مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 سبتمبر 2018 01:22 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

حصري : طارق محمد صالح يلتقي قيادات في المقاومة الجنوبية ويبلغها بأنه سيتولى قيادة المهام القتالية بجبهة الساحل الغربي

الجمعة 16 فبراير 2018 08:39 مساءً
المخا ((عدن الغد)) خاص:

علمت صحيفة "عدن الغد" ان لقاء خاص عقد مساء يوم الخميس وضم قيادات من المقاومة الجنوبية بالقيادي في نظام صالح "طارق محمد صالح" حيث ابلغ الأخير القيادات الجنوبية بأنه سيتولى قيادة جبهة الساحل الغربي .

وعقد اللقاء بحسب مصادر شاركت فيه وتحدثت لصحيفة "عدن الغد" بمقر قيادة القوات العسكرية بمدينة المخا .

وفي اللقاء تحدث طارق محمد صالح للقيادات الجنوبية موضحا لها بأنه سيتولى قيادة القوات العسكرية كاملة في منطقة الساحل الغربية وان هذه القيادات ستكون تحت إمرته.

وقال قيادي جنوبي شارك في اللقاء ان بعض القيادات التي دعيت للقاء رفضت وغادرت جبهة المخا عقب ذلك والتي ابلغت قيادة قوات التحالف رفضها ان يقود طارق العمليات العسكرية هناك حيث عادت بعض القيادات إلى عدن فجر الجمعة.

وبحسب المصادر فقد شارك في اللقاء كلا من القيادات "ابوهارون اليافعي" وعلي سالم الحسني وحمدي شكري ونزار الشاطري ورائد الحقبي وآخرين .

واحيط هذا اللقاء بسرية تامة وطلب من القيادات التي شاركت فيه عدم الادلاء باي تصريحات حوله.


المزيد في أخبار وتقارير
مؤسسة الكهرباء: ادعاءات منع العيسي وصول منحة الوقود السعودي للكهرباء (كاذبة)
نفت المؤسسة العامة للكهرباء بعدن صحة انباء صحفية نشرت يوم الثلاثاء وقالت فيها وسائل اعلام محلية ان منحة الوقود السعودية لمحطات الكهرباء تم منع وصولها من قبل رجل
السعدي يدعو لرحيل قوات التحالف من جنوب اليمن
  دعا القيادي في الحراك الجنوبي علي محمد السعدي الى رحيل قوات التحالف العربي من جنوب اليمن. وقال السعدي وهو قيادي بارز في الحراك الجنوبي ان التحالف العربي دمروا
تصريحات للسفير الاماراتي بواشنطن حول اليمن تثير سخط اليمنيين
أثارت تصريحات للسفير الإمارتي في واشنطن سخط اليمنيين. وقال السفير الاماراتي لدى واشنطن يوسف العتيبة, في مؤتمر عقد في نيويورك أن اليمن المكان الأكثر منطقية وسهولة


تعليقات القراء
303106
[1] حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع الفوضى مستخدمة المال العام وذلك لإغراق عدن وأخواتها من المحافظات المحررة في الصراعات الدموية
الجمعة 16 فبراير 2018
حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع ا | عدن
القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي "فضل الجعدي" شنّ هجوماً لاذعاً على الحكومة اليمنية متهما إياها بتبديد المال العام لإغراق عدن في الفوضى والصراعات الدموية. وحمّل الجعدي رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ونائبه وزير الداخلية أحمد الميسري مسؤولية النتائج المترتبة على ما يقومان به من ضخ إعلامي وتعبئة وتحريض ضد الجنوب. وقال الجعدي في تغريدات له على حسابه بموقع التدوين "تويتر": "حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع الفوضى مستخدمة المال العام وذلك لإغراق عدن وأخواتها من المحافظات المحررة في الصراعات الدموية". وأضاف : "وفي هذه الحالة نحمّل كامل المسؤولية لما يحدث رئيس مجلس الوزراء ونائبه وزير الداخلية لما يقومون به من تعبئة وتحريض" . وأردف : "من أموال الدولة إلى أموال المؤسسة الاقتصادية العبث بالمال العام لا حدود له .. ويسخر لإغراق البلاد في الفوضى وشراء الذمم ". واختتم الجعدي تغريداته متسائلا : " متى يفيق الرئيس و شرعيته ؟! " وسبق للجعدي أن خاطب حكومة معاشيق بالقول: " الأرض التي تتباهون بأنها محررة ليست لكم ولستم أنتم من حررها وتعجز أعتى قوة في الأرض أن تسلب المقاومة الجنوبية إنجازاتها و تضحياتها .. ولا يضيع حقٌ وراءه مطالب" .

