مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 فبراير 2019 10:53 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مسجدي وباعلي يتفقدان ملعب نادي النصر ويناقشان الأوضاع الرياضية بمديرية بروم ميفع

الثلاثاء 13 فبراير 2018 09:52 مساءً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

   تفقد  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية بروم ميفع خالد علي باعلي خلال زيارتهما اليوم لملعب كرة القدم  الواقع بالمساحة الخاصة بمنشاة نادي النصر الرياضي ببروم الذي تعرض  لإضرار كثيرة  جراء إعصار  تشابالا في العام 2015 بالإضافة إلى مالحق بالملعب من أضرار حالية جراء تراكم مياه الصرف الصحي  ودخولها لحرم الملعب وأرضيته وتعطل نشاط الفرق الرياضية لكرة القدم بالنادي ومانتج عنه من توقف للنشاط في هذا الملعب  الرسمي  المحادي لمشروع النادي المتعثر  والذي أصابته هو الآخر أضرار السيول 2008 واعصار تشابلا 2015 وبقي متعثراً إلى يومنا.

وخلال الزيارة الميدانية تم الإتفاق على مساهمة السلطة المحلية بالمديرية  في إزالة العوائق والأشجار المحيطة بمنطقة الملعب والبدء في حل إشكالية تراكم مياة الصرف الصحي بما يمكن من عودة الجاهزية للملعب وتجاوز الأضرار واستعادة نشاط فرق كرة القدم بالنادي التي تحتاج هذا الملعب خاصة مع بدء موسم البطولات المحلية في المحافظة التي يشارك فيها نادي النصر .

 كما تم الإتفاق على متابعة السلطة المحلية بالمحافظة  فيما يتعلق بضرورة استئناف العمل في مشروع نادي النصر بروم ونادي الشباب بميفع وهما من المشاريع المتعثرة منذ سنوات والتي تمثل أهمية كبرى في تفريغ طاقات الشباب والرياضيين وإقامة المسابقات والفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في جميع الألعاب .

 رافقهما في الزيارة مسئول المشاريع بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري والأمين العام لنادي نصر بروم سعيد باقاسم.

  وكان المديران العامان لمكتب وزارة الشباب والرياضة ومديرية بروم ميفع قد ناقشا في لقاء بمقر السلطة المحلية في مديرية بروم ميفع الأوضاع الرياضية بالمديرية التي تضم ناديي النصر ببروم والشباب بميفع.

 وتوجيه  إدارة الناديين بتفعيل النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي وربط خطة نشاط النادي بالخطة العامة للنشاط المقرة من مكتب وزارة الشباب والرياضة والتي ستنفذها الاتحادات المعنية خاصة في ظل الدعم الذي ستتحصل عليه الأندية والاتحادات من السلطة المحلية  بعد إعتماد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني دعم ميزانية النشاط للأندية والاتحادات للعام 2018م وإقامة الأنشطة العامة وإعطاء مزيداً من الاهتمام بالنشء والشباب والتركيز على هذه الفئة السنية باعتبارها القاعدة الأساسية للنشاط وتفاعلاً مع عام تمكين الشباب.

* من فهمي باحمدان


المزيد في رياضة
فحمان يتأهل إلى الدور الثاني من بوابة نصر الضالع بدوري الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي بباتيس
تمكن نادي فحمان من التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الشهيد "بالليل شيخ بالليل الرهوي" بنسختها الرابعة التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ "أبو بكر حسين
الوكيل بن حيدرة يزور بعثة المنتخب الأولمبي بالمكلا ويطمئن علئ صحة الدكتور الشرجبي
قام وكيل وزارة الشباب والرياضة عضو مجلس ادارة الإتحاد العام لكرة القدم الاخ طلال بن حيدرة صباح أمس الخميس بزيارة لمقر اقامة بعثة المنتخب الأولمبي بمدينة المكلا
فريق الأهلي يتوج بطلا بكأس الذكرى الأولى لتأسيس انتقالي سرار يافع
بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي بمديرية سراريافع محافظة أبين. أقيمت عصر اليوم الخميس الموافق 21/2/2019م مباراة كروية لكرة القدم بين فريقي الأهلي والسلام




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك