مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 03:10 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات

الخميس 24 مايو 2018 04:32 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

علمت صحيفة "عدن الغد" ان زيارة مرتقبة سيقوم بها وزير الداخلية احمد الميسري إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قريبا في حال موافقة الحكومة عليها.

وقال القيادي الجنوبي "احمد الدياني" في افادة لصحيفة "عدن الغد" ان الميسري ربما يقوم بتلبية دعوة رسمية وجهت له من قبل الحكومة الإماراتية لزيارة ابوظبي .

وتصاعدت حدة الخلاف بين الإمارات والجانب اليمني مؤخرا .


المزيد في أخبار وتقارير
لليوم السادس.. كهرباء شبوة تتجاهل مناشدات اهالي منطقة رفض بإصلاح خلل كهربائي
تتجاهل مؤسسة كهرباء محافظة شبوة لليوم السادس على التوالي مناشدات اهالي منطقة رفض بمديرية الصعيد بإصلاح خلل كهربائي جرى بالمنطقة. وقال الأهالي، انه وعلى الرغم من ان
قال ان الحوثيين بدأوا باستخدام الفتيات للإيقاع بمعارضيهم.. البخيتي: يدعو لتحقيق دولي في فضيحة "سجن أبو غريب الحوثي"
دعا الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي، إلى تحقيق دولي في جريمة اختطاف واستغلال النساء من قبل الحوثيين، واستخدامهن للإيقاع بمعارضي الجماعة. وقال البخيتي في منشور
وزارة الكهرباء والطاقة تتسلم العرض الفني لمولدات محطة التوليد ٣٠ ميجا التي يجرى تشييدها بزنجبار
بشائر الخير والفرح والانتصارات والانجازات تنهال وستنهال على الحبيبة ابين.. وكل ذلك يتحقق من خلال اخلاص وتفانِ قائدها وربان سفينتها ، وانه لم ولن يتوقف عن ذلك ، بل


تعليقات القراء
319828
[1] الحذر ولا الشجاعه
الخميس 24 مايو 2018
جمعان | شبوه
يقول المثل الجنوبي اللهم اجعل لي عبره و تجعلني عبره وامامك الماءت من قادة الجيش الوطني منهما لقائد احمد سيف الذي تم اغتياله في المخا بصاروخ حراري مساء فمن الذي حدد موقعه !!بينما هذا النوع من الصواريخ لاتملكه ا لابعض الدول الكبرى فهل وصل للحوثي ام انه عرف طريقه الى مليارات الامارات !!تعرف لماذا تم اغتياله انه حينما سؤل عن حادثة المطار التي اقدمت الامارات على استخدام الطائرة الاباشي لفرض سيطرتها على المطار كما هو الحال على المواني وكما كانت تريد ان تفرض احتلاالها لسقطرة باكملها فقال انها لعبة عيال ولن تستمر فكان الا نتقام منه وبالامس تم في عدن دفن القائد الحدي الذي رفض كافة اغراءت الاماراتيه وحرص على ان يعمل لوحدة الصف الجنوبي فكان لابد من ازاحته من امام جزمات الامارات وتم تسميمه وقائمة العشرات بل الماءت التي تمت تصفيتهم من علماء الى قادة المقاومه وقيادات الويه الجيش وعلى راس القائمه المحافظ جعفر وهناك الماءت الذي تكتظ بهم سجون الامارات في عدن ولاانك ممن قالها بالصوت العالي ان كل مايحصل ورائه الامارات التي اصبحت تهيمن على المطارات وحتى السجون فهل سيستقبلوك بالا حضان !!ورقصة الخيزران لقد تم لعيال فاطمه قنل اثنان من اخوتهم واخوهم الاكبر الذي عينه الشيخ زايد خلفا له قاموا بتسميمه نفس السم الذي تم اعطائه للرئيس عرفات من قبل مستشارهم الفلسطيني الخول محمد دحلان فاثبت فقد اصبحت محل احترام كافة الجنوبيون الشرفاء الذين يريدون الخلاص من كافة احذية الخارج وتحديدا وكر المؤمرات على الشعوب العربيه والاسلاميه دولة بني ضبيان الاماراتيه

319828
[2] عين الصواب
الخميس 24 مايو 2018
ابن الجنوب | الوطن الجريح
اذا صح هذا الخبر فهو البدايه الصحيحه لاي مسؤل لتعميق العلاقات مع الاشقاء وخاصة السعوديه والامارات يجب تكون علاقة تكامل بيننا وبينهم لاننا في خندق واحد ضد تامر دولي على المنطقه فوجود علاقه تكامليه قويه ستكون للمنطقه سدا منيعا لاي تهديد لارضنا ومستقبل اجيالنا فبالتوفيق لما فيه خير البلاد والعباد،

