مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 18 يناير 2019 11:20 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل اول الداخلية يزور مديريتي بيحان وعسيلان ويشيد بجهود تطبيع مختلف الاوضاع فيهما

الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً
شبوة (عدن الغد) سبأ:

زار  وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود اليوم مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة واشاد بجهود اعادة تطبيع مختلف الاوضاع فيهما .

ونقل خلال لقاءه بالقيادات الادارية والامنية بالمديريتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومعالي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لابناء المديريتين  وتهانيهم القلبية الحارة بمناسبة تحريرهما من مليشيا الحوثي الانقلابية والامامية . منوها بدور ابناء عسيلان وبيحان   في صناعة هذا النصر العظيم والذي وصفه بالتاريخي وقال بانه اصاب  هذه المليشيا الانقلابية في مقتل وعمل على اربكاها وانهيارها في مختلف الجبهات الاخرى .

مستعرضا الاتجاهات العامة لوزارة الداخلية خلال هذا العام والتي تتركز على اعادة بناء جاهزية مختلف وحداتها  واذرعها الامنية في مختلف المحافظات المحررة . مؤكدا بان مرحلة اعادة البناء لاجهزتها التي تعرضت لتدمير ممنهج من هذه المليشيا العدوانية لاتقل اهمية عن مرحلة التحرير من فلولها وجحافلها .

ولفت  اللواء وكيل وزارة الداخلية بالخبرات المهنية لكوادر الوزارة على رفد القطاع الامني بالمديريتين بالامكانات المادية والبشرية الضرورية لاستعادة فاعلية اجهزتها وجعلها قادرة على تحقيق الامن والاستقرار المنشود فيهما ومكافحة الجريمة  والحد منها قبل وقوعها . مشيرا الى حاجة المواطن للامن قبل احتياجاته الاساسيه الاخرى .وقال بان تحقيق عوامل ودعائم  الامن تمثل المدخل الاول لتنمية وجذب مزيدا من  الاستثمارات خاصة في عسيلان الزاخرة اراضيها بالخيرات الطبيعية .

وطالب اللواء بن عبود الشريف قيادتي السلطة المحلية والامنية بالمديريتين بضرورة رفع مصفوفة متكاملة باحتياجات الاجهزة الامنية من القوى البشرية والتجهيزات والمعدات و في كل مديرية على حدة .

وشدد على ضرورة تعزيز جهود منتسبي مختلف الاجهزة الامنية بالمديريتين من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فيهما و ضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس والعبث  بهما وضرورة تواصل تعاونهم مع قيادة المديرتين وتعزيز دورهما في خدمة قضايا المواطنين وحماية مصالحهم العامة والخاصة والعمل على تحقيق مقولة ومبداء بان المواطن هو رجل الامن الاول في كل شبر من الوطن الحبيب.

وكان مدير عام عسلان علي الحجري و مدير عام بيحان عبدالله الفرجي قد رحبا بزيارة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود  للمديريتين . ونوها بانهم يعلقان عليها امال كبيرة في توفير مختلف احتياجات الاجهزة الامنية بعسيلان وبيحان . وضرورة دعم القطاعات الامنية الخدمية وبصورة عاجلة بالاجهزة والمعدات الفنية اللازمة لعملهم خاصة الاحوال المدنية وشرطة السير .

وكان وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود قد قام بزيارات تفقدية لكل من مستشفى الدفيعة العام بمديرية بيحان واشاد بخدماته في رعاية جرحى الحرب والذي استقبل منهم اكثر من اربعمائة جريح واطلع على خدمات مركز الكلية الصناعية ببيحان واكد استعداده لمتابعة احتياجات من المحاليل والادوية التي يعاني نقصا فيها مع وزارة الصحة والسكان وغيرها من الجهات الاخرى .

