مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 10:53 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

خورمكسر يتوج ببطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان

الأربعاء 13 يونيو 2018 08:36 مساءً
عدن ((عدن الغد)) فضل الجونة:
توج فريق خورمكسر  ببطولة الشهيد/أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كريتر بنتيجة 1/4 في المباراة النهائية التي جمعته عصر أمس على ملعب مدرسة النهضة بالشيخ عثمان، وكان فريق خورمكسر بدأ التسجيل عبر لاعبه خالد الزامكي في مرمى نضال نصيب حارس كريتر ويعزز زميله غسان عبدالله بهدف ثاني لفريق خور مكسر لينهي شوط المباراة الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.
 
وفي شوط المباراة الثاني قلص النتيجة فريق كريتر بهدف من أقدام لاعبه نديم عبده الذي انعش امال فريقه وحاولوا تعديل النتيجة في أكثر من هجمة، ولكن الدولي عبدالجبار عباس يعزز نتيجة فريق بهدف ثالث مما زاد من مهمة فريق كريتر الذي حاول في أكثر من هجمة تقلص النتيجة، ويعود خورمكسر إلى نغمة التهديف بهدف رابع بواسطة لاعبة ماهر زيدان وينهي به شوط المباراة الثاني وينتهي اللقاء بفوز مستحق وجدير لفريق خورمكسر بنتيجة 1/4 حكم المباراة فتحي عثمان.
 
وخلال شوطي المباراة تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة وهم الكابتن/عصام الطالب وخالد باحكيم ونصر حسن هزم وخالد النعماني وكارم السراري وناصر توفيق.
 
وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة النهائية الاخوة ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي وعادل باحكيم ويونس المسني عضوي المجلس المحلي بالشيخ عثمان وشقيق الشهيد نبيل الباخشي بتسليم كأس البطولة للفريق البطل (خورمكسر) وكأس  الوصيف لفريق (كريتر) وكأس لأفضل لاعب في البطولة الذي فاز به لاعب خورمكسر خالد الزامكي كاس الهداف للاعب كريتر عصام السمان وكأس أفضل لاعب في المباراة وكاس من نصيب لاعب خزرمكس ماهر زيدان.
 
* شي جميل ورائع تواجد قيادات السلطة المحلية في مثل هذه الأنشطة الرياضة ودعم الشباب لممارسة الرياضة حتى لايستغلوا من قبل بعض الجهات المتطرفة التي تريد زعزعت أمن الوطن.
 
* البطولة أقيمت بجهود شخصية من قبل الكابتن عمر باحكيم لاعب نادي الوحدة الرياضي السابق وفاء للشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) وهو جهد يشكر عليه الكابتن عمر.
 
 

المزيد في رياضة
أتلتيكو مدريد يوجه أول صفعة للملكي بعد رحيل رونالدو وزيدان
  وجه أتلتيكو مدريد أول صفعة لغريمه ريال مدريد بعد رحيل هدافه كريستيانو رونالدو ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بفوزه عليه 4-2 بعد التمديد في مباراة مشوقة في الكأس
استعدادات نادي وحدة عدن لبطولة كأس الرئيس
يستمر الفريق الكروي الاول لنادي وحدة عدن استعداداته في اجراء. الحصص التدريبية بقيادة المدرب الوطني خالد الزامكي ,  استعدادآ لبطولة كأس الرئيس القادمة مطلع الشهر
في مباراة دراماتيكية .. فريق مايو يقلب الطاولة على الكتيبة الاتحادية برياعية مقابل هدفين
تتواصل فعاليات بطولة الفقيد سامي السليماني والتي تقام فعالياتها في مديرية يافع رصد وتحديدا في منطقة السعدي وعلى ملعب الفقيد سامي السليماني، وبرعاية من الهلال




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
اثبت ناشئو منتخبنا الوطني لكرة القدم لشعبهم اليمني بإبداعهم وأدائهم الجميل الذي يقدمونه في المباريات التي
-
اتبعنا على فيسبوك