مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 أغسطس 2018 02:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية م/لحج تنهي اعمالها للتحضير والحشد للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى 14 اكتوبر

الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:37 مساءً
لحج ((عدن الغد)) خاص:

انهت اللجنة التحضيرية محافظة لحج اعمالها للتحضير وحشد الجماهير من ابناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالذكرى ال (54) لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد المدرم المعلا يومي 13-14 اكتوبر.

 

وقد افاد المحامي عبد الاله الردفاني رئيس، لجنة الحشد بمحافظة لحج على الانتهاء من التحضير والاستعداد لزحف جماهير محافظة لحج من كل مديرياتها يوم غدا" بعد صلاة الجمعة والزحف الى عدن للمشاركة الفعالة بمناسبة الذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم في المعلا.


حيث جرى التنسيق بانطلاق موكب مديريات يافع وردفان واللقاء في مديريات ردفان والالتحام مع موكب الضالع والانطلاق في موكب موحد والتوقف في مثلث العند الى لانتظار اكتمال وصول الموكب والتحامه بجماهير مديريتي المسيمر وكرش ثم الانطلاق بسيل بشري ومرور الموكب الجماهيري الحاشد بمناطق مديرية تبن والحوطة وفي منطقة صبر يلتقي بموكب مديريتي راس العارة والمضاربة ومديرية طور الباحة وهكذا ستزحف الحشود الجماهيرية. الكبيرة الى العاصمة عدن ليعانق ردفان شمسان في ساحة الشهيد مدرم بالمعلا الذي ستحتضن ساحته ابناء محافظات عدن وحضرموت والمهرة وأبين وشبوة وسقطرى للاحتفاء، بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من على قمم جبال ردفان الشماء 1963 م ضد المستعمر البريطاني وها هو التاريخ يعيد نفسة فاليوم يلتحم الشعب الجنوبي في شارع المناضل الشهيد مدرم للتعبير عن مواقفهم الثابتة في استعادة دولتهم الجنوبية وفرض السيادة على الارض الجنوبية والتأكيد على تأييدهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض الشرعي والوحيد للشعب الجنوبي داخلياً وخارجياً .


ايصال رسالة لما تسمى حكومة الشرعة بالتوقف الفوري بالعبث بمقدرات الجنوب السيادية ووقف الفساد التي يمارس من قبل مسوليها وتعطيلها لمصالح المواطنين العامة والخاصة وعدم ايفائها بالتزاماتها القانونية والاخلاقية اتجاه الموظفين بعدم دفع مرتباتهم واستمرار افتعال الازمات وكذلك التهديدات المستمرة بإعادة القوات الشمالية الى الجنوب بعد ان خرجت مهزومة وتوجيه الابواغ الاعلامية والعناصر التخريبية الى الاراضي الجنوبية المحررة والذي قدم ابناءها الالاف من الشهداء والجرحى والمعتقلين لطرد وهزيمة القوات الحوث عفاشية بالمساندة من قوات التحالف العربي ممثلة بقيادة عاصفة الحزم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبينما لاتزال اكثر من 400 الف جندي وضابط في مارب، وتعز ونهم لم يتقدموا بضع تباب في مسرحية هزلية تهدف لاستنزاف قوات التحالف العربي وشغلهم الشاغل هو العودة لغزو الجنوب وهذا الحلم يعد عشم ابليس في الجنة..


ان موقف ابناء محافظة لحج الثابت واستمرارهم الى جانب اخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في محاربة القوات التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح في كرش والمخا والصبيحة حيث قدمت وتقدم المحافظة كل يوم عدة شهداء وجرحى وصلت في شهر سبتمبر الماضي الى 76 شهيد وعشرات الشهداء شهريا وهدا يدل بما لا يدع مجال للشك موقف ابناء المحافظة الصادق والمخلص مع دول التحالف العربي فهذه الانتصارات وهذه التضحيات هي من اجل استعادة الوطن وليست لعودة شرعية معاشيق لمحاربتنا وتزييف إرادتنا والتفاوض نيابة عنا وفرض حلول لا تلبي طموحات الشعب الجنوبي .
وعلية فان لجنة الحشد الجماهيري محافظة لحج توكد علي الاتي:-


