مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 أغسطس 2018 02:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل اول الداخلية يزور مديريتي بيحان وعسيلان ويشيد بجهود تطبيع مختلف الاوضاع فيهما

الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً
شبوة (عدن الغد) سبأ:

زار  وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود اليوم مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة واشاد بجهود اعادة تطبيع مختلف الاوضاع فيهما .

ونقل خلال لقاءه بالقيادات الادارية والامنية بالمديريتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومعالي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لابناء المديريتين  وتهانيهم القلبية الحارة بمناسبة تحريرهما من مليشيا الحوثي الانقلابية والامامية . منوها بدور ابناء عسيلان وبيحان   في صناعة هذا النصر العظيم والذي وصفه بالتاريخي وقال بانه اصاب  هذه المليشيا الانقلابية في مقتل وعمل على اربكاها وانهيارها في مختلف الجبهات الاخرى .

مستعرضا الاتجاهات العامة لوزارة الداخلية خلال هذا العام والتي تتركز على اعادة بناء جاهزية مختلف وحداتها  واذرعها الامنية في مختلف المحافظات المحررة . مؤكدا بان مرحلة اعادة البناء لاجهزتها التي تعرضت لتدمير ممنهج من هذه المليشيا العدوانية لاتقل اهمية عن مرحلة التحرير من فلولها وجحافلها .

ولفت  اللواء وكيل وزارة الداخلية بالخبرات المهنية لكوادر الوزارة على رفد القطاع الامني بالمديريتين بالامكانات المادية والبشرية الضرورية لاستعادة فاعلية اجهزتها وجعلها قادرة على تحقيق الامن والاستقرار المنشود فيهما ومكافحة الجريمة  والحد منها قبل وقوعها . مشيرا الى حاجة المواطن للامن قبل احتياجاته الاساسيه الاخرى .وقال بان تحقيق عوامل ودعائم  الامن تمثل المدخل الاول لتنمية وجذب مزيدا من  الاستثمارات خاصة في عسيلان الزاخرة اراضيها بالخيرات الطبيعية .

وطالب اللواء بن عبود الشريف قيادتي السلطة المحلية والامنية بالمديريتين بضرورة رفع مصفوفة متكاملة باحتياجات الاجهزة الامنية من القوى البشرية والتجهيزات والمعدات و في كل مديرية على حدة .

وشدد على ضرورة تعزيز جهود منتسبي مختلف الاجهزة الامنية بالمديريتين من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فيهما و ضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس والعبث  بهما وضرورة تواصل تعاونهم مع قيادة المديرتين وتعزيز دورهما في خدمة قضايا المواطنين وحماية مصالحهم العامة والخاصة والعمل على تحقيق مقولة ومبداء بان المواطن هو رجل الامن الاول في كل شبر من الوطن الحبيب.

وكان مدير عام عسلان علي الحجري و مدير عام بيحان عبدالله الفرجي قد رحبا بزيارة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود  للمديريتين . ونوها بانهم يعلقان عليها امال كبيرة في توفير مختلف احتياجات الاجهزة الامنية بعسيلان وبيحان . وضرورة دعم القطاعات الامنية الخدمية وبصورة عاجلة بالاجهزة والمعدات الفنية اللازمة لعملهم خاصة الاحوال المدنية وشرطة السير .

وكان وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود قد قام بزيارات تفقدية لكل من مستشفى الدفيعة العام بمديرية بيحان واشاد بخدماته في رعاية جرحى الحرب والذي استقبل منهم اكثر من اربعمائة جريح واطلع على خدمات مركز الكلية الصناعية ببيحان واكد استعداده لمتابعة احتياجات من المحاليل والادوية التي يعاني نقصا فيها مع وزارة الصحة والسكان وغيرها من الجهات الاخرى .

كما اطلع على احوال نزلاء السجن المركزي بمديرية بيحان ونوه بضرورة التعامل الانساني والاخلاقي والقانوني معهم وسرعة احالة ملفاتهم للقضاء. وزار كذلك مباني قيادات السلطة المحلية والامن العام والاحوال المدنية في كل من عسيلان وبيحان وحث على اهمية تفعيل الاعمال الادارية فيها وضرورة التعاون فيما بينهم لخدمة قضايا المواطنين .