303106
[2] حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع الفوضى مستخدمة المال العام وذلك لإغراق عدن وأخواتها من المحافظات المحررة في الصراعات الدموية
الجمعة 16 فبراير 2018
حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع ا | عدن
القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي "فضل الجعدي" شنّ هجوماً لاذعاً على الحكومة اليمنية متهما إياها بتبديد المال العام لإغراق عدن في الفوضى والصراعات الدموية. وحمّل الجعدي رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ونائبه وزير الداخلية أحمد الميسري مسؤولية النتائج المترتبة على ما يقومان به من ضخ إعلامي وتعبئة وتحريض ضد الجنوب. وقال الجعدي في تغريدات له على حسابه بموقع التدوين "تويتر": "حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع الفوضى مستخدمة المال العام وذلك لإغراق عدن وأخواتها من المحافظات المحررة في الصراعات الدموية". وأضاف : "وفي هذه الحالة نحمّل كامل المسؤولية لما يحدث رئيس مجلس الوزراء ونائبه وزير الداخلية لما يقومون به من تعبئة وتحريض" . وأردف : "من أموال الدولة إلى أموال المؤسسة الاقتصادية العبث بالمال العام لا حدود له .. ويسخر لإغراق البلاد في الفوضى وشراء الذمم ". واختتم الجعدي تغريداته متسائلا : " متى يفيق الرئيس و شرعيته ؟! " وسبق للجعدي أن خاطب حكومة معاشيق بالقول: " الأرض التي تتباهون بأنها محررة ليست لكم ولستم أنتم من حررها وتعجز أعتى قوة في الأرض أن تسلب المقاومة الجنوبية إنجازاتها و تضحياتها .. ولا يضيع حقٌ وراءه مطالب" .

303106
[3] حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع الفوضى مستخدمة المال العام وذلك لإغراق عدن وأخواتها من المحافظات المحررة في الصراعات الدموية
الجمعة 16 فبراير 2018
حكومة (المعاشيق) تنفث سموم حقدها على عدن والمحافظات المحررة ، وتحرض وتدعم مادياً ولوجستياً على زرع ا | عدن
المؤسسه الإقتصاديه العسكريه (اليمنيه منذ 1993م) هي احد اهم أذرع الإحتلال اليمني في الجنوب وخاصة بعد صيف 94م وهي اهم وأكبر بؤرة فساد وأكبر مورد فساد في الجنوب ولا تنخدعون بهداياها المتواضعه وصفقاتها المشبوهه .. ويلاحظ ازياد تفعيل نشاطها خلال تواجد حكومة الفساد الأكبر حكومة بن دغر ولذا وجب وضعها تحت المجهر في كل ارجاء الجنوب وإلا فإنها الوجه الآخر للإحتلال اليمني. وعليه يجب تشكيل لجنه من المختصين الجنوبيين المحصنين ضد الرشوه لبحث ودراسة هذا الموضوع من كل جوانبه وتقديم تقرير ومقترحات للجهات الجنوبيه الوطنيه المعنيه بمحاربة الفساد والفاسدين.

