف مع تلك الشخصيات والهامات الرياضية التي خدمت الرياضة والرياضيين من خلال دعمهم والمساهمة في تحسين وإستقرار معيشتهم .

واستعرض مسجدي ما انجزه مكتبه خلال الشهر الفضيل من نشاطات رياضية وثقافية وماتحقق للرياضة الحضرمية خلال الفترة السابقة إلى جانب تحضيرات منتخبات الألعاب الرياضة الـ 11 للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن  الذي سيقام بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة الشهر القادم .

من جانبه عبر رئيسا نادي التضامن السابق القاضي محمد سالم اليزيدي والاستاذ عوض سالم البهيشي  في كلمته نيابة عن الرؤساء السابقين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة لجمعية الرياضيين شاكرين حضور قيادات العمل الرياضي . وتذكرا ورفاقهما تلك الأيام الطيبة التي قضوها على قمة الهرم الرياضي للأندية متمنين لرياضة حضرموت التوفيق والنجاح ولأنديتها دوام التقدم .

 وكان  الأمين العام لجمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية  الكابتن علي عثمان العمودي قد رحب بالحضور ومباركاً بخواتم الشهر الفضيل وأشار إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن خط جمعيته للإهتمام بالكوادر والقامات الرياضية , مشيراً الى أن في أجندة جمعيته بعد إعادة تشكيلها مؤخراً عدداً من الفعاليات والأنشطة سيتم الكشف عنها لاحقاً ,شاكراً لمؤسسة صناع المعروف رعايتها للإفطار الرمضاني .

*من فهمي باحمدان - تصوير علاء علي العمودي

 


المزيد في رياضة
كأس العالم 2018.. لوكاكو يقود بلجيكا للفوز بثلاثية على بنما
افتتح منتخب بلجيكا مبارياته في كأس العالم، بالفوز على بنما بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جمعتهما اليوم، على ملعب فيست الأوليمبي، في إطار منافسات المجموعة
كأس العالم 2018.. السويد تشعل مجموعة ألمانيا بالفوز على كوريا الجنوبية
تغلب المنتخب السويدي، على نظيره الكوري الجنوبي، بهدف دون رد، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات بطولة كأس العالم، المقامة في
الزوعري يوجه الشكر للوزير نايف البكري ولأولاد الشيخ صالح البكري العسكري
ُاُختتمت 3 بطولات في محافظة عدن مديرية البريقة - منطقة صلاح الدين لشهر رمضان المبارك لعام 2018م . 1-دوري شهداء صلاح الدين وفقم .2-دوري الفقيد عبدالهادي باحزيم.3-دوري




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نادي وحدة عدن من اشهر واعرق الاندية اليمنية صاحب انجازات رائعة في مختلف الانشطة الرياضية نادي وحدة عدن هرم
من وجهة نظري الشخصية ومن خلال اهتمامي ومتابعتي لعالم كرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ارى ان النجم الحضرمي
نادي يونس الذي تعرض في المراحل الاخيرة إلى اخفاقات كثيرة وتدني في المستوى الذي عرف به، حيث كان من الاندية
اعتقد حان الوقت ليتدخل الاخ الاستاذ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وان لا ينتظر كثيرا مساعدة
بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر
رياضة ابين تحتاج إلى وقفة جادة وعمل مؤسسي يعيد ترتيب ملامح الاندية الرياضة بشكل عام وكامل وتفعيل النظم
   كلنا يعرف حقيقة لعبة كرة القدم ومايحدث فيها من التحامات قوية تودي للإصابة واحيانا يتم القضاء على
لا أدري لما بعض النخب السياسة تتجه نحو الرياضة وتجعل منها جسر عبور لمشاريعهم السياسية ، غير مدركين بأن
-
اتبعنا على فيسبوك