مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 24 مايو 2019 12:17 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
السبت 21 يوليو 2018 05:49 مساءً

يا فخامة الرئيس

في حديثه المتلفز

فخامة الرئيس يقول هناك فاسدين ...نقول له اقلعهم وقدمهم للمحاكمة ليكونوا عبرة للآخرين ولماذا تحذرهم فقط.
يقول فخامته انهم صرفوا 96مليون دولار على وقود كهرباء عدن خلال شهر ونصف فقط اي ما يعادل 48 مليار ريال وقود فقط ولمدة 45 يوم واقول له تأكد هذا لا يعقل بأن كهرباء عدن يصرف لها كل يوم اكثر من 2 مليون دولار (مليار ريال ) وقود وعمليا لا هناك كهرباء معظم الوقت طافيه ... وحتى لو كانت تستخدم وقود من العسل الجرداني ..أكيد هناك سرقه ونهب واحتيال .
ويقول فخامته أنه اتصل شخصيا برئيس شركة جنرال اليكتريك واتفق معهم على تركيب كهرباء 500 ميجا لعدن وابين ولحج ..واقول له يا فخامة الرئيس جزاكم الله خيرا على اهتمامكم ..لكن لا يعقل رئيس البلاد يقوم بهذه الشغله ويتصل شخصيا ... اين وزير الكهرباء والماليه والتخطيط والمناقصات المركزيه والمختصين و23 وكيل ومساعد و16 مستشار في عدن فقط ..مئات الملايين من الدولارات تصرف لهم شهريا ومعظمهم خارج البلاد ولا نشاهدهم الا على صفحات التواصل الاجتماعي ..والنشيط منهم يدير وزارته في الواتس .
يا سيادة الرئيس غير الحكومه اتخذ قرار شجاع الغي كل الوكلاء والمستشارين والفاسدين والفاشلين ...انقذ الناس إبرئ ذمتكم أمام الله فأنك محاسب عليها ..لقد بلغت المعاناة حد يستدعي ثورة شعبية عارمة لإقتلاع حكومة الفساد والنهب والفشل ...
انت المسئوول الأول امام الله والشعب ...واكرر اقتراحي يتم خصم 50% من المخصصات التي تصرف على هؤلاء الفاسدين على الأقل والسؤال لماذا تصرف لهم بالدولار ولماذا رواتب خياليه الاف الدولارات ولفاسدين فاشلين .. ولا بد أن يتم الغاء معظم التعيينات الخارجه عن القانون واللوائح المنظمه ليكون فقط وزير ونائب و2 وكلاء ...اقدم على هذه الخطوة والشعب سيؤيدك والنتائج ستكون عظيمه ...خذ من عفاش العبره اعطاهم المليارات والمناصب وخذلوه وقتل أشر قتله بعد أن أحرقه الله و ذهب وانقلبوا جميعهم عليه ولم يطالبوا حتى باكرامه وقبره .
التاريخ لا يرحم والعظماء هم من يقدموا لشعوبهم ويحفروا في ذاكرة التاريخ ..والجنوب العربي وطن لكل ابنائه اما اليمن فقد جربناه جميعا وما تعرضتم له يكفيكم فلا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ومأوى العرجاء الدار ... والله من وراء القصد ....

تعليقات القراء
328021
[1] بطلوا دحبشه يافوانيس
السبت 21 يوليو 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
مسويين انفسكم قلبكم على عبدربه والحكم والشعب وانتم ماقصدكم الا السلطه وسطرك قبل الاخير يفضحك ..فمن تسبب بقتل 88جنوبي بيناير 2018م سدى هباء منثورا ولاهداف لم تتحقق ادناها فلن يكون قلبه على الشعب ..فبطلوا دحبشه تربت ايديكم..

