مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 فبراير 2019 01:36 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

محافظ المهرة يناقش مع مدير عام مكتب الشباب احتياجات ومطالب المكتب من الإمكانيات

الخميس 11 أكتوبر 2018 11:55 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت  اليوم الخميس الموافق ١١ / ١٠ / ٢٠١٨م في مكتبه بديوان المحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم للاطلاع على احتياجات مكتب الشباب والرياضة وطبيعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينفذها المكتب ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم العبودي  .

وقدم مدير عام مكتب الشباب للأخ المحافظ صورة شاملة على مجمل تلك الأنشطة والخطط التي ينتهجها المكتب في خدمة قطاعي الشباب والرياضة ، ومنها إقامة البطولات لمختلف الألعاب الرياضية وكذلك الترتيبات الجارية لاستضافة البطولة العربية للشطرنج التي ستقام في مدينة الغيضة .

وأكد المحافظ باكريت على أهمية تفعيل دور جميع الأنشطة الرياضية  وإقامة المسابقات في كافة الألعاب سعيا لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والأخذ بأياديهم على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم وتجنيبهم الوقوع في مستنقع  العادات السيئة والخطيرة وجعل  الرياضة الوجهة لهم من خلال إقامة البطولات والدوريات المحلية ... مشيرا إلى أن المهرة محافظة تنعم بالأمن والاستقرار  ومن الطبيعي أن تحتضن البطولات المحلية والدولية كالبطولة العربية للشطرنج .

 مشيداً بالجهود التي بذلها مكتب الشباب والرياضية خلال الفترة  الماضية وما تحقق لرياضة المهرة من إنجازات ونجاحات مكنت بعض أنديتها من المنافسة على البطولات على مستوى الجمهورية وخير مثال نادي خيبل الذي وصل للمباراة النهائية لكأس الرئيس للكرة الطائرة بفضل الاهتمام المتواصل .

من جانبه ثمن مدير عام  مكتب الشباب والرياضة  الدور الفعّال الذي قام به المحافظ من خلال تنفيذ المشاريع في مجال الرياضية من تجهيز الملاعب والتوجه لتعشيبها حيث يجري حالبا  العمل على تعشيب معلب مخبال الذي سيحتضن الكثير من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة وإنجاز الصالة الرياضية ودعم الأندية بوسائل نقل (باصات).

مشيداً بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المحافظ باكريت لتقوية البنية التحتية للأندية الرياضية وتحسين مستوياتها وتنشيط الألعاب فيها وتحفيز الشباب لإظهار إمكانياتهم ومواهبهم الرياضية .

* من عيسى بن نهل


المزيد في رياضة
إجراء قرعة بطولة الماهرالكروية في منتصف مارس بحضرموت
جرت بقاعة الماهر اليوم مراسيم إجراء قرعة بطولة الماهر لكرة القدم الثالثة لأندية حضرموت الوادي بمشاركة 16 ناديا بدعم وتمويل مجموعة الماهر التجارية برعاية كريمة من
الأهلي يبدأ توزيع تذاكر مباراة الوصل مجاناً
بدأت إدارة نادي أهلي جدة في توزيع تذاكر مباراة الوصل الإماراتي والمقرر إقامتها بين الفريقين في جدة بإياب دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال. وقال النادي عبر
سرقة منزل داني ألفيش في باريس !
اقتحم لصوص منزل النجم البرازيلي داني ألفيش، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجحوا في سرقة ساعات فخمة، بينما كان المدافع البرازيلي يخوض مباراة في وقت سابق هذا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
كنت في صغري اشجع فريق التلال وكنت اتابع مبارياته عبر أثير إذاعة عدن بصوت كروان التعليق سالم بن شعيب- رحمه
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
-
اتبعنا على فيسبوك