مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 04:24 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

محافظ المهرة يناقش مع مدير عام مكتب الشباب احتياجات ومطالب المكتب من الإمكانيات

الخميس 11 أكتوبر 2018 11:55 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت  اليوم الخميس الموافق ١١ / ١٠ / ٢٠١٨م في مكتبه بديوان المحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم للاطلاع على احتياجات مكتب الشباب والرياضة وطبيعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينفذها المكتب ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم العبودي  .

وقدم مدير عام مكتب الشباب للأخ المحافظ صورة شاملة على مجمل تلك الأنشطة والخطط التي ينتهجها المكتب في خدمة قطاعي الشباب والرياضة ، ومنها إقامة البطولات لمختلف الألعاب الرياضية وكذلك الترتيبات الجارية لاستضافة البطولة العربية للشطرنج التي ستقام في مدينة الغيضة .

وأكد المحافظ باكريت على أهمية تفعيل دور جميع الأنشطة الرياضية  وإقامة المسابقات في كافة الألعاب سعيا لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والأخذ بأياديهم على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم وتجنيبهم الوقوع في مستنقع  العادات السيئة والخطيرة وجعل  الرياضة الوجهة لهم من خلال إقامة البطولات والدوريات المحلية ... مشيرا إلى أن المهرة محافظة تنعم بالأمن والاستقرار  ومن الطبيعي أن تحتضن البطولات المحلية والدولية كالبطولة العربية للشطرنج .

 مشيداً بالجهود التي بذلها مكتب الشباب والرياضية خلال الفترة  الماضية وما تحقق لرياضة المهرة من إنجازات ونجاحات مكنت بعض أنديتها من المنافسة على البطولات على مستوى الجمهورية وخير مثال نادي خيبل الذي وصل للمباراة النهائية لكأس الرئيس للكرة الطائرة بفضل الاهتمام المتواصل .

من جانبه ثمن مدير عام  مكتب الشباب والرياضة  الدور الفعّال الذي قام به المحافظ من خلال تنفيذ المشاريع في مجال الرياضية من تجهيز الملاعب والتوجه لتعشيبها حيث يجري حالبا  العمل على تعشيب معلب مخبال الذي سيحتضن الكثير من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة وإنجاز الصالة الرياضية ودعم الأندية بوسائل نقل (باصات).

مشيداً بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المحافظ باكريت لتقوية البنية التحتية للأندية الرياضية وتحسين مستوياتها وتنشيط الألعاب فيها وتحفيز الشباب لإظهار إمكانياتهم ومواهبهم الرياضية .

* من عيسى بن نهل


المزيد في رياضة
نجم إنماء عبود الشميري: مشكلة الموهوبين هو غياب الدعم والتشجيع
قال اللاعب الإنمائي عبود الشميري الملقب بـ(سمون) في تصريح لصحيفة عدن الغد إن أكثر ما يعانيه المبدع في عدن هو غياب المؤسسات الحكومية الداعمة للرياضة وتأهيل النشء
مواجهة نارية بين تشيلي وأوروجواي في بطولة كوبا أمريكا
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي تشيلي وأوروجواي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات  في بطولة كوبا أمريكا المقامة
نيمار يُخبر سان جيرمان بقراره النهائي
كشف تقرير صحفي فرنسي، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا أخبر ناديه باريس سان جيرمان، بقراره النهائي بشأن إمكانية عودته لصفوف برشلونة هذا الصيف.وذكرت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
-
اتبعنا على فيسبوك