319828
[3] اذهب إلى وكر الثعابين وعين الله ترعاك
الخميس 24 مايو 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
ذهب إلى وكر الثعابين وعين الله ترعاك

319828
[4] نتمنى نجاح الزيارة
الخميس 24 مايو 2018
نجيب الخميسي | عدن
للاسف فانه وعندما كان يسافر خالد بحاح الى ابو ظبي وهوفي منصب نائب للرئيس ورئيس للوزراء، فان دولة الامارات كانت تبعث الخلفان لاستقباله في المطار.. وكانت الاساءة اكبر في ديسمبر 2016 حينما وصل الرئيس هادي الى مطار ابو ظبي ولم يكن في استقباله سوى احد الوزراء في وزارة اسمها "التغير المناخي"، وحتى ان اسم ذلك الوزير كان "ثاني"، وليس اول!! وسواء كان الزائر الى ابو ظبي رئيسا او رئيس وزراء، فانما هما رمزان لدولة ليست بالصغيرة، لا سكانيا ولا حضاريا، مقارنة بدولة كالامارات.. وكما يتضح فان عنجهية الامارات انما تنبع من اعتقادها بان الازمة الحالية في البلد قد جعلت من الامارات دولة مترفعة.. ومع ذلك فللعرف الدبلوماسي ضوابطه التي تلزم المستضيف اظهار الحفاوة والترحيب بالضيف القادم.. نتمنى ان تكن الامارات مستعدة لاستقبال الاستاذ احمد الميسري وبما يليق بمكانته كوزير داخلية كاقل تقدير ونتمنى ان تبدي الامارات تقبلها بالشرعية القائمة انطلاقا من انها تمثل حاليا كل مواطني الجمهورية اليمنية من شماليين وجنوبيين..

319828
[5] تمام في محله روح بوظبي روح
الخميس 24 مايو 2018
حبتووور | الجنوب العربي شبوه
ياريت تشل معاك بارماده وعادل الشجاع, العيال ماشاءالله عليهم ليل نهار يكتبون ومحتاجين مثل هذه اللفتات الكريمة.

319828
[6] الميسري
الخميس 24 مايو 2018
سعدون | خله
مافي فايده مادام بايزور الإمارات يملءون جيوبه ويخرب فوق الخراب هذا الي تقولون البطل المقوار اول زياره للإمارات

319828
[7] إن شاء الله تكون زيارة خير في شهر الخير .
الجمعة 25 مايو 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
ساعلق تعليق ولكنه خاص للاذكياء فقط اللي ممكن ان يفهموه. مش يجيني واحد من الناس وقال هااااه انا فهمته جري فييييسع! .. فياميسري أنا فدوك توكل على الله وروح .. ولاتنسى تشل معك البوصلة منشان خاف تحتاجها بعد العودة وخاصة بعد تعديلها . 0