328021
[2] انا اقني بن عمي
السبت 21 يوليو 2018
فاعل خير | الجليلة الضالع
انا اقني بن عمي وبن عمي يقنيني والبيس نكدها للبلاد. ويا (واحد من الناس) مالك دخل. نحنا احرار نقني بعض. مالك دخل في ثقبي ولا في ثقب ابن عمي

328021
[3] وزارة في الهواء
السبت 21 يوليو 2018
ابن الجنوب | عدن الحبية واخواتها (من حوف الى باب المندب)
كلام مليح ..ياريت الخبير يسمع.... شكله بيصل الى ماوصل تليه معلمه الاكبر... سواء خاتمة تنتظره

328021
[4] أعجب لمن يعتقد أن الرئيس هادي منفصل عن حكومته الفاسدة الفاشلة.. يا عزيزي (الطعمية من الفول، والفول من الطعمية)
السبت 21 يوليو 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، أعجب لمن يعتقد أن الرئيس هادي منفصل عن حكومته الفاسدة الفاشلة.. يا عزيزي (الطعمية من الفول، والفول من الطعمية)، هكذا يقول المثل المصري.. يا أعزائي، أقرأوا السيرة الذاتية للرئيس هادي، وأنتم تعرفوا أنه لا ولن يستطيع أن يغيّر أي شيء في النظام العفاشي، فما هو أصلاً إلا نائب عفاش لـ 17 سنة متواصلة، بعد ما شارك في حرب غزو الجنوب عام 1994م (من 1995م إلى 2012م)، ثم أصبح رئيساً، على أساس أنه اليد الأمينة التي إرتضاها المقتول عفاش، ولذلك لا ينتظر أحد أن يتغيّر أي شيء في النظام العفاشي الذي يرأسه حالياً هادي، ونائبه اليمني الشمالي (علي محسن- كاتيوشا).. والكاتب وأمثاله ممن يفصلون هادي عن حكومته الفاسدة، إنما هم يفصلون بين البصلة وقشرتها.. أما البعطوط علاء فلا داعي لقراءة تعليقاته حتى لا تصيبكم بالتبلد الدحباشي، الذي أهم أعراضه أن تجد المتبلد الدحباشي عامل عنتر على الجنوبيين الذين حرروا بلادهم، بينما هو و(إللي) خلفوه، مؤخراتهم متورّمة من الركل في (تعز و إب وريمة).. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

328021
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
السبت 21 يوليو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
نقول لكم دائماً ومن زمان السعودية والامارات وكل التحالف، وكل العالم تقريباً تابع لأمريكا.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ظل غريب يطوف في سماء أبين
ظهور جسم غريب في سماء محافظة أبين
الجنرال الأحمر : لا وحدة بالإكراه
انفجار انبوب المياه الواصل الى مديريات المعلا والتواهي
عاجل: طائرة بدون طيار تحلق فوق سماء مدينة الشعب
مقالات الرأي
العشوائيات لم تعد بالأمر المستهجن لكثير من الناس بل وغالبيتهم فكل الأمور بعد أن أصبح التخطيط أمر مستقبح
خطأ تكتيكي وعسكري جسيم وقعت به مليشيات الحوثي بفتحها جبهة الضالع , لقد تحولت معركة الضالع من الهدف المرسوم
  عبدالجبار ثابت الشهابي الغاز المنزلي.. لا ندري ما علة هذا العذاب الذي يريد البعض أن يكرس أسبابه، وأن يظل
  عزيز محمد الأحمدي حان الوقت الذي يستقيظ فيه الجنوبيين الواهمين بالانفصال و المتمسكين بالمجلس الإنتقالي
بعد أن تصحرت العلاقة بين الشرعية والإمارات في الآونة الأخيرة  ماذا أرادت الامارات أن توصلة للشرعية
   في البدء على ان اشير قبل ان ابين وجهة نظري بشان العوامل والعلاقات السبية المسؤولة عن هذا
  سيكون على الجنوب وابنائه مواجهة واقع قادم أشد ظلاما من الواقع الذي نتج عن الثورة الأولى إذا استمر
في مثل هذا اليوم من عام 90م  21 مايو تم اعلان الوحدة الاندماجية بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
      الخد يعلم ما في الدمع من حرق *** وليس تعلم ما فيه المناديل   ان البكاء على قدر الشعور  **  فكم
في مثل هذا اليوم السابع عشر من رمضان 2015م ابتدا يومي بالاستيقاظ لتناول وجبة السحور ومن ثم الاستعداد للذهاب الى
-
اتبعنا على فيسبوك