مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 يوليو 2018 01:48 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

المنتخب الوطني للناشئين يبدأ اليوم معسكره الداخلي في المكلا عاصمة حضرموت

المنتخب اليمني
الخميس 12 يوليو 2018 03:48 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

 

يبدا المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت ١٦ سنة  اليوم الخميس معسكره الداخلي في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت  استعدادا لمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في دولة العراق الشقيق مطلع شهر أغسطس القادم ويشارك بها المنتخب ضمن برنامج اعداده لنهائيات امم اسيا المقرر انطلاقها في ماليزيا نهاية سبتمبر المقبل.

 

 

 

والمعسكر هو الاول الذي يقام للمنتخب الوطني في المناطق المحررة تنفيذا لتوجيهات دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، بدعم ومتابعة وزير الشباب والرياضة نايف البكري واللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت، واشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة احمد صالح العيسي.

 

 

 

واكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري حرص الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة على دعم مسيرة المنتخبات الوطنية للناشئين والكبار ورعاية تحضيراتهما للاستحقاقات الاسيوية المهمة، مثمنا دعم وتفاعل القيادة السياسية للرياضة والشباب ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة.

 

 

 

واثنى البكري على تعاون محافظ محافظة حضرموت في تامين استضافة المكلا لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين، مؤكدا على اهمية تظافر الجهود  لانجاح المعسكر من قبل الجميع بما يسهم في رفع مستوى جاهزية اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وبما يؤكد الحالة المستقرة التي تعيشها حضرموت خاصة والمحافظات المحررة بشكل عام.

 

 

 

كما اشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها الاتحاد اليمني لكرة القدم، تلك الجهود التي اثمرت انجاز التأهل  المتزامن للمنتخبين اليمنيين الى النهائيات الاسيوية رغم الحرب ورغم الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الاتحاد وتشتكي منها الوزارة والبلد بشكل عام.

 

 

 

ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة اسابيع بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب( عدن) بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده اليمني وائل غازي قبل التوجه الى البصرة في العراق للمشاركة في بطولة غرب التي ستجري منافساتها خلال الشهر المقبل، وتعتبر محطة مهمة للمنتخب قبل نهائيات الامم التي ستقام اواخر شهر سبتمبر2018.

 

 

 

وتضم التشكيلة المستدعية الى معسكر المكلا قائمة موسعة فيها اسماء المنتخب المتأهل من التصفيات التمهيدية التي جرت في قطر العام الماضي، اضافة الى الاسماء الجديدة التي اختارها الجهاز الفني بعد نزوله الى المحافظات وتجريب واختيار اسماء جديدة، وكلهم سيخضعون للتصفيات الاولية لاختيار القائمة التي سيتم الرفع بها للاتحاد الاسيوي.


المزيد في رياضة
شباب القمعة يجتاز ظاهرة الشرف ب6 أهداف مقابل هدف وحيد في دوري الفقيد الكريحي بالشعيب
في إطار دوري الفقيدين الخيلي ومثنى الكريحي لكرة القدم التقى عصر اليوم السبت فريقا شباب ظاهرة الشرف وشباب القمعة على ملعب شهداء العوابل بمديرية الشعيب محافظة
التلال وشمسان في نهائي الكرة الطائرة
بحضور الأخوين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس/ نعمان شاهر ورئيس نادي التلال الرياضي العميد/ عارف يريمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، تواصلت
بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في يافع .. أجراء قرعة دوري الفقيد صالح العمري لكرة القدم
أجريت عصر أمس الجمعة قرعة دوري الفقيد سعيد صالح العمري بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في يافع صالح عبدالرب الميسري ورئيس نادي شباب يافع الرياضي قاسم قحطان واعضاء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك