MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أبريل 2018 04:15 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية م/لحج تنهي اعمالها للتحضير والحشد للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى 14 اكتوبر

الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:37 مساءً
لحج ((عدن الغد)) خاص:

انهت اللجنة التحضيرية محافظة لحج اعمالها للتحضير وحشد الجماهير من ابناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالذكرى ال (54) لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد المدرم المعلا يومي 13-14 اكتوبر.

 

وقد افاد المحامي عبد الاله الردفاني رئيس، لجنة الحشد بمحافظة لحج على الانتهاء من التحضير والاستعداد لزحف جماهير محافظة لحج من كل مديرياتها يوم غدا" بعد صلاة الجمعة والزحف الى عدن للمشاركة الفعالة بمناسبة الذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم في المعلا.


حيث جرى التنسيق بانطلاق موكب مديريات يافع وردفان واللقاء في مديريات ردفان والالتحام مع موكب الضالع والانطلاق في موكب موحد والتوقف في مثلث العند الى لانتظار اكتمال وصول الموكب والتحامه بجماهير مديريتي المسيمر وكرش ثم الانطلاق بسيل بشري ومرور الموكب الجماهيري الحاشد بمناطق مديرية تبن والحوطة وفي منطقة صبر يلتقي بموكب مديريتي راس العارة والمضاربة ومديرية طور الباحة وهكذا ستزحف الحشود الجماهيرية. الكبيرة الى العاصمة عدن ليعانق ردفان شمسان في ساحة الشهيد مدرم بالمعلا الذي ستحتضن ساحته ابناء محافظات عدن وحضرموت والمهرة وأبين وشبوة وسقطرى للاحتفاء، بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من على قمم جبال ردفان الشماء 1963 م ضد المستعمر البريطاني وها هو التاريخ يعيد نفسة فاليوم يلتحم الشعب الجنوبي في شارع المناضل الشهيد مدرم للتعبير عن مواقفهم الثابتة في استعادة دولتهم الجنوبية وفرض السيادة على الارض الجنوبية والتأكيد على تأييدهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض الشرعي والوحيد للشعب الجنوبي داخلياً وخارجياً .


ايصال رسالة لما تسمى حكومة الشرعة بالتوقف الفوري بالعبث بمقدرات الجنوب السيادية ووقف الفساد التي يمارس من قبل مسوليها وتعطيلها لمصالح المواطنين العامة والخاصة وعدم ايفائها بالتزاماتها القانونية والاخلاقية اتجاه الموظفين بعدم دفع مرتباتهم واستمرار افتعال الازمات وكذلك التهديدات المستمرة بإعادة القوات الشمالية الى الجنوب بعد ان خرجت مهزومة وتوجيه الابواغ الاعلامية والعناصر التخريبية الى الاراضي الجنوبية المحررة والذي قدم ابناءها الالاف من الشهداء والجرحى والمعتقلين لطرد وهزيمة القوات الحوث عفاشية بالمساندة من قوات التحالف العربي ممثلة بقيادة عاصفة الحزم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبينما لاتزال اكثر من 400 الف جندي وضابط في مارب، وتعز ونهم لم يتقدموا بضع تباب في مسرحية هزلية تهدف لاستنزاف قوات التحالف العربي وشغلهم الشاغل هو العودة لغزو الجنوب وهذا الحلم يعد عشم ابليس في الجنة..


ان موقف ابناء محافظة لحج الثابت واستمرارهم الى جانب اخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في محاربة القوات التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح في كرش والمخا والصبيحة حيث قدمت وتقدم المحافظة كل يوم عدة شهداء وجرحى وصلت في شهر سبتمبر الماضي الى 76 شهيد وعشرات الشهداء شهريا وهدا يدل بما لا يدع مجال للشك موقف ابناء المحافظة الصادق والمخلص مع دول التحالف العربي فهذه الانتصارات وهذه التضحيات هي من اجل استعادة الوطن وليست لعودة شرعية معاشيق لمحاربتنا وتزييف إرادتنا والتفاوض نيابة عنا وفرض حلول لا تلبي طموحات الشعب الجنوبي .
وعلية فان لجنة الحشد الجماهيري محافظة لحج توكد علي الاتي:-