303106
[4] ليس من العدل أو الذكاء أن يقود جبهة الساحل الغربي....حطوه في ميدي إذا أنتم أذكياء
الجمعة 16 فبراير 2018
فضل عبدالله | عدن
و الله أظن أن السعودية بتلعب لعبة ماكرة هنا .........ستجعل المقاومة التهامية و الجنوبية ترفض قيادته لجبهة الساحل الغربي و بالتالي ستخبر المدعو طارق(يا أخي الخبرة رفضوك في الساحل الغربي فما معك إلا جبهة ميدي أو جبهة الجوف ياللا يا بطل روينا همتك)!!!!!!!!!!!!!!

303106
[5] يازين الرأى سلموهم وقولولهم العدوأمامكم والجنوب من خلفكم لوجستيا كفايه ما قدمناه من شهداء
الجمعة 16 فبراير 2018
شمسون | حضرموت
ما عليه مادام بايحررأرضه سلموه هو وجيشه خلوهم يحرروا باقى الأرض ويدخلوا الحديده وأنتم يالجنوبيون أجلسوا بالمناطق التي حررتوها ولا تنسحبوا منها الا بانسحابهم من كافة أراضى الجنوب سلموا وأستلموا وكلن يصلح داره وفى نفس الوقت با نقوم بمساعدتهم لوجستيا لتحرير أرضهم كفايه بالشهداء الى ضحينا بهم لتحرير الشمال سلموه من اخر مكان حررتوه وقولوله أدهب حرر أرضك أما ما حررناه قابل للتفاوض مقابل أنسحابكم من أي شبر من أرضنا عليهم أن يكملوا من حيت ما أنتهينا

303106
[6] ننتظر الدلائل
الجمعة 16 فبراير 2018
سالم عشيش | عدن
بانشوف تصريحات قيادات المقاومة التي حضرت حول هذا الشان ننتظر الرد منهم وتوضيح حتى نستطيع ان نرد بعد ذالك

303106
[7] حسناً.. إذا أراد طارق عفاش أن يقود الجبهة.. فليقد الجبهة بالحرس الجمهوري.. وليعُد كل الجنوبيين إلى بلادهم (الجنوب).. مع تمنياتنا لطارق عفاش بالنجاح والنصر على الحوثيين
الجمعة 16 فبراير 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، إذا أراد طارق عفاش أن يقود الجبهة، فليقدها بالحرس الجمهوري وليس بالمقاومة الجنوبية.. وليعُد كل الجنوبيين إلى بلادهم (الجنوب)، مع تمنياتنا لطارق عفاش بالنجاح والنصر على الحوثيين.. أما أن يقود طارق عفاش المقاومة الجنوبية ويحارب بها الحوثي، فهذه هي (الدحبشة) والمهزلة، حيث بالأمس القريب في عدن كانت المقاومة الجنوبية تحارب مليشيات الحوثيين والمقتول عفاش !! والآن تريدوا طارق عفاش أن يقود المقاومة الجنوبية لمحاربة نفس المليشيات التي غزت عدن عام 2015م بقيادة طارق عفاش !! إذا بقى الجنوبيون يحاربون في اليمن الشمالي بقيادة طارق عفاش، فستكون نهايتهم هناك على يد مَن يقودهم.. وما على الجنوبيين إلا العودة إلى بلادهم الجنوب، وترك الشمال لطارق عفاش ليحرره بالحرس الجمهوري الشمالي وقبائل الشمال.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

303106
[8] ههههههههههة
الجمعة 16 فبراير 2018
ابو محمد العوذلي | اليمن
في مثل يقول ليلت العيد من عشى

303106
[9] كيف لقاء سري
الجمعة 16 فبراير 2018
عمر بن بريك | جده
لقاء سري وممنوع التصريح للمجتمعين وانت تنقلواالخبر ثانيا من الاساس الاتفاق علي مسانده جنوبيه حسب كلام المرعب الرئيس عيدروس مش قياده بطلوا تأليف ماتملون من الكذب ياعدن الغد الفتنه نايمه والي الابد الجنوبيين حفظو االدرس

