مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 04:28 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 11 يوليو 2018 07:18 مساءً

الانقلابيون الحوثيون ... أربع سنوات عجاف !!

أربع سنوات عجاف مر بها اليمن من صعده حتى المهرة , منذ أن انقلب الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون , أربع سنوات من الحرب المجنونة التي فرضها الانقلابيون على بلد الحكمة والإيمان , أربع سنوات من الاستيلاء على الدولة ومؤسساتها بقوة السلاح ... أربع سنوات من غسيل للأدمغة ... أربع سنوات من الشعوذة والدجل على أبناء الشعب اليمني ... أربع سنوات وهم يحاولون فرض طائفتهم المقيتة بقوة السلاح ... أربع سنوات من الكذب ونقض للعهود ... أربع سنوات قتل فيها من قتل , وتشرد من تشرد , وهدمت المدن اليمنية , ونهبت الثروات والآثار ... أربع سنوات من الظلم وامتهان الكرامات ... أربع سنوات من تخريب الوطن وانتهاك للحرمات ... أربع سنوات وهم يحاولون العودة بنا إلى عهد الإمامة ... أربع سنوات وهم يمتهنون كرامة ديار أهل الحكمة جهاراً نهاراً ...

أربع سنوات من حرب عبثية فرضتها فئة باغية ... أربع سنوات من الفقر والجوع والمرض , وقحط وقلة حظ وقلة حيلة ... أربع سنوات والانقلابيون الحوثيون الإيرانيون يدكون المدن اليمنية بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بغرض فرض هيبتهم وفكرهم الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ... أربع سنوات من الصرخة التي احضروها من ألدولة الصفوية المجوسية إيران ، التي ترفع "الموت لأمريكا" شعاراً لثورتها ، لكن إيران شنت حروباً على العرب ، وتدخلت في شؤون المنطقة العربية ، ومنها اليمن ، مستغلة أتباعها "الحوثيين"، ولم تبادر إلى مقاتلة أمريكا.

أربع سنوات والانقلابيون الحوثيون الإيرانيون جنرالات واسود جسورة على الأرامل والأطفال والشيوخ وكل فرد ينتمي إليهم بطل وفارس ... أربع سنوات والكل منهم يتفاخر كم من المتفجرات نفذ , وكم من القنص صوب , وكم من الرجال عذب وسجن وحاكم , وكم من النساء قهر وهدد واغتصب .. أربع سنوات من نشر ثقافة الإرهاب والكراهية , وتدمير الوطن , واستباحة الحرمات .. وإجبار التجار على دفع مبالغ مالية لدعم حربهم , وممارسة النهب والابتزاز والجبايات وتهديد حركة التجارة في باب المندب والبحر الأحمر .

أيها الانقلابيون في كل المحافظات المغتصبة ... سيلعنكم التاريخ وسيلعنكم كل البشر والحجر ... لأنه لا يعنيكم من أمر اليمنيون إلا عرش وسلطة زائلة فوق نهر من دماء اليمنيين , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

 
تعليقات القراء
326693
[1] يا با رمادة إلا يكفيك كذب
الخميس 12 يوليو 2018
اخوك من شمال اليمن | اليمن
كثر كذبكم وهياطكم اللامتناهي حول الحوثي وحول الوضع في شمال اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا و و و و و . . . . . الخ كونوا رجال بما تعنيه كلمه رجال والتفتوا لوضع إخواننا في المحافظات التي تدعون أنها محررة والتي في حقيقة الأمر ترزح وتأن وتتالم تحت وطأة المستعمر والغازي لوطننا بثوب الحمل في جسد ذئب لا يبقي ولا يذر. استعمار بثوب الشرعية التي لا تمتلك حتى قرارها في أن تبصق بين قدميها أو تبلع ريق الذلة والإهانة من صاحب القرار الاجنبي (بني سلول أو عيال سالب ) . أما فزاعة إيران أو الوتر الذي تتغنون به أو فسياتي اليوم رغم تكشف الكثير والكثير من الحقائق بزيف بدعاويكم تجاه سيأتي اليوم الذي سينقطع فيه ذلك الوتر المهترئ حينها لن تجدوا لأنفسكم بدا من بلع السنتكم . وسترون مقدار ما خسرتموه من عزه وكرامة واستقلال وسيادة وريادة وحرية حينها لن تجدوا لكم ثمنا لاستعادة ذلك إلا بمواجهة الغزاة وتقديم التضحيات الكبيرة والمرهقة و لذا انصحك أن تحتفظ بنصائحك لنفسك وان تنقد وتكتب عن وضع المحافظات المستعمرة ((المحررة )) فهاهي فلذات اكبادكم من جنس الإناث تختطف من بين أيديكم وتساق للغزاة للاستمتاع بين ظهرانيكم وانتم يا من تدعون الرجولة ولا رجولة مشهودة لكم تقفون موقف المتلذذ بما يصنع في اعراضكم من انتهاكات المحتل . دمتم ودامت لذة المحتل ما دمتم تدعون أنكم رجال ودامت لكم شرعيتكم الشرهة بسوقكم قطعان ماشية قطيع تلو قطيع ودامت لنا قيادتنا المناهضة للغزاة والمحتلين ولا عزاء لاشباه الرجال

