مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 17 أكتوبر 2018 07:32 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

فريق شباب رصد يختتم فعاليته الرمضانية بفوز فريق خط الشباب

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:30 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

كالعادة اصبحت مديرية رصد في الفترة القليلة الفائتة متميزة بالانشطة الرياضية المتواصلة وفي شهر رمضان ايضا كان لابد أن تكون هنالك بصمة رياضية تضفي روعة الى الاجواء الروحانية الجميلة التي حبانا بها المولى تعالى في هذا الشهر الفضيل.

فريق شباب رصد ممثلا بادارته وجهازه الفني كان خير شاهدا على تلك الفعالية الجميلة التي نظمت برعاية كريمة من الداعم الاول لفريق الشباب فهيم ابو فهد اليزيدي الذي يثبت يوما بعد يوم حبه للشباب والوقوف الى جانبهم في السراء والضراء، فالف تحية وتقدير لكل من ساهم بوصول هذة الفعالية الى مسك الختام وخروجها بنجاح رائع يحسب لعمل جماعي في اروقة فريق شباب رصد.

فعصر يومنا هذا وعلى ملعب فريق شباب رصد المتواضع والذي لايصلح لممارسة كرة القدم بشكلها القانوني والصحيح، لكن هي المعاناة التي ولدت الابداع وآبت إلا أن تظهر من خلال مجريات لقاء الختام بين فريقين يحملان اسم واحد هو شباب رصد.

ملعب بسيط قدم فيه الفريقين لوحة جميلة جمعت بين الروح العالية والتنافس الشريف تارة، واظهار لمحات فنية والاصرار على خطف اللقب تارة اخرى.

مباراة شهدت خمسة اهداف كان نصيب فريق خط الشباب ثلاثة اهداف، بينما حصل فريق رايات الشباب على هدفين لم تسعفه باللحاق بنتيجة اللقاء وخرج خاسرا من هذا اللقاء.

ومضات :

اسماء الفرق المشاركة حملت اسم الشباب في اخرها لكون والفريق المنضم للبطولة هو شباب رصد واغلب اللاعبين المشاركين في البطولة هم من لاعبي الشباب من الفئات العمرية المختلفة اضافة لبعض الاسماء من اللاعبين القدامى الذي اعطوا نكهة اخرى لهذة البطولة،حب الشباب يجمعنا هو شعار هذا الدوري الرمضاني المصغر، تحية لكل من ساهم في انجاحه كلا بأسمه وصفته.

مباراة شهدت حضور رسمي وكان ابرز الحاضرين الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي محافظة ابين" ورئيس المجلس الانتقالي م/رصد احمد عوض عبدالرحمن" وقائد قطاع مديريات يافع القارة (رصد/سرار/سباح) النقيب اكرم الحنشي"وقائد الحزام الامني رصد الشيخ عبدالرزاق الجردمي" ومدير مكتب الاعلام الاستاذ فضل الحربي" ورئيس لجنة النشاط بنادي يافع صالح حسن محمد" وعدد اخر من الشخصيات الاجتماعية وعاشقين المستديرة الساحرة.


*من فرحان الحربي


المزيد في رياضة
الجمعة .. التلال ضيقا في ردفان على كأس الشهيد ناصر الجبنة
يلتقي عصر الجمعة  القادم على ملعب الفقيد جابر بمدينة الحبيلين بردفان نادي التلال عميد انديه شبه الجزيرة العربية مع شباب ردفان على كأس  الشهيد القائد  العقيد
دك شباك زارة بثلاثية نظيفة..فحمان يضرب موعد ملتهبا مع المنظم امصرة في نهائي بطولة الفقيد د. النخعي
ضرب  فريق فحمان موعداً مثيراً وملتهبا مع المنظم أمصرة في  المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق شباب زارة بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر
هل يقارن صلاح برونالدو وميسي؟ نجم ليفربول السابق يجيب
بعد النجاح المذهل لمحمد صلاح مع ليفربول في الموسم الماضي، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، بات اسم الجناح المصري يوضع جنبا إلى جنب مع نجمي الكرة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الكثير من الأخوة الأعلاميين والصحفيين الرياضيين العرب  يتساءلوا كيف يستعد المنتخب اليمني ومن هو مدرب
شارك نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم قبل فترة بدوري الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن ،التي شاركت فيه أشرس
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
اثبت نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة احقيته بالاعتراف به كنادي رسمي من خلال نشاطه
الكابتن القدير إيهاب حيدر نجم شمسان والمنتخب الوطني لكرة القدم  "السابق" واحد من النجوم السابقين الذي
في مشوار عميد الأندية في الوطن والخليج والجزيرة "التلال" ، هناك حديث يطول لقصة الإبداع التي قدمها النجوم
-
اتبعنا على فيسبوك