مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 يناير 2019 10:20 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مناقشة خطة النشاط الرياضي لفروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت للعام الجاري 2018م

الأحد 14 يناير 2018 01:55 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم باشعيب صباح اليوم بمكتبة اجتماع موسع برؤساء فروع الاتحادات الرياضية للألعاب بالوادي.

 وفي  الاجتماع الذي حضره مدير إدارة الاندية والاتحادات الرياضية بالمكتب صالح عاشور عبدون نوقشت جمله من المواضيع الهادفة للرقي بالعمل الرياضي على صعيد مديريات الوادي والصحراء ومنها أوضاع نشاط الفروع للعام المنصرم واتجاهات النشاط الرياضي للعام الجاري 2018م ليكون عام للتميز لجميع الألعاب.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بمكتب الشباب والرياضة  بالحاضرين  ناقلا لهم تحيات قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين على جهودهم المبذولة وما تحقق من انجازات لرياضة وادي حضرموت خلال العام المنصرم 2017م على المستوى المحلي والوطني والدولي  في ظل الظروف الصعبة والإمكانيات الشحيحة .

مقدما التهاني لقيادات فروع الاتحادات وشباب المنتخبات على تحقيقهم المركز الثاني في مسابقات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية عدن 2017م التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي بمشاركة منتخبات المحافظات المحررة.

وأكد باشعيب بان قيادة المكتب ستنظم حفل تكريم للمنتخبات المشاركة في الدورة الوطنية الأولى بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالوادي خلال الفترة القادمة نظير ماحققوه أبطال الوادي من انجازات رياضة في الدورة .

مشيرا بان قيادة المكتب في تواصل مستمر ودائم مع قيادة الوزارة والسلطات المحلية على مستوى المحافظة والجهات الداعمة لتمويل الأنشطة الرياضية ضمن خطة نشاط المكتب للعام الجاري 2018م.

وتطرق المدير العام بمكتب الشباب والرياضة  إلى أهمية تفعيل النشاط لجميع فروع الاتحادات وضرورة تقيمه بشكل الصحيح والعمل على تعزيز الايجابيات والتخلص من السلبيات ورفع تصورات للمسابقات الرياضية التنشيطية والدورات التأهيلية للحكام والمدربين لعدد من الألعاب التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري . 

بدورهم ناقش روسا فروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت باستفاضة خطة نشاط العام المنصرم واتجاهات خطة النشاط للعام الجاري 2018م وما حققته منتخبات وادي حضرموت خلال مشاركاتها في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية عدن 2017م وإعطاء صورة عن الايجابيات والسلبيات للمنتخبات المشاركة في الدورة  .

وفي ختام الاجتماع قدم الحاضرين عدد من المقترحات الهادفة تطوير مستوى الأداء الإداري والفني لعمل الفروع واتجاهات النشاط للعام الجاري ومنها العمل على متابعة المكتب لإعادة صرف المخصصات لفروع الاتحادات الرياضية الخاصة بصندوق النشئ  وكذا تطوير وتعزيز العلاقة بين مجالس الفروع وإدارات الاندية الأهلية من خلال تلمس أوضاع الأندية ومعرفة أسباب تراجع بعض الاندية عن الممارسة والمشاركة في بعض الألعاب والتي كانت تمارسها الاندية في السابق وبالإضافة إلى  المطالبة بالمشاركة في بطولة كاس حضرموت في نسختها السادسة من خلال إضافة عدد من الألعاب إلى جانب لعبة كرة القدم نظرا لان البطولة تحمل اسم غالي على أبناء حضرموت بشكل عام.

** من احمد سعيد بزعل


المزيد في رياضة
سمعون يضرب موعداً نارياً مع شباب القطن في دوري الأربعة من كأس حضرموت
ضرب فريق سمعون موعداً مع شباب القطن في دوري الأربعة من كأس حضرموت بنسخته السادسة بعد تغلبه على فريق سيئون عصر  السبت 19 / 1 / 2019 م بملعب الشاحث بالشحر في البطولة التي
غداً نهائي بطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعدن
يسدل الستار لأكبر وافضل البطولات الكروية على مستوى الفرق الشعبية بنسختها الثانية في محافظة عدن وهي بطولة الشهيد جعفر محمد سعد غدا الاحد الموافق 20\يناير\2019 على ملعب
ارسنال يحسم ديربي لندن بثنائية نظيفة
اعاد ارسنال حماس التنافس على الاربع المراكز الاولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على ملعبه (الإمارات) في دربي لندن مساء اليوم السبت على جاره اللندني تشلسي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
   بكل ثقة يمكنني وضع ( رهان  ) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
  * كل المعازيم أخذوا غلتهم من الأرقام القياسية .. المنافسين من جانب .. و اتحاد الكرة من جانب آخر .. باستثناء
سعدت كثيراً.. عند سماعي خبر إقامة بطولة سلوية تحمل اسم الرياضي المتميز والمثقف الكابتن/ بدر حمود محمد.. وتأتي
-
اتبعنا على فيسبوك