مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 مارس 2019 02:14 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

هاني بن بريك : قائد معركة تحرير عدن ولحج والعند (ضابط إماراتي)

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 02:51 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك ان قائد تحرير مدينة عدن ولحج والعند هو ضابط اماراتي .

ومثل هذا الادعاء كشفا مثيرا اثار حفيظة كثيرين حيث انه من المتعارف عليه ان من قاد تحرير عدن هم عدد من القيادات الجنوبية بينها جعفر محمد سعد ونايف البكري وعبدالله الصبيحي.

وقال بن بريك في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي :" إن جاز لي أن أشبهه برمز تاريخي فهو خالد بن الوليد هذا العصر الذي لم يهزم، أو عمرو بن العاص قامع الفرس.

سلام عليك قائدنا وعلى من معك من الأبطال يحفظكم الله ويرعاكم فأنتم من كتب قصة كسر الفرس في جنوب الجزيرة العربية . قائد تحرير عدن ولحج والعند والآن يقرع أبواب الحديدة .

ونشر بن بريك مضاف إلى هذه التغريدة صورة ضابط اماراتي .


المزيد في أخبار وتقارير
شركة المشولي السعودية تشيد بجهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري
أشادت شركة المشولي السعودية بالجهود التي بذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية/ أحمد الميسري بعد شكوى قدمتها الشركة لمعالي الوزير ضد مجموعة من البلاطجة قاموا
عاجل: الانتقالي والثوري ينفردان بتشكيل الفريق الجنوبي المفاوض
قالت مصادر مطلعة ان لقاءا جمع امس الاول بين قيادات رفيعة من المجلس الانتقالي الجنوبي والمجلس الاعلى للحراك الثوري الذي يراسه الاخ فؤاد راشد بوساطة مكتب المبعوث
تعزية في الرحيل المفاجئ للواء العمودي
    بكل حزن واسئ عميقين تلقينا نبأ رحيل فقيد الوطن والشخصية العسكرية والوطنية المعروفة المناضل اللواء الركن/ عبدالقادر العمودي مساعد وزير الدفاع للموارد


تعليقات القراء
347002
[1] كذب وإفتراء وتنزوير للحقائق
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
عهد عبدالصمد قاسم | لحج
كلنا نعلم في الداخل والخارج بإن قادة تحرير محافظة عدن هم يمنيين وليس بإماراتيين نعم الاماراتيين شاركو فناكر الجميل جاحد ولكن مثل ما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها فإن من اعد خط التحرير هو اللواء جعفر احمد سعد ومنفذها عبداللة الصبيحي وللامانة من حرر عدن هم ابناؤها ورجالها بمساعدة ودعم لوجستي اماراتي (تسليح) لكن السواعد سواعد ابناؤها اما الكذب وتزييف الحقائق عبر مواقع التتواصل الاجتماعي فقط لمصالح شخصية يعلمها القاصي والدني

347002
[2] بطل عدن بدون منازع الشهيد احمد سيف اليافعي
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
فاعل خير | عدن
والبطل عبد القادر العمودي والشهيد اخونا جعفر محمد سعد ونايف البكري. وشيخ شهداء الجنوب علي ناصر هادي وشجاع بدو ابين الشهيد علي الصمدي والادريسي وابطال ذي ناخب شجعان يافع واين راحو عند ام٠

347002
[3] بطل عدن بدون منازع الشهيد احمد سيف اليافعي
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
فاعل خير | عدن
والبطل عبد القادر العمودي والشهيد اخونا جعفر محمد سعد ونايف البكري. وشيخ شهداء الجنوب علي ناصر هادي وشجاع بدو ابين الشهيد علي الصمدي والادريسي وابطال ذي ناخب شجعان يافع واين راحو عند ام٠

347002
[4] عبيد وأسياد
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
عدني | عدن
هكذا هو حال العبيد دائما ، حتى وإن أنتصروا بأيديهم فهم يقولون هذا بفضل دعاء سيدي، فما بالك لو كان هذا التصريح صادر عن هاني بن بريك ، فيصبح التصريح هنا وكانه عبارة عن إعلان مدفوع يموله دويلة الإمارات والمنفذ (شركة الانتقالي للدعاية والاعلان).

