MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 22 مايو 2018 07:48 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 13 فبراير 2018 08:20 مساءً

أبطال الحماية الرئاسية .. لكم تنحني الجباة

اثبت أبطال الحماية الرئاسية بالعاصمة المؤقتة عدن إنهم أصحاب الكعب العالي دائما بعد تصديهم للغزوة الانقلابية مؤخراً.. فلكم أيها الأبطال تنحني الجباه مع كل ظلم يسعى للنيل منكم ومن قيادتكم ولا يكاد يصل حتى أطراف ردائكم فانتم من يسند كفوف المظلومين في العاصمة المؤقتة عدن حتى يرفعوا علامة النصر وبعيون يبرق منها التحدي والإصرار والعزيمة .

إن ما تقومون به يا أبطال الحماية الرئاسية هو واجب مستحق تجاه تراب هذا الوطن الذي استباحته المليشيات الإرهابية الحوثية الإيرانية , فلمثلكم تنحني الرؤوس وتقبل الجباه والأيدي نعم نقبلكم من جباهكم وأيديكم عزاً وفخراً وشموخاً وحباً لما تقوموا به من عمل وجهد في الحفاظ على استتاب الأمن واستعادة الشرعية من المغتصبين الفاسدين الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين  لأعلى علم اليمن الاتحادي على كامل التراب اليمني .  

لقد كان لكم الدور الأكبر في تحرير العديد من المحافظات اليمنية ولولا تضحياتكم ودماؤكم لما استطاعت الشرعية اليمنية أن تُرسم ملامح الدولة الاتحادية اليمنية الجديدة التي اقرها مؤتمر الحوار الوطني .

لكم تنحني الجباة يا أبطال ورجال الحماية الرئاسية احتراماً وتقديرا لأنكم انحزتم للوطن لا لجلاديه.. انحزتم إلى شرعية الصناديق التي أتت بالرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي فطوبي لمن لم يتعفّر جبينه بغبار أحذية الانقلابيين الحوثيين الإرهابيين ومن لف لفهم وترضى عنهم وسار على دربهم .

قدركم أيها الأبطال أن تأتوا في زمن الحمقى والسفهاء.. قدركم أن تقاوموا من يستخف بهذا الشعب الذي عانى الكثير ممن يمنح نفسه الحق في رسم مصائرنا , فطوبى لكم أيها الأبطال في كل الأرض اليمنية، وطوبى لمن ساوى في الطهر بين التراب والدماء!

وأخيرا أقول لكم يا أبطال الحماية الرئاسية .. انتم في قلوبنا ! وبعزكم تهدا ضمائرنا .. ولن نصير بأمر من سفيه يستخف بنا امتدادا لعدونا الانقلابي الإرهابي الإيراني الحوثي , ولن نصير رئة له ولسان , لن نغادر كرامتنا كشظايا مكسورة أو كالسنة دخان لنار أكلت نفسها ولم تُخلف غير رماد يستر جمرها , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها ... حفظ الله الرئيس القائد عبدربه منصور هادي .

تعليقات القراء
302628
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الثلاثاء 13 فبراير 2018
ناصح | الجنوب العربي
إذا كان المتحدث مجنون فالسكوت عنه عين العقل .ولكن مثل هؤلاء ليسوا كذلك وسيندمون إن شاء اللَّهُ على مايكتبون لأنه كذب وبهتان ومدفوع الأجر ، صدق الحضرمي عندما قال مايقبصك إلَّا قمل ثوبك. خسئت ياهذا ...

302628
[2] أناديكم
الثلاثاء 13 فبراير 2018
سلطان زمانه | ريمة
أشد على أياديكم, وأقبل الأرض تحت نعالكم, وأقول أفديكم. حفظكم الله ذخرا للوطن لقهر الفوانيس الانتغاليين. لن يجديهم سعيهم الخائب في تسول الأنصار بعد أن خبر الشعب تخندقهم المناطقي وارتمائهم في أحضان إمارات الرنج الدجالة.

302628
[3] كعب عالي؟
الثلاثاء 13 فبراير 2018
محمود العوذلي | لودر - أبين
إيش قصدك بالكعب العالي؟ هذي عند بنات عدن تعتبر قذف. داري إيش معناة كعب عالي يا رمادة؟ عجب يا زمن الرويبضة ، يا زمن الكعب العالي.

302628
[4] لا شماته
الثلاثاء 13 فبراير 2018
د.احمد باردمن | حضرموت
ياسبحان الله عندما يكتب بارماده تجد في كتاباته انسان مصاب بعاهه ولعلها واجزم انه مصاب برمد العينين فلا تجد فيما يكتب لية فائده تذكر سواءا لمؤيد او معارض لما يكتب انني انصح برماده بالعلاج من الرمد الذي يسبب عدم وضوح الرؤيا بدلا من التسول فالحضارم اناس عزاز ذو كرامه لم تمتد ايديهم لاحد غير انك كسرت الاعتزاز انت وصديقك بن دغر فلا نقول الا رمد الله عينيك وزادك رمدا فوق رمدك مع التحيه.

