مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 نوفمبر 2018 02:33 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

الجنوب الى اين؟ .. إحراق صور حسن باعوم

الجمعة 07 سبتمبر 2018 08:34 مساءً
سيؤون (عدن الغد) خاص:

احرق نشطاء سياسيون مساء يوم الجمعة صورا للقيادي الجنوبي حسن باعوم عقب مصادمات مسلحة بين تيار باعوم وتيار المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وتظاهر المئات من أنصار باعوم قبل أن يتصدى لهم انصار الانتقالي ويقومون باحراق صور حسن باعوم. 

وباعوم هو احد ابرز القيادات الجنوبية على الاطلاق وقاد نضالا سلميا ضد الحكومة اليمنية استمر لسنوات.

ومثلت الواقعة صدمة لكثيرين لكنها سلطت الضوء على فداحة الانقسام السياسي جنوبا والذي بات ينذر بكارثة.

ولم يحدث قط ان تم إحراق صور اي قيادات جنوبية خلال تظاهرات.

وزادت مؤخرا حدة الاستقطابات السياسية في جنوب اليمن. 


المزيد في أخبار عدن
الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد
  اكد المهندس سعيد آل علي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن على أهمية الاعتناء بالطفولة باعتبار ذلك افضل الوسائل للاستثمار بالمستقبل. الذي يشكل الاهتمام
بدعم الهلال الاحمر الإماراتي ... عطايا الخير تدشن توزيع السلال الغذائية للأسر النازحين بالمنصورة
  دشن الاستاذ "محمد عمر البري مدير عام مديريه المنصورة ، صباح اليوم ، توزيع السلل الغذائية للأسر الفقيره والنازحه المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع
المعهد العالي للقضاء يُعلن عن موعد بدء امتحانات المنافسة
يعلن المعهد العالي للقضاء للمتقدمين لامتحانات المنافسة الدفعة (٢٣) بأن عليهم الحضور يوم السبت 24/11/2018م ( أول يوم امتحان) قبل موعد الامتحان بساعة ونص ، وذلك للإطلاع على


تعليقات القراء
335658
[1] قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام ..
الجمعة 07 سبتمبر 2018
قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام .. | قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحي
قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام .. قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام .. قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام .. قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام .. قال بن معرج : انتوا جنوبيين صونوا دمكم .. انتم ضحيه لعبة اولاد الحرام ..

335658
[2] شر البلية مايضحك
الجمعة 07 سبتمبر 2018
عمرو ابن كلثوم وضاح اليمن | اليمن
"سالمين قود المسيرة، سالمين نحو الجزيرة!" "ساليمن جدام جدام، ساليمن مااحناش اخدام!"

335658
[3] هاذا هوا
الجمعة 07 سبتمبر 2018
تركى بن سند | سيؤن
هاذا هو الجنوب من بداية الجبهة القومية . انقلابات علا السلطة وقتال فى ما بينهم علا طول الزمن . وعلا العقل يشيعون اليمن الاتحادى

335658
[4] يــــــا لــلأ ســــــــــف !
الجمعة 07 سبتمبر 2018
سلطان زمانه | الدحابيش
”الرئيس البيض والزعيم باعوم“ هكذا كان يتم على الدوام إقران هذا الزعيم بفخامة الرئيس. ها أنتم اليوم تتنكرون للزعيم فتحرقون صوره، وغدًا قد نراكم تحرقون صور رئيسكم المفدى! أي قوم أنتم أيها الشعب الجنوبي الوغد؟

335658
[5] والله انك جحش
الجمعة 07 سبتمبر 2018
شمسون | حضرموت
لاتلقى لها سوم وحركات يا بن الأزرق الرجال كا ن ثورى والان بانت حقيقنه أنحرف عن المسار مثل الى أنحرفوا بسبب فلوس قطر ومثلك لما حرفك عن المسار بن دغر الامر في الأول والأخير للشعب الجنوبى وليس للاصنام أمثال باعوم الى يسيره ولده ومستغل ماضى والده ووالده الان خلاص عنده الزهايمر لايهش ولاينش وخاتمته سيئه محا تاريخه النضالى

