مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 يناير 2019 01:20 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 08:34 مساءً

أم المعارك .. ومحافظ أبين .. اللي اختشوا ماتوا..!!

كغيري من ابناء ابين كنا نتامل ونتطلع ان يطلع محافظنا عند حسن ظننا به ، كونه المخول الوحيد ان ينقل هموم والالام واسقام محافظتنا عند القيادة السياسية والمنظمات الدولية الداعمة وحط لها النقاط على الحروف بان ابين معادلة صعبة من الاحتياجات وكم هائل من المعاناة التي اكتوى بها الغفير قبل حرم السفير عفوآ اقصد الهوامير ومصاصي الدماء الذين باتوا كابوسآ يقض المضاجع وهمآ يورق الجفون.

فالمحافظ حسين موسوعة كبيرة وشاملة من المصطلحات التي تتنافى مع الواقع وحيثيات المكان الذي انصهر في دهاليز المحافظ الغير الواقعية ، والمسمية للاشياء في غير مواضعها بل من استنتاج اللواء حسين الذي طغى عليه الكذب العلني والسفور والفجور.

فام المعارك التي انشدها المحافظ في قناة ابوظبي الاولى باصوات الدان والتي لم تكن للسواد الاعظم شاهد عيان ، كونها ارتكزت على الفلهوة وتصدير البطوله الحقيقة لشرعية المحافظ التي لايتعدى ميدانها الشرفي تخوم زنجبار راسمآ للمشاهد لوحة مونوليزية لم تنقشها انامله المتذبذبة والمهزوزة بل نقشها بطلاء الكذب والزور والبهتان.

فالمصيبة الكبرى والاعظم الاجحاد الغير واقعي والعلني الفلسفي للمحافظ الذي من خلاله ظن البعض انه واقعي وموضوعي يتناغم مع الرؤية العامة لنسيج ابين وانها بين ايادي المحافظ الامنية المشمره ساعدها والممتطيه هصهوة جوادها الابلق لتكون في اول الصفوف المدافعة عن ابين من براثن العصابات الاجرامية ،
التي هز فرائضها المحافظ وزلزل كيانها حينما سمعت بقدوم جحافل جيشة الجرار ولت الادبار تاركةً خلفها غنائم واسلحة دون انتظار .
ايها المحافظ الاتعلم ان الكذب حرام واننا في عصر الاسلام لا في عصر الجاهلية والتبرج والسفور والنذور .

قوات امنية والقوات الخاصة تدعي انها شاركت في عملية ام المعارك إلى جانب قوات الحزام والتدخل السريع بقيادة البطل المغوار وفدائي ابين الذي لايشق له غبار الواهب حياته لابناء جلدته كي يعيشوا في امان واحرار (عبداللطيف السيد) ، بالله عليك هل تتكلم من جد اوصدق ومن نبع ظميرك ام انما النشوة خذتك امام مذيع القناة وكذلك كي ترسل رسالة للقيادة السياسية ان هناك قوات منطوية تحت شرعيتك التي لاتتعدى الاقوال والكلام المعسول.

الا تعلم محافظنا الموقر ان ديننا الاسلامي الحنيف يقول كلكم راع ومسؤل عن رعيته، كان الاحرى بك تقديم واجب العزاء في شهدءانا وزيارة جرحانا وانك محاسب امام الله بشان هذه الرعية المتخذه بالاقوال وليس بالافعال في نهجك وسلوكلك اليومي الذي لايطلني على احد،
اترك الحرب وميادينها لابطالها و لاهلها فالكل طريق نهاية وانت نهايتك باتت تتضح معالمها المندثرة في طور الاحداث التي اكدت قولآ وفعلآ ان الطريق الخطأ لن يظل طويلآ مهما حاول متملقوك ودجالوك اغشاء عينيك وجعلوها تنظر للواقع من المنطقة الرمادية التي لن تصير سيدة الموقف كل لحضه وثانية.
محافظي المبجل الشطارة فهلوة والكذب آفةً ذميمة محرمة شرعآ الا في قاموسك المشبع بالموبقات.