302628
[5] شكلك مسخن يبارماده تحاول الفتنه بين الجنوبيين
الثلاثاء 13 فبراير 2018
محمد النهدي | الجنوب العربي حضرموت
###################

302628
[6] أمين أمين
الثلاثاء 13 فبراير 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
أمين أمين..

302628
[7] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الأربعاء 14 فبراير 2018
فاعل خير | عدن
@@@@@@@@@@@@@@@

302628
[8] هؤلاء كانوا يدافعوا عن الرئاسة او الشرعية وهادي والتحالف.. اما الجانب الاخر عن من كان يدافع...
الأربعاء 14 فبراير 2018
بن مجاهد |
هؤلاء كانوا واضحين ويعملون بشكل رسمي يعرفه الجميع.. بأنهم قوات رسمية مهمتها حفظ الامن في عدن وحماية الشرعية.. ودفاعهم كان من ضمن عملهم ومهمتهم.. اما الانتقالي فهو يقول انه مع الشرعية ومع التحالف ومع هادي... ولكن يطلق الرصاص على هادي والشرعية والتحالف.. وايضا على ابناء الجنوب اللذين يعملون مع الشرعية والتحالف.... يقول الانتقالي بأنه ضد الحكومة وليس ضد هادي والشرعية.. اليس من عين الحكومة هو هادي والشرعية والتحالف... الانتقالي اضاع البوصلة واصبح المال والسلطة هي من تسيره وليس له اهداف وطنية.. وإنما تحول الى مرتزق بيد الغير يتلاعب به...

302628
[9] حيرت الدنبوع
الأربعاء 14 فبراير 2018
شبواني | شبوه
كثر مدحك وكثر تشميت الانتقالي ورفع معنويات أصحاب مهران وابومشعل اعتقد الدنبوع بايحتار وين يحطك. الحق قبل انهيار حكومة الدنبوع..واستلم النصيب. اول ما تدخل المقاومه الجنوبيه والتحالف الحديده. انسى وقول للشرعيه شيلي قشك....وخل مهران ينفعك.. ارجو عدم الحجب....شكرا عدن الغد

302628
[10] بارماده مسكين مصاب بداءالهذيان
الأربعاء 14 فبراير 2018
البدوي العكبري الحضرمي لااليمني | المكلاءعاصمة دولة حضرموت التاريخيه
يابارماده ماذانقول الاالله يكون في عون المعتوهين ياوليدشفك كثرت بها وتفوقت على استاذك بن الازارق الحجري يابوق خففهاشوي وخلي لنفسك مخرج مستقبلاشوف شرعية الدنبوع المركوز قربت تسقط ومعادحدبينفعك خففهاشوي عادالكذب والمديح اله حدوداما انت كثرت بهاكثير

302628
[11] يبحث عن منصب بعد ان فلس
الأربعاء 14 فبراير 2018
محمد الحضرمي | حضرموت المكلا
محمد بارمادة خريج كلية التربية المكلا لغة انجليزية بعد التخرج عمل في المعهد الديمقراطي الامريكي يحصل راتب من التربية وراتب من المعهد لكن الرجال انغمس في طريق غير سوي اوصلته الى وضع مزري تم طرده من المعهد اما مرتبة يتم تسديد الديون اللتي عليه باقي عليه اقساط من ضمنها قسط حقي المهم بارمادة شاف من مدح هادي وشتم الجنوب يتم تعيينه في منصب حكومي انصحك يا اخ محمد انا اعرفك بطل هذا الاسلوب لن يتم تعيينك ابدا يريدونك تكون مثل كلبه موشح انت الان تلعب في الوقت الضايع الحل قادم والمجلس الانتقالي جزء من المكونات التي ستكون حاضرة في مرحلة مابعد الحرب حينها خسرت كل شي لا منصب من هادي ولا احتلرام من الجنوب كاتب التعليق انت تعرفه اخذت منه فلوس في ديس المكلا عندما كنت تمارس النصب بعد طردك من المعهد الديموقراطي واحتجاز مرتبك من المحكمه انصحك توقف عن الفهلوه وعد الى اهلك

302628
[12] ليش الحجب يا م ن ي وك
الأربعاء 14 فبراير 2018
فاعل خير | عدن
كمل عليك الحبوب

302628
[13] الى المنافقبن.. المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه تاج على رؤوس الكل .
الأربعاء 14 فبراير 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
لا بارك الله في أقلام بعض الذين تصدروا مواقع التواصل الاجتماعي وكذا بعض الكتاب الذين سخروا أدواتهم في التشهير بالمجلس الانتقالي المفوض من شعب الجنوب . الذي أعاد إلينا اعتبارنا بعد أن سلبتها منا عصابة عاثت في الأرض فسادا وسفكت دماء الجنوبيين في عهد نظام عفاش واليوم تعود من جديد في عهد الشرعية الفاسدة وانقلبت في ليلة وضحاها على شرعية دستورها نفسه التي ظلت تتغنى به ليل ونهار والذي يكفل الحق للمواطن بالتظاهر السلمي . وراحت تقمع وتسفك دماء المتظاهرين .. واليوم يأتينا بعض الكتاب المنافقين بتشهير حقير .. وإسفاف وهزاله في الطرح .. وكذب وافتراء .. وتشويه مخجل ومعيب .. وإيحاءات واضحة ومفهومة للصغير قبل الكبير , قائلاً :بان من قاوم الحوثيين وحرر الجنوب هم قلة من حرس الرئيس في مفهوم نفاقي و غريب واناني من قبل الكاتب !!! وانني أدعوا هذا الكاتب ومن لف لفه بأن يرجعوا إلى صوابهم ويتوبوا إلى الله عز وجل ويكونوا عوناً للشعب ولمجلسه الانتقالي ويقولوا كلمة الحق ويتركوا الكذب والتشهير والافتراء وليعلموا إن عيدروس الزبيدي سيظل تاج على رؤوس الكل شاء من شاء وأبى من أبى . &

