مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 أكتوبر 2018 01:04 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

أمين محلي عدن بدر معاون يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:45 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

رفع المجلس المحلي بمحافظة عدن ممثلاً بأمينه العام بدر معاون، برقية تهنئة لفخامة الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الـ 56 لذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وقال أمين عام محلي عدن معاون في برقية التهنئة لفخامة الرئيس هادي، يشرفنا ويسعدنا ويطيب لنا أن نرفع لكم باسم كافة أعضاء السلطة المحلية في المحافظة والمديريات وأبناء عدن، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ثورة الـ 26 من سبتمبر 1962م المجيدة في ذكراها الـ 56 وهي المناسبة الغالية على أبناء الشعب اليمني، وكل عام وفخامتكم واليمن واليمنيين بعزة ورفعة وخير وسلام وأمن وأمان واستقرار، ورحم الله شهداء البلاد الأبرار وأسكنهم فسيح جناته.

وتمنى من الله عز وجل للرئيس هادي، بموفور الصحة والعافية والتوفيق والنجاح بمواصلة مهامه الوطنية الجسيمة بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة حتى إيصال البلاد إلى بر الأمان من خلال إنهاء انقلاب ميليشيا جماعة الحوثي الإيرانية (الإماميين الجدد) وعودة كافة مؤسسات الدولة ومحافظات الجمهورية إلى حضن الشرعية ورفع راية الجمهورية اليمنية خفاقة عالية وشامخة فوق أعلى قمم جبال مران بمحافظة صعدة معقل الحوثيين، وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة والنظام والقانون بين جميع أبنائها. 

وأضاف معاون: أن ثورة الـ 26 من سبتمبر طوت صفحة سوداء قاتمة من تاريخ اليمن المعاصر بالقضاء على الإمامة الكهنوتية البغيضة التي ظلت جاثمة لسنوات طويلة على صدر مختلف شرائح وفئات أبناء الشعب اليمني الذي عانى الويلات نتيجة ممارسة النظام الإمامي السلالي سياسته القائمة على أسوأ أشكال وأصناف الظلم والجهل والتخلف والتبعية والعبودية بحق أبناء اليمن الأحرار التواقين دوماً للحرية والانعتاق من قيود وبراثن الحكم الإمامي.

وجدد أمين عام المجلس المحلي في عدن بدر معاون، التأكيد على إصرار وعزم السلطة المحلية بعدن على مواصلة جهودها رغم الصعوبات والعراقيل الكبيرة الماثلة أمامها والتي تشكّل تحديات جسيمة، وذلك كله من أجل النهوض بمختلف مستويات وقطاعات الحياة العامة بمحافظة عدن وخصوصاً الخدمية والاقتصادية وانتشالها من أوضاعها الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن سكان ومدينة عدن الباسلة.

كما أكد أن أبناء محافظة عدن بمختلف فئاتهم وشرائحهم ومشاربهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي، ويؤيدون بقوة اتخاذه كافة الإجراءات والقرارات الصائبة والحكيمة التي من شأنها معالجة الأوضاع الصعبة التي ألقت بظلالها السوداء بشكل رئيسي على حياتهم المعيشية، وضمان حياة كريمة وآمنة ومستقرة لهم، وهو الأمر الذي لن يتأتى ويتحقق إلا بوجود قيادة واقعية ومثالية على رأس هرم السلطة المحلية بعدن وتكاتف جهود الجميع دون استثناء.


المزيد في أخبار عدن
مسلحون مجهولون يهاجمون منزل قيادي في كتائب المحضار
هاجم مسلحون مجهولون فجر الجمعة  منزل قيادي في كتائب المحضار بالمنصورة. وقال مصدر أمني لصحيفة عدن الغد ان مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية اطلقوا النار فجر
حياة التمباكي في خطر والسبب؟
علمت صحيفة عدن الغد ان حياة الفنان المشهور التمباكي في خطر. وقالت مصادر من التمباكي انه ادخل الى العناية المركزة بمستشفى الجمهورية بعدن بسبب تعاطيه جرعة خمر
النائب الاول لمدير أمن عدن يزور الجريح محمد الشعيبي
زار العقيد علي الذيب ابومشعل الكازمي النائب الاول لمدير امن العاصمة عدن الجريح محمد الشعيبي الذي يلتزم منزله في حي ابوحربه بالعاصمة عدن. وخلال الزيارة الانسانية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حياة التمباكي في خطر والسبب؟
البخيتي: الهجوم على حميد الأحمر غير مبرر ومن حقه المنافسة حتى على رئاسة الجمهورية
عاجل : انقطاع التيار الكهربائي عن عموم مدينة عدن
توضيح هام حول منخفض جوي بعدن
تنديد جنوبي بحديث حكومي عن شمالية الضالع
مقالات الرأي
--------------------ما يشاع حول تبادل الضالع والبيضاء بين الإمام وبريطانيا غير صحيح مطلقا، أمارة الضالع من الكيانات
  السيناريو الذي يلوح في الأفق والذي تم اعداده بعناية فائقة من قبل قوى إقليمية وخارجيه والغرض منه تغذية
-المصيبة عندما يكون الثائر والمقاوم مناطقي. والمصيبة تكبر عندما يكون مناطقي ومثقف. إلى هنا ويمكن إصلاح الخلل
إنها ليست سُعاد التي تغنى بها المحضار وأضناه البحث عن طريق الوصال بها . سعاد التي ننشدها اليوم هي معشوقة كل
مهما تعاظمت بؤر الفساد أو هيمنة الإفراد او الجماعات او قويت شوكة المتنفذين لابد من حضور يوم اسود يقتحم الجميع
خبر صادم ومفجع تناقلته وسائل الإعلام المختلفة تفيد بمصرع تسعة شبان بمحافظة عدن بسبب تعاطيهم خمر بلدي مضاف
استقبال تعيين الدكتور معين كرئيس وزراء جديد اختلف بين نخب الشمال والجنوب، أو الغالبية منهم، وكذلك بالنسبة
نسمع اليوم صخباً وجعجعة ونياحاً على رئيس مجلس الوزراء السلف الدكتور الوطني المخلص أحمد عبيد بن دغر وتخوف من
عندما يغير الأفراد والمؤسسات اسماءهم فإن حقوقهم المسجلة باسمهم السابق يكون فيها اشكالية حقوقية , مالم ينص
  اقالة رئيس الحكومة د أحمد بن دغر واحالته الى التحقيق بقرار رئاسي قبل يوم امس يميط اللثام عن صفقة بين
-
اتبعنا على فيسبوك