مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 18 نوفمبر 2018 03:04 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اجتمع بالادارة الجديدة لمدرسة العين .. مدير مكتب التربية بلودر يضع نقاط الانقاذ على حروف التغيير للافضل

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 11:20 مساءً
لودر ( عدن الغد) خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى ومعية الاستاذ علي عبدالله اليافعي مدير ادارة التعليم العام والاستاذ محمد عبدالله ابوتامر مدير ادارة التجهيزات بالمكتب والاستاذ عبدالسلام الجعدني مدير التوجيه بالنزول إلى مدرسة الشهيد العبيدي العين لمتابعة اعداد عملية الاستلام والتسليم بين ادارة المدير السابق والادارة الحالية المكلفه بالادارة بقيادة الاستاذ طلال العولقي .

حيث شكر مدير المدرسة الجديد الاستاذ طلال العولقي كل الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية بالمديرية والمتابعة الحثيثة من قبل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي لزرع بذور التغيير نحو الافضل لمدرسة من اعرق المدارس بالمحافظة في ظل السعي الحثيث من قبل الجميع لرفع منسوب الايحابيات بالمدرسة وتلافي الاخطاء الماضية، منوها إلى ان اليد الواحدة لايمكن ان تصفق منفرده .

داعيا الجميع إلى مساعدة الادارة الجديدة في مد يد العون بالدعم والنصيحة حتى تتحقق كل الاهداف المرجوه حيث طالب بالاسراع باكمال عملية الاستلام والتسليم .

مختتما حديثه مناديآ ابناء العين من مجلس اهلي ومجلس اباء وشيوخ وشخصيات اجتماعية مرموقه إلى الوقوف صفآ واحدا إلى جانب المدرسة التي جعلت منهم هذه القامات المرموقه في المجتمع ورد الدين لهذه المدرسه بدعم الاداره من كل الجوانب لرفعة ورقي مدرستنا الحبيبه شاكرا في نهاية حديثه المجلس الاهلي ومجلس الاباء في العين وشخصيات احتماعية وتربويه على ثقتهم وتزكيتهم لشخصه لايكال اليه مهمة صعبة لن ننجح فيها الا بتكاتف وتعاون الجميع .

وقد تم في هذا اللقاء المثمر حصر ممتلكات المدرسة وتوثيقها من قبل مدير التجهيزات بالمكتب واللجنة التي صاحبته في ذلك على ان يتم استلام كل متعلقات الادارة التي بحوزة المدير السابق وحل ماتبقى من اشكاليات المعلقة قبل ان تبدا الادارة الجديدة في عملية البناء والتصحيح ورفع منسوب الايجابيات بعملية التعليم وطمس السلبيات التي كانت متواجدة .

وكان الاجتماع بيننا وبين مدير مكتب التربية وبوجود وكيلة مدرسة البنات مثمرا وحمل العديد من الحلول الانيه وكذلك المزمنه كعملية تأهيل معلمات مدرسة البنات بدورات تأهيلية عاجلة تجاوب معها بايجابية مدير المكتب ومدير فريق التوجيه مما سيساعد في رفع منسوب التطور عند المعلمات وتاهيلهن التاهيل العلمي المناسب .

ونوقشت في الاجتماع العديد من الاشكاليات التي لازالت عالقه حتى تكتمل عملية الاستلام والتسليم وكانت الايجابيه حاضرة بقوة لكي تبدا الادارة عملها دون مثبطات او عراقيل ليس لها يد بها وللامانه كان الاستاذ ناصر عوض متجاوبآ وبصدر رحب استقبل كل علامات الاستفهام التي كانت عالقه وهو دليل على ان هناك نية وتجاوب غير عادي من قبل مدير المكتب بكل اداراته العامله للاخذ بيد المدرسة وتذليل كل الصعاب حيث كان بالامس فريق التوجيه والموجهين باكمله مرابط في مدرستنا وشاهد وتابع كل صغيرة وكبيرة في المدرسة من اجل ابعاد السلبيات الموجوده ورفع منسوب الايجابيات .

وتم الاجتماع بطاقم تعليم المدرسة واطلاعهم على كل جديد في عملية الاعداد المسبق ونوقشت كل النقاط التي تم تسجيلها من قبل الموجهين وكان منسوب قبول التصحيح البياني في تلافي الاخطاء التي شاهدوها مرتفع لدى المعلمين .

