مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 05:08 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

المنتخب الوطني يكسب تجريبيته الأولى في معسكره الإعدادي بالمكلا

الجمعة 12 أكتوبر 2018 12:19 صباحاً
المكلا (عدن الغد) فهمي باحمدان / تصوير / محمد أحمد باحيدرة:

  خاض المنتخب الوطني لكرة القدم عصر اليوم الخميس أولى مبارياته التجريبية الودية في معسكره الإعدادي ي الداخلي بمدينة المكلا لغرض الوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار لاعبين جدد لضمهم لمعسكر المنتخب الذي يدخل يوم غد الجمعة أسبوعه الثاني بنجاح وحماس كبير. وخاض المنتخب الوطني المباراة التجريبية الأولى أمام منتخب ضم عدداً من نجوم كرة القدم بأندية ساحل حضرموت ممن وقع عليهم الاختيار من قبل اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لتقديمهم لمساعد مدرب المنتخب الوطني الكابتن محمد النفيعي للاطلاع على إمكانياتهم واختبار قدراتهم من خلال هذا اللقاء التجريبي لهم وللمنتخب .

 المباراة إحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بحضور جماهيري ورسمي تقدمه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد والخبير الرياضي الكابتن عمر سالم باشامي وعددا من القيادات والشخصيات الرياضية في الأندية والاتحادات .

 تمكن المنتخب الوطني من الفوز بنتيجة المباراة بثلاثة أهداف دون اذ شهد اللقاء تجريب عدد اكبر من اللاعبين وخاض المنتخب المباراة بتشكيلتين قسمت بشوطي المباراة .

  انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفي بشير المنيفي وعبدالمجيد صبارة وفي الشوط الثاني اضاف محمد الداحي الهدف الثالث للمنتخب.

 وعقب المباراة اكد الكابتن محمد النفيعي مساعد مدرب المنتخب الوطني الذي يقود مهمة تحضير المنتخب في معسكر المكلا الحالي استعداداً للمشاركة بنهائيات اسيا في الامارات 2019 الفائدة الكبيرة من اللقاء التجريبي الذي ساعد في اختبار قدرات اللاعبين وإمكانياتهم ومعرفة مدى جاهزيتهم بعد نحو اسبوع من الإعداد والتحضير بمعسكر المكلا , كما كان اللقاء فرصة للاطلاع على إمكانيات ومشاهدة لاعبين من حضرموت .

   لعب المنتخب بتشكيلة الشوط الأول مكونة من .. سالم الهارش, فيصل باهرمز , أكرم البحري , مفيد جمال , رامي الوسماني , احمد سعيد , بشير المنيفي , علي حفيظ , عبدالمجيد صباره , علي الحروي , سالم الموزعي , وخاضت هذه التشكيلة مجريات الشوط كاملاً دون تغيير بإستثناء الحارس الهارش الذي بدء الشوط الثاني نحو عشر دقائق ثم استبدل بالحارس سعود السوادي وتكونت تشكيلة الشوط الثاني من عمرو طلال , عبدالمعين الجرشي, محمد بارويس , احمد جوبح , وحيد الخياط , احمد علوس, اسامة عنبر , ياسر الجبر , محمد الداحي , محمد السقطري .

  لعب منتخب نجوم اندية الساحل بتشكيلة مكونة من ..احمد عمر بن بكر , علاء بومنذر, صالح المرشدي , سالم صلاح بن سلوم ,عبدالله عوض باعواض, محسن بابسر, انيس المعاري, عبدالله المعاري , علي النوحي, محمد عبيدي,محمد صالح الحداد, جهاد سليمان العكبري, سعيد سالم الشماسي,محمد عبدالله العمودي, محمد ابوبكر عبدالمانع,       

   بحسب تأكيدات الجهاز الفني للمنتخب  سيلتحق ستة من اللاعبين الجدد بالمعسكر الإعدادي بالمكلا وهم أنيس المعاري ( شعب حضرموت ) محمد عبدالله العمودي ( تضامن حضرموت )  احمد عمر بن بكر ( سمعون ) عقيل العطاس ( وحدة عدن ) جلال ناجي (هلال الحديدة) وليد الحبيشي (الصقر)  ومن المقرر ان يلتحقوا بالمعسكر السبت القادم  .

   ويهدف معسكر المكلا الإعدادي الذي يغيب عنه النجوم الدولية المحترفة الى تعزيز صفوف المنتخب الأول تمهيداً لمشاركته في نهائيات آسيا بالإمارات التي سيخوض فيها منتخبنا منافسات المجموعة التي تضم الى جانبه منتخبات ايران العراق فيتنام, وكذا تشكيل نواة للمنتخب الأولمبي الذي تنتظره استحقاقات قادمة.

 


المزيد في رياضة
نجم إنماء عبود الشميري: مشكلة الموهوبين هو غياب الدعم والتشجيع
قال اللاعب الإنمائي عبود الشميري الملقب بـ(سمون) في تصريح لصحيفة عدن الغد إن أكثر ما يعانيه المبدع في عدن هو غياب المؤسسات الحكومية الداعمة للرياضة وتأهيل النشء
مواجهة نارية بين تشيلي وأوروجواي في بطولة كوبا أمريكا
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي تشيلي وأوروجواي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات  في بطولة كوبا أمريكا المقامة
نيمار يُخبر سان جيرمان بقراره النهائي
كشف تقرير صحفي فرنسي، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا أخبر ناديه باريس سان جيرمان، بقراره النهائي بشأن إمكانية عودته لصفوف برشلونة هذا الصيف.وذكرت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
-
اتبعنا على فيسبوك