335658
[6] على تيار با عوم ان يعي حقائق فى النضال وفى السياسه...التحالف والمقاومه الجنوبيه التى صنعت النصر خط احمر
الجمعة 07 سبتمبر 2018
حضرموتى | سيؤون
تيار باعوم لس كبير وليس مؤثرا على الارض وان كان لباعوم اسقيه مناكفه المخلوع الا ان تياره ليس بالحجم الذى يحظي به تيار الانتقالى ..الذى له حضور كبير جماهيرى وفى الجبهات مع اخوانهم الاخرين .. ليس مقبولا ان تسيئ الى من هم السبب قى مساعده شعب الجنوب على التخلص من الدحابشه الغزاه وارهابهم ,, لاتخلق جبهات للفتن فى الداخل لا مع الانتقالى ولا مع اى تيار اخر جنوبى المعركه ضد مشروع الدخابشه وضد مشروع الايرانيين ..الهدف النهائي استعاده وطن ,,, باعوم وتياره سخسر اذا تمادي فى حرق الصور واذا لديك فائض اذهب الى المنطقع العسكريه الاولى فى سيؤن وروينا المرجله هناك وليس مرجلتك على الصور المعلقه فى الكامبات

335658
[7] باعوم بطل من ابطال الجنوب
السبت 08 سبتمبر 2018
ابواحمد | السعوديه
المثل المعروف يقول لاتحاسبوا البهيمه براعيها ولكن هذا المثل اصبح معكوس وتمت محسب الراعي ببهمته وبهيمت حسن باعوم هو فادي باعوم الذي دنس رصيد ابوه بخيانته ومكوثة بجوار حسن نصر الله حسن باعوم هو اكثر جنوبي ناضل من اجل الجنوب وانكار جهد الشرفا خيانه للوطن لايجب ان يتم وصف اشرف جنوبي بالخيانه حسن باعوم من الابطال الذي لم تلد الجنوب مثيلاً له واذا كان ولدة فادي قد تحالف مع اعدا الوطن بالتاكيد لن يكون حسن باعوم راضي عن هذابرغم انني من مؤيدي المجلس الانتقالي إلا انني اقدر تضحيات البطل حسن باعوم وماقيل في حقة ظلم وافترا لن يتوحد صوت الجنوبيين ان كانوا يتعاملون مع بعضهم هكذا واعتقد ان الجنوبيين اصبحوا يتأمرون على بعضهم طمع في السلطه وليس من اجل الجنوب لن تقوم لنا قائمه ونحن هكذا نضرب بعضنا ببعض والعدو الحقيقي يتفرج من بعيد لياخذ مايريد دون ان يخسر شئ

335658
[8] حسن باعوم باع الجنوب في اخر المطاف يستاهل البرد من ظيع دفاه
السبت 08 سبتمبر 2018
الجنوبي | عدن
حسن باعوم اقواه الشيطان وخرج من الجنه كان فعلا بطل لكن الان خائن والمثل يقول الصومالي صومالي حتى لو تضربه با الصميل وفعلا باع للحوثي من عيال عمه ابرها الاشرم