وفي ختام زيارته للمدرسة طاف الاستاذ ناصر عوض على جميع فصول المدرسة للاطلاع عن كثب على سير عملية التعليم بالمدرسة و تذليل الصعاب التي وجدت و تقديم النصيحة للطلاب والمعلمين من اجل اعادة المدرسة إلى القها الذي عرفت به وسط ترحيب من الطلاب والمعلمين لكل الملاحظات التي قدمت لهم .

هذا وسيتم اكمال عملية الاستلام والتسليم غدآ الخميس او يوم الاحد لطي مرحلة ماضية وفتح صفحة جديدة مليئة بالعمل والجد والاجتهاد من قبل ادارة المدرسة والمعلمين والطلاب في ظل الاهتمام الذي ابداه ولازال يبديه مدير مكتب التربية لمدرستنا الحبيبة .


المزيد في أخبار المحافظات
مسلحون مجهولون بلحج يطلقون النار على جندي ويصيبونه بجراح
  اقدم مسلحون مجهولون كانوا على متن سيارة هونداي بيضاء، اليوم السبت، بإطلاق الرصاص على الجندي "عبدالله احمد القميشي" أمام منزله بمنطقة العند. وقال أركان قوات
اللجنة المشتركة لكلا من وزارة الداخلية والنيابة العامة ومفوضية الأمم المتحدة لحقوق الانسان تزور إدارة أمن محافظة الضالع
زارت اللجنة المشتركة لكلا من وزارة الداخلية والنيابة العامة والمفوضية السامية للامم المتحدة لحقوق الانسان صباح اليوم إدارة امن محافظة الضالع حيث التقت بعدد من
ناصري تعز يحذر من تفجير الوضع ويدين استهداف قائد اللواء 35 مدرع
أدان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز محاولة الاغتيال التي تعرض لها قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي ظهر أمس السبت في منطقة سوق الأحد بمديرية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : وصول طائرة اليمنية الجديدة الى مطار عدن وعدن الغد تنشر اول صورة لها
عاجل : ظهور جديد للرئيس عبدربه منصور هادي
وزارة المالية تصدر قرارا هاما وعدن الغد تنشر نصه
اخر صورة في عدن ...
صدور قرار جمهوري جديد
مقالات الرأي
  قد يكون العنوان قريباً بعض الشيء، ومتناقضاً في ألفاظه، ولكن الغاية منه واضحة وضوح شمس زنجبار وأخواتها من
مع ارتفاع صرف العملات الصعبة تدهورت العملة اليمنية وتزايدت  الضغوط على المواطن من عدم انتظام الراتب
تعلمنا وسمعنا ان السياسة ( لعبة قذرة ) لا تحكمها معايير أدبية او أخلاقية ولا تحكمها أحكام او تحتكم لضوابط
  مطلوب من حكومة معين: "تخفيض مرتبات الدبلوماسيين والبعثات الدبلوماسية بنسبة 30 و20 بالمائة على التوالي
 يعاني معظم ابناء الجنوب منذو  فجر  الاستقلال الأول ٣٠ نوفمبر  ١٩٦٧م  وحتى اليوم من كثير من
تتصاعد وتيرة تصاعد نسق الصراع المحموم بين إدارة الرئيس الأمريكي "دونالد ترمب" وأجنحة الدولة الأمريكية
قد يكون العنوان قريباً بعض الشيء، ومتناقضاً في ألفاظه، ولكن الغاية منه واضحة وضوح شمس زنجبار وأخواتها من
عقد مجلس الأمن الدولي ، الجمعة ، جلسة خاصة بالشأن اليمني ، قدم فيها المبعوث الأممي مارتن غريفيث إحاطة جديدة
عندما يشعر أحدنا بالحب والإنتماء إلى رقعة جغرافية معينة، فسوف تراه يبذل كل ما هو غالي ونفيس من أجل أن يظهر ذلك
-كلمة مستحيل لا توجد سوى في قاموس الضعفاء فقط- من منطلق هذه الكلمات القوية والرنانة أصبح بعد ذلك المستحيل
-
اتبعنا على فيسبوك