303106
[10] ولماذا هذه الجبهه بالذات ؟ هناك عشرات الجبهات الشماليه لماذا اللهاث لقياده الجنوبيين ؟
الجمعة 16 فبراير 2018
سليمود | البلاد
ينبغى للتحالف ان يتحدث الى الشماليين بمنتهى الحزم بان خلافاتهم السياسيه مجالها مابعد الحوثى وان لايستسلم لابتزازهم الذي دمر مصر فى الستينيات واهلك جيشها ظللوا 8 سنوات يتليوكون (يتبعككون) سقوط الحوثى فيه مصلحه للجميع بما فيه للجنوبيين ولكن ينبغى ان يكون بدماء شماليه فى المقام الاول وبمساعده التحالف والجنوبيين بقدر استطاعتهم ووفق امكانياتهم

303106
[11] المهم
الجمعة 16 فبراير 2018
حسين باعلوي | عدن عاصمة الجنوب
النهم يروح اي جبهة يحرروا بلادهم ويفكونا قد ينجحوا بل فشل اخوان الشيطان الاصلاح لهم 3 سنوات فوق تبة مارب يقرطوا الفبوس والسلاح ويتامروا على الجنوب .

303106
[12] حرب الزيود ضد الحوثي حرب كذبي والنهاية يخططون كيف ينتصرون على العرب وكيف يهزمون العرب كما هزم العرب بالستينات لايجرب مجرب
الجمعة 16 فبراير 2018
فاهم | عدن
للأسف الزيود هم الزيود لم يتغيروا هم يؤمنون بالامه الفارسيه واليؤمنون بالامه العربيه استنزفوا العرب بالستينات بحرب اليمن حتى هزمت العرب أمام إسرائيل بسبب حرب اليمن وهاهم يستنزفون العرب بحرب الشمال حرب كاذب فهل من عقول

303106
[13] آل عفاش ادری بشعابهم وشعبهم
الجمعة 16 فبراير 2018
بن يحيى | اعالي الجبال
اذا طلب ذلك فلما لا فهذا سيوفر دماء وارواح الجنوبيين. وعليهم التوقف في اخر موقع حرروه وياخذوا استراحة مقاتل مع اليقظة من غدر العدو .ان هذا يغيظ الراقصين علی التباب ان كان عفاش جاد في الانتقام من الحوثة وانصارهم داخل الشرعية وخارجها. وكما يقول المثل الشعبي :( جاء الفارع من الشارع ).

303106
[14] يا فعانيس انتظروا لما يطرح
السبت 17 فبراير 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
انتظروا لما يطرح.يا فوانيس قده داخل. استمروا في البقبقة إلى أن يطرح. قال لك ليش ما يروح جبهة زيطي والا ميطي. المرة الأولى في حياتي اسمع عميل يعترض على أمر سيده. تعيش الامارات مشنقلةالفوانيس

303106
[15] ياسعيد الحضرمي اظهر شجاعتك على عيدروس وجماعته.. وليس على بن مجاهد المسكين..
السبت 17 فبراير 2018
بن مجاهد |
انا لم ادعم مطلقا صالح ولا الحوثيين ولا احمد صالح ولا طارق ولا غيره ..واعتبرهم جميعا المتسببين بخراب وتدمير الجنوب واطالب ايضا بمحاكمتهم... اما عزيزك والبطل الذي تحترمه القائد ومحرر الجنوب وعميل الامارات وضع يده بيد طارق واصبحوا الاثنين عملاء الامارات.. عيدروس في الجنوب وطارق في الشمال.. وانت جالس تتقنفز فقط على المساكين وبائعي الكرات والبقل المساكين وطالبي الرزق ..اما الكبار فجالس تتطبل لهم.. قول الحق ولاتخاف وبطل المغالطة وكل شئ واضح.. الشمالي الفقير وطالب الرزق ممنوع عليه دخول الجنوب. اما طارق والسقاف وغيره فهم مسموح لهم والله يبارك عليكم.. اين الشجاعة واين العدالة.. وكما يقولوا بالعدني.. الذي مايرضي به مظفر يرضي به مكعل...