319828
[8] الإمارات اعتمادها على التجاره لدخلها 94% فاطماعها الضالمه من أيام عفاش إلا يومك هذا لن تترك اطماعها إلا بطردها بالقوة من قبل الشعب اليمني ومعهم الشرعيه
الجمعة 25 مايو 2018
عامر | أبين
نجيب الخميسي رقم 4 تقول تتمنى الإمارات أن تحترم الشرعيه وهو احترام لكل يمني مرض الفائده علاجه بالقوة وليس بالتمني حكام الكراسي لفائدة الكرسي رقم ثورة شعوبهم لم يقبلو يتركوا الكرسي إلا بالقوة وكذالك الإمارات متعوده من أيام عفاش مسيطره على الميناء ميناء عدن يضمن لها حركة تجارة دبي ويضمن لها دخل من الميناء واعتماد الإمارات لدخلها القومي 94% من التجاره بحساباتها بدون وجه حق أن اعطة لشرعيه التصرف باليمن يكون الميناء من الطبيعي تحت سيطرة الشرعيه وهذا حق مشروع لكن بحسابات الإمارات الاطماعيه بدون وجه حق تعتبر سيطرة الشرعيه يعني سيطرة على الميناء وبحسابات الإمارات الاطماعيه يتوقف دخلها المتعوده عليه من الميناء وبالتالي عند استلام الشرعيه للميناء تجارة دبي تسقط إلا أدنى مستوياتها لهذا الإمارات لاتترك فايدتها الضالمه على حساب المواطن اليمني إلا أن الشرعيه تستعمل القوه وان يقف الشعب اليمني عامه ضد أطماع الإمارات التي تضر بالمواطن اليمني وتضر سيادة وحرية المواطن اليمني عبدربه يريد اليمن أقاليم وهي تخدم المواطن اليمني أينما كان بدون دكتاتورية لهذا الإمارات تسعى لحكم دكتاتوري عفاشي من جديد لهدف إعادة مصالحها وهي ضد نظام الأقاليم لأن نظام الأقاليم لايخدمها حتى هي حقيقه ضد استقلال الجنوب وإنما تستعمل الانتقالي دعوا استقلال الجنوب من أجل إفشال الأقاليم وتصعيد عفاش وليس الانتقالي حقيقه هدفه استقلال الجنوب لأن استقلال الجنوب معناه سيطرة الجنوبيين على الميناء لهذا دعوا استقلال الجنوب تستعمله الإمارات سياسه مرحليه مؤقته لها فقط حتى تصعد عفاش ثم تتخلص من الانتقالي على كل حال الإمارات يريد لها قص وطرد بالقوة من قبل الشرعيه ولايتفع معها المناشدة والترجي لانها صاحبت فايده من سيطرتها على الميناء مثل صاحب حاكم فايدة الكرسي فلابد من استعمال القوه وهي العلاج الوحيد

319828
[9] احلام السيادة.
الجمعة 25 مايو 2018
صادق | المهجر
عجبا لكم يا مدعين السيادة ، ومقصودكم منها ان تصبحوا أنتم السادة ، اقول لكم السيادة للشعب وليست السيادة لمن يبحث عنها بالفنادق وبالمكرفونات ورؤوس الاقلام ، بل هي لمن اثبت وجوده في الخنادق والآكام ونذر نفسه لطرد المحتل في البراري والخبرة نيام اقول لكم نم (يا غلام ) واترك السيادة لاهلها ، ومن العيب ان تجحدوا كل ما تم تقديمه من دعم واسناد للحفاظ على سيادتكم التي لازلتم تبحثون عنها ، وتولولون وتصيحون وتنعقون على من ضحى بجنوده وأبناء بلاده وبإمكانياته لأجل الحفاظ على سيادتكم يا فاقدين السيادة ، لكن كما يقول المثل ما يجحد المعروف ،،،،،، وعليكم ان تكملوا الباقي أنتم.

319828
[10] لايتحول الواجب العربي إلا ابتزاز ابدا الواجب يكون واجب فقط
الجمعة 25 مايو 2018
سيف | سيؤن
أما من حجته الإمارات ساعدة بطرد الحوثي الإيراني نقوله هذا واجب عام لكل العرب لأن سيطرة الحوثي بالدعم الكامل من إيران لابد وكما سار مقاومة الشعب اليمني ودعم من السعوديه والإمارات هذا واجب عربي واجب واجب واجب واجب ليس له ثمن يدفعه اليمني لا مادي ولا تنتهك كرامته واقتصاده من الي ساندوه السعوديه والإمارات لأنه واجبهم القومي بلا ثمن بلا ثمن مثلما إيران طمعت ودعمت الحوثي من أجل تسيطر على اليمن من أجل هدفها إلا كبر وهو السيطره على الخليج والسعوديه إذن رد الفعل قومي عربي وجب وجب وجب وجب على الخليج والسعوديه مساندة الشعب اليمني لطرد الحوثي وتوقيف أطماع إيران بالمنطقه واليمن إذن واجب السعوديه الوقوف مادياا وقتاليا لأن يد إيران هدفها على الجميع وكلنا يعمل جيوش الحوثي تهاجم السعوديه إذن مساعدة الخليج والسعوديه وهم مقتدرين ماديا واجب عربي لايحول الواجب إلا ابتزاز لشعب اليمني هذه جريمه عربيه ترتكبها السعوديه والإمارات بل عليهم دعم الشعب اليمني بواسطة الشرعيه بدون أي ابتزاز لأن الموضوع يخص الجميع ولا يخص فقط الشعب اليمني بمعنى أن سقطت اليمن بحكم الحوثي معنى كذالك الخطر على السعوديه والإمارات معنى ماتقدمه السعوديه والإمارات واجب عربي ليس له مقابل ابدا أما من يتخابل ويتناسا الواجب العربي والخطر العام على المنطقه ويشرعن أن مساعدة الإمارات لليمن وللجنوب خاصه أن يشرعن للإمارات تستعمر الجنوب وتتحكم فيه وتهين رئيس اليمن الشرعي وحكومته وتطردها وتفقدها السيطره من إدارة البلاد وتحول الواجب العربي إلا ابتزاز لرئيس اليمني صاحب البيت بحجة انهم ساعدوا وهذه ليس مساعده بل واجب واجب عربي فلا يحق للإمارات ابتزاز الشرعيه بواجب عربي ولا يحق ليمني يشرعن للإمارات أن تبتز اليمني بواجب عربي فالمساعده من الإمارات هو واجب واجب لايحق لها تستقل المساعده باتزاز الشعب اليمني والشرعيه انشاء الله الرساله وصلة لمن يتهابل ويفتكر الناس لاتفهم