كما اطلع على احوال نزلاء السجن المركزي بمديرية بيحان ونوه بضرورة التعامل الانساني والاخلاقي والقانوني معهم وسرعة احالة ملفاتهم للقضاء. وزار كذلك مباني قيادات السلطة المحلية والامن العام والاحوال المدنية في كل من عسيلان وبيحان وحث على اهمية تفعيل الاعمال الادارية فيها وضرورة التعاون فيما بينهم لخدمة قضايا المواطنين .

شارك في هذه الزيارات قائد المقاومة الشعبية بوادي بيحان الشيخ صالح لقصم الحارثي وامين محلي عسيلان احمد كرده ومدير امن بيحان العقيد عبدالله العياشي ومدير امن عسيلان المقدم احمد علي اللقيطي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين .


المزيد في أخبار المحافظات
بن نيمر يدشن المرحلة الثانية من حملة الرش الضبابي بتمويل الصندوق الأجتماعي للتنمية
  دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ/سالم عبدالله نيمر بمعية بمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ/عوض مبارك سعد والمهندس/محمد
مدير صحة خنفر يتفقد مستشفى شقرة ومستشفى الخبر
بتكليف من مدير عام مكتب الصحة بمحافظة ابين قام صباح يوم امس الأخ صلاح بالليل اليوسفي مدير مكتب الصحة بمديرية خنفر بزيارة تفقدية الى مستشفى شقرة وذلك لمتابعة سير
بتكلفة 70 مليون ريال .. توقيع اتفاقية لإعادة تأهيل عدد من الطرق في أبين
وقع صباح اليوم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ، مع صندوق صيانة الطرق اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، اتفاقية لتنفيذ التدخلات الطارئة لمشروع إعادة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن : وصول مضخات غاطسة مع ملحقاتها لتشغيل الآبار الواقفة
د.أبوبكر سالم باعوضه .. شباب الجنوب القادم
مبارك درجة الدكتوراة د. ياسر باعزب
ثلاثة واربعون عسكري تم فصلهم من كتيبة الدفاع الساحلي بسقطرى.. ما السبب..؟
بتكلفة 70 مليون ريال .. توقيع اتفاقية لإعادة تأهيل عدد من الطرق في أبين
مقالات الرأي
كنت أنتوي ومنذ تولي طيب الذكر حبيبنا وشيخنا أبوعبدالله باهرمز هرم السلطة في لودر أن أكتب مقالاً أتجرد فيه
كم هو مؤلم بل ويحز في النفس ونحن نشاهد التخاذل والنكران في أبشع صورها تجاه قضية اﻷسير القائد اللواء فيصل
لقطة تذكارية بعدسة الزميل الإعلامي المخضرم علي منصور مقراط رئيس تحرير مجلة الجيش ، جمعتني بالشهيد البطل
صه، صهٍ، أص، اصمتوا، وبكل ألفاظ التصميت، هذا لمن يحاول النيل من محافظ أبين أبوبكر حسين سالم هذا الرجل الذي
----------د.علي صالح الخلاقي: استقبلت مؤخرا في مطار عدن الدولي قريباً لي، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية،
  كذبة كبرى صنعها وإستمات للدفاع عنها الرئيس هادي وحزب الإصلاح الكارثي وهي عدن العاصمة المؤقتة لليمن , لم
  لا أحدا يسره ما ٱل إليه الوضع البيئي والخدماتي المزري في العاصمة عدن والذي يعيش أسوأ مراحله من تدهور وترد
في لقاء ودي اليوم جمعنا  مع الأخ د/عمر عيدروس السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية والاخ د/نجيب الحميقاني
  المجلس الانتقالي الجنوبي يتمسك بمشروع الاستقلال ولم يتخلى عنه وحقق مكاسب إعلامية وسياسية وعسكرية واضحة
  تعيش بلادنا اوضاع متردية في شتى المجالات نتيجة الازمة السياسية التي عصفت بالبلاد واعقبتها الحرب الطاحنة
-
اتبعنا على فيسبوك