335658
[9] من هو باعوم ؟
السبت 08 سبتمبر 2018
جنوبي | الجنوب
با عوم واحد من قيادات الحزب ا لاشتراكي الطاغية ومشارك في قتل وسحل المعارضين لانتفاضة الحزب الفلاحية في السبعينات. اشترك مع علي البيض في مكون حراكي جنوبي ثم انفصل عنه لانه يريد زعامة الجنوب ويفضل ان يطلق عليه ( الزعيم! ) صحيح له رصيد نضالي ضد الاحتلال الشمالي ..مثل باعوم كثير ناضلوا واستشهدوا او جرحوا او اعتقلوا في معارك الشرف والبطولة - مثل الشهيد اللواء - ناصر - قائد منطقة عدن في 2015-2016. اليوم باعوم يصرح بان السعودية ودولة الامارات يحتلان الجنوب ويسيطرون على كل شيئ فيه واتباعه يحرقون صور قادة الخليج في حضرموت . وهو يقيم في سلطنة عمان تصريحاته تخدم اهداف ايران واداتها الحوثيين وايضا اتركيا واداتها تنظيم الاصلاح وايضا العفاشين المؤتمريين الدنبوعيين الهادفين استمرار الوحدة بشكل اتحادي مع قوى الغزو والعدوان الشمالية . يجب على باعوم تغيير موقفه من اهله واقاربه في الخليج ويكسب مواقفهم بان يحاول اقناعهم باهمية استعادة الدولة الجنوبية لصالح امن واستقرار دول الخليج . وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ..

335658
[10] من مصدر موثوق داخل شركة النفط: ………………………………~~………………… البترول الخام حق مأرب وحضرموت وشبوة يتم ضخه لبواخر العيسي ثم يحمله لمصافي سلطنة عمان وايران ويتم تصفيته الى البنزين والديزل ثم يأتي ليبيعه على شركة النفط عدن بملايين الدولارات وهذه الملايين لا تذهب لخزينة البنك المركزي بل تذهب لجيوب الاخوان المسلمين في مأرب العرادة والاحمر وجزء منها لجلال عبدربه الدنبوع وشوية عمولة للعيسي لانه موظف لدى الاحمر
السبت 08 سبتمبر 2018
بوارو | عدن
من مصدر موثوق داخل شركة النفط: ………………………………~~………………… البترول الخام حق مأرب وحضرموت وشبوة يتم ضخه لبواخر العيسي ثم يحمله لمصافي سلطنة عمان وايران ويتم تصفيته الى البنزين والديزل ثم يأتي ليبيعه على شركة النفط عدن بملايين الدولارات وهذه الملايين لا تذهب لخزينة البنك المركزي بل تذهب لجيوب الاخوان المسلمين في مأرب العرادة والاحمر وجزء منها لجلال عبدربه الدنبوع وشوية عمولة للعيسي لانه موظف لدى الاحمر

335658
[11] سؤال الى الدحباشي ابن الازرق لماذا لاتنشرمقالات تفضح الشرعيه ورئيسا ام كنبوع ام دنبوع مركوزهاكي
السبت 08 سبتمبر 2018
ابو تمام الشبواني حضرموت الكبرى الجنوب العربي | بلحاف محافطة شبوه الجنوبيه العربيه
فقط دائماتكررقال صحفي جنوبي اذاكان هدفه الاسائه للجنوبيين وخاصتا المجلس الانتقالي مثال هذاالدحباشي مومحمد فضل مرشد ياهذ الامعه اتحداك لوانت فعلارجل حروتكتب بإخلاص لمبداءحرية الكلمه لماذا ياالاجيرمثلماينعتوك الكثيرمن المعلقين المهم فيه مقال منشورفي موقع شبوه برس عن الدنبوع المريض بالزهايمرمركوزهادي وعنوان هذاالمقال للكاتب الصحفي الحقيقي الجنوبي صلاح الطفي بعنوان يوم امربوع على راس ام دنبوع ضرورة فتح ملفات الامس اتحداك ياالجبان نشرهذاالمقال ياالمرتزق ياالله اثبت انك فعلاشداع وصحفي حقيقي مش بتعيين مخابرات عفاش و بدلامن تكرارصحفي جنوبي وتقصدبه المستوطن محمد مرشك فضل هذااكيد من شلتك ياالانتهازي ياالله اثبت يااجيراعنداللص البلطجي جلال ام مركوزام دنبوع والاخايف ان يفضح ماضيك ويقطع عنك مرتبك والنثريات والمصاريف التي يدفعها لك مع حزب ابناءمسعده الاخونجيه الانتهازيين اللصوص ياالله وريناشجاعتك ياالاجيرهل تسترجي لديك الشجاعه على كلاانت مكشوف