1- دعوة ابناء محافظة لحج الى الاحتشاد الكبير والحضور والمشاركة الفاعلة في المليونية الاحتفائية بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة والتي ستقام في يومي. 13-14 اكتوبر في العاصمة عدن شارع الشهيد. مدرم بالمعلا.
2- يوكد الحشد الجماهيري لمحافظة لحج على موقف ابناء المحافظة الثابت الى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسنكون الى جانبهم وندعوهم الى المضي قدماً في تحقيق الإرادة الجمعية للشعب الجنوبي والاستعداد التام لتنفيذ اي قرارات يصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
3-التأكيد على وحدة الصف الجنوبي وعدم الانجرار الى العنف فدم الجنوبي على الجنوبي حرام ورفض دعوات التمزق والاقتتال والحمية والتعصب للمنطقة او القبيلة وعدم الخلط بين القضايا الوطنية والجنائية فالجريمة فردية يجب محاسبة مرتكبها لينال جزاءه العادل جرا ما اقترفه من جرم. 


الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين.. 
والله الموفق.. 

*المحامي عبدالاله الردفاني
رئيس لجنة الحشد محافظة لحج 
فعالية 14 اكتوبر 2017 العاصمة عدن

 


المزيد في أخبار المحافظات
مؤسسة السلام للتنمية وحقوق الإنسان توزع كسوة العيد للأسر الفقيرة بمديرية الأزارق.
  تواصل مؤسسة السلام للتنمية وحقوق الإنسان جهودها لليوم الثاني على التوالي في توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة بمديرية الأزارق محافظة الضالع وسط ارتياح واسع
موعد امتحان مفاضلة للطلاب المتقدمين للإلتحاق بكلية الحاسوب بجامعة أبين
تود نيابة شئون الطلاب بجامعة أبين أن تنبه عموم الطلاب والطالبات الذين تقدموا بطلباتهم للالتحاق بالدراسة في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات للعام الدراسي 2018 / 2019 م ،
اللجنة المنظمة لوقفة " ضبط الامن " بسيئون حضرموت تصدر البيان الثاني
اصدرت اللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية السلمية الاولى 18/مارس/2018 م المطالبة بضبط الامن وانتشار قوات النخبة الحضرمية بالوادي والتي اقيمت امام ديوان سلطة الوادي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مواطنون بعدن يبدأون رفع علم الجمهورية فوق منازلهم
امن عدن يكشف حقائق جديدة بخصوص قضية مقتل الطفل معتز
طفل اعتقلت قوة امنية أسرته يروي لـ(عدن الغد) التفاصيل الكاملة
القائد كمال الحالمي يعيد الاعتبار لشاب من أبناء المنصورة اعتدى عليه مسلحون بالضرب
المجلس الانتقالي يدين أحداث العنف بالكلية العسكرية ويؤكد أنه لن يسمح أو ينجّر إلى مربع العنف والفوضى
مقالات الرأي
  د. وهيب خدابخش* الرئيس عبدربه منصور هادي قائد استثنائي في زمن استثنائي ، قائد وضع نصب عينيه منذ اليوم
لقد تابعت عدد من المقالات والمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فخامة الرئيس بنقل الوزارات والمؤسسات
  خرجت صباحا في الطريق نحو أبين، كانت الساعة الـ7 والنصف حين غادرت عجلات السيارة معبر العلم، الذي تغيرت
لماذا عدن تحديداً ؟ لان الذي يجري فيها شئ لا يطاق ولا يحتمله بشر , تشيب له الولدان وتقشعر منه الأبدان , ما يحدث
من ابرز صفات المسلم البر بالوالدين والإحسان اليهما .. وديننا الاسلامي الحنيف رفع مقام الوالدين إلى مرتبة لم
رفع علم اليمن في قلب عدن جريمة بعد كل التضحيات التي قدمها الشعب الجنوبي لاستعادة الدولة الجنوبية وذلك
لربما إن هناك من لا يعلم ويدري بأن مهنة ابو اليمامة منبر اليافعي التي يجيدها ويتقنها مهنياً وحرفيا هي إصلاح (
مرة أخرى أعجز فيها عن إيجاد عنوانا يليق بصاحب السطور ففضلت ان يكون اسمه عنوانا لمقالي، وهل منا من لا يعرفه فهو
-الظلم ممارسة اجتماعية وسياسية وأخلاقية ممقوتة ومنبوذة ، وهي لا يمكن أن تجتث إلا بإحلال قيم الحق والعدل
نرى انه لا يجتمع نقيضين في آن ومكان وأحد لا يمكن الجمع بين الشئ ونقيضه في الوقت نفسه إلا في حسابات الانتقالي
-
اتبعنا على فيسبوك