شارك في هذه الزيارات قائد المقاومة الشعبية بوادي بيحان الشيخ صالح لقصم الحارثي وامين محلي عسيلان احمد كرده ومدير امن بيحان العقيد عبدالله العياشي ومدير امن عسيلان المقدم احمد علي اللقيطي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين .


المزيد في أخبار المحافظات
مؤسسة السلام للتنمية وحقوق الإنسان توزع كسوة العيد للأسر الفقيرة بمديرية الأزارق.
  تواصل مؤسسة السلام للتنمية وحقوق الإنسان جهودها لليوم الثاني على التوالي في توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة بمديرية الأزارق محافظة الضالع وسط ارتياح واسع
موعد امتحان مفاضلة للطلاب المتقدمين للإلتحاق بكلية الحاسوب بجامعة أبين
تود نيابة شئون الطلاب بجامعة أبين أن تنبه عموم الطلاب والطالبات الذين تقدموا بطلباتهم للالتحاق بالدراسة في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات للعام الدراسي 2018 / 2019 م ،
اللجنة المنظمة لوقفة " ضبط الامن " بسيئون حضرموت تصدر البيان الثاني
اصدرت اللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية السلمية الاولى 18/مارس/2018 م المطالبة بضبط الامن وانتشار قوات النخبة الحضرمية بالوادي والتي اقيمت امام ديوان سلطة الوادي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مواطنون بعدن يبدأون رفع علم الجمهورية فوق منازلهم
امن عدن يكشف حقائق جديدة بخصوص قضية مقتل الطفل معتز
طفل اعتقلت قوة امنية أسرته يروي لـ(عدن الغد) التفاصيل الكاملة
القائد كمال الحالمي يعيد الاعتبار لشاب من أبناء المنصورة اعتدى عليه مسلحون بالضرب
المجلس الانتقالي يدين أحداث العنف بالكلية العسكرية ويؤكد أنه لن يسمح أو ينجّر إلى مربع العنف والفوضى
مقالات الرأي
  د. وهيب خدابخش* الرئيس عبدربه منصور هادي قائد استثنائي في زمن استثنائي ، قائد وضع نصب عينيه منذ اليوم
لقد تابعت عدد من المقالات والمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فخامة الرئيس بنقل الوزارات والمؤسسات
  خرجت صباحا في الطريق نحو أبين، كانت الساعة الـ7 والنصف حين غادرت عجلات السيارة معبر العلم، الذي تغيرت
لماذا عدن تحديداً ؟ لان الذي يجري فيها شئ لا يطاق ولا يحتمله بشر , تشيب له الولدان وتقشعر منه الأبدان , ما يحدث
من ابرز صفات المسلم البر بالوالدين والإحسان اليهما .. وديننا الاسلامي الحنيف رفع مقام الوالدين إلى مرتبة لم
رفع علم اليمن في قلب عدن جريمة بعد كل التضحيات التي قدمها الشعب الجنوبي لاستعادة الدولة الجنوبية وذلك
لربما إن هناك من لا يعلم ويدري بأن مهنة ابو اليمامة منبر اليافعي التي يجيدها ويتقنها مهنياً وحرفيا هي إصلاح (
مرة أخرى أعجز فيها عن إيجاد عنوانا يليق بصاحب السطور ففضلت ان يكون اسمه عنوانا لمقالي، وهل منا من لا يعرفه فهو
-الظلم ممارسة اجتماعية وسياسية وأخلاقية ممقوتة ومنبوذة ، وهي لا يمكن أن تجتث إلا بإحلال قيم الحق والعدل
نرى انه لا يجتمع نقيضين في آن ومكان وأحد لا يمكن الجمع بين الشئ ونقيضه في الوقت نفسه إلا في حسابات الانتقالي
-
اتبعنا على فيسبوك