مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أكتوبر 2018 02:17 صباحاً

  

عناوين اليوم
احوال العرب

مصر والأردن توقعان اتفاقية شراكة استثمارية للتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات

الاثنين 16 أبريل 2018 06:41 مساءً
القاهرة (عدن الغد)خاص:

وقعت شركة القيادات الشبابية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال في المملكة الهاشمية الاردنية ممثلة لرئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور/ رائد الصلاح مساء امس الاحد مع شركة wikion) ممثلة لجمهورية مصر العربية الاستاذة / امنية سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة  لتدريب والاستشارات اتفاقية تحت عنوان مجموعة  (EJ )جروب الاستثمارية  ودمج الشركتين باقي فروعها في دول الخليج الإمارات والبحرين وتونس.

والهدف في المشاركة الفاعلة بين الدولتين ...رفع مستوى الكفاءات الشبابية بين الدول العربية والرقي العام والوعي الفكري والثقافي والعملي والسياحي بينهما في تأهيل والتنظيم والتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال .

وفي حفل توقيع الشراكة اكدالدكتور / رائد الصلاح ممثل لمملكة الهاشميه الاردنية رئيس مجلس ادارة شركة القيادات الشبابية أكد الدكتور رائد الصلاح على ضرورة هذه الشراكة وأهميتها ويحفزها كلامن جلاله الملك عبدالله الحسين للمملكة الهاشمية الاردنية وسيادة رئيس الجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي تشجيع الاستثمار والمستثمرين من رجال الأعمال في ظل الأمن والاستقرار والسلام المتواجد في مصر من خلال سياسته الحكيمة والمتميزة في تطوير التنموي والاستثماري في مصر .

وأضافت الاستاذة / امنيه سليمان رئيسه مجلس ادارة شركة(wikion ). لتدريب والاستشارات.علي اهمية هذه الشراكة والتوقيع بروتكول الشراكة والتعاون الدولي والعلاقة الطيبة بين دول العربية ولم شمل العالم العربي في رفع مستوى الرقي العام, مؤكدة من خلال حديثه ان المشاركة الفاعلة هي في خلق روح التفاعل المتبادل بين الشعوب ورفع الكفاءات وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية لها وعي ومستوي فكري وثقافي وسياحي للكفاءات العربية المتميزة بين البلدين ودول العالم العربي. 

كما قالت الاستاذة / هدى البدوي / مستشارة اعلامية فنون الحياة ..وكلمتها الابداعية في فن الحياة ..وما تحتاجه الحياة من فن وإبداع وتنمية بشرية لتنمية الكوادر التاهيلية والاعلامية في مختلف الدول العربية والاسلامية في تطوير مستمر في فن الحياة وأسلوب معاملتها في حياتنا المستقبلية والعملية .

 حضر توقيع الشراكة بين الدولتين ملحق الثقافي للمملكة الهاشمية الاردنية في القاهره الأستاذ /  ابراهيم العموش

والسفير المستشار وفاء النجار, وعددا من السياسيين والثقافيين والشخصيات  من المجتمع المدني والصحافة والإعلام ورجال الأعمال.

*من/ لمياء فضل القاسم


المزيد في احوال العرب
الملك سلمان وولي عهده يستقبلان اثنين من عائلة خاشقجي
استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل السعودية، اليوم الثلاثاء، اثنين من عائلة الصحفي جمال خاشقجي في الرياض.   وبثت وكالة الأنباء السعودية صور استقبال الملك
الجبير: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة خاشقجي
  قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم (الثلاثاء)، إن السعودية ملتزمة بإجراء تحقيق شامل في قضية المواطن السعودي جمال خاشقجي، مشدداً على أنه سيتم القبض
أنفاق الموت.. معارك طويلة مع "بقايا داعش" في سوريا
  يواصل مجلس دير الزور العسكري خوض معاركه ببطء ضد تنظيم "داعش" في ريف مدينة دير الزور على الحدود السورية العراقية، نتيجة الضباب والأحوال الجوية، ورغم ذلك تقدّم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء العرب
وانا اتابع حادثة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي, لم يكن في ذهني الا شي واحد فقط, وهو معرفة, ماذا حدث؟ لم يكن
الأكيد أنّ على الأمم المتحدة إثارة الموضوع الإنساني في اليمن بكل أبعاده. هناك مأساة ليس بعدها مأساة تطال
الإخوانية اليمنية توكل كرمان ظهرت في إسطنبول وهي تبكي من أجل اختفاء الكاتب الصحافي السعودي جمال خاشقجي. كانت
الهجوم العسكري الذي استهدف عرضا عسكريا للحرس الثوري في منطقة الأحواز، وأدى إلى مقتل 25 شخصا بينهم 12 جنديا
  كلمة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، من على منبر الأمم المتحدة، بمبناها الزجاجي، وقاعتها العالمية
جاء في مقال للكاتب السعودي عماد المديفر تفصيل هامّ عن الإخواني الهارب جمال خاشقجي وزملائه ياسين القاضي وجمال
رأيت مشهداً في البرلمان العراقي الجديد، كأنه يعرض في مسلسل تاريخي، أو مسلسل كوميدي حديث، يسخر من المشاهد
هذه تجربة جيدة لبرلماني جديد، وإنْ كان أكبر أقرانه سنّاً ما رسّمه رئيساً مؤقتاً لهم. بهذه التجربة سيُدرك أنه
-
اتبعنا على فيسبوك