MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 يونيو 2018 11:06 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

فريق شباب رصد يختتم فعاليته الرمضانية بفوز فريق خط الشباب

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:30 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

كالعادة اصبحت مديرية رصد في الفترة القليلة الفائتة متميزة بالانشطة الرياضية المتواصلة وفي شهر رمضان ايضا كان لابد أن تكون هنالك بصمة رياضية تضفي روعة الى الاجواء الروحانية الجميلة التي حبانا بها المولى تعالى في هذا الشهر الفضيل.

فريق شباب رصد ممثلا بادارته وجهازه الفني كان خير شاهدا على تلك الفعالية الجميلة التي نظمت برعاية كريمة من الداعم الاول لفريق الشباب فهيم ابو فهد اليزيدي الذي يثبت يوما بعد يوم حبه للشباب والوقوف الى جانبهم في السراء والضراء، فالف تحية وتقدير لكل من ساهم بوصول هذة الفعالية الى مسك الختام وخروجها بنجاح رائع يحسب لعمل جماعي في اروقة فريق شباب رصد.

فعصر يومنا هذا وعلى ملعب فريق شباب رصد المتواضع والذي لايصلح لممارسة كرة القدم بشكلها القانوني والصحيح، لكن هي المعاناة التي ولدت الابداع وآبت إلا أن تظهر من خلال مجريات لقاء الختام بين فريقين يحملان اسم واحد هو شباب رصد.

ملعب بسيط قدم فيه الفريقين لوحة جميلة جمعت بين الروح العالية والتنافس الشريف تارة، واظهار لمحات فنية والاصرار على خطف اللقب تارة اخرى.

مباراة شهدت خمسة اهداف كان نصيب فريق خط الشباب ثلاثة اهداف، بينما حصل فريق رايات الشباب على هدفين لم تسعفه باللحاق بنتيجة اللقاء وخرج خاسرا من هذا اللقاء.

ومضات :

اسماء الفرق المشاركة حملت اسم الشباب في اخرها لكون والفريق المنضم للبطولة هو شباب رصد واغلب اللاعبين المشاركين في البطولة هم من لاعبي الشباب من الفئات العمرية المختلفة اضافة لبعض الاسماء من اللاعبين القدامى الذي اعطوا نكهة اخرى لهذة البطولة،حب الشباب يجمعنا هو شعار هذا الدوري الرمضاني المصغر، تحية لكل من ساهم في انجاحه كلا بأسمه وصفته.

مباراة شهدت حضور رسمي وكان ابرز الحاضرين الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي محافظة ابين" ورئيس المجلس الانتقالي م/رصد احمد عوض عبدالرحمن" وقائد قطاع مديريات يافع القارة (رصد/سرار/سباح) النقيب اكرم الحنشي"وقائد الحزام الامني رصد الشيخ عبدالرزاق الجردمي" ومدير مكتب الاعلام الاستاذ فضل الحربي" ورئيس لجنة النشاط بنادي يافع صالح حسن محمد" وعدد اخر من الشخصيات الاجتماعية وعاشقين المستديرة الساحرة.


*من فرحان الحربي


المزيد في رياضة
كأس العالم 2018.. سويسرا تهدد أحلام صربيا بفوز قاتل
حقق منتخب سويسرا فوزًا صعبًا على نظيره الصربي، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لمونديال روسيا. سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف صربيا
عدسات الكاميرات تلتقط الاسطورة مارادونا اثناء تشجيعه لمنتخب بلاده الارجنتين امام كرواتيا
التقطت عدسات الكاميرات أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق، دييجو مارادونا أثناء قيامه بتشجيع منتخب بلاده على ملعب نوفوجراد أمام المنتخب الكرواتي، وهو يحمل قميص
كأس العالم 2018.. نيجيريا تشعل مجموعة الأرجنتين بالفوز على أيسلندا
حقق المنتخب النيجيري فوزا ثمينا على نظيره الأيسلندي بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم المقامة في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  بقي اغلبية متفرجي مباراة الارجنتين وكرواتيا متسمرين امام الشاشات في كافة انحاء العالم حتى بعد ان اطلق
----------------كان شيخ مشجعي كرة القدم في عدن خلال سبعينات القرن الماضي أحمد حيدرة رحمه الله يقول " الكبة أجوال ، مَش
نادي وحدة عدن من اشهر واعرق الاندية اليمنية صاحب انجازات رائعة في مختلف الانشطة الرياضية نادي وحدة عدن هرم
من وجهة نظري الشخصية ومن خلال اهتمامي ومتابعتي لعالم كرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ارى ان النجم الحضرمي
نادي يونس الذي تعرض في المراحل الاخيرة إلى اخفاقات كثيرة وتدني في المستوى الذي عرف به، حيث كان من الاندية
اعتقد حان الوقت ليتدخل الاخ الاستاذ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وان لا ينتظر كثيرا مساعدة
بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر
رياضة ابين تحتاج إلى وقفة جادة وعمل مؤسسي يعيد ترتيب ملامح الاندية الرياضة بشكل عام وكامل وتفعيل النظم
-
اتبعنا على فيسبوك