335658
[12] الثورة كالقطة تأكل اولادها
السبت 08 سبتمبر 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
الثورة كالقطة تأكل اولادها. الجبهة القومية اكلت قحطان وفيصل الشعبي وانصارهم. ثم اكلت سالمين وأنصاره. اما ابنها الحزب (اليمني) الاشتراكي فقد اكل رئيسه عبدالفتاح اسماعيل وأغلب قيادات الصف الاول وشرد بعلي ناصر وعبدربه منصور هادي وغيرهم. تعبت الثورة من النضال الثوري فسلمت الطغمة الجنوب لعفاش. راحت السكرة وجاءت الفكرة فظهر الحراك الجنوبي. جماعة الثورة الحراكية مستعجلين. لم ينتظروا حتى يصلوا إلى السلطة وبعدها ياكلوا بعض. بدأ الاكل مبكر. اكيد لن يصلوا إلى السلطة. قوة الثورة في وحدتها في البداية بحيث تستطيع الإطاحة باعدائها واخذ السلطة بالقوة الثورية. بعد الانتصار ترتد هذه القوى الثورية على نفسها فالإنسان الذي لا عدو له يصبح عدو نفسه. الآن عدو الحراك حراكي مثله أو ما يسمى الانتقالي. كلما على اعداء القضية الجنوبية أن يعملوه هو أن يحاروا النار مثل صاحب الهند يحاري النار إلى أن تنجح الهند فياكلها كل من معه ريالين. مبروك على الشماليين، مبروك على الاصلاح ومبروك على الامارات. لن تقم للجنوبيين قائمة وسيتوزعون على RRRD ( الريال السعودي R والريال الإيراني R و الريال القطري Rوالدرهم الاماراتي D)

335658
[13] الخام حق مأرب وحضرموت وشبوة يتم ضخه لبواخر العيسي ثم يحمله لمصافي سلطنة عمان وايران ويتم تصفيته الى البنزين والديزل ثم يأتي ليبيعه على شركة النفط عدن بملايين الدولارات وهذه الملايين لا تذهب لخزينة البنك المركزي بل تذهب لجيوب الاخوان المسلمين في مأرب العرادة والاحمر وجزء منها لجلال عبدربه الدنبوع وشوية عمولة للعيسي لانه موظف لدى الاحمر. هذا الكلام للمعلق رقم 10 خطير وكبير جدا ويبدو واقعي ويجب التحقيق فيه وبالذات لأن النشاط التجاري الذي يقوم به العيسي منذ بعد صيف 1994م هو مسروق ومنهوب من شركة مصا
الأحد 09 سبتمبر 2018
الخام حق مأرب وحضرموت وشبوة يتم ضخه لبواخر العيسي ثم يحمله لمصافي سلطنة عمان وايران ويتم تصفيته الى | الخام حق مأرب وحضرموت وشبوة يتم ضخه لبواخر العيسي
الخام حق مأرب وحضرموت وشبوة يتم ضخه لبواخر العيسي ثم يحمله لمصافي سلطنة عمان وايران ويتم تصفيته الى البنزين والديزل ثم يأتي ليبيعه على شركة النفط عدن بملايين الدولارات وهذه الملايين لا تذهب لخزينة البنك المركزي بل تذهب لجيوب الاخوان المسلمين في مأرب العرادة والاحمر وجزء منها لجلال عبدربه الدنبوع وشوية عمولة للعيسي لانه موظف لدى الاحمر. هذا الكلام للمعلق رقم 10 خطير وكبير جدا ويبدو واقعي ويجب التحقيق فيه وبالذات لأن النشاط التجاري الذي يقوم به العيسي منذ بعد صيف 1994م هو مسروق ومنهوب من شركة مصافي عدن التي هي اليوم متوقفه عن تكرير النفط . على كل القادرين التحقيق بجديه في هذا الموضوع.