319828
[11] إلا الشعب اليمني العربي ولعنة الله على من يخون وطنه ودينه وعروبته
السبت 26 مايو 2018
ابو يريم ولعنة الله على من يخون وطنه ودينه وعروبته | اليمن
بسم الله الرحمن الرحيم المثل يقول إذا ما تستحي فصنع ما شئت عبد الجيد الزن داني يتحدث عن ثروات اليمن وهوا يدري ان الشعب اليمني يعلم بوجود ثروات كبيرة اليمن فيها مخزون عالمي من البترول وجميع الخامات لولا وجود الزن داني ومن معه من ألقتله الأغبياء الجهلة الفاسدين الأحزاب التكفيرية والسياسية هم سبب تدمير اليمن والوطن العربي الزن داني وجميع الأحزاب يزنون في اليمن زنا إسلامي حزبي الشعب اليمني لن يعرف السعادة وأمثال الزن داني أمثال الرجال موجودين على قيد الحياة هم سبب تدمير أفغانستان والوطن العربي طالما والخوان المستلمين أي الإسلاميين والحوثيين لن يرتاح الشعب اليمني نحنو نعرف ان اليمن يمتلك ثروات كبيرة من قبل خمسون سنة لأكن الأحزاب لم يعطوا فرصة للشعب اليمني على أن يكفوا إذاهم للشعب اليمني لن يسعد الشعب اليمني إلا بزوال كل الأحزاب التكفيرية والسياسية الأحزاب التكفيرية والسياسية يعملون عملا لدول أخرى والشعب اليمني يعلم بذالك والزن داني يعلم انه كذاب وفاجر ومنافق صاحب اختراع دوا الإيدز وكثيرة هيا اختراعاته الكذاب المسلم لا يكذب والزن داني أبو الكذابين والمرتزقة أصحاب الحزمة الناسفة الله ينسفهم من على الدنيا بسم الدين نسفوا المساجد والمدارس والمواطنين الأبرياء لعنت الله عليكم يا قتله وسفلة من تمثلوا انتم انتم تمثلون الشياطين اعو ذبا الله منكم ومن إعمالكم يا فجرة وقتلة وفاسدين الا تستحي يا فاجر عندما تقول انك تعلم ان اليمن فيها كل المواد الخام ونحنو نقلك اننا نعلم من قبل خمسون سنة لأكن وجودكم سبب دمار اليمن والوطن العربي من نسف مساجد الله والمسلمين ساجدين لله تنسفون مساجد الله وتكبرون الله واكبر قبحكم الله يا منا فقين يا فجرة لماذا تركتم اليمن للحوثيين وهربتم لو كنتم على الحق لصبرتم وحاربتم الحوثيين يا أشباه الرجال أين انتم ألان من يريد ان يلعن نفسه ويلعنوه الناس فليكذب ويتبع سبيل الشيطان نسفتم المساجد والمدارس والمستشفيات مستشفاي العرضي رحم الله ولا لعن الله رحم الله حكيم العرب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان الله يرحمه ويغفر له ولكل الشهداء من شعب دولة الإمارات العربية المتحدة لقد اختلط دم الشعب الإماراتي والشعب اليمني

