مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 أغسطس 2018 02:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الشيخ جمال بن عطاف يدعو إلى المشاركة الفاعلة في فعالية 14أكتوبر بالمعلا ويقدم دعما لنقل الحشود 

الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:20 صباحاً
عدن (عدن الغد)خاص:


دعا الشيخ جمال بن عطاف شيخ قبيلة بن عطاف والناشط الاجتماعي والإعلامي دعا أبناء الجنوب في كل مناطق ومراكز الجنوب للمشاركة الفاعلة والحضور لإنجاح الفعالية التي ستقام في شارع الشهيد مدرم بالمعلا بمناسبة الذكرى 54لثورة 14أكتوبر وتاييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي وانتصارا ووفاءا لشهداء الجنوب الأبطال وتضحيات الشعب الجنوبي العظيم .
الشيخ بن عطاف دعا اللجان في الداخل إلى مضاعفة الجهود للحشد وتوفير الاحتياجات اللازمة للمناطق والمراكز لإظهار الفعالية بما يليق وتضحيات شعب الجنوب .
وفي هذا السياق أعلن الشيخ جمال بن عطاف عن دعمه لنقل الحشود إلى المعلا بتوفير مواصلات دفعة أولى كالتالي :
7 سيارات لمركز مديرية رصد-
3 سيارات مركز الصفأة-
3 سيارات مركز رخمة-
5 سيارات جبل الصحراء-
3 سيارات سرار-
3 سيارات العمري

وفي دفعة ثانية أعلن الشيخ جمال بن عطاف يوم الخميس 12اكتوبر 2017م أيضا عن دعمه بدفعة ثانية مواصلات لنقل الحشود إلى المعلا من مديرية خنفر -جعار وضواحيها ومن بعض القرى النائية في يافع للمشاركة في الذكرى 54لثورة 14أكتوبر تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك بالتالي :
-30باص لمراكز مديرية خنفر وجعار .
-2سيارة منطقة الردع والغرير.
- 3سيارات ولخ ومحلى والزمعر وخيرة العليا سائلا المولى عز وجل ان يوفق شعب الجنوب لنيل استقلاله وأن يرحم الشهداء الأبرار ويشفي الجرحى .


المزيد في أخبار وتقارير
شاهد بالصور ما فعلته الرياح الشديدة بكسوة الكعبة المشرفة
  ضربت عاصفة مطرية مصحوبة برياح قوية، بعد ظهر الاحد مدينة مكة المكرمة التي تحتضن نحو مليوني حاج في مشاعرها المقدسة. وتسببت الرياح بالكشف عن أحجار الكعبة
أولياء دم الشهيد حسين احمد قماطة تدعو أبناء الجنوب بالمشاركة الفاعلة بالذكرى السنوية الأولى بيافع مديرية رصد
دعا أولياء دم الشهيد حسين احمد ثابت قماطة مدير امن رصد تدعو أبناء الجنوب للمشاركة بالذكرى الأولى لاستشهاده . وقال البيان  الصادر ان قد تقرر إقامة مهرجان خطابي
مواطن بشبوة يقول ان قوات النخبة اقتحمت منزله وروعت اسرته
  اقتحمت قوات أمنية بقيادة قائد نقطة " باحتيش " / عبدالله البوحر في مساء يوم الأربعاء الموافق / 15 / 8 / 2018 م في تمام الساعة العاشرة  منزل المواطن / خالد عبدالله منصور


تعليقات القراء
282246
[1] باصات
الجمعة 13 أكتوبر 2017
فاهم | عدن
لايمثل إلا نفسه وبعدين هذا شكله ليس من اهل عطاف

282246
[2] يا بن عطاف ما دام مزاجك طيب اعطي سيارة لعائلة كل يافعي اغتاله ضليعة المجلس الانتقالي
الجمعة 13 أكتوبر 2017
واحد من الناس | امريكا
يا بن عطاف ما دام مزاجك حلى اعطي سيارة لعائلة كل يافعي اغتاله ضليعة المجلس الانتقالي. ما كناش نظن أنه بايجي يافعي احقر من سالم صالح محمد. نعتذر لسالم صالح عن سوء تقديرنا ونسحب منه المركز الاول في النذالة ونقدمه لبن عطاف. يا اهل يافع نحن نعرف أنه كما يقول المثل العدني (كل بيت وفي به زولي اي حمام) بس حتى الحمامات لازم تتنظف وانتم لكم فترة ما نظفتوا زواليكم.

282246
[3] جزآك الله عناء خير الجزاء
الجمعة 13 أكتوبر 2017
فاعل خير | عدن
ايه الشيخ

282246
[4] احلق دقنك يابن عطاف
الجمعة 13 أكتوبر 2017
جنوبي | عدن
نحن مع ساحة العروض خورمكسر واحلق دقنك



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مواطنون بعدن يبدأون رفع علم الجمهورية فوق منازلهم
امن عدن يكشف حقائق جديدة بخصوص قضية مقتل الطفل معتز
طفل اعتقلت قوة امنية أسرته يروي لـ(عدن الغد) التفاصيل الكاملة
القائد كمال الحالمي يعيد الاعتبار لشاب من أبناء المنصورة اعتدى عليه مسلحون بالضرب
المجلس الانتقالي يدين أحداث العنف بالكلية العسكرية ويؤكد أنه لن يسمح أو ينجّر إلى مربع العنف والفوضى
مقالات الرأي
  د. وهيب خدابخش* الرئيس عبدربه منصور هادي قائد استثنائي في زمن استثنائي ، قائد وضع نصب عينيه منذ اليوم
لقد تابعت عدد من المقالات والمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فخامة الرئيس بنقل الوزارات والمؤسسات
  خرجت صباحا في الطريق نحو أبين، كانت الساعة الـ7 والنصف حين غادرت عجلات السيارة معبر العلم، الذي تغيرت
لماذا عدن تحديداً ؟ لان الذي يجري فيها شئ لا يطاق ولا يحتمله بشر , تشيب له الولدان وتقشعر منه الأبدان , ما يحدث
من ابرز صفات المسلم البر بالوالدين والإحسان اليهما .. وديننا الاسلامي الحنيف رفع مقام الوالدين إلى مرتبة لم
رفع علم اليمن في قلب عدن جريمة بعد كل التضحيات التي قدمها الشعب الجنوبي لاستعادة الدولة الجنوبية وذلك
لربما إن هناك من لا يعلم ويدري بأن مهنة ابو اليمامة منبر اليافعي التي يجيدها ويتقنها مهنياً وحرفيا هي إصلاح (
مرة أخرى أعجز فيها عن إيجاد عنوانا يليق بصاحب السطور ففضلت ان يكون اسمه عنوانا لمقالي، وهل منا من لا يعرفه فهو
-الظلم ممارسة اجتماعية وسياسية وأخلاقية ممقوتة ومنبوذة ، وهي لا يمكن أن تجتث إلا بإحلال قيم الحق والعدل
نرى انه لا يجتمع نقيضين في آن ومكان وأحد لا يمكن الجمع بين الشئ ونقيضه في الوقت نفسه إلا في حسابات الانتقالي
-
اتبعنا على فيسبوك