326693
[2] فخامة رئيس الجمهورية
الخميس 12 يوليو 2018
صالح النهدي | حضرموت
فخامة وبارمادة رئيس الشرعية ههه

326693
[3] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الخميس 12 يوليو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع الحديثة التي لدينا منها الكثير والكثير، والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. يا بويمن الجنوب العربي أصبح يعج بكل أنواع الاسلحة الفتاكة والحديثة ومنتشرة في كل مكان من جغرافيا الجنوب العربي و في كل بيت والله أن هناك اسلحة حديثة ومتطورة جداً جداً ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر، وأنتم بكيفكم يا بويمن، ومن كذب جرب، قاومناكم وهزمناكم في 2015م بدون سلاح وإذا وجد سلاح لا يذكر، أما الآن الوضع أنقلب 180 درجة، ومن كذب جرب من الاخونج أو طروقة المخزوقة، هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
البخيتي لعبد الملك الحوثي: انكشف الغطاء أيها الكاهن والناس ينتظرون رحيلك بفارغ الصبر
الزبيدي: سنسيطر على الحديدة
آل مرعي يرد على البخيتي: الجنوبيين لم يطعنونا في الظهر ولم يخونونا في غرف ومسرح العمليات
عاجل : مواطن يقتل ابن اخيه بلودر
صرخة عدني ....ـ  عايز تشتري شقة يا باشا؟
مقالات الرأي
  فجأة وجدت صديقي من زمن الطفولة في الدراسة وهو محمد وجدت في مسجد جلس في الخلف في  المسجد في الزاوية هذا
كغيري من الاعلامين وربما المثقفين والساسة وعامة الناس في اليمن ، ممن كانوا يعتقدوا ان الرئيس المخلوع
  تمر علينا اليوم الذكرى الرابعة لنكبة ٢١ أيلول الأسود من العام ٢٠١٤م . . أربعة سنوات عجاف من ذكرى الانقلاب
عدت مجهدا من رحلة ميدانية استطلاعية مرهقة بدأتها صباح اليوم من بساتين الحسيني وصولاً إلى قرة العين التي تغزل
رغم وعدٍ صريح لي من المرحوم صالح الصماد، بالإفراج عنهم..ورغم وعدٍ صريح آخر من الأخ عبد الملك الحوثي بإطلاق
أربعة أعوام مرت وحملت معها عذابات وطن، وجراحات وأنين شعب كان يتوق للإنعتاق من حكم الفرد الواحد فعاد إلى ذات
عندما نتحدث عن ماوصل إليه اليمن وتحديدًا "الجنوب" اليمني من سيطرة من قبل الإمارات، ومحاولة تركيع الشعب اليمني
يحكى ان رجلا تزوج من أمرتين وهو قد دخل في الثلث الثاني من العمر حيث أختلط بلحيته شعر البياض بالسواد. فكان
تجري الأحداث متسارعه بصورة تجعل حتى المتابع لها يلهث خلفها ,  وتسونامي ألوية العمالقة ، الموالية للحكومة
  محمد جميح بمناسبة ذكرى مقتل الإمام الحسين في كربلاء، التي تصادف اليوم، يمكن إثارة بعض النقاش- الهادئ
-
اتبعنا على فيسبوك