303106
[16] المقاومة الجنوبية تفتتها الامارات اولا باول
السبت 17 فبراير 2018
نجيب الخميسي | عدن
اول تفتيت للمقاومة الجنوبية هي ان وظفت الامارات من المقاومة الجنوبية جزءا تبقيه في عدن ولحج وهو الجناح الموالي لها ودونما تردد. وعملت على توجيه الجزء الاخر ممن لا يقبل العمل لصالحها بشكل مباشر نحو باب المندب فالساحل التهامي.. ما الذي يعيب المقاومة الجنوبية وقادتها في تلك الجبهات؟! وبماذا سيضيف طارق ان عينته قائدا عاما عليها؟ معرفتنا الشخصية بطارق هو انه لايصلح حتى ان يصبح مجرد جندي عادي فكيف سيقود جبهة بهذا الحجم من الاهمية؟! المسألة واضحة.. الامارات ظنت بانها استفادت من مجهودات المقاومة الجنوبية الحقيقية في معظم مناطق الجنوب فحاولت سحب البساط من تحت ارجلهم وشجعتهم بان با يتوجهوا نحو كرش وباب المندب والساحل التهامي.. هذه قوات باتت الامارات تخشاها، وخصوصا حين اتخذ قادتها قرار ترك الجبهات في تهامة والعودة الى عدن اثناء محاولة السيطرة العسكرية على عدن من قبل انصار الامارات.. والان تريد من هذه المقاومة الجنوبية ان تحارب وتحرز المزيد من الانتصارات التي ستحسب في نهاية الامر لطارق.. هذا اسمه انقلاب ناعم بحيث تصبح المقاومة الجنوبية في ساحل تهامة مجرد آلة حرب بينما ان القادة الاماراتيين وطارق و "جدة طارق" سيبقون في العربات المدرعة يشاهدون تحقيق الانتصارات عن بعد ويصرحون للاعلام انهم "ينتصرون" على العدو.. ومن لن يقتنع بما نقول ويتهمنا باننا ضد الامارات، فليفسر لنا لماذا لا يتم توجيه قوات طارق نحو البيضاء او اب او حتى الغوطة الشرقية لصنعاء (نهم)؟ اليسوا "علي حيرو حقنا" لا يستطيعون تفهم كيف ان الاخونجية في في الغوطة الشرقية لم يستطيعوا تحرير صنعاء منذ نحو ثلاث سنوات؟ فليوكلوا لطارق وجدته هذه المهمة التي طالما ظنها البعض بالسهلة..

