مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:27 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

الضباب اول المغادرين وعماد السحري يعتلي صدارة الهدافين

الخميس 09 أغسطس 2018 11:17 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة عام زايد الخير 2018م وبرعاية الهلال الاحمر الاماراتي نظم نادي يافع الرياضي مديرية رصد محافظة ابين بطولة الفقيد سامي صالح السليماني .

اقيمت عصر اليوم الخميس 2018/8/9 م اللقاء الثاني لفريقي 21 مايو والضباب في اطار بطولة الفقيد سامي صالح السليماني وبقيادة الحكم خالد جمال الزهر ومساعدية معين الهلالي ووليد فضل.

انطلق اللقاء وكانت ركله البداية من اقدام اللاعب جمال زين دقائق سادها الحيطة والحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب ومع مرور الوقت دخل الفريقين اجواء اللقاء فتبادل الفريقين الهجمات فكان الضباب متوازن في اللعب دفاع ووسط وقدم لمحات جميلة وخاصه من اللاعب ناصر محفوظ فكان ند قوي لفريق 21 مايو استمر اللعب سجالا بين الفريقين فضغط مايو واهدر فرص كثير متتاليه غلب عليها طابع التسرع وعدم التركيز وتألق فيها حارس الضباب موسى علي عاد مايو إلى ترتيب صفوفه ومن رائعة خذ وهات بين جمال زين وعماد السحري يكملها السحري في شباك الضباب كهدف اول لفريقه.

حاول فريق الضباب عمل شيء يعيدة إلى اجواء اللقاء لكن لم يسعفهم الحظ انتهى الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقين إلى ارضية الملعب ففريق مايو يريد تعزيز النتيجة وفريق الضباب يبحث عن هدف يعود فيه إلى اجواء اللقاء لم يمهل فريق مايو فريق الضباب وقت حتى سجل الاعب المتألق دوما عماد زيد الهدف الثاني لفريقه.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين فاعتمد مدرب مايو على تشكيلة مزج فيها لاعبين الخبره واللاعبين الشباب فكانت خليط في الاثاره والمتعه فضغط لاعبين مايو واستعرض مهارات اللاعبين الفنية الفردية والجماعية قابلها استبسال الدفاع والحارس الضبابي ومن فرصة مواتيه سددها اللاعب جمال محسن كرة قوية في شباك الحارس موسى علي كهدف ثالث لفريق مايو سيطر فريق 21 مايو على كل مجريات اللقاء فنيا وبدنيا وحتى ذهنيا فقدم الفريق مباراة رائعة في الاداء.

عمل المدربين على تغييرات في صفوفهم فنجح مدرب مايو في الاستفادة من التغيير بينما لم يستفيد مدرب الضباب من التغييرات استمر اللعب وضغط مايو ومن كرة رائعة يسجل اللاعب عماد زيد الهدف الرابع لفريقه والثالث له شخصيا واصبح في صدارة الهدافين ب سبعة اهداف.

استمر الامتاع من ( البعبع ) مايو في عزف سمفونية الكرة ومن خلال هجمة منسقه سجل الاعب العائد للفريق زيد زين الهدف الخامس لفريق مايو لينتهي اللقاء بفوز فريق 21 مايو 0/5 .


*من محسن محمد


المزيد في رياضة
شباب القزعة بطلا ومكلان وصيفا في دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.
      احتضن ملعب شهداء العوابل عصر اليوم السبت المباراة النهائية لدوري الفقيدين الخيلي ومثنى ابني الكريحي بين شباب القزعة وشباب مكلان وسط حضور جماهيري مهيب
الشعلة يحرز بطولة شهداء جحين بأبين
احرز فريق الشعلة بطولة شهداء جحين والتي اقيمت في مدينة الكود بمحافظة أبين. وجاء احراز فريق الشعلة لكأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق المنافس. وفي
خالد الحكم : نجحت بطولة الفقيدين الكريحي بامتياز ورسمت لوحة جميلة عن الشعيب
قال المحامي والإعلامي خالد الحكم رئيس اللجنة الإعلامية والناطق الرسمي لبطولة الفقيدين الكريحي بالشعيب ان البطولة نجحت بامتياز وان الفرق رسمت لوحة جميلة عن الشعيب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
يتطلب اليوم الأندية الرياضية بالعاصمة عدن تفعيل الألعاب الرياضية الأخرى والاهتمام بها وتأسيس قاعدة من
  أيام قليلة ويفتح الستار ويقص شريط إنطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) .   ثلاث
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
-
اتبعنا على فيسبوك