MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 فبراير 2018 06:14 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

إصلاح الضالع يدين استهداف الامن والاستقرار في المحافظة ويدعو الجيش والمقاومة الى توحيد الصفوف والجهود

محافظة الضالع
الاثنين 19 يونيو 2017 11:32 مساءً
الضالع (عدن الغد) خاص:

أدان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع سلسلة الانفجارات التي حدث خلال شهر رمضان في المديريات المحررة في محافظة الضالع والتي ادت الى سقوط قتلى وجرحى.

 

وقال اصلاح محافظة الضالع في بيان حصلت "  عدن الغد  "على نسخة منه انه "يدين  بأشد عبارات الادانة والاستنكار التفجيرات التي وقعت خلال ايام شهر رمضان المبارك و التي خلفت شهداء وجرحى من المواطنين ورجال الامن والتي كان اولها الانفجار الذي استهدف ادارة امن قعطبة ،ثم تلاها  التفجير الذي وقع قرب قسم شرطة الوبح والذي اودى بحياة 2اشخاص واصابة اربعة اخرين،  والانفجار  الذي وقع في حبيل السماعي ،والانفجار الذي وقع جوار سور  مقبرة قعطبة  امام المؤسسة الاقتصادي مساء اليوم الاثنين 18يونيو 2017م والذي اودى بحياة امرأة من المهمشين و اصابة  4 مواطنين . "

واكد اصلاح محافظة الضالع ان هذه "الاعمال تهدف الى إقلاق السكينة العامة واستهداف الامن والاستقرار في المديريات المحررة في هذه المحافظة الصامدة التي كان لها شرف السبق في طرد المليشيات الانقلابية ."

 

وجدد تأكيده" ان هذه الاعمال لاتخدم سوى المليشيات الانقلابية التي لا يطيب لها العيش  الا على الدمار والخراب   وآﻵم المواطنين."

 

وطالب اصلاح محافظة الضالع " الاجهزة الامنية والسلطات المحلية  القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة ،والقيام بدورهم في تثبيت الامن والاستقرار ."

 

ودعا " كل القوى الوطنية والمقاومة الشعبية والجيش الوطني الى توحيد الصفوف والجهود لتحقيق الامن والاستقرار ودعم ومساندة الابطال في الجبهات في التصدي للمليشيات الانقلابية .

 

وجدد" التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع دعوته لكافة المواطنين التعاون مع رجال الامن والمقاومة الشعبية لما فيه خير وصالح وامن واستقرار  المحافظة."

بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح -محافظة الضالع

 

يدين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح في محافظة الضالع بأشد عبارات الادانة والاستنكار التفجيرات التي وقعت خلال ايام شهر رمضان المبارك و التي خلفت شهداء وجرحى من المواطنين ورجال الامن والتي كان اولها الانفجار الذي استهدف ادارة امن قعطبة ،ثم تلاها  التفجير الذي وقع قرب قسم شرطة الوبح والذي اودى بحياة 2اشخاص واصابة اربعة اخرين،  والانفجار  الذي وقع في حبيل السماعي ،والانفجار الذي وقع جوار سور  مقبرة قعطبة  امام بوابة المؤسسة الاقتصادية مساء اليوم الاثنين 18يونيو 2017م والذي اودى بحياة امرأة من المهمشين و اصابة  4 مواطنين .

 

ان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع وهو يدين هذه التفجيرات ،يؤكد انها  تهدف الى اقلاق السكينة العامة واستهداف الامن والاستقرار في المديريات المحررة في هذه المحافظة الصامدة التي كان لها شرف السبق في طرد المليشيات الانقلابية .

 

ويجدد تأكيده ان هذه الاعمال لاتخدم سوى المليشيات الانقلابية التي لا يطيب لها العيش  الا على الدمار والخراب   وآﻵم المواطنين.

 

ويطالب الاجهزة الامنية والسلطات المحلية  القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة ،والقيام بدورهم في تثبيت الامن والاستقرار .