303106
[17] إلا الشعب اليمني العربي ولعنة الله على من يخون وطنه ودينه وعروبته
السبت 17 فبراير 2018
ابو يريم ولعنة الله على كل من يخون وطنه ودينه وعروبتة | اليمن نتمنا لليمن الف خالد بحاح اللذي لم تتلطخ اي
بسم الله الرحمن الرحيم اليمن الجريح والممزق وأسباب الصراع اليمني والدولي كل مشكلة ولها قصة وقصتنا اليوم هيا خيانة القيم و المبا دي الوطنية أول سبب من أسباب الصراع اليمني خيانة الله والوطن والربيع العبري بقيادة الصهيوني برنارد هانفي ليفي ومعه كل الأحزاب التكفيرية والسياسية بداية الصراع عمالة وخيانة والخروج عن طاعة ولي الأمر رئيس الجمهورية الشهيد علي عبد الله صالح وسبب تحا لفة مع الحوثيين الجهلة العملاء والسبب تفجير ونسف مسجد دار الرئاسة والمسلمين ساجدين لله والمتسببين كانوا معروفين ولم يتم محاكمتهم على جرائمهم ولا زالوا موجودين حتى ألان وهم أحزاب الخوان ومن معهم من الأحزاب التكفيرية بقيادة كبير الكهنة الزن داني وعيال الحمر وعلي محسن الحمر خانوا اليمن والشعب اليمني وتركوا الحوثيين يعيثوا في الأرض الفساد علي عبد الله صالح لم تكون نيته التعاون مع الحوثيين إلا بعد ما كل القادة تخلفوا من القبض على من نسفوا مسجد دار الرئاسة الآن نفس الأشخاص الذين تأمروا على اليمن هم الآن من يتكلمون عن اليمن وكلهم خونة وعملا كيف يعيشون الآن إنهم يعيشون على دم الشعب اليمني العربي بسم اليمن وهم سبب كل الدمار إنهم يتنقلون بين القصور والفنادق الراقية والدول بكل حرية أمريكا دمرت العراق الحبيب وسلمته لإيران المجوسية الفارسية والشام العربي وليبيا واليمن الجريح كيف تعيش شعوب العراق والشام وليبيا واليمن الجريح الجرح النازف تدمرت هيا أمتطي ظهري أخية و اصعدي بل و اطعميني من بقايا سيدي دوسي برجلك كي تمزق اضلعي فالجوع دمرني وأنهك ساعدي دوسي فلم أضجر لأني لم أجد مورد ليأويني فهذا موردي دوسي فقد داس الكرامة قادتي وقضوا على شرفي بساعة مولدي لاترحمي ظهري وهاتي وجبة لهم الشهي الغالي فهاتي لي الردي هيا اسرعي من قبل يسلب وجبتي كلب فيغلبنا علينا يعتدي هل تسمعي هر يخاطب مسمعي لاتأخذوا حقي فهذا مقعدي ياسيد الأهرار عذرا فابتسم فلك الكرامة والمذلة في يدي لتبيت في قصر منيف شاهق نومك على سرر وعيشك أرغدي ونبيت نحن في العراء ومالنا فرش ولا مأوى بليل بارد بسطوا على بيتي وباعوا ثروتي وسطوا على قوتي وقصوا أوردي ماذا ترين أخيتي لاتيأسي وهتي ولو خبز بروث فاسدي ** ** ** صبرا أخية كي ألملم وجبة من بين أقذار و شعر أسودي صبرا دعيني أنتشل ماخلفت سفرات ساداتي وقصعة قائدي قد لا أجد قوتا ليكفينا لأن سادة كلاب القصر تملك عائدي

303106
[18] إلى الأخ بن مجاهد.. أنا لا أظهر شجاعتي عليك ولا على غيرك.. أنا فقط أكتب الحقائق كما أراها.. وأفضح مكر وخداع الدحابشة
السبت 17 فبراير 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
إلى أخي المسكين (بن مجاهد).. أنا يا أخي، لا أظهر شجاعتي عليك ولا على غيرك، بل أنا فقط أكتب الحقائق كما أراها، وأفضح مكر وخداع الدحابشة.. وأما طارق عفاش، فهو مجرم حرب، وأرتكب أفضع الجرائم في عدن والجنوب، وكل جنوبي، بما فيهم القائد (عيدروس الزبيدي)، يسمح لهذا المجرم بدخول عدن والبقاء فيها، إنما هو يعمل، بقصد أو بغباء، على عودة الإحتلال اليمني للجنوب، حيث لا مبرر للسماح بدخول طارق لعدن، حيث إذا سُمح لطارق بالدخول، فلم يعد هناك مبرر لعدم السماح بدخول عبدالحافظ السقاف ومقولة ووحيد القرن، ثم لعلي محسن واليدومي وعبدالوهاب الآنسي والزنداني والديلمي، وغيرهم من أخواننا الدحابيش، الذين قتلوا أهلنا وشرّدوا أسرنا وسلبوا ونهبوا ثرواتنا.. وموقفي هذا ليس سياسي، بل هو موقف مبدئي، ولا علاقة له بتأييدي للمجلس الإنتقالي.. ويجب أن تعرف، يا أخ بن مجاهد، أن موقفي من طارق عفاش المخالف لموقف المجلس الإنتقالي، إنما هو نابع من حرصي على أن لا يفقد الإنتقالي شعبيته، إن هو تعامل سياسياً مع طارق عفاش (عدو الجنوب والجنوبيين).. وعلى أي حال طارق عفاش الآن في الشمال، وعليه أن يحارب مليشيات الحوثي، ولكن بعيداً عن المقاومة الجنوبية، وليفعل ذلك بقوات الحرس الجمهوري والمقاومة التهامية والقبائل اليمنية المؤيّدة للشرعية.. وعلى المقاومة الجنوبية أن تحذر وتنتبه لغدر وخيانة الدحابشة.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

