مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 يونيو 2019 04:50 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

لماذا عاد احمد مساعد حسين الى شبوة؟

حسين خلال زيارة قبلية لتقديم عزاء في شبوة يوم الاثنين -عدن الغد
الاثنين 17 سبتمبر 2018 02:22 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

حظيت عودة السياسي المعروف احمد مساعد حسين الى محافظة شبوة مؤخرا عقب غياب دام سنوات طويلة بمتابعة الكثير من السياسيين.

ومساعد هو احد من اقدم السياسيين الذين خاضوا تجارب سياسية كثيرة جنوب اليمن.

وعاد الرجل قبل ايام عبر سلطنة عمان الى محافظة شبوة.

وبدأ الرجل بعقد لقاءات سياسية عدة مع الكثير من الاطراف المختلفة قبليا وسياسيا.

ويعتقد ان الرجل ربما يقود تحرك سياسي قادم في محافظة شبوة .

 

 


المزيد في أخبار وتقارير
مليشيات الحوثي تلقي القبض على عبدالحافظ السقاف
قالت وسائل اعلام محلية ان مليشيات الحوثي الإنقلابية، قامت اليوم بإعتقال أحد أهم أذرع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والذي قاد التمرد المسلح على الشرعية الدستورية
آل نهيان: نأمل أن يشهد العام الحالي نهاية الحرب في اليمن
 أعلن وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد آل نهيان بدء مشاورات مع واشنطن لتوسيع المشاركة الدولية في تأمين الملاحة في الخليج، مشيرا إلى أنها ليست إلا مشاورات
الزُبيدي يلتقي بقيادة وأعضاء نقابة المهندسين والنقابات المهنية في الجنوب
التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأربعاء، بقيادات المكتب التنفيذي وأعضاء نقابة المهندسين والنقابات المهنية في


تعليقات القراء
337316
[1] زمنهم ولي
الاثنين 17 سبتمبر 2018
عمر بن بريك | جده
التاريخ يشهد انه انتهازي من94 الطبع غلاب ولكن ماذا تبقي من عمره قد رجله في القبر لارجاء من هؤلاء الدمويين يفرقون ولا يجمعون اللهم شتتهم

337316
[2] اشخاص من -م - شبوة : لهم مواقف خطيرة اثرت سلبيا على حياة شعب الجنوب
الاثنين 17 سبتمبر 2018
جنوبي | الجنوب
كان يطلق على النشطاء القبليين من-م- شبوة : في النهار جمهوري وفي الليل ملكي! -1- احمد مساعد حسين : كان من قيادات الحزب الاشتراكي . ويوما تقلد مسؤلية خطيرة في الجنوب وهي: مديرجهاز امن الدولة ( وما ادراك ما ذا عمل هذا الجهاز بشعب الجنوب ) وكان مقربا من عفاش في صنعاء .2- د. علي مجور رئيسا للوزراء في حكومة عفاش ( تذكروا االاجراءات واتفاقية الغاز المخزية ..اخ ) -3- حسن باعوم ( قيادي في الاشتراكي )مشارك ايام سحل المعارضين في الجنوب ووواخ) -واليوم في مقيم في مسقط يقود حراكا ضد دول الخليج !-4- د. عبد العزير بن حبتور رئيس جامعة عدن : اليوم هو رئيس وزراء الحكومة الحوثية في صنعاء . وآخرين ....؟

337316
[3] لتقسيم
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
راشد | طور الباحه
من أجل يقسم المقسم حسب تعليمات السعوديه والإمارات ليسيطرو ويشدو الوثاق على الشعب اليمني المسلوم وهو مثله مثل من سبقوه متاءمرين ضد الشعب وهم الإمامين مثل طارق عفاش والإصلاح وشقاه مثل الانتقالي والآن بالطريقة أحمد مساعد حسين

