مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 12:45 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء يدين الهجوم الغادر على منزل مدير كهرباء عدن وتفجيرات التواهي

الأحد 25 فبراير 2018 10:47 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ادان المكتب التنفيذي لنقابة كهرباء عدن عملية الهجوم الغادر والجبان التي تعرض لها منزل مدير عام مؤسسة كهرباء عدن فجر السبت الماضي .

 

وقال :مثلما يدين المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بالمناطق والمحطات العملية الجبانة التي طالت الاستاذ مجيب الشعبي واسرته، فإن قيادة المكتب التنفيذي ونقابات المناطق والمحطات تدين كافة الأعمال الإرهابية التي تمارسها جماعات الموت ، بمدينتنا الحبيبة عدن ،وضد أبنائها ، الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتحريرها من العصابة الحوثية ، ونعبر عن ادانتنا للحادثة الإرهابية التي هزت مدينة عدن يوم أمس مخلفة عشرات القتلى والجرحى جلهم من المدنيين والابرياء ،ونرفض كافة أعمال العنف التي تمارسها الجماعات المتطرفة في العاصمة عدن والتي ارتبطت على الدوام بقيم المحبة والإخاء والسلام والتعايش .

 

وطالب أمين عام المكتب التنفيذي لنقابات كهرباء عدن أحمد المظفري، في سياق تصريحات صحفية ، السلطات الأمنية والأجهزة المختصة في العاصمة عدن سرعة القبض على الجناة وفتح تحقيقات جادة فيما يتعرض له مدير مؤسسة كهرباء عدن من محاولات متكررة تهدد حياته واسرته.

 

وقال المظفري :أن المحاولات المتكررة لاستهداف الأستاذ مجيب الشعبي ، هي استهداف لكل جنوبي شريف ووطني نزيه ، محذرا أننا في كهرباء عدن من موظفين ونقابات عمالية واتحادات، لن نقف مكتوفي الأيدي لأي محاولة تستهدف شخصية الأستاذ مجيب الشعبي وتعرض حياته واسرته للخطر .

 

وأضاف أمين عام أتحاد النقابات العمالية : أن ما يحمله الشعبي رصيد وطني لا ينضب ،ووقف صامدا ووحيدا لخدمة العاصمة عدن عقب الحرب في بذل كل ما يستطيع لإعادة الشبكة الكهربائية مواجها كل التحديات والعراقيل وحملات التعبئة والتحريض ، ويعد الرجل الأول في العاصمة عدن ، الذي سعى الى إخراجها من أزمتها، ومن دون أدنى دعم، منقذا المؤسسة وموظفيها وقبل ذلك إنقاذ عدن ، وأي إستهداف للأخ مدير عام المؤسسة  مجيب الشعبي هو استهداف لكل الشخصيات التي تسعى الى الحداثة والتطوير ،والشخصيات المدنية ،مؤكدا أن من يقوم بهذه المحاولات المتكررة ضد الشعبي  هم اعداء المدنية وأعداء عملية البناء والتطوير .

 

وقال المظفري : بإسمي وباسم زملائي في المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بمحطات ومناطق كهرباء عدن ندين كافة المحاولات المتكررة التي يتعرض لها مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي ، والتي كان آخرها فجر يوم السبت من إطلاق الرصاص على منزلة وترويع اسرته واطفاله من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون .

 

وتابع : نحمل الجهات الأمنية مسؤولية القبض على الجناة، ومحاسبتهم والجهة التي تقف خلف تلك المحاولات ، محاولة خلق العراقيل في طريق مدير عام المؤسسة والإنجازات التي يحققها ،وما يبذله من جهود وحلول متواصلة لتحسين الأداء في المؤسسة ،وأن تلك الجهات تسعى جاهدة إلى  المربع الأول ، وأن يعود العامل لاستلام مرتبة بعد خمسين يوما، فضلا عن عدم صرف مستحقات عمالنا الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل خدمة المواطنين ،وعاصمتنا الحبيبة عدن .

 

ومضى أمين عام أتحاد نقابات الكهرباء حديثة قائلا : نقول لهم جميعا والجهات التي تقف خلفهم إننا مع المدير العام ومع جهوده والى جانبه من أجل العبور بالمؤسسة  الى بر الأمان بإذن الله .


المزيد في أخبار عدن
عدن:الحركة المدنية الديمقراطية تقيم ندوة بعنوان "عدن المدينة والمدنية
  أقامت صباح امس الحركة المدنية الديمقراطية ندوتها الأولى، وفي الندوة حضر عدد من مسؤولين في السلطة المحليه، أبرزهم هاني اليزيد مأمور مديرية البريقة، ومأمور
حملة شبابية يطلقها أبناء عدن للدفاع عن حقوقهم في التوظيف
  أطلق شباب عدن بكافة شرائحهم وانتمائتهم حملة إعلامية وميدانية أسموها #جيزي_جيز_عيالكم . وقام شباب عدن بإطلاق الهشتاج #جيزي_جيز_عيالكم كمرحلة أولى للحملة وإنطلاق
مدير شرطة خور مكسر اسعاف 25 شخص مصابين بالتسمم إلى مستشفى الجمهورية ومنع السباحة في ساحل أبين حتى إشعار آخر
قال مدير شرطة خور مكسر العقيد " ناصر عباد إن 25 أشخاص أصيبوا عصر اليوم بحالات تسمم نُقلِوا الى مستشفى الجمهورية بسبب لدغات حيوان بحري في ساحل أبين - بحسب إفادة عدد من




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : شاب يقتل والده بعدن
البخيتي يهدد السعوديين.. ماذا قال؟
حصري - تخفيض رواتب الحزام الامني
مصدر طبي: وصول 52 حالة مصابة بلدغ من حشرة غريبة في سواحل عدن
الحوثي يتنصل من اتفاق ستوكهولم حول اليمن "صور"
مقالات الرأي
لست فقيها في علم النفس، لكننا نعرف، كمعلومات عامة، أن حالة الفصام هي ضرب من تعدد السلوك الذي يصل حد التناقض،
لماذا لم يشارك المجلس الانتقالي في مباحثات السويد ؟! . يكرر كثيرون هذا التساؤل !! ومن خلال قراءة شخصية لواقع
لست مع المتشائمين الذي ينظرون إلى كوب نصفه مملوء بالماء  ونصفه الآخر فارغ فيقولون ان الكوب نصفه فارغ ولم
اتفاق السويد بين اليمنيين المتحاربين، خطوة كبيرة، لكن الشكوك أكبر حيال وفاء المتمردين الحوثيين به. ولولا أن
  سمير رشاد اليوسفي ما الذي يربط بين شعار الموت الذي رفعه "آية الله الخميني"، ومن بعده “الحوثيون”،
إلى أهلي أبطال وشرفاء يافع الذين حققوا النصر للجنوب وكانوا قادة في معظم الجبهات وجنودا مقاتلين شجعان وشهداء
تبكي جوهرة التاج البريطاني وثالث أهم ميناء القرن الماضي في العالم وأول مدن الشرق الأوسط تطور حضارة إذاعة
أي حديث يتعاكس في اللحظة الراهنة مع الآمال التي يعلقها الناس على أي انفراجة تقودهم نحو السلام ، بعد أن وصلوا
اسمتعت عبر تسجيل صوتي لمقتطف من أهم ماتضمنه حديث الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الجمعة 7 ديسمبر الماضي شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي البطولة الدولية لكمال الأجسام والتي شارك فيها أكثر من
-
اتبعنا على فيسبوك