MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 يونيو 2018 12:55 صباحاً

  

عناوين اليوم
احوال العرب

مصر والأردن توقعان اتفاقية شراكة استثمارية للتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات

الاثنين 16 أبريل 2018 06:41 مساءً
القاهرة (عدن الغد)خاص:

وقعت شركة القيادات الشبابية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال في المملكة الهاشمية الاردنية ممثلة لرئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور/ رائد الصلاح مساء امس الاحد مع شركة wikion) ممثلة لجمهورية مصر العربية الاستاذة / امنية سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة  لتدريب والاستشارات اتفاقية تحت عنوان مجموعة  (EJ )جروب الاستثمارية  ودمج الشركتين باقي فروعها في دول الخليج الإمارات والبحرين وتونس.

والهدف في المشاركة الفاعلة بين الدولتين ...رفع مستوى الكفاءات الشبابية بين الدول العربية والرقي العام والوعي الفكري والثقافي والعملي والسياحي بينهما في تأهيل والتنظيم والتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال .

وفي حفل توقيع الشراكة اكدالدكتور / رائد الصلاح ممثل لمملكة الهاشميه الاردنية رئيس مجلس ادارة شركة القيادات الشبابية أكد الدكتور رائد الصلاح على ضرورة هذه الشراكة وأهميتها ويحفزها كلامن جلاله الملك عبدالله الحسين للمملكة الهاشمية الاردنية وسيادة رئيس الجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي تشجيع الاستثمار والمستثمرين من رجال الأعمال في ظل الأمن والاستقرار والسلام المتواجد في مصر من خلال سياسته الحكيمة والمتميزة في تطوير التنموي والاستثماري في مصر .

وأضافت الاستاذة / امنيه سليمان رئيسه مجلس ادارة شركة(wikion ). لتدريب والاستشارات.علي اهمية هذه الشراكة والتوقيع بروتكول الشراكة والتعاون الدولي والعلاقة الطيبة بين دول العربية ولم شمل العالم العربي في رفع مستوى الرقي العام, مؤكدة من خلال حديثه ان المشاركة الفاعلة هي في خلق روح التفاعل المتبادل بين الشعوب ورفع الكفاءات وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية لها وعي ومستوي فكري وثقافي وسياحي للكفاءات العربية المتميزة بين البلدين ودول العالم العربي. 

كما قالت الاستاذة / هدى البدوي / مستشارة اعلامية فنون الحياة ..وكلمتها الابداعية في فن الحياة ..وما تحتاجه الحياة من فن وإبداع وتنمية بشرية لتنمية الكوادر التاهيلية والاعلامية في مختلف الدول العربية والاسلامية في تطوير مستمر في فن الحياة وأسلوب معاملتها في حياتنا المستقبلية والعملية .

 حضر توقيع الشراكة بين الدولتين ملحق الثقافي للمملكة الهاشمية الاردنية في القاهره الأستاذ /  ابراهيم العموش

والسفير المستشار وفاء النجار, وعددا من السياسيين والثقافيين والشخصيات  من المجتمع المدني والصحافة والإعلام ورجال الأعمال.

*من/ لمياء فضل القاسم


المزيد في احوال العرب
قطر تقول إنها لم تتلق أي رد من الدول المقاطعة‎
قال وزير خارجية قطر، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الخميس، إن أمير الكويت، صباح الأحمد الصباح، دعا في رسالة إلى قادة دول الخليج، منتصف مايو الماضي، للاجتماع
قتيل و7 جرحى في غارة للتحالف الدولي استهدفت قوات النظام وسط سوريا
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قتيلا و7 جرحى سقطوا خلال غارة للتحالف الدولي استهدفت قوات النظام وسط سوريا.   وأشار المرصد إلى أن "انفجارات" في جنوب شرق صحراء
الإمارات تنقل تجربتها في “الأداء الحكومي” إلى الأردن
وقعت حكومتا الإمارات والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون لتحديث الأداء الحكومي في المملكة خلال السنوات الثلاث القادمة.   جاء توقيع الاتفاقية خلال زيارة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء العرب
خلافا لرهانات إيران وأدواتها وأبواقها، ستتحرّر الحديدة من الحوثيين (أنصارالله). ليست سيطرة القوات التي تعمل
يمثل قرار خوض معركة الحديدة تطورا مفصليا على طريق وضع حد للحرب في اليمن. ويكشف أمر هذه العملية عن مقاربة مشتقة
آخر الصفعات في وجه إيران كانت سيطرة الجيش اليمني هذا الأسبوع على أجزاء من مطار وميناء الحديدة استعداداً لدحر
حصلت انتخابات في العراق في الثاني عشر من أيّار – مايو الماضي. بعد شهر على الانتخابات لا يزال الخلاف كبيرا
تقترب قوات المقاومة اليمنية ووحدات عسكرية معارضة للانقلاب الحوثي من تحرير ميناء الحديدة. بدأ “أنصار
لكل مقامه لو كان الإنصاف حليف المستضعفين ، داخل تطوان الحاضرين. مبتغى كرامة الكرماء عدم الإصغاء لببغوات
الحجة التي كانت قد قدمتها معظم تيارات الإسلام السياسي لأميركا ولدول الاتحاد الأوروبي وللأنظمة المحلية،
لا السعودية انتصرت ، ولا ايران تراجعت ، ولا الدنيا بما يروج اقتنعت ، والضحية غدا كالأمس اليمني البسيط وليس
-
اتبعنا على فيسبوك