302628
[14] ينطبق عليه المثل الحضرمي
الأربعاء 14 فبراير 2018
حضرمي | الجنوب العربي
عندنا مثل حضرمي نطلقه على الشخص قليل الحياء والذي لايستحي ولايعرق وجهه نقول فلان وجهه مغسول ببول حمار اكرمكم الله وهذا ينطبق على بارماده

302628
[15] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الأربعاء 14 فبراير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
كجنوبي لا يهم أن تكون مع المجلس الانتقالي الجنوبي أو ضده، لكن المهم والأهم هو موقفك من قضية حرية واستقلال الجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض، هذا هو المقياس الوحيد لمعرفة من هو الجنوبي الأصيل، ومن هو الدخيل والعميل أي من له صلة وثيقة بالاحتلال اليمني كمستوطني ابويمن، فبمجرد أن يكون هناك شخص ما يدعي أنه جنوبي ويكون ضد الاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني تحت أي مبرر، ثق ثقة مطلقة أنه ليس جنوبي أصيل هو مستوطن دخيل.

302628
[16] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الأربعاء 14 فبراير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
كجنوبي لا يهم أن تكون مع المجلس الانتقالي الجنوبي أو ضده، لكن المهم والأهم هو موقفك من قضية حرية واستقلال الجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض، هذا هو المقياس الوحيد لمعرفة من هو الجنوبي الأصيل، ومن هو الدخيل والعميل أي من له صلة وثيقة بالاحتلال اليمني كمستوطني ابويمن، فبمجرد أن يكون هناك شخص ما يدعي أنه جنوبي ويكون ضد الاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني تحت أي مبرر، ثق ثقة مطلقة أنه ليس جنوبي أصيل هو مستوطن دخيل.

302628
[17] اقول للاخ الحضرمي صدقت ولكن هذا اوسخ مماذكرت
الأربعاء 14 فبراير 2018
صالح | المكلا
بل وجهه مغسول ببول كلب ذلك هو قدره هذا الكلب سياتي يوم نخرس هذه الالسنه العاهره



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء 
القيادي الجنوبي السعدي يروي حادثة الطقم الأمني والإرهابي بائع الباجية بعدن
مواطن بخور مكسر يحذر من امرأة تقتحم المنازل برفقة عصابة مجهولة
عاجل : بدء إجراءات محاكمة سفاح إنماء بعدن وسط تظاهرات
السفير السعودي يكشف تفاصيل هروب علي محسن من صنعاء في العام 2014
مقالات الرأي
  في العام 1964م أي بعد شهر من إستقلال تنزانيا قام أحد الثوار في جزيرة زنجبار التنزانية وأسمه (جون أوكيلو)
  يجهل كثير من المتخصصين والدارسين لعلم الأرض أنَّ "يمنياً" عاش قبل أكثر من ألف ومئة عام تحدَّث عن كروية
إلى الباحثين عن وطن جنوبي حر مستقل يحفظ العزة والكرامة لجميع أبناء الجنوب ، وليس جنوب بمقاس جماعة او محافظة
فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي مهما كتبت وأسهبت وقلت فأنني لن أوفق أبداً أن أوفيك حقك ,
## أول ماأدهشني قبل قدوم رمضان بيومين ، هو أنني فوجئت بمقدم شلة من الأطفال يقرعون باب شقتنا ، وطبعا نحن غرباء
أي لعنة حلت بهذا البلد, وأي جُرم أقترفة البسطاء فيه ليعاقبهم الفاسدون بهذا الشكل القاتل والمميت, وأي (ذنب)
كم هي الأيام كفيلة بأن تظهر لنا حقيقة المتطفلين على الجنوب وحبهم للجنوب ليس إلا للمناصب فسرعان مادارت الأيام
لا تفوتني حلقه للمبدع الأضرعي على قناة سهيل طيلة الشهر الكريم.. وليس يعنيني كثيرا انتماء الرجل لحزب الإصلاح
كتب الوزير المتمع صالح الجبواني موضوعا للأمانة لا اعرف ماذا اراد ان يصل اليه غير انه يسخر من شعب الجنوب، و لا
ياحراجاة يارواجاة ، يابلاشاة الذين اختشوا ماتوا ، تركة ثقيلة وكبيرة وموجعة خلفتها قيادات سابقة لمكتب
-
اتبعنا على فيسبوك