335658
[14] ارهاب جنود عيدروس وشلال على صيادين جولد مور وشتمهم واستفزازهم وتهديدهم
الأحد 09 سبتمبر 2018
جنوبي | عدن
عندما كان يغادر خمسه صيادين قواربهم خارجين من البحر منتصف ليلة الاحد ليبيعو الاريكا التي اصطادوها من ناحيه مسبح الدبلوماسي امنين بجولد مور كعادتهم وعلى بعد بسيط من هدا الموقع تفاجا الصيادين بسبعين جندي ضالعي تابعين لعيدروس الفانوس وشلال مكممين رووسهم سكارى محببين محاطين بهم من كل مكان بكل انواع الاسلحه يطلقون الرصاص من اسلحتهم بشكل عشوائي في كل الجهات لدرجة هروب كل العوائل التي كانت تتنفس في الساحل والصيادون لايعلمون ايش عملو وكان ممكن يقتلون من هده الاعيره الناريه الطائشه التي يطلقوها والجنود هولا يكيلون الشتائم للصيادين ويهددوهم بالقتل ويطلبون منهم تسليم الاسلحه التي يعملون على تهريبها في جولد مور والصيادين لايعرفون كيف يقنعون هولا الجنود السكارى المحببين الدين لايعرفون مادا يقولون وبعد تفتيش قواربهم لم يجدون شيئا سحبو الصيادين الى مسبح خليج الفيل التابع لهم وطلبو من الصيادين اظهار رخصة الصيد اخبروهم كل صيادين الجمهوريه يصطادون بلا تراخيص يوميه الا ان هولا السكارى اصرو على التراخيص والصيادون محتارون من اين ياخدو تراخيص يوميه عندما يدهبون للصيد وبعد معانات طويله اطلق سراحهم وستر الله وكان ممكن يقتلوهم ويحطون في قواربهم قطعتين سلاح ويتهموهم بتهريب الاسلحه ومقاومتهم وكلمهم نافده وايش يضمن ان المساله لن تتكرر الى من نشتكي هولا الجنود السكارى نحن اصحاب البلاد يتحكمون بنا ويهددونا ضليعه سكارى محببيين يحاربونا في لقمة عيشنا والحكومه غير قادره على توفير حماية لنا وعمل لنا ولا منحنا اعانات شهريه هولا الدين يريدون قيادة البلاد السكارى المحببين

335658
[15] علقت على هذاالمقال ولكنك كعادتك الجبانه حذف التعليق ياحمارالصوفي المطبل
الأحد 09 سبتمبر 2018
ابوتمام الشبواني حضرموت الكبرى الجنوب العربي | ميفع محافطة شبوه الجنوبي العربي
باختصارشديد ياجحيش ياغبي يابالون الاستخبارات الدحباشيه ياحجري ازرقي الطبع يغليب التطبع ياجبان لان تعليقي حمل حقايق عن سيدك اللي تطبل له ياالاجيرعند ولده اللص الحرامي جلوله ابن المركوزالغبي هادي وخايف اماان يكشف ماضيك ويسحب منك هذاالموقع والان فيه مقال عن جريمة عتق في قتل الابطال جنود النخبه الشبوانيه الخمسه والنخبه أصدرت بيان وضحت منهم القتله فاتضح انهم من جنود جيش الشرعيه مرفق بهذاالبيان عن القتله الهويات العسكريه بانتمائهم لجيش الشرعيه التي تطبل لها ولرئيسها الغبي مركوز ومزيدامن الفضايح وكشفك ياالعميل المغروس في الجنوب ياعنصرامني لاسيادك الزيودوالشرعيه الدحباشيه التي تطبل لهاياالمرتزق ومن غبائك وجبنك لم تنشرتعليقي لاني ذكرت فيه ام ربوع على راس ام دنبوع ياالجحيش وبلهجتنا الجنوبيه ياشعيل اي ابن الحماروصدق احد ا الاخوه اللي اطلق عليك هذاالاسم ياصاحب الاذان الطويله تخاف من نشرالتعليق ماهومنشورفي موقع شبوه برس ولاتنشرالتعليق ياغبي ولاتخاف سوف يرسل لجميع الاخوه ابناءالجنوب العربي بواسطة الواتس اب والفيسبوك اتحداك نشرهذاالتعليق

