مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 23 سبتمبر 2018 11:09 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء يدين الهجوم الغادر على منزل مدير كهرباء عدن وتفجيرات التواهي

الأحد 25 فبراير 2018 10:47 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

ادان المكتب التنفيذي لنقابة كهرباء عدن عملية الهجوم الغادر والجبان التي تعرض لها منزل مدير عام مؤسسة كهرباء عدن فجر السبت الماضي .

 

وقال :مثلما يدين المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بالمناطق والمحطات العملية الجبانة التي طالت الاستاذ مجيب الشعبي واسرته، فإن قيادة المكتب التنفيذي ونقابات المناطق والمحطات تدين كافة الأعمال الإرهابية التي تمارسها جماعات الموت ، بمدينتنا الحبيبة عدن ،وضد أبنائها ، الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتحريرها من العصابة الحوثية ، ونعبر عن ادانتنا للحادثة الإرهابية التي هزت مدينة عدن يوم أمس مخلفة عشرات القتلى والجرحى جلهم من المدنيين والابرياء ،ونرفض كافة أعمال العنف التي تمارسها الجماعات المتطرفة في العاصمة عدن والتي ارتبطت على الدوام بقيم المحبة والإخاء والسلام والتعايش .

 

وطالب أمين عام المكتب التنفيذي لنقابات كهرباء عدن أحمد المظفري، في سياق تصريحات صحفية ، السلطات الأمنية والأجهزة المختصة في العاصمة عدن سرعة القبض على الجناة وفتح تحقيقات جادة فيما يتعرض له مدير مؤسسة كهرباء عدن من محاولات متكررة تهدد حياته واسرته.

 

وقال المظفري :أن المحاولات المتكررة لاستهداف الأستاذ مجيب الشعبي ، هي استهداف لكل جنوبي شريف ووطني نزيه ، محذرا أننا في كهرباء عدن من موظفين ونقابات عمالية واتحادات، لن نقف مكتوفي الأيدي لأي محاولة تستهدف شخصية الأستاذ مجيب الشعبي وتعرض حياته واسرته للخطر .

 

وأضاف أمين عام أتحاد النقابات العمالية : أن ما يحمله الشعبي رصيد وطني لا ينضب ،ووقف صامدا ووحيدا لخدمة العاصمة عدن عقب الحرب في بذل كل ما يستطيع لإعادة الشبكة الكهربائية مواجها كل التحديات والعراقيل وحملات التعبئة والتحريض ، ويعد الرجل الأول في العاصمة عدن ، الذي سعى الى إخراجها من أزمتها، ومن دون أدنى دعم، منقذا المؤسسة وموظفيها وقبل ذلك إنقاذ عدن ، وأي إستهداف للأخ مدير عام المؤسسة  مجيب الشعبي هو استهداف لكل الشخصيات التي تسعى الى الحداثة والتطوير ،والشخصيات المدنية ،مؤكدا أن من يقوم بهذه المحاولات المتكررة ضد الشعبي  هم اعداء المدنية وأعداء عملية البناء والتطوير .

 

وقال المظفري : بإسمي وباسم زملائي في المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بمحطات ومناطق كهرباء عدن ندين كافة المحاولات المتكررة التي يتعرض لها مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي ، والتي كان آخرها فجر يوم السبت من إطلاق الرصاص على منزلة وترويع اسرته واطفاله من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون .

 

وتابع : نحمل الجهات الأمنية مسؤولية القبض على الجناة، ومحاسبتهم والجهة التي تقف خلف تلك المحاولات ، محاولة خلق العراقيل في طريق مدير عام المؤسسة والإنجازات التي يحققها ،وما يبذله من جهود وحلول متواصلة لتحسين الأداء في المؤسسة ،وأن تلك الجهات تسعى جاهدة إلى  المربع الأول ، وأن يعود العامل لاستلام مرتبة بعد خمسين يوما، فضلا عن عدم صرف مستحقات عمالنا الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل خدمة المواطنين ،وعاصمتنا الحبيبة عدن .

 

ومضى أمين عام أتحاد نقابات الكهرباء حديثة قائلا : نقول لهم جميعا والجهات التي تقف خلفهم إننا مع المدير العام ومع جهوده والى جانبه من أجل العبور بالمؤسسة  الى بر الأمان بإذن الله .


المزيد في أخبار عدن
تظاهرة لجرحى الحرب امام مقر التحالف بعدن واطلاق نار
قال شهود عيان ان جنودا يتولون حماية مقر قيادة قوات التحالف العربي بالبريقة اطلقوا النار من اسلحة متوسطة وخفيفة لتفريق جرحى كانوا يحتجون امام المقر للمطالبة
قتلى وجرحى في انفجار قنبلة يدوية بعدن
  قتل وجرح عدة أشخاص في انفجار قنبلة يدوية بعدن. وقالت مصادر محلية ل"عدن الغد" ان قنبلة يدوية كانت بحوزة احد حراس فندق السلطان بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن انفجرت
العميد مزمبر يزور لجان البصمة في المؤسسة الاقتصادية ويشيد بجهود وإنجازات قيادتها
قام العميد الخضر صالح المزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع اليوم بزيارة تفقدية للجان البصمة والصورة المنزلة من دائرة شؤون الأفراد التي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
شاهد .. أول صورة لأبناء علي صالح بعد إفراج مليشيا الحوثي عنهم
عاجل: استشهاد قائد عسكري كبير في الجيش الوطني
قتلى وجرحى في انفجار قنبلة يدوية بعدن
عاجل | بيان بشأن استمرار جرائم الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن
شركة عدن نت تخذل مستخدميها وتستغيث بهواوي الصينية
مقالات الرأي
لم أشهد تعب طول حياتي.. وأنا الآن عمري واحد وسبعين سنة وثمانية شهور – كما شهدته يوم الحد اللي هب .. عندما تقرر
مما لا شك فيه بأن عدم الإستقرار الأمني في العاصمة عدن خاصة وباقي محافظات الجنوب عامة ، قد شكل مناخ ملائم
نحن ليس في مرحلة تحدي وبرز عضلات نحن في مرحلة تتطلب من الجميع الجلوس على طاولة واحده والتقارب في ما بينهم لكي
قلتها من سابق أنني لست من محبي ومتابعي الدراما بكل أنواعها , ولكن أستوقفني هذه الضجة الكبيرة التي أحدثها فيلم
مع بداية الوحدة اليمنية , حينما كان المناضل منصر السيلي محافظا لعدن , قدم له شيخ نافذ من الشمال امر صرف قطعة
أن من يتابع الكيفية التي تدار بها البلاد خلال العقود الماضية ووصوﻵ للفترة الراهنة سوف يستغرب من تلك العقليات
التقيت قبل يومين، أحد مدراء البنوك المعتبرة بعدن وتناقشنا على غير سابق موعد وبصورة شخصية، مدى جدوى إجراءات
ينطلق يوم غد الأحد ٢٣سبتمبر ٢٠١٨ المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني في مدينة "ليفربول" ، أشهر موانئ
حسب مفهوم البعض بأن البدوي  يعني متخلف وجاهل وغروي والبعض يزديه بهذا التعريف الغير منطقي ولا أدبي  
  ادارك رائع من دبي توفير الزي المدرسي والحقيبة والقلم لكافة طلاب المناطق المحررة، المهم والاهم طباعة
-
اتبعنا على فيسبوك