319828
[12] الاخوين 8 و 10
السبت 26 مايو 2018
نجيب الخميسي | عدن
شكرا للاخ عامر على تعقيبه.. وبخصوص اعتماد منطق القوة، فشخصيا لا اؤيد اقتراح الحلول "الخشنة".. نعم يجب على الامارات ان تلغي فكرة ومحاولة السيطرة على الجنوب من خلال من تدعمهم على الارض.. ما بينها وبين هؤلاء اتفاق مصالح.. اول تلك المصالح، طبعا مادية وثانيها، ان للقادة منهم احلام الوصول للسلطة ولو حتى مدراء لجمههوريات بمساحة خمسة كيلو متر مربع.. هؤلاء ليس لديهم مشروع وطني يستند على اسس عقلانية يوظفونها من اجل التفاوض لا مع نظرائهم الجنوبيين الاخرين ممن لا يوافقونه الرأي ولا مع اطراف الازمة القائمة.. ولذا، فهؤلاء بالذات، هم من يعتمدون على توظيف الوسائل "الخشنة" لفرض انفسهم على الارض.. واما الامارات وكما نجد في تعليق الاخ سيف (سيؤون) فهي تدخلت باليمن "لدعم الشرعية وضمان وحدة اراضيه".. تدخلت عن واجب اخوي وعن مصالح استراتيجية للتصدي لايران في منطقة الجزيرة العربية.. ليس لها علينا من حقوق سوى الاعتراف بالجميل على ما فعلته بالبدء ولكننا نستنكر ما قامت به لاحقا من تشجيع المناطقية وتشطير الجنوب وحتى تقطيع كل منطقة فيه.. والله كريم! تحياتي

319828
[13] الى معلق 12 !!! الظاهر معنا برنامج (خميسيات ) .. انت تسأل ونحن نجيب _ فقلنا بانشترك.#
الأحد 27 مايو 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
طيب انا معي سؤال لمقدم البرنامج الخميسي .. من هم عرب 48م بعدن ؟ وهل انت منهم فعلاً ؟ بدون احراج .0

319828
[14] حين، مايسافرون. اقول، قادة،،،، ليس، كمثل،،،، العبيد،، فنقول، سر، يامسيري،،، وعين، الله، ترعاك،،، فاانت صاحب دوله،، ولن ترضئ الئ باالسيادة باذن الله
الأربعاء 30 مايو 2018
حاتمي | اليمن
حين مايسافرون، القادة، بابرتوكولات، رسميه،،، هنا. نتفائل باالخير. فهولا قادة للدوله ليس، عبيد. ولن يرضوا الئ باالسيادة باذن، الله



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بن بريك يشن أعنف هجوم على حزب الإصلاح.. ويوجه رسالة للتحالف
عاجل : لعب ورق ينتهي بطعن شخص لاخر بكريتر
انباء متضاربة عن وفاة ناشط سياسي داخل معتقل بعدن
الحوثي حسن زيد : الله يخارجنا
شايع : اضراب سجناء بير احمد عن الطعام مسيس وإخواني وعام 2019 سيكون عام الإنجازات الامنية
مقالات الرأي
الفشل الإسلامي والأنظمة الديكتاتورية  التي فشلت بالنهوض بشعوبها لمواكبة العصر قُّدّم الإسلام هو
اذا درست أزمة المنطقة دراسه ظاهريه تجدها تعج بمشاكل لا حصر لها (اجتماعية دينية سياسية اقتصادية فنية
        بالأمس زار نائب وزير الدّاخلية التركي - إسماعيل جكتلا - عدن ، وهذه ثالث زيارة تركية للبلاد
  قالوا من ايش تعرج ياعلي بثعيل قال من شوكة بكرة ..وعلي بثعيل هو اسم يطلق على الثعلب في ريف وبوادي أبين
كنت أنتوي ومنذ تولي طيب الذكر حبيبنا وشيخنا أبوعبدالله باهرمز هرم السلطة في لودر أن أكتب مقالاً أتجرد فيه
كم هو مؤلم بل ويحز في النفس ونحن نشاهد التخاذل والنكران في أبشع صورها تجاه قضية اﻷسير القائد اللواء فيصل
لقطة تذكارية بعدسة الزميل الإعلامي المخضرم علي منصور مقراط رئيس تحرير مجلة الجيش ، جمعتني بالشهيد البطل
صه، صهٍ، أص، اصمتوا، وبكل ألفاظ التصميت، هذا لمن يحاول النيل من محافظ أبين أبوبكر حسين سالم هذا الرجل الذي
----------د.علي صالح الخلاقي: استقبلت مؤخرا في مطار عدن الدولي قريباً لي، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية،
  كذبة كبرى صنعها وإستمات للدفاع عنها الرئيس هادي وحزب الإصلاح الكارثي وهي عدن العاصمة المؤقتة لليمن , لم
-
اتبعنا على فيسبوك