347002
[5] خاص بالمتقاعدين والمبعدين الجنوبيين في عدن والجنوب الدين ظلمهم وسرقهم بن دغر وفصلهم مجرم اليمن عفاش ورئيس حكومته البدوي الجنوبي مجور ليس بتهم ارتكبوها ولكن لانهم جنوبون لايستحقون وظائفهم مع حرمانهم من كل حقوقهم الماليه والوظيفيه والشرعيه وحكوماتها المتعاقبه متجاهله لهم تماما
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
جنوبي | عدن
[1] الاخوه المتقاعديين والمبعديين الجنوبيين في عدن والجنوب وظلم وسرقة بن دغر لهم وهم من فصلهم عفاش واحال بعضهم للتقاعد الاجباري مع حرمانهم حقوقهم الوظيفيه والماليه وبقرار مجلس الوزراء الدي كان رئيسه البدوي الجنوبي مجور الى متى ستتجاهلهم الشرعيه والحكومه السارقه الفاسده لدا نطالب بتدخل اتحاد نقابات الجنوب ونقابات المتقاعدين والمهتمين بالمتقاعدين وخاصه ان معاشات المتقاعدين معظمه من 20 الف ريال الى 30 الف ريال مادا ستكفي وبعد ان منحهم رئيس الوزراء 30%غلا المعيشه عدلها مره تانيه الى 15% هدا كلام يابن دغر تزيد الفقير فقر اخواني المتقاعدين تفنن بن دغر اخيرا وحاربكم بلقمة عيشكم وانظرو مادا عمل بكم لهدا مادا انتم فاعلون ؟وكدا قيادة نقابة عمال الجنوب اخواني المتقاعدين رجال ونساء مبروك عليكم الزياده غلاء المعيشه 30% والتلاعب بها من بن دغر فبعد ان صدر القرار ومنحنا هده الزياده كامله اسوة بمن هم يعملون حتى الان ورفضت هده الزياده من الجميع عمال وموظفين وجنود ومتقاعدين لكونها لاتفيد شيئا ولا تغني من جوع ودالك مع ارتفاع اسعار المواد الغدائيه التي تضاعفت اضعاف قيمتها عاد بن دغر الملياردير الدي كان فقير قبل ان يعين رئيس وزراء والدي لايحس ولا مهتم بالفقراء من الشعب ونقص المتقاعدين من هده الزياده 50% يعني المتقاعدين سيتحصلون فقط نصف هده الزياده الدي كان سيتحصل على تمانية الاف ريال سيحصل الان على اربعه الاف ريال فقط لهدا اسال مادا انتم فاعلون ؟ومادا فاعله قيادة نقابة عمال الجنوب لهدا اكثرو من حسبنا الله ونعم الوكيل ببن دغر لم يتبقي لنا الاالله ليمنحنا حقنا اما الشرعيه والحكومه سرقتنا والخدمه المدنيه والتامينات ولم يمنحونا حتى حقنا نحن المبعدين الجنوبيين لا علاوات التقاعد ولا التسويات ولا الاستراتيجيه ولا العلاوات السنويه ولا الاقدميه واحالتنا للتقاعد براتبنا الاساسي الدي حولنا به من مرافقنا امرك لاالله ياعبدربه وبن دغر وعلي محسن حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميعا ومن ظلم نحن ؟

347002
[6] لايحسب ولايتسب حرب تحرير الجنوب بشخص بل ينسب ذالك لكل المقاتلين على أرض الجنوب
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
فاهم | عدن
الشهيد علي أحمد ناصر هادي 1 الشهيد سيف اليافعي2 عبدالله الصبيحي 3 نايف البكري 4 فضل محسن 5 الشهيد جعفر محمد سعد 6 شهداء كثر وقادة كثر صعب حصر أسماءهم قادات جبهات عدن ومعظمهم من يافع 7 كل سكان عدن بلا استثنى قاتلو 8 كل الي نزلو من جبال يافع والعوالق والعواذل والفضلي والصبيحه قاتلو 9سكان لحج وأبين كلهم قاتلو ليس مختص بها شخص هذه الحرب نعم الإمارات لها دور بالتحرير وان اكتفت بالدعم عن بعد لتحرر الجنوب بدون نزول الإمارات على الأرض ولكن كان نزولها له هدف سياسي بعد التحرير وهو إعادة مصالحها التجاريه وهو ماحصل بعد التحرير سيطرة على المينا لضمان انسياب تجارتها العالميه

