MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 فبراير 2018 02:30 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

الاثنين 19 يونيو 2017 05:04 صباحاً
المكلا (( عدن الغد )) خاص :

أقامت جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت وبرعاية مؤسسة صناع المعروف الإنسانية اليوم الأحد  23 رمضان مأدبة إفطار لعدد من الرؤساء السابقين للأندية الرياضية الثقافية الإجتماعية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وعدد من القيادات الرياضية ونجوم كروية سابقة .

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن نادي وفي لقاء ودي وحبي  اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بهذه البادرة الطيبة لجمعية الرياضيين وحرصها على لم شمل الرياضيين وممن قدموا عطاءات وخدمات جليلة للرياضة الحضرمية وكان واجبا علينا ان نبادلهم الوفاء وان نتذكر ايامهم وجهودهم.

وفي هذا الصدد أكد مسجدي أن مكتبه قد وضع من ضمن خططه القادمة تكريم عدد كبير من الرعيل الأول للرياضة وروادها الأوائل سواء لاعبين أو إداريين  وان المكتب يهتم بالوقوف مع تلك الشخصيات والهامات الرياضية التي خدمت الرياضة والرياضيين من خلال دعمهم والمساهمة في تحسين وإستقرار معيشتهم .

واستعرض مسجدي ما انجزه مكتبه خلال الشهر الفضيل من نشاطات رياضية وثقافية وماتحقق للرياضة الحضرمية خلال الفترة السابقة إلى جانب تحضيرات منتخبات الألعاب الرياضة الـ 11 للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن  الذي سيقام بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة الشهر القادم .

من جانبه عبر رئيسا نادي التضامن السابق القاضي محمد سالم اليزيدي والاستاذ عوض سالم البهيشي  في كلمته نيابة عن الرؤساء السابقين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة لجمعية الرياضيين شاكرين حضور قيادات العمل الرياضي . وتذكرا ورفاقهما تلك الأيام الطيبة التي قضوها على قمة الهرم الرياضي للأندية متمنين لرياضة حضرموت التوفيق والنجاح ولأنديتها دوام التقدم .

 وكان  الأمين العام لجمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية  الكابتن علي عثمان العمودي قد رحب بالحضور ومباركاً بخواتم الشهر الفضيل وأشار إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن خط جمعيته للإهتمام بالكوادر والقامات الرياضية , مشيراً الى أن في أجندة جمعيته بعد إعادة تشكيلها مؤخراً عدداً من الفعاليات والأنشطة سيتم الكشف عنها لاحقاً ,شاكراً لمؤسسة صناع المعروف رعايتها للإفطار الرمضاني .

*من فهمي باحمدان - تصوير علاء علي العمودي

 


المزيد في رياضة
ضمن انشطة حملة " الرياضة تجمعنا " بعدن.. فوز خورمكسر على البريقة في دوري القدامى
  فاز منتخب خورمكسر على البريقة بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت مساء امس الثلاثاء على ملعب شمسان بالمعلا ضمن أنشطة حملة "الرياضة تجمعنا" التي يرعاها
ميسي ينهي عقدته مع تشيلسي ويمنح برشلونة التعادل 1-1في ذهاب دور ال16 لدوري الأبطال
نجح ليونيل ميسي أخيرا في هز شباك تشيلسي لأول مرة بهدف في الدقيقة 75 ليقود برشلونة للتعادل 1-1 مع مضيفه الانجليزي في مواجهة رائعة بذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة
مدرسة صلاح الدين المضو ومدرسة صالح حسين لودية يتعادلان في مباراة دراماتيكية
في مباراة مجنونة تلاعبت بأعصاب الجماهير التي احتشدت منذ ساعات مبكرة من أجل مشاهدة هذا العرس الكروي الذي احتضنه ملعب نادي مكلان ضمن بطولة الدوري المدرسي للمدارس




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اقيمت اليوم على استاد مدرسة جيل اليزيدي يافع مباراة نهائي كأس الفقيد سفيان ثابت حسين السعيدي,  وجمع اللقاء
يبدو أن ارتفاع بورصة انتقال اللاعبين المرموقين هذه المرة، انتقل من السوق العالمية إلى السوق العربية، التي
وكان على التلال أن يدفع ثمن في أي محطات للصراعات التي تحتضنها عدن ، فبعد أن رحب ابناء التلال بعودة ملعب نصر
  نظم نادي البرق بتريم خلال الأسبوع الماضي دورة تدريبية في لعبة الكرة الطائرة للافرقه الشعبية بمدينة تريم
  تألق الفرعون المصري في مباراة الريدز أمام التنين البرتغالي, صلاح يرقص كالفراشة ويلسع كالنحلة في موقعه
تفاءل الرياضيون في حضرموت الخير والعطاء في صندوق الشباب الذي تم إنشاءه وتسمية أعضائه ليسهم في دعم انشطتهم
أعلن إرنستو فالفيردي،  المدير الفني للعملاق الكتالوني برشلونة  قائمة البارسا لمباراة خيتافي غدا الأحد
  يقضي ريال مدريد موسما سيئا ولا احد يعلم ماهو هدفه في هذا الموسم بعد ابتعاد برشلونة بالصدارة في الدوري
-
اتبعنا على فيسبوك