 

كما يدعوا كل القوى الوطنية والمقاومة الشعبية والجيش الوطني الى توحيد الصفوف والجهود لتحقيق الامن والاستقرار ودعم ومساندة الابطال في الجبهات في التصدي للمليشيات الانقلابية .

 

ويجدد التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع دعوته لكافة المواطنين التعاون مع رجال الامن والمقاومة الشعبية لما فيه خير وصالح وامن واستقرار  المحافظة.

 

بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح -محافظة الضالع-الاثنين 18يونيو2017م.

* من  احمدالضحياني 


المزيد في أخبار المحافظات
حفل في سيئون لتسليم جوائز مسابقة "أجمل لوحة فنية"
سلم صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء وإدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون جوائز مسابقة "أجمل لوحة فنية" التي أقيمت بين طلاب وطالبات مدارس مدينة سيئون،
محافظ ابين يلتقي قيادة لجنة انقاذ زنجبار ويؤكد بانه بعد انتهاء عملية اعادة جميع منشات ومباني الدولة سنبداء بعملية الاعمار
التقى محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسيين سالم برئيس لجنة انقاذ زنجبار محمد عوض سعيد واعضاء اللجنة وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد وفي بداية
بكلفة تزيد عن 65 مليون ريال ..التسليم الابتدائي لمشروع ألشيكه الداخلية للمياه بمديرية ساه
جرى صباح يوم الأحد ال25 من فبراير الجاري التسليم الابتدائي لمشروع الشبكة الداخلية للمياه لحي البلاد ومناطق قندورة والنويدره والقبيرة بمديرية ساه  وذلك من قبل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بالفيديو : قيادي مؤتمري مقرب من صالح يغادر عدن ويعتذر للجنوبيين.. ماذا قال؟
عاجل : دوي انفجار بحي المنصورة بعدن
صور أولية للهجوم الإرهابي في حي جولدمور بالتواهي
منع مدير عام البريقة من دخول مبنى السلطة المحلية واليزيدي يوجه نداء عاجل للاهالي
التحالف العربي وموانئ عدن والغرفة الملاحية يناقشون إشكالية الاستيراد للسوق اليمنية ويعدون بحل سريع
مقالات الرأي
محمد عبدالله الموس. تعرض مقر المجلس الانتقالي الجنوبي إلى هجوم انتحاري بسيارتين مفخختين تحمل إحداهما
قلناها مراراً وتكراراً : (عدن) تتوجع،عدن تئن،عدن تنزف، عدن تموت ببطء،عدن تتكالب عليها المحن،وتتقاذفها
ميناء عدن يلوذ به بعضنا " تعويذة " .. وكأنه في مصاف الموانيء المزدهرة، لم يكبله ويعبث بازدهاره الا بنادق
  هل يعلم علي البخيتي ان من يبرر للارهاب جرائمه بحق الابرياء لا يقل شناعة وفضاعة عن من يرتكبه ويمارسه ؟ وهل
الحادث الإرهابي الذي استهدف اليوم مقر مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن لا شك أنه جاء كرد فعل لما لحق به هذه
قال وزير الخارجية السعودي عادل الجُـبير في كلمة أمام البرلمان الأوروبي في بروكسل الخميس الماضي إن «بلاده
كل شعب من الشعوب يحتاج إلى ولي أمر شرعي يلتف حوله ويعمل تحت رايته لكي يدافع عن حقوقه ومكتسباته, ويقمع أهل الشر
على طريقة كيف تتكلم الإنجليزية في ظرف اسبوع وعلى طريقة كيف تصبح مليونيرا في ظرف عشرة ايام استوقفني احد
رأس الإمارات مازال ينزف في مأرب ، صواريخ الحوثيين تحقق إصابات دقيقه في الجسد والآلة العسكرية الإماراتية
هذا الكلام في حد ذاته يعتبر تطاول على رموز وثوار ومفجري وابطال ثورة اكتوبر الخالدة .. اولا وقبل ان يتعرض شطارة
-
اتبعنا على فيسبوك