ختامآ محافظنا الاغر قائد معركة ام المعارك من تحت برودة المكيفات والبطانيات الناعمة اتحداك امام الملا اذا كنت فعلآ تحب ابين وعند حسن ظن الجميع بك كونك رجل عسكري ولك خبرة في القيادة ان تحرك قواتك الامنية والخاصة وان تكون على راسها في حملةً لا اول لها ولا اخر وان تداهم اوكار الجماعات التي تحدثت عنها بانها تحاول اسقاط مناطق في محافظتك لنقول لك رحم الله المحافظ ابوبكر حسين حيآ ام ميتآ...!!؟

تعليقات القراء
339119
[1] عند ما يتكلّم (الآقزام) ؟!
الأربعاء 26 سبتمبر 2018
بارق الجنوب | الجنوب -أبين- مقيم بالخليج
أنت أيُها الشماخي السفيه القزم، رجُل حاقد وخسيس ومن أشباه الرجال، لأنك أمّعه وبيّاع ومن مهبطين المعنويات، نراك منذ فترة وأنت تشن حملة خسيسة وقذرة ووضيعة ، ضد محافظ أبين اللواء الفذ أبوبكرحسين.. يا ترى لصالح من تفعل هذا ؟! وكم دفعوا لك المنافقين والبيّاعين أمثالك نظير خستك وحقارتك هذه؟! لن يدفعوا لك غير مبلغ بخس لشراء ذمتك وتسويق حقارتك أن كان لديك ذمّة، مبلغ بخس لكنه على قدر وزنك ومكانتك الوضيعة.. أتخلّصوا من عار النذالة والسفالة والعمالة أيُها الآقزام .. أتركوا المحافظ اللواء أبوبكر يفعل ما بوسعه أن فعله لصالح أهله ومدينته أبين الباسلة.هذه المحافظة التي كانت يوماً ولا تزال مضرباً للمثل في أنجاب القادة و مصنع الرجال النشامى والأبطال الشجعان، أمثال (سالمين) و(مدرم) و(أمزربة) و (علي هادي) و ( عباد) ومحمد علي أحمد وأمثالهم كُثر من المناضلين الذين تعتز وتفتخر بهم (أبين) .. نعم لأنهم رجال صنعوا التاريخ ، ولا تزال وسوف تبقى سيرهم باقية في قلوب وعقول الأجيال إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.. أفٌ ثم أفُ لكم أيُها (الآقزام) الصعاليك الذين تريدوا أن تكونوا رجاً في آخر الزمان. ولا يعرف الرجال إلاّ الرجال.. والله المستعان..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قال ان مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية كشف له ذلك.. كاتب جنوبي: هادي أمر بإلغاء حفل العند والمقدشي أصر على اقامته
عاجل : وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج
محام بارز بعدن يسخر من خبر الكشف عن خلية حوثية ويتحدى
عاجل: اشتباكات عنيفة بين قوات من الحزام الامني وعناصر من القاعدة بمودية
عاجل - مصدر بوزارة الداخلية : الخلية التي تم ضبطها لاصلة لها بهجوم قاعدة العند
مقالات الرأي
بين 13يناير 1986م و13 يناير 2019م، جرت مياه كثيرة، وأحداث مريرة، كان ضحاياها دائماً الجنوبيين..الأولى مزّقت النسيج
  فخامة الرئيس المؤقت هادي لا مجال للمناورة أو للابتزاز السياسي أو العسكري في هكذا ظرف حساس وخطير للغاية ,
الاحتشاد الجماهيري الكبير وغير، المسبوق، في تشييع القائد والمناضل الشهيد، محمد صالح طماح .يعطي دلالات جد
  لا يخفى على أحد أن الجزيرة العربية تتمتع بموقع إستراتيجي كبير والموقع الذي ميز الله به الجزيرة العربية لم
مما لاشك فيه ان حادثة تفجير المنصة يعتبر خرق امني خطير يتوجب عدم التغاضي عنه من قبل دول التحالف والشرعية ،
فرض الإرادات .. عقدة استحكمت عقولنا وسادت كثقافة فيما بيننا ساسة وقادة ونخب وغيرهم! أصبنا بها منذ عشية
ليس عندي الكثير من الكلام لأقوله حول ما ترشح عن المؤتمر الصحفي للمهندس أحمد الميسري وزير داخلية الشرعية بشأن
لايمكن التعويل علي ان تقوم الشرعية بأجراء تحقيق حول مقتل الشهيد محمد الطماح ولاشك تعلمون سعادة السفير ماثيو
كما كان الحال مع الشهيد جعفر والشهيد أحمد سيف اليافعي وقبلهم الكثيرون من الشرفاء ممن أغتالتهم أيادي الغدر (
العظماء هم فقط من يخلدون في ذاكرة الوطن والناس، وهم فصيلة نادرة في الأزمان، فهم أقسموا على أنفسهم أن يكونوا
-
اتبعنا على فيسبوك