347002
[7] معروف للقاصي والداني ونشرات الاخبار ولقطات الحرب سجلها التاريخ
الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
ابن عدن | الجنوب
معروف بعهد من تحرر ومن الذي كان يجوب الجبهات في عدن تحررت بسواعد ابنائها وابناء الجنوب بقيادة بن عدن المحافظ نايف البكري الذي منع من دخول عدن بعد تحريرها بقيادته لم يهرب كما هرب محافظها السابق ولهذا اشترطة الامارات اغالته من منصبه وكذلك قائد المنطقة الرابعة الشهيد احمد سيف اليافعي وقبله الشهيد على هادي الله يرحمهم ومجموعة من الابطال مثل ابو همام والادريسي والصبيحي ومجموعة كبيرة من الصبيحة ويافع والبدو وردفان واسماء وصور قادة الجبهات والمقاطع مسجلة للتاريخ ومكتوبه من ذهب اما من جاء بعد انتهاء الحرب فهم اليوم في المناصب وفوق الكراسي وهم يصنفوا ابطال على هواهم ومزاجهم التاريخ سجل والعالم سجل والتاريخ يسجل من قاوم ومن هرب وقت احتدام المعارك وقنوات العالم وثقة لمن يريد يعصف يرجع الى مقاطع ايام الحرب ويشوف من هم القادة الحقيقية وليس من جاء يلهث بعد المناصب

347002
[8] عبيد العبيد
الأربعاء 07 نوفمبر 2018
عدني |
############

347002
[9] رحم الله شهيدنا جعفر محمد سعد
الأربعاء 07 نوفمبر 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
رحم الله شهيدنا جعفر محمد سعد واضع خطة تحرير عدن ومنفذها بإشراف من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي امدنبوع. اما بالنسبة التغريدة بن بريك فيرحم الله شاعر العرب احمد بن الحسين ابو الطيب المتنبي حيث قال (لا تشتري العبد إلا والعصا معه""""" إن العبيد لانجاس مناكيد)

347002
[10] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأربعاء 07 نوفمبر 2018
ناصح | الجنوب العربي
الجنوب تحرر ولم يتحرر تحرر بمن ضحوا بأنفسهم من أجل تخريره ، ولم يتحرر لعدم وجود رجال دولة بعد التحرير يقودونه ، الأمور بخواتمها وعلى كل جنوبي حر أن يحذر الفتنه فهي آخر أسلحة العدو والتأكد من عدم تزوير الصفحات في وسائل التواصل الاجتماعي واجب وفي حالة صحة هذه التغريدة مطلوب من نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي التعقيب على ردود الفعل حولها.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عودة كاملة للحكومة برفقة الرئيس هادي إلى عدن
العثور على جندي محبوب في عدن
عاجل : مقتل مواطن طعنا بعدن
عاجل : مسلحون يعتدون بالضرب على شباب نفذوا حملة توعية بمخاطر المخدرات بعدن
عاجل: العثور على مواطن مقتول داخل منزله بعدن
مقالات الرأي
جاسيندا اردين ؛ هي رئيسة وزراء نيوزيلندا.. ولحسن حظ نيوزيلندا والمسلمين في هذا الظرف العصيب بأن من يحتل هذا
اليوم ، وبعد أربع سنواتٍ من الحرب بالتّمام ، حينذاك كانت العيون جاحظةً معلّقةً بأعلى الجباهِ هلعاً ورعباً ،
    تناقشت مع شخص عزير احترمه لشخصه رغم كونه ضمن مشروع القوى اليمنية والمستخدمين الجنوبيين مشروع
تختلف الاراء والمواقف والقناعات بين الناس.. وكل انسان يميل للذي يشعر بانه مقتنع به...وهذه هي سنة الحياة..في
زيارة قيادات في الانتقالي الى روسيا او اي تحرك او مشاركة سياسية في الخارج للجنوبيين وبعيداً عن اي اختلاف فيما
سمعت وقع الأقلام فطربت له ...منذ أن سمعت بطباعة كتاب وقع أقلام للأستاذة رانيا عبدالله وانا متشوق لقراءة
مدينة لودر مدينة السلا والسلام، فسلاها دائم، بل ومزيَّد على غيرها، ألم يقل فيها الشاعر: يا أهل لودر مزيَّد
أيقظ السفاح الاسترالي مقترف جريمة المسجدين بنيوزلندا الضمير الإنساني ، لكنه لم يستطع لفت أنظار العالم إلى
حذّرنا مراراً – وما زلنا- مِنْ إقحام القبيلة والعشيرة بخضم الحرب التي تقودها المملكة العربية السعودية
يمر الجنوب في الوقت الراهن بمرحلة خطيرة ، وهي أهم مراحله النضالية وهي المرحلة الحاسمة ، وعلى الجنبوبيين
-
اتبعنا على فيسبوك