1- دعوة ابناء محافظة لحج الى الاحتشاد الكبير والحضور والمشاركة الفاعلة في المليونية الاحتفائية بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة والتي ستقام في يومي. 13-14 اكتوبر في العاصمة عدن شارع الشهيد. مدرم بالمعلا.
2- يوكد الحشد الجماهيري لمحافظة لحج على موقف ابناء المحافظة الثابت الى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسنكون الى جانبهم وندعوهم الى المضي قدماً في تحقيق الإرادة الجمعية للشعب الجنوبي والاستعداد التام لتنفيذ اي قرارات يصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
3-التأكيد على وحدة الصف الجنوبي وعدم الانجرار الى العنف فدم الجنوبي على الجنوبي حرام ورفض دعوات التمزق والاقتتال والحمية والتعصب للمنطقة او القبيلة وعدم الخلط بين القضايا الوطنية والجنائية فالجريمة فردية يجب محاسبة مرتكبها لينال جزاءه العادل جرا ما اقترفه من جرم. 


الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين.. 
والله الموفق.. 

*المحامي عبدالاله الردفاني
رئيس لجنة الحشد محافظة لحج 
فعالية 14 اكتوبر 2017 العاصمة عدن

 


المزيد في أخبار المحافظات
مدرسة عمر بن عبدالعزيز للتعليم الأساسي بالغرفة تحصد جائزة المدرسة المتميزة
 في إطار  برنامج  قيمتي في مدرستي 2 الذي نفذته مؤسسة متطوعون بالمكلا  للعام الدراسي 2017 /2018م والذي أستهدف عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي  بوادي
الثلاثاء إقامة فعالية تأبينية لفقيد التربية والتعليم بابين يسلم السنيدي بزنجبار
برعاية اللواء الركن أبوبكر حسين  محافظ أبين والأستاذ  يحيى أحمد  اليزيدي مديرعام مكتب التربية والتعليم في محافظة  أبين تقام  صباح  يوم غدا الثلاثاء
مدير تربية مودية يواصل زياراته الميدانية للاطلاع على سير الامتحانات في مدراس المديرية
في إطار زياراته الميدانية  لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 - 2018م في مدارس المديرية  قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
إعلان هام من قيادة وزارة الداخلية بعدن انتظره الناس 3 سنوات كاملة
طارق محمد صالح وقيادة قوات الحرس الجمهوري يدعوان الجنوبيين للإلتحاق بهم والبدء بعمليات تجنيد
السعودية تدعم وزارة الداخلية بعدن بعشرات المدرعات (صور فيديو)
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الاثنين 23 أبريل 2018م (المواعيد وخطوط السير)
قوات طارق صالح تسيطر على موقع الخزان بالمخا وسقوط قتلى وجرحى حوثيين
مقالات الرأي
لا أخشى على اخوتنا في شمال اليمن بقدر ما أخشى على أنفسنا كجنوبيين في قدرتنا على فرض أو حتى التأثير المعتبر في
  لا اعتراض على حضور هيبة الدولة ، الاعتراض على نتانة فسادها وسوء إدائها!! حضرت منذ خروج الحوثي ، ما آلت
(عدن الغد) نقطة نظام أحمد محسن أحمد عندما يفصح إبن عدن عن هويته العدنيه تجد الكثير من المناوئين لعدن و ابنائها
الزائر لعدن هذه الأيام وحضرموت ايضا يلاحظ أن هناك رواج وانتعاش في بعض القطاعات وتحديدا في قطاع البناء
#المفاوض الجنوبي و جريفيث (1)يبدو لي ان تصريحات المبعوث الأممي البريطاني الى اليمن السيد مارتن غريفيث واقعية
د كمال البعداني الى الشباب في (عدن ) والذين ولدوا بعد (الوحدة اليمنية ) ولا يعرفون شي عن سجن شهير كان في( عدن )
تلك اللقاءات التي أقدم عليها القيادات العسكرية لوقف تجييش الإعلام الجنوبي ضد بعض وتلك هي القاعدة الأساسية
عبدالملك المخلافي الدكتور عبدالعزيز المقالح بقي دائما بالنسبة لي أخا أكبر وصديقا وأستاذا وعلما ومعلما منذ
منذ اليوم الأول لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين على الدولة ومؤسساتها الشرعية والدستورية أتخذ فخامة
  ينظر البعض إلى التحالف العربي بوصفه حراسة خاصة (بودي جارد) تحت تصرف بعض التنابلة، أو بندقية للايجار يمكن
-
اتبعنا على فيسبوك