337316
[4] رحمة الله على شهداأ الساده ال الحداد وافراد غيرهم من المواطنين الذين تم سحلهم احيا
الأربعاء 19 سبتمبر 2018
نصاب | الايام السودا (الايامالسبع)1972
في العا م 1972 قام السفاحون المجرمون القتله حكومة الحزب الحجري القبلي الشرجبي بقيادة مرتزقة رعاع شبوه بسحل مواطنين ابريا منهم احمد بن صالح الحداد وعلوي جعفر والكعيتي والهبروش ومبارك بنصالح واخرين غيرهم؟؟خلال حكم الماكرعلي ناصرمحمد محسن الشرجبي؟؟

337316
[5] اخبث رجل في الجنوب علي ناصر
الخميس 20 سبتمبر 2018
الجنوبي | عدن
يا اخواني كما يقول المثل الشعبي عادت حليمه لعادتها القديمه وهذا المرتزق السفاح الشمالي الاصل هو وعلي ناصر محمد هم من باع الجنوب للشمال وهم سبب تاخرنا هولا حرام يدخلوا الجنوب

337316
[6] عمرة بيت الله الحرام للاغنياء فقط
الجمعة 21 سبتمبر 2018
بوارو | عدن
مناشدة لوزير الاوقاف والحج والعمرة وكالات الحج والعمرة تفرض مبلغ 15 ألف ريال سعودي ضمان العودة فالمعتمر الغني قادر يدفعها اما الفقراء لا يستطيعون يالله بالكاد جمعوا 2000 ريال سعودي للعمرة لذلك هناك حل افضل من كذا لضمان عودة المعتمر على كل وكالة سحب جواز كل معتمر ولا يتم تسليمه له الا بعد وصوله لليمن وبكذا نضمن عودة كل المعتمرين.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
في الذكرى الـ 41 : قصة اغتيال الرئيس سالمين بتفاصيل جديدة كيف تمت تصفيته وماذا قال لمن نفذ حكم الاعدام فيه؟
عاجل: التحالف يعلن القبض على أمير تنظيم داعش باليمن
الصدمة: اول محاولة إغتيال لقيادية في الحراك الجنوبي بعدن
لاول مرة في تاريخ عدن .. مصلون يؤدون صلاة العصر خارج المسجد بعد اغلاقه (فيديو)
الجيش الجنوبي ينفذ هجوم مباغت غرب قعطبه ويكتشف اخطر موقع استطلاعي للحوثيين
مقالات الرأي
لم تكن قط محافظة شبوة نشازاً بين محافظات ومديريات ومناطق الجنوب، بل ظلت على مدار التاريخ عنصراً منسجماً مع
  كتب العميد بيومي مراد ابن عدن المعروف والغني عن التعريف هو واولاده الميامين المدافعين والمحررين لعدن ضمن
  ما إن يتبوأ أي شخصية منصباً ما ، حتى يتهافت عليه النطيحة والمتردية والمزدرية ، ويطلبون وده بعد أن كانوا
في اليمن هناك لعبة الأوهام ، وهذه تحت إطار "الشرعيّة" من خلالها كشفت حجم القوى المتصارعة في الساحة اليمنية
تعرضت الخطة الأمريكية المعروفة إعلاميا بصفقة القرن إلى انتكاسة وتعثر قبل انطلاقتها والتي تهدف إلى تصفية
كنت قد تطرقت بأوقات سابق الى قسم الطوارئ بالمنطقة الثانية لكهرباء عدن و ما تناولته كان يصب في المصلحة العامة
كنت قد تطرقت بأوقات سابق الى قسم الطوارئ بالمنطقة الثانية لكهرباء عدن و ما تناولته كان يصب في المصلحة العامة
حماتي سيدة فلسطينية، كانت معلمة في السابق. تعيش في صنعاء في وضع يشبه الإقامة الجبرية، بوثيقة سفر مصرية لا
 هكذا أصبحت كل الدروب صعبة الارتقاء، مليئة بالحفر والمطبات والحقول الغائمة. فالدرب الذي كنا نقطعه على صوت
أعلم علم اليقين إن ما يخطه قلمي وما أكتبه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة  من مقالات عن فخامة الرئيس
-
اتبعنا على فيسبوك