303106
[19] شكرا على الاجابة يااخ سعيد. .
الأحد 18 فبراير 2018
بن مجاهد |
انتبه تفكر بأن طارق هو طارق بن زياد .. او احمد صالح هو احمد بن بنلة.. طارق واحمد هم ناس مذللين واستفادوا من قوة وشجاعة صالح واصبحوا يعيشوا حياة السلاطين في الخارج.. لن يحاربوا احدا مطلقا وسيعيشون في فنادق وفلات ابوظبي. كل همهم هو الحفاظ على الحسابات المالية الذي تركها صالح...



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل :طائرة اليمنية تبنشر بمطار عدن الدولي والتحالف يرفض اعارتها دنقلاص
عاجل | شركة النفط تضخ مادة البترول لهذه المحطات "أسماء"
الحسني : احمد مساعد حسين وضع التحالف كش ملك بشبوة 
تغريدة السفير السعودي تفتح تساؤلات: من هو مرشد الإخوان في اليمن؟
أب يقتل أبناءه الثلاثة لينتقم من زوجته "تفاصيل"
مقالات الرأي
ربما يروق للبعض النظر لازمات البلاد المفتعلة والمعقدة على انها ناتجة عن اختلافات بين اطراف السلطة او بين
  شبوة للجميع ورسالتي إلى الباحثين عن مادة إعلامية لزرع الشقاق في صفوف أبناء شبوة.. لايوجد بيننا وبين أحد
فتحي منجد نحن نحب سبتمبر لأنه الشهر الذي عادت فيه الهوية اليمنية التي سلبها الإماميون وحولوا اليمن إلى
منذ 1962 تابعت بطفولتي وشبابي وحتى سنين عمري هذه وجدت أن السياسة وسخ تآمري قذر جرى في الشمال والجنوب وكل مسميات
كما تعلمنا ان الحرب النفسية تعرف بأنها استخدام مخطط من جانب دولة أو مجموعة دول للدعاية والحرب الإعلامية
قال اللواء/ احمد مساعد حسين ان شبوة حرروها ابناءها من الحوثيين ومافي شك يابن مساعد والنعم وثلت انعام في أبناء
كغيري من ابناء ابين كنا نتامل ونتطلع ان يطلع محافظنا عند حسن ظننا به ، كونه المخول الوحيد ان ينقل هموم والالام
  تمتلكني مشاعر الإعجاب وأحاسيس التفاؤل أننا في شبوة أمام صحوة مجتمعية تودع عقود من الجهل والتخلف وإلى غير
بالرغم ان النخبة تقاتل الاٍرهاب الذي دمر اليمن وشوه سمعته وأصبح وصمة عار فوق تراب اليمن اصبح اليمني منبوذ
إلى التحالف: نقول إلى هنا وكفى ما قمتم بعمله من دمار وسفك للدماء، اتركوا اليمن وشأنه ليقرر مصيره. إلى الأمم
-
اتبعنا على فيسبوك