335658
[16] الى شمسون/5 وجنوبي/8 مع رفع المداس تكريماً لهم.������
الأحد 09 سبتمبر 2018
حنظله الشبواني | بدون لوحه سرقتها اللآءم،،،،،،،!!!!
حجل

335658
[17] Aden
الأحد 09 سبتمبر 2018
Ben Buheit | Yemen
عدن تحت سيطرة ظريط ، شعب الجبل - ظالع، رادفان ، يافع ، طور البا حه. معظمهم أميون وكانوا دائماً سبب المشاكل في جنوب اليمن ، وكان المفكرون والمثقفون من حضرموت. عدن تحتلها دائما الصوماليون والهنود والأفارقة ، وهم الآن يمثلون أغلبية في عدن ، والسكان اليمنيون الأصليون هم أقلية. أما علي ناصر ، فقد قتل أفضل كوادر الدولة والحزب في جمهورية اليمن الشعبية ، ودفن عشرات الآلاف أحياء.

335658
[18] Aden
الأحد 09 سبتمبر 2018
Ben Buheit | Yemen
عدن تحت سيطرة ظريط ، شعب الجبل - ظالع، رادفان ، يافع ، طور البا حه. معظمهم أميون وكانوا دائماً سبب المشاكل في جنوب اليمن ، وكان المفكرون والمثقفون من حضرموت. عدن تحتلها دائما الصوماليون والهنود والأفارقة ، وهم الآن يمثلون أغلبية في عدن ، والسكان اليمنيون الأصليون هم أقلية. أما علي ناصر ، فقد قتل أفضل كوادر الدولة والحزب في جمهورية اليمن الشعبية ، ودفن عشرات الآلاف أحياء.

335658
[19] حمير السياسة
الأحد 09 سبتمبر 2018
بافياض | كوالالمبور
الكل اصبح يبحث عن السلطة ولا يهمه الشعب المطحون والتعيس.. الله لا وفق من أراد الشر بالجنوب والجنوبيون وباليمن واليمنيون.. الله لا وفقكم يا من تبحثون عن السلطة والسرقة يا حمير السياسة.

335658
[20] يابن لزرق اما آن الاوان ، لترك مثل هذه التصرفات الحقيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد 09 سبتمبر 2018
حنظله الشبواني | بدون لوحه سرقها الحراميه!!!!!!
تعليقي لم يخرج عن المألوف ولا ادري لماذا تم حذفه ؟؟؟؟؟؟ فقد اصبحت مثل الاطرش في الزفه او ان تعليقات الناس لا بد ان تمر عبر مكتب خاص جنبك ولا لك يد عليه عندما ارى تعليقات متعدده،، استغرب لماذا يحجب ما اقوله في شأن وطني؟؟ الست انا مواطن من حقه يشارك ويقول رايه في مشكلة وطنه؟؟؟؟؟ لقد نبهتك يا ازرق عبر الوات ولم تجيب))))

335658
[21] على رئيس الوزراء وحكومته أن يعترفوا بفشل الحكومة وتقديم الإستقالة
الاثنين 10 سبتمبر 2018
شئون سياسية | المكلا ــ حضرموت
المثقفين من داخل الوطن اليمني ومن خارجه كانوا ينتظرون أن تتحمل وسائل الإعلام اليمنية المرئية والمسموعة والمقروءة والمكتوبة مسئوليتها تجاه الأسباب الحقيقية لقيام هذه التظاهرات وهي ( إنهيار العملة اليمنية والذي رافقه غلاء المعيشة اليوميه للمواطن خصوصا في المناطق المحررة . نتيجة فساد حكومة رئيس الوزراء ـــــــ أحمد عبيد بن دغر ـــــــ والمطالبة بإقالتها . إلا أن الأقلام الرخيصة و القذرة الدخيلة على شعبنا الجنوبي عملت على حرف مسار هذه التظاهرات إعلاميا . لينعم المفسدين في الحكومة الشرعية بهدم ماتبقى من إنجازات ومكتسبات وإنتصارات سطرتها دماء الشهداء الأبرار من أبناء الجنوب . وتقبلزا تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

335658
[22] باعوم
الاثنين 10 سبتمبر 2018
عليان | الصعيد
حسن باعوم أحرق نفسه بنفسه يده اليمني هو فادي صديق الحوثيين ماذا يعني ذالك؟ حسن باعوم مثله مثل الحراكيين المنافقين مع عفاش من تحت الطاولة الذي تكشفو عندما دقة طبول الحرب والثوره الحقيقيه لتحرير الجنوب في 2015م اختفوا تماما وكأنهم ليس لهم أرض يمنيه أو جنوبيه وأولهم باعوم فماذا يعني بعد تحرير الجنوب أن يدخل الجنوب بدون أن يشارك ولو كلمه ثم يقوم بتأسيس المجالس الثوريه ماذا يعني ذالك إلا أن يكون يد من أيادي الحوثي مثله مثل ولده فادي باعوم



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم
بشرى سارة من طيران بلقيس للشعب اليمني 
الرواية الرسمية حول منع هاشم الأحمر محافظ حضرموت من دخول منفذ الوديعة الحدودي
زهرة صالح : قيادات الشرعية والانتقالي (تحت قدمي)- فيديو
اطرف صورة من احتفال الحوثيين بالمولد النبوي في صنعاء
مقالات الرأي
#واجب_هادياَي واجب على الرئيس هادي تتحدثون عنه ؟هل هو واجب عليه ان يعيد دولة فرطوا فيها الاخرين ؟واي دولة
قرأت مقال للنائب الأول لمدير أمن عدن العقيد علي الذيب الكازمي "أبو مشعل" والذي نشر في صحيفة "عدن الغد" الصادرة
  بقلم : د. عمر عيدروس السقاف مرت أربع سنوات بالضبط على هذا المنشور .. وبات اليوم يستحق القراءة من جديد ليتبين
الدكتور صالح علي باصرة " ابو شادي" الذي وافتة المنية صباح هذا اليوم ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ في احد مشافي العاصمة
في الظروف التي يرتبك فيها المشهد السياسي لينتج ما يعرف بالأزمة ، لا تجد الأحزاب والقوى السياسية ، كي تمنع
بقلم : د. صالح عامر العولقي نشاهد ونراقب ردات الفعل المختلفة عن الأحداث التي تشهدها شبوة اليوم.. دعوة
دوما وابدا ما يدفع الضعيف الثمن ويتم اغتصاب حقوقى عنوة ودائما ما تقف العوائق والظروف في طريق مستقبله وتتعرض
رضاء الناس غاية  لا تدرك-الرضى غريزة من غرائز البشر .. لا يمتلكها كثير من الناس بل تكاد تنقرض من قاموس حياتنا
  عاجل : عاصفة مدارية وتسمع وتشاهد الاعلام يحذر والمنظمات وعلماء الجيلوجيا والبيلوجيا وعلماء الزلازل
أبين جزء عزيز من أرض الإيمان والحكمة ، أبين لها تاريخ من المجد والصمود، أبين اليوم صاحبة السر واللغز الأكبر ،
-
اتبعنا على فيسبوك