مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 02:53 صباحاً

  

عناوين اليوم
إقتصاد وتكنلوجيا

هواوى P20 Pro يحصد جائزة "أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي" من "TIPA".. ويحقق أعلى التقييمات العالمية

الاثنين 21 مايو 2018 03:17 مساءً
(عدن الغد)متابعات

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك عن فوز هاتفها P20 Pro بجائزة أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي، من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA)، نظراً لما يحمله من إمكانيات قوية، مثل إنه يعد أول هاتف ذكى بالعالم يأتى مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوى على أكبر عدد من الميجابيكسل، وهذا ما يشجع المستخدمين على استبدال الكاميرات الاحترافية الخاصة بهم بهاتف P20 Pro، والذى يمنح مستخدميه تجربة تصوير فوتوغرافى لم يشاهدوها من قبل.

يجسد هاتف هواوى P20 Pro نقلة نوعية وطفرة متقدمة للغاية فى عالم التصوير الفوتوغرافى المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعى (AI Master)، حيث يعمل الهاتف على إنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية وبسهولة كبيرة، وهذا ما تتميز به هواوي، لأنها تحرص على تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها من أجل توفير تجربة استخدام رائدة ومتميزة.

وانطلاقا من هذا التميز فى تقديم هاتف هواوى P20 Pro، أشاد العديد من الخبراء والمستخدمين ووسائل الاعلام العالمية المتخصصة فى مجال التقنية بمثل هذه الخصائص المتطورة، حيث تصدر خبر إطلاق الهاتف العديد من وسائل الأخبار العالمية، وأثنت وسائل الإعلام على الأداء المُجمل للهاتف بأنه أول هاتف متطور مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأقوى معالجات الذكاء الاصطناعى وهو Kirin 970، مثل موقع Trustedreviews.com الشهير، الذى قيم الهاتف بأربعة نجوم من أصل خمسة نجوم، نظراً لاعتبار الهاتف الحل الأمثل لمحترفى وهواة التصوير الفوتوغرافى على حد سواء.

كما حصل هاتف هواوى P20 Pro على تقييم 4.5 من 5 من موقع Tech Radar الشهير، نظراً للإمكانيات القوية التى يتمتع بها الهاتف والتى تكمن فى تجربة التصوير الفوتوغرافى الخيالية التى يوفرها الهاتف، بالإضافة إلى عمر البطارية التى تدوم لأكثر من يومين من الاستخدام. وحصل أيضاً الهاتف على أعلى تقييم من موقع ALPHR المعروف، نظراً للصور الرائعة التى تنتجها الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وتصميمه الانسيابى الذى يأتى بميزة الـ Notch. ومنح موقع Gsmarena، الشهير بمراجعات الهواتف الذكية، هاتف P20 Pro تقييم 4.5 لمزايا الهاتف المتعددة، وبالأخص لكاميرا الهاتف التى تتسم بتقنية تصوير فوتوغرافى ثورية، وهذا بالإضافة إلى تصميم شاشة الهاتف التى تأتى بالأبعاد الجديدة 19:9.

وأخيراً حصل هاتف هواوى P20 Pro على أعلى تقييم من موقع expertreviews، وذلك لتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وهذه هى المرة الأولى التى يرى فيها المستخدمون هذه التقنية التى من شأنها سوف تحدث ثورة فى التصوير الفوتوغرافى بواسطة الهواتف الذكية.

جدير بالذكر، أن هاتف هواوى P20 Pro حقق أعلى النتائج فى اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكترونى المتخصص فى اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.

1 

 

2 

 

 

 

C_Blue_front_unlock_with UI

المزيد في إقتصاد وتكنلوجيا
الذهب يهبط لأقل مستوى في 17 شهرا والمستثمرون يلوذون بالدولار
سجلت أسعار الذهب أقل مستوى في 17 شهرا اليوم الاثنين ليخسر المعدن الأصفر لصالح سندات الخزانة الأمريكية والدولار القوي مع بحث مستثمرين عن ملاذ آمن مع اضطراب الأسواق
الصين تفرض رسوم إغراق على المطاط الصناعي من أمريكا وأوروبا
قالت وزارة التجارة الصينية يوم الجمعة إنها ستفرض رسوما لمكافحة الإغراق تتراوح من 23.1 بالمئة إلى 75.5 بالمئة على المطاطي الصناعي من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي
إدارة المعلومات: إنتاج النفط الأمريكي سينمو أبطأ من التوقع السابق
أفاد تقدير شهري للحكومة الأمريكية صدر يوم الثلاثاء أن من المتوقع أن ينمو إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام في 2018 بمعدل أبطأ من التكهنات السابقة. وقال تقرير




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : انفجار عنيف بحي انماء واطلاق نار كثيف
إستهداف موكب محافظ تعز بانفجار عبوة ناسفة بحي إنماء
صور تفجير انماء
وفاة ممثل شاب بعدن
تفاصيل لقاء موسع لقيادات المؤتمر برئاسة هادي في القاهرة يطوي صفحة الخلاف
مقالات الرأي
جميلا أن تفرز الحالات من الشهداء والجرحى وتكون لهم وحدتهم أو شأنهم الخاص كأقل تقدير لكل تلك التضحيات التي
لم نحسن  تقدير  المرحله ولم  نعرف  نديرها  كما يجب  وهاهو  المجتمع الإقليمي والدولي
الأخ الشيخ عبدالعزيز المفلحي هو صديقي واعزه واحترمه كثيرا واطال الله في عمره.الشيخ حفظه الله كان أحد
كنا في يوم ما ننتمي إلى كيان اسمه «جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية»، فتطلعنا إلى الأمام مع ما رافق
1-       صبيحة 12أغسطس الجاري ، وطأت قدماي مطار عدن ، وذلك بعد غياب ثمانية أشهر تقريباً ، وأذهلني
للأسف الشديد وبملء الفم نقولها أن مايتم من قطع الطريق ومنع مرور ناقلات الديزل إلى محطات الكهرباء أمر مخز
الذي لا يسبح  في بحور السياسية ولايفقهة في فهم  ما يدور من حوله من قضايا ساخنة داخليه وخارجية عليه عدم
قبل أكثر من عشرة أعوام وبعد وقت قصير جدا على افتتاح مجموعة هائل سعيد أنعم لمجمع(عدن مول) ذهبت الى السوق في أول
بصراحة للجميع...فمنذُ إنطلاق عاصفة الحزم كان الاشقاء يتحدثون عبر منابرهم ..من ان مرجعيتهم للتدخل في اليمن
رائد من رواد الإعلام يتوفاه الله ولم يصرف لاولاده حتى مستحقات الدفن كل ماوجده تعزية من رئيس الجمهورية في
-
اتبعنا على فيسبوك