مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 14 ديسمبر 2018 02:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الجمعة 12 أكتوبر 2018 07:51 مساءً

أنهم يمعنون في الإساءة لنا

نعلم وبحسب التقديرات الأولية بان اقل زواج في شبوة يكلف مالا يقل عن خمسة عشر الف ريال سعودي وحقيقة مشاركة ومساهمة صاحي السمو اطال الله بعمره في الزواج الجماعي بشبوة محددة بثلاثة الاف سعودي ،.

وبالمناسبة صادف إقامة الحفل المذكور  اليوم الجمعة المباركة وتحت شعار كبير يظهر سموه بانه هو صاحب الفضل في الأول والأخير في هذا الزواج الجماعي بينما حقيقة الامر هو مساهم بقسط مالي فيه لا اقل ولا اكثر  ولكن ماذا نعمل لدواشنة الكلمة و الدردشات في صفحات الواس الذي يلعقون الفتات ويكذبون على أنفسهم قبل شعبهم بان الخير ٱت .

لقد امتهن هولاء المتطفلين شرف الكلمة ودعسوا  على قدسيتها وخدمتها للحقيقة في هذا الجانب فقط ، و لاكثر من شهر تقريبا وهم يعملون على نصب لوحات إعلانية كبيرة في وسط مدينة عتق تهلل وتطبل لسموه بإقامة العرس الجماعي على نفقته ولا ادري هل يقبل صاحب السمو المبجل  بهذا الكذب الاجاج عليه  وبهذا المستوى الفج .

 وماجرى في صالة مركز الشاعر الكبير يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق اليوم شيئا يحز في نفس كل وطني غيور ، اختراق مدوي لسيادتنا الوطنية وذل و اهانة لكرامتنا  الشخصية ، وهذا  ماتوحي به الصور المنقولة عن الحفل وكأنها في صالة من صالات الأفراح بابوظبي  لا في بيت الثقافة المعقل الاول لدفاع عن الهوية اليمنية والتربة الخصبة لتربية الوطنية  التي تصرخ في وجوه كل من حضر الحفل وتسألهم الرحيل مع أسيادهم وان في اقرب وقت ممكن .

والا ادري كيف ارتضى المحافظ الحارثي والامين العام هشله الحضور والبقاء في الحفل الذي خلاء من إعلام الجمهورية وصور فخامة رئيسها المشير  عبدربه منصور هادي فيما ضاقت القاعة بصور أولاد زايد وإعلام الإمارات .

 الآ يعلمان بان فعلتهم هذه خيانة عظمى لقسم شرف مسؤوليتهم في تولي امانة  قيادتهم للمحافظة وتفريط مخزي منهم  في سيادتها وبلا مقابل وكان الأجدر و الإشراف لهما مغادرة القاعة على طول او الاعتراض حتى على إقامة الحفل بهذا المستوى من السخرية و الاهانة لكرامة وسيادة الوطن والمحافظة .

وعلى نهجهم يمضون ومنذو ان وطأة إقدامهم تراب الوطن الغالي و يمعنون في الإساءة اليه ولسيادته ولقيادته الشرعية العظيمة ممثلة بفخامة الرئيس البطل المشير عبدريه منصور هادي والذي ضاق ذرعا بتصرفاتهم الرعناء والمخجلة وطالب اليوم بوضع حدا نهائي لدورهم ووجودهم في اليمن .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
أشرقت يَوم الجُمعة بِصباحِها تَحمل رسالة ربانية مَوعودة بإصابة شَخصًا جَلل عَلينا, فتلقينا مكالمة عَصر
بقلم /عدنان السيد نثمن الدور الذي يقوم به فريق الشرعية المفاوض في نجاح السلام والذي يودي الى انهاء الانقلاب
تمثل معركة إعادة هيكلة جهاز المخابرات،للملكة العربية السعودية،معركة مصيرية حقاً ،بكل مافي العبارة من معنى
مياه المجاري هي المياه المستخدمة والتي غالبا ماتحتوي على نفيات بشرية من مخلفات الإنسان وعاده مايتم ضخها من
تحمل فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي في سبيل وطنه وشعبه سنوات من الظلم والإقصاء, إلا إن وطنيته العالية
  وطني يذبح بالأزمات  ويدفن بالنفايات ويتنجس بالمجاري ، واصبح للعالم عاري ، شرفاء انهكتهم الظروف ، وتجار
الكل يدرك بان ايران معهم والكل يصرح دون ارباك ولا التباس ايران والحوثيون وعلي عبدالله من قبل وحزب الله
الصَّمِيل : عصا غليظة. وفي الفصيح : صَمَلَه بالعَصا صَمْلاً إِذا ضَربه بها. ويرمز الصّميل إلى القوة   عندما
-
اتبعنا على فيسبوك