مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 يوليو 2018 09:42 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مناقشة خطة النشاط الرياضي لفروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت للعام الجاري 2018م

الأحد 14 يناير 2018 01:55 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم باشعيب صباح اليوم بمكتبة اجتماع موسع برؤساء فروع الاتحادات الرياضية للألعاب بالوادي.

 وفي  الاجتماع الذي حضره مدير إدارة الاندية والاتحادات الرياضية بالمكتب صالح عاشور عبدون نوقشت جمله من المواضيع الهادفة للرقي بالعمل الرياضي على صعيد مديريات الوادي والصحراء ومنها أوضاع نشاط الفروع للعام المنصرم واتجاهات النشاط الرياضي للعام الجاري 2018م ليكون عام للتميز لجميع الألعاب.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بمكتب الشباب والرياضة  بالحاضرين  ناقلا لهم تحيات قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين على جهودهم المبذولة وما تحقق من انجازات لرياضة وادي حضرموت خلال العام المنصرم 2017م على المستوى المحلي والوطني والدولي  في ظل الظروف الصعبة والإمكانيات الشحيحة .

مقدما التهاني لقيادات فروع الاتحادات وشباب المنتخبات على تحقيقهم المركز الثاني في مسابقات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية عدن 2017م التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي بمشاركة منتخبات المحافظات المحررة.

وأكد باشعيب بان قيادة المكتب ستنظم حفل تكريم للمنتخبات المشاركة في الدورة الوطنية الأولى بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالوادي خلال الفترة القادمة نظير ماحققوه أبطال الوادي من انجازات رياضة في الدورة .

مشيرا بان قيادة المكتب في تواصل مستمر ودائم مع قيادة الوزارة والسلطات المحلية على مستوى المحافظة والجهات الداعمة لتمويل الأنشطة الرياضية ضمن خطة نشاط المكتب للعام الجاري 2018م.

وتطرق المدير العام بمكتب الشباب والرياضة  إلى أهمية تفعيل النشاط لجميع فروع الاتحادات وضرورة تقيمه بشكل الصحيح والعمل على تعزيز الايجابيات والتخلص من السلبيات ورفع تصورات للمسابقات الرياضية التنشيطية والدورات التأهيلية للحكام والمدربين لعدد من الألعاب التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري . 

بدورهم ناقش روسا فروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت باستفاضة خطة نشاط العام المنصرم واتجاهات خطة النشاط للعام الجاري 2018م وما حققته منتخبات وادي حضرموت خلال مشاركاتها في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية عدن 2017م وإعطاء صورة عن الايجابيات والسلبيات للمنتخبات المشاركة في الدورة  .

وفي ختام الاجتماع قدم الحاضرين عدد من المقترحات الهادفة تطوير مستوى الأداء الإداري والفني لعمل الفروع واتجاهات النشاط للعام الجاري ومنها العمل على متابعة المكتب لإعادة صرف المخصصات لفروع الاتحادات الرياضية الخاصة بصندوق النشئ  وكذا تطوير وتعزيز العلاقة بين مجالس الفروع وإدارات الاندية الأهلية من خلال تلمس أوضاع الأندية ومعرفة أسباب تراجع بعض الاندية عن الممارسة والمشاركة في بعض الألعاب والتي كانت تمارسها الاندية في السابق وبالإضافة إلى  المطالبة بالمشاركة في بطولة كاس حضرموت في نسختها السادسة من خلال إضافة عدد من الألعاب إلى جانب لعبة كرة القدم نظرا لان البطولة تحمل اسم غالي على أبناء حضرموت بشكل عام.

** من احمد سعيد بزعل


المزيد في رياضة
سلة التلال تتجاوز الشعلة وتحسم بطولة تأسيسية العميد
حققت سلة التلال فوزها الثالث ، في منافسات البطولة التي تقام ضمن فعاليات ذكرى التأسيس التي ينظمها النادي برعاية الوزير نايف صالح البكري .. بعدما تخطت الشعلة على
لجنة دوري الفقيد باحاج تشكر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري
تعيش ملاعب محافظة شبوة ومدينة حبان ، على وقع منافسات دوري الفقيد احمد علي باحاج ، محافظ شبوة السابق ، التي تقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري واشراف
ريال مدريد يعلن في بيان رسمي موعد تقديم حارسه الجديد
  أعلن ريال مدريد، اليوم الأحد، موعد تقديم حارسه الجديد أندري لونين، المنتقل لصفوف الفريق الملكي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من زوريا لوهانسك




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك