MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 يونيو 2018 02:09 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء يدين الهجوم الغادر على منزل مدير كهرباء عدن وتفجيرات التواهي

الأحد 25 فبراير 2018 10:47 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ادان المكتب التنفيذي لنقابة كهرباء عدن عملية الهجوم الغادر والجبان التي تعرض لها منزل مدير عام مؤسسة كهرباء عدن فجر السبت الماضي .

 

وقال :مثلما يدين المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بالمناطق والمحطات العملية الجبانة التي طالت الاستاذ مجيب الشعبي واسرته، فإن قيادة المكتب التنفيذي ونقابات المناطق والمحطات تدين كافة الأعمال الإرهابية التي تمارسها جماعات الموت ، بمدينتنا الحبيبة عدن ،وضد أبنائها ، الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتحريرها من العصابة الحوثية ، ونعبر عن ادانتنا للحادثة الإرهابية التي هزت مدينة عدن يوم أمس مخلفة عشرات القتلى والجرحى جلهم من المدنيين والابرياء ،ونرفض كافة أعمال العنف التي تمارسها الجماعات المتطرفة في العاصمة عدن والتي ارتبطت على الدوام بقيم المحبة والإخاء والسلام والتعايش .

 

وطالب أمين عام المكتب التنفيذي لنقابات كهرباء عدن أحمد المظفري، في سياق تصريحات صحفية ، السلطات الأمنية والأجهزة المختصة في العاصمة عدن سرعة القبض على الجناة وفتح تحقيقات جادة فيما يتعرض له مدير مؤسسة كهرباء عدن من محاولات متكررة تهدد حياته واسرته.

 

وقال المظفري :أن المحاولات المتكررة لاستهداف الأستاذ مجيب الشعبي ، هي استهداف لكل جنوبي شريف ووطني نزيه ، محذرا أننا في كهرباء عدن من موظفين ونقابات عمالية واتحادات، لن نقف مكتوفي الأيدي لأي محاولة تستهدف شخصية الأستاذ مجيب الشعبي وتعرض حياته واسرته للخطر .

 

وأضاف أمين عام أتحاد النقابات العمالية : أن ما يحمله الشعبي رصيد وطني لا ينضب ،ووقف صامدا ووحيدا لخدمة العاصمة عدن عقب الحرب في بذل كل ما يستطيع لإعادة الشبكة الكهربائية مواجها كل التحديات والعراقيل وحملات التعبئة والتحريض ، ويعد الرجل الأول في العاصمة عدن ، الذي سعى الى إخراجها من أزمتها، ومن دون أدنى دعم، منقذا المؤسسة وموظفيها وقبل ذلك إنقاذ عدن ، وأي إستهداف للأخ مدير عام المؤسسة  مجيب الشعبي هو استهداف لكل الشخصيات التي تسعى الى الحداثة والتطوير ،والشخصيات المدنية ،مؤكدا أن من يقوم بهذه المحاولات المتكررة ضد الشعبي  هم اعداء المدنية وأعداء عملية البناء والتطوير .

 

وقال المظفري : بإسمي وباسم زملائي في المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بمحطات ومناطق كهرباء عدن ندين كافة المحاولات المتكررة التي يتعرض لها مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي ، والتي كان آخرها فجر يوم السبت من إطلاق الرصاص على منزلة وترويع اسرته واطفاله من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون .

 

وتابع : نحمل الجهات الأمنية مسؤولية القبض على الجناة، ومحاسبتهم والجهة التي تقف خلف تلك المحاولات ، محاولة خلق العراقيل في طريق مدير عام المؤسسة والإنجازات التي يحققها ،وما يبذله من جهود وحلول متواصلة لتحسين الأداء في المؤسسة ،وأن تلك الجهات تسعى جاهدة إلى  المربع الأول ، وأن يعود العامل لاستلام مرتبة بعد خمسين يوما، فضلا عن عدم صرف مستحقات عمالنا الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل خدمة المواطنين ،وعاصمتنا الحبيبة عدن .

 

ومضى أمين عام أتحاد نقابات الكهرباء حديثة قائلا : نقول لهم جميعا والجهات التي تقف خلفهم إننا مع المدير العام ومع جهوده والى جانبه من أجل العبور بالمؤسسة  الى بر الأمان بإذن الله .


المزيد في أخبار عدن
الدفاع المدني بالعاصمة عدن يقوم بدور كبير في إخماد حريق ضخم بالمنصورة والمواطنون يشكرونهم
  شبَّ حريق ضخم في مبنى تجاري بمديرية المنصورة في العاصمة عدن مساء الخميس. وقال مصدر في الدفاع المدني للعاصمة "إن الحريق أسفر عن خسائر مالية كبيرة"، مضيفًا أنه لا
مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بأبين يناقش المشاريع المتعثرة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية-عدن
بتكليف من اللواء ركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين إلتقى صباح اليوم مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي م/ أبين الاخ وضاح احمد حماص بمدير الصندوق الاجتماعي
مدير عام التخطيط والتعاون الدولي في محافظة أبين يلتقي بالقائم بأعمال مدير منظمة العمل لمكافحة الجوع
إلتقى الأخ وضاح حماص مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محافظة أبين بالأخ محمد أمين القائم بأعمال منظمة العمل لمكافحة الجوع في المحافظات الجنوبية، وخلال اللقاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
هجوم سعودي عنيف يستهدف حزب الإصلاح
عاجل.. بيان جديد من المبعوث الأممي حول الحديدة ولقاءاته مع الحوثيين (نص)
عودة قائد جهاز مكافحة الارهاب إلى عدن
عاجل : اندلاع حريق هائل بالمنصورة
إدارة أمن لحج: القبض على جرحى قادمين من صنعاء يعتقد ارتباطهم بالحوثيين
مقالات الرأي
قد يكون من المبكر تقييم الدور الإعلامي في دعم عملية عاصفة الحزم، ومن المؤكد أن هناك سباقا محتدما بين وسائل
نعم..انه بشر.. انسان عادي وليس ملاكا..فهومعرض للمرض كاي انسان وهذه ارادة الله والشفاءبيده جل جلاله..كما ان
  مصدر قوة قوات العمالقة الجنوبية الذي ارتكزت عليه مدعومة بعد الله بالمقاومة التهامية والتحالف العربي في
  استغل الصوفي حميره ليحملوا اسفاره ..هو يعرفهم يقينا ، " هم خبز يده والعجين" ؛ يعرف انهم ظاهرة صوتية تملا
رسالة عاجلة اوجهها لأهل صنعاء لعلهم يتحركون لأنقاذ انفسهم من هيمنة الحوثي.... ونذكرهم بإنه عند اجتياح مليشيات
  عبدالملك المخلافي كشفت السنوات الصعبة عن معدنه الاصيل فإذا هو معدن غير قابل لإعادة التشكل لا بمطرقة
  اولا : ان الحرب واي حرب هي وقودها الرجال وثمارها الدمار،، وكل الحروب العربية والاسلامية قديمها وحديثها هي
في الجنوب نحتاج أن نمضي بثلاثة مسارات متوازية سياسيويمثله المجلس الانتقالي الذي يجب أن يدعمه كل الجنوبيين
لا أنكر أنني ممن كتبت غزلاً..ونثراً..وشعراً..وأدباً..في شخص المحافظ أبوبكر حسين، وممن حثيت المواطنين جميعاً
اول يوم فتحت فيه مرافق العمل والمؤسسات الحكومية في ابين كما غيرها من المحافظات المحررة هو يوم الأربعاء 20
-
اتبعنا على فيسبوك