MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 أبريل 2018 05:13 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

الاثنين 19 يونيو 2017 05:04 صباحاً
المكلا (( عدن الغد )) خاص :

أقامت جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت وبرعاية مؤسسة صناع المعروف الإنسانية اليوم الأحد  23 رمضان مأدبة إفطار لعدد من الرؤساء السابقين للأندية الرياضية الثقافية الإجتماعية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وعدد من القيادات الرياضية ونجوم كروية سابقة .

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن نادي وفي لقاء ودي وحبي  اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بهذه البادرة الطيبة لجمعية الرياضيين وحرصها على لم شمل الرياضيين وممن قدموا عطاءات وخدمات جليلة للرياضة الحضرمية وكان واجبا علينا ان نبادلهم الوفاء وان نتذكر ايامهم وجهودهم.

وفي هذا الصدد أكد مسجدي أن مكتبه قد وضع من ضمن خططه القادمة تكريم عدد كبير من الرعيل الأول للرياضة وروادها الأوائل سواء لاعبين أو إداريين  وان المكتب يهتم بالوقوف مع تلك الشخصيات والهامات الرياضية التي خدمت الرياضة والرياضيين من خلال دعمهم والمساهمة في تحسين وإستقرار معيشتهم .

واستعرض مسجدي ما انجزه مكتبه خلال الشهر الفضيل من نشاطات رياضية وثقافية وماتحقق للرياضة الحضرمية خلال الفترة السابقة إلى جانب تحضيرات منتخبات الألعاب الرياضة الـ 11 للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن  الذي سيقام بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة الشهر القادم .

من جانبه عبر رئيسا نادي التضامن السابق القاضي محمد سالم اليزيدي والاستاذ عوض سالم البهيشي  في كلمته نيابة عن الرؤساء السابقين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة لجمعية الرياضيين شاكرين حضور قيادات العمل الرياضي . وتذكرا ورفاقهما تلك الأيام الطيبة التي قضوها على قمة الهرم الرياضي للأندية متمنين لرياضة حضرموت التوفيق والنجاح ولأنديتها دوام التقدم .

 وكان  الأمين العام لجمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية  الكابتن علي عثمان العمودي قد رحب بالحضور ومباركاً بخواتم الشهر الفضيل وأشار إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن خط جمعيته للإهتمام بالكوادر والقامات الرياضية , مشيراً الى أن في أجندة جمعيته بعد إعادة تشكيلها مؤخراً عدداً من الفعاليات والأنشطة سيتم الكشف عنها لاحقاً ,شاكراً لمؤسسة صناع المعروف رعايتها للإفطار الرمضاني .

*من فهمي باحمدان - تصوير علاء علي العمودي

 


المزيد في رياضة
ميسي يحقق رقمه المفضل للموسم التاسع على التوالي
واصل ليونيل ميسي، نجم برشلونة، تألقه بهدف في مرمى إشبيلية، اليوم السبت، لحساب نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو). وأشارت شبكة "سكواكا" إلى أن
حضرموت والعلوم والتكنولوجيا يفتتحان اليوم بطولة الجامعات لكرة القدم بالمكلا
 تنطلق اليوم  الأحد على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا مباريات بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم التي تستضيفها جامعة حضرموت ضمن جملة من الفعاليات والأنشطة
بركلات الترجيح .. فريق فبراير يتوّج بطلاً لدوري الشهيد ابراهيم بامرحول بالمحفد
اسدل الستار لدوري الشهيد ابراهيم بامرحول بمديرية المحفد م/ ابين بتتويج فريق فبراير بطلاً للدوري بعد اللقاء الكروي الكبير الذي شهده ملعب الحاق عصر يومنا هذا السبت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
استغرب حين اسمع اوقراء لكثير   من القائمين على رياضة حضرموت اوحتى من بعض المحسوبين على الإعلام
بتوقيع اتفاقية تعشيب الإستاد الاولمبي بمدينة سيئون من قبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة الثانية دخل
في لقاء ريال مدريد ويوفنتوس الذي جرى يوم أمس وانتهى بفوز اليوفي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف شدَ انتباهي جماهير
بين يدي المستديرة الساحرة عاد ألق فريقنا المحبوب، ليحلق عالياً .. عالياً تلاحقه أضواء سماءٍ طالما أضاءها
لعبة الملاكمة تتمتع بشعبية كبيرة, تحتل المرتبة الثانية بعد البيسبول او كرة القاعدة , دخلت الى كوبا عبر
الجزيرة الجريح والمترنح والذي فقد بعض من بريقه بعد تعرضه لهزيمة قاسية من نيران الشعلة المتقدة ،يريد يداوي
  تخيلوا معي منتخب تأهل لكاس الامم الاسيوية بعد سنوات طوال من اخر تأهل عام76 وفي ضل ظروف صعبه لا رياضة
×احتفل مركز سبورتكس الرياضي بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه وهو المركز التدريبي الرياضي الأول بحضرموت
-
اتبعنا على فيسبوك