مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 12:27 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

شباب كريتر يتوج بطلآ بدوري شهداء القطيع والتحالف العربي بعدن

السبت 12 أغسطس 2017 08:31 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

أختتم عصر يوم الخميس على ملعب نادي التلال الرياضي بمدينة كريتر المباراة النهائية لدوري شهداء مجزرة القطيع الذين سقطوا في الدمار الذي خلفتة ألة حرب المحتل في حي القطيع بكريتر خاصة والجنوب عامة وشهداء التحالف العربي والذي ينظم برعاية/الاستاد رأفت قاسم محمد الطيب الشخصية الاجتماعية المعروفة بمدينة كريتر .

المباراة الختامية جمعت فريقي شباب كريتر وفريق السكنية وكانت قوية ومثيرة وقدما واحدة من أجمل المباريات حيث تقدم فريق شباب كريتر بهدفين مقابل هدف بعد ان لعب فريق السكنية مباراة جميلة بقيادة الكابتن رياض باهرمز الذي استطاع السيطره منذ الدقائق الاولى من مجريات المباراة وبتألق اللاعب فهمي عبدالرزاق الذي سجل الهدف الأول لفريقة السكنية ليستمر الحال على نفس النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن مدرب فريق شباب كريتر الكابتن نعيم محمد بأجراء تغير لاعبان وبمجرد نزولهما ومن اللمسه الاولى أستطاع اللاعب بهجت ابراهيم السيد من مراوغة المدافع والحارس ان يدرك هدف التعادل لفريقة بعدها تمكن اللاعب علي باحكيم تسجيل الهدف التاني من تسديده مباشر على يمين مرمى السكنية ليعلن الحكم أنتهاء الشوط الاول بتقدم شباب كريتر بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني استمتع الجمهور الحاضر في المباراة بالقاء الكروي الذي شهد العديد من الهجمات هنا وهناك، وفي الدقيقة ال 50 من زمن المباراة استطاع اللاعب عصام زيد تسجيل هدف مشكوك من صحته الا وأبى حكم المباراة أحتسابه هدفآ صحيحآ وسط اعتراضات من فريق شباب كريتر .
لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين لهدفين واللجوء إلى الضربات الترجيحية التي من خلالها استطاع فريق شباب كريتر يتوج بطلآ عبر كابتن الفريق هاني بدر مسعود الذي ركلها بكل إرتياح .

وفي الختام كرمت اللجنة المنظمه فريق الوصيف بجائزة مالية، وتكريم فريق شباب كريتر وتتويجة بكأس البطولة وبجائزة مالية، كما تم تكريم أفضل لاعبان في البطولة الكابتن فؤاد حسن عبدالرحيم والكابتن عصام زيد وتكريم أفضل لاعب في المباراة ناظم محمد وتكريم حكم الدوري عيدروس الجازعي .

كما تقدمت اللجنة المنظمة للدوري بالشكر والعرفان للاخ/ رأفت قاسم الطيب الذي ساهم ودعم في انجاح دوري شهداء القطيع والجنوب وشهداء التحالف العربي (الامارات) .

بمشاركة الجماهير الرياضية التي رفعت في الدوري أعلام وشهداء الجنوب وأعلام وشهداء دولة الامارات .وبحضور الاخ/عيسى عبده عيسى رئيس مجلس الحراك الثوري بمدينة / كريتر والكابتن/أدهم بدر مسعود نجم العرب والمنتخب لرفع الاثقال والأخ/ المناضل منور الهندي والأخ/ عصام أحمد محمد سعيد والأخ/ نصر محمد هيثم الهارش والأخ/ عامر أبو حمزة .حضر اللقاء عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية البارزة وحشدا غفير من المواطنين .


المزيد في رياضة
تحت شعار " عطاء - ثبات - طموحات" ورعاية وزير الشباب .. التلال يقدم الروح الأنتصارية في تدشين فعاليات ذكرى التأسيس "113"
قدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، ورجاله المخلصون ، موعدا لائق ، ومزجت روح العطاء التي ترفض الانصياع لظرف صعب وخانق تعيشه ،وهي تطلق فعاليات الذكرى 113 للتأسيس ـ على
سحب قرعة بطولة الفقيد حسين باغويطه لأندية ساحل حضرموت في كرة القدم
عقد صباح  اليوم  بملعب الفقيد بارادم بالمكلا الاجتماع الفني لبطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم للفرق الأولى بأندية ساحل حضرموت الذي سيقيمه اتحاد اللعبة على
افتتاح الدوري الرياضي للفقيد نصيب عوض نصيب في أبين
تخليدا للذكرى الثالثة لوفاة الشخصية الاجتماعية المعروفة الفقيد/نصيب عوض نصيب .. أقامت أسرة الفقيد دوري في كرة القدم على ملعب مدرسة الوحدة بسواحل بزنجبار لفئة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك