مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 05:02 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

وثيقة : طيران اليمنية يتوسل التحالف السماح لطائراته المبيت بمطار عدن

الأحد 16 سبتمبر 2018 01:46 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

اظهرت وثيقة نشرتها إدارة طيران الخطوط الجوية اليمنية توسل الخطوط لقيادة قوات التحالف العربي السماح لطيران اليمنية بالمبيت في مطار عدن الدولي.

وتظهر الوثيقة ان طيران اليمنية يمنع مبيته في المطار حيث تضطر الخطوط الجوية اليمنية دفع مبالغ تصل الى ٢٠ الف دولار لمطارات اخرى مقابل مبيت طائراتها هناك.

واحدث الكشف عن هذه الوثيقة صدمة في صفوف الشعب اليمني.

وقال مصدر في قيادة الخطوط الجوية اليمنية بان التحالف لم يرد على هذه الرسالة .


المزيد في أخبار وتقارير
مليشيات الحوثي تلقي القبض على عبدالحافظ السقاف
قالت وسائل اعلام محلية ان مليشيات الحوثي الإنقلابية، قامت اليوم بإعتقال أحد أهم أذرع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والذي قاد التمرد المسلح على الشرعية الدستورية
آل نهيان: نأمل أن يشهد العام الحالي نهاية الحرب في اليمن
 أعلن وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد آل نهيان بدء مشاورات مع واشنطن لتوسيع المشاركة الدولية في تأمين الملاحة في الخليج، مشيرا إلى أنها ليست إلا مشاورات
الزُبيدي يلتقي بقيادة وأعضاء نقابة المهندسين والنقابات المهنية في الجنوب
التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأربعاء، بقيادات المكتب التنفيذي وأعضاء نقابة المهندسين والنقابات المهنية في


تعليقات القراء
337120
[1] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الأحد 16 سبتمبر 2018
عدن تنتصر | الجنوب العربي
على اساس ان دخل طيران اليمنيه يصب في خزينة الدولة وترجع للشعب كلها تصب بجيب جلال وشركاءة الاصلاح خليهم يخسرو يدفعو بمطارات برع قدهم مثل حكومة الفنادق راقدين برع بلادههم وتجيهم عادات البلد لجيوبهم حسبي الله عليهم من سرق

337120
[2] هل هو أقل من احتلال؟
الأحد 16 سبتمبر 2018
عدني | عدن
تصرفات محتل يتعامل بعنجهية مع أبناء البلد، اماراتيين حمقى لم يعرفوا الطائرة إلا بعد سنة 1970 وقبلها كانوا على الجمال والنوق، و هو مجرد حقد دفين على عدن وأهلها ، أتمنى أن يصدروا قراراً بمنع الخطوط الايرانية من المرور فوق أجواء دويلة الامارات ، اعتقد أن الطيار الإيراني سيعمل على افراغ مخلفات حمام الطائرة فوق مدينة دبي إاذ منعوه من المرور... وهذا مجرد انتقام بسبب احراق صور أولاد آل نهيان علناً أمام بصر الانتقالي الخونة

337120
[3] أخشى أن يأتي يوم يُرغم فيه التحالف المواطنين بعدم دخول بيوتهم إلا بترخيص منهم
الأحد 16 سبتمبر 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، أخشى أن يأتي يوم يُرغم فيه التحالف المواطنين بعدم دخول بيوتهم إلا بترخيص منهم.. والمثل الحضرمي الساخر يقول (لا "تورّي" البدوي باب بيتك).. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

337120
[4] الحرب من التحالف لطرد الحوثي وبنفس السياق لاذلال الشعب اليمني
الأحد 16 سبتمبر 2018
همام | أبين
التحالف عنده اجندتين طرد الحوثي واذلال الشعب اليمني والشعب اليمني عنده أجندة وحده طرد الحوثي يستطيع الشعب اليمني أن يشتقل باجندتين ولكن عطلة الاستطاعة بواسطة التحالف العربي لأنهم كانو عازمين النيه لاذلال الشعب اليمني لذا بادرو بالسيطرة على الشرعيه ثم استعملو سلاح الفتنه بين الشعب ثم سيطروا على الاقتصاد والموارد حرب واضحت المعالم على الشعب اليمني هم مستعينيين بأمريكا وكثير من الدول المشتركين معهم بالمصالح والدليل عندما زار عبدربه منصور هادي إلا مصر وأمريكا لايستطيع يعمل لجوء سياسي من قبل تلك الدول وان عمل سوف يسلمونه لتحالف مؤامرة محكمت البنيان على الشعب اليمني هل ياترا الشعب اليمني عنده الاستطاعة لإنقاذ نفسه نعم يستطيع اذا طلعوا قادات الاوليه رجال وكانت كلمتهم وحده لإنقاذ الشعب اليمني

337120
[5] ولو مش بمطار عدن، يروحوا يباتوا بالشارع؟!!
الأحد 16 سبتمبر 2018
نجيب الخميسي | عدن
كم عدد تلك الطائرات التي باتت بمطارات اجنبية كل تلك الفترة التي اعقبت سيطرة الامارات على مطار عدن؟ كم اصبحت خسارة شركة اليمنية كل هذه الفترة؟! وتحت اي مبرر تذيقنا الامارات المساس بالسيادة والكرامة؟ لا نظن بان المملكة العربية السعودية قد اقرت مثل هذا الاجراء لا كاجراء حربي او كأجراء امني.. نظنها على علم بما يحدث ولكنها لاتزال تتماهى مع شطط ابو ظبي.. عموما هذا لا يهمنا كثيرا.. امر الغريب ليس كأمر ابن وطنك الذي يتطوع للدفاع عن الغرباء عن حق وعن باطل.. منتظرين سماع من يزعم لنا بان الامارات اغاثتنا وقدمت لنا الطلاء والكباش وسهلت دخول القات الوطني الى عموم محافظات الجنوب!

337120
[6] قولو برع لال سعود وال نهيان والخميني
الاثنين 17 سبتمبر 2018
ايمن ناصر | عدن
ما زال اراذل خلق الله يسرحون ويمرحون في بلدنا فلن تقوم لنا قائمة . قولو لهم برع من ارض الاسياد يا اراذل الخلق . البنادق التي توجهت للحوثة لا بد لها ان تتوجه لال سعود وال نهيان قبل تفقد كرامتها . للاسف اصبح المجلس الانتقالي يعمل كقواد لتحالف الخراب .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
في الذكرى الـ 41 : قصة اغتيال الرئيس سالمين بتفاصيل جديدة كيف تمت تصفيته وماذا قال لمن نفذ حكم الاعدام فيه؟
عاجل: التحالف يعلن القبض على أمير تنظيم داعش باليمن
الصدمة: اول محاولة إغتيال لقيادية في الحراك الجنوبي بعدن
لاول مرة في تاريخ عدن .. مصلون يؤدون صلاة العصر خارج المسجد بعد اغلاقه (فيديو)
الجيش الجنوبي ينفذ هجوم مباغت غرب قعطبه ويكتشف اخطر موقع استطلاعي للحوثيين
مقالات الرأي
في مثل شعبي، أظن لم يسمع به الكثير، يقول (الحد في اليد مش في السكين).. ومعناه: أن اليد هي من تتحكم بالسكين،
لم تكن قط محافظة شبوة نشازاً بين محافظات ومديريات ومناطق الجنوب، بل ظلت على مدار التاريخ عنصراً منسجماً مع
  كتب العميد بيومي مراد ابن عدن المعروف والغني عن التعريف هو واولاده الميامين المدافعين والمحررين لعدن ضمن
  ما إن يتبوأ أي شخصية منصباً ما ، حتى يتهافت عليه النطيحة والمتردية والمزدرية ، ويطلبون وده بعد أن كانوا
في اليمن هناك لعبة الأوهام ، وهذه تحت إطار "الشرعيّة" من خلالها كشفت حجم القوى المتصارعة في الساحة اليمنية
تعرضت الخطة الأمريكية المعروفة إعلاميا بصفقة القرن إلى انتكاسة وتعثر قبل انطلاقتها والتي تهدف إلى تصفية
كنت قد تطرقت بأوقات سابق الى قسم الطوارئ بالمنطقة الثانية لكهرباء عدن و ما تناولته كان يصب في المصلحة العامة
كنت قد تطرقت بأوقات سابق الى قسم الطوارئ بالمنطقة الثانية لكهرباء عدن و ما تناولته كان يصب في المصلحة العامة
حماتي سيدة فلسطينية، كانت معلمة في السابق. تعيش في صنعاء في وضع يشبه الإقامة الجبرية، بوثيقة سفر مصرية لا
 هكذا أصبحت كل الدروب صعبة الارتقاء، مليئة بالحفر والمطبات والحقول الغائمة. فالدرب الذي كنا نقطعه على صوت
-
اتبعنا على فيسبوك