مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 يناير 2019 01:20 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الجمعة 09 نوفمبر 2018 05:31 مساءً

تعيينات هادي الأخيره احتكاراً لشهداء الجنوب !

 


- منطلق هادي في بيع الجنوب والٱستهتار بدماء الشهداء !

- إن الجنوب اليوم يدفن بضوضاء وخيانة هادي الكبرى"
يُدفن سياسياً واقتصادياً وواقعياً" فليس هناك وجود لخلق الأمل واعادة الحياة الكريمة لشعب الجنوب إلا الأستقلال واعلان الدولة الجنوبية التي عاش ومازال شعب الجنوب يناضل من اجلها ويموت يوماً بعد يوم "

لقد كان لهادي اثناء تحرير الجنوب في عام 2015 عهداً لهذا الشعب العظيم إما الوفاء له أو الخيانة ! لذلك فإن:

وفاءهادي لشعب الجنوب !
1- بناء جيوشاً مززجة بالدعم المادي واللوجستي والعسكري في محافظة مٱرب ليحتفلوا في كل خميس بحفلات وامسيات وافراح يتهنى بها جنودهم في زواجهم الجماعي بكل نهاية اسبوع"!
بينما يدعوا ابطال الجنوب الى التوجه الى جبهات الموت ( الساحل الغربي - والجبهات الاخرى ) وفي كل نصر ينتصر به ابطال الجنوب يعلن بذلك النصر على حساب جيشه الوطني الذي يتغنئ بٱفراحه في نهاية كل اسبوع في تباب الرقص والراحه والسهرات !
2- خلق الأزمات العامه في الجنوب كأنهيار الاقتصاد وتردي سوء الخدمات وخلق الفوضئ والسيناريوهات القومية كخلق مسرحيات الأغتيالات واتفشي ظواهر الفساد على عموم المحافظات الجنوبية !
3- معادات القيادات الجنوبية الذين وضعوه اثناء تحرير الجنوب فوق رؤوسهم ومهدوا له الطريق لممارسة نشاطه في تقديم الوفاء والواجب لهذا الشعب الذي كافح وقاتل من اجل الكرامة والعزه والشموخ والإباء!

4-بدٱ تقليص رجال الدولة الجنوبية من شرعيته واستبعادهم من اماكنهم الحكومية من اجل ان لايصنعوا الخير ويرسموا خارطة الأمل لهذا الشعب الكريم ووصفهم بالمليشيات الانقلابية وبث تيارات متعددة لمعادات رجال الدولة الجنوبية وقادتها الٱحرار.

خيانة هادي الكبرى لشعب الجنوب !

-بعد ما حقق طموحه في اخضاع واذلال شعب الجنوب الى تردي سوء الاوضاع العامة( الاقتصاديه ، والامنية، والمعيشية، والخدميةو......الخ) بدٱ في طعن الجنوب من جانبٍ اخر وهو عملية استئصال قادة الاخوان والذين هم يحاربون قوام الدولة الجنوبية منذُ قديم الأزل، وإيقاعهم في كراسي الحكم" كـ :

-1 تعيين رئيس الحكومة الـ د. معين عبد الملك من ابناء الشمال والذي لم نعرف عنه ابداً سوا مفاجأتنا بظهوره في قائمة حكومة هادي الفاسدة !
2- الطعنةالكبرى لشعب الجنوب وهي بيعة الاسير وزير الدفاع الٱسبق / اللواء الركن محمود الصبحي وتعيين ابخس رجال العرب محمد المقدشي وزيراً للدفاع!
وكذلك تعيين اخرين من حماقات الشمال في بمناصب اخرى !
-انها مهزلة بدماء شهداء الجنوب الاحرار واحتكاراً لكرامة هذا الشعب العظيم حين نتفاجئ اليوم بتقليص رجال الجنوب وتوجيه تهم الخيانه اليهم وانزالهم من من الحكومة ووضع شخصيات بخيسة الثمن وريئةالوصف بكراسي الحكم لتتولى مسؤوليتها على هذا الشعب الأبي الشامخ "
لا وألف لا بأن شعب الجنوب سيرضئ بهذا الأستهتار الواضح علئ شعب الجنوب فاليوم حان موعد التحرر التام من فساد هادي وشلته الممحوقة الذي يحاول وضعها في كراسي الحكم علئ شعب الجنوب !

موعد الحسم النهائي !

- لقد حان موعد التكاتف والإتحاد والقوة بين ابناء شعب الجنوب لوضع الأحتمالات الراهنةبالرد على مهزلة وحماقة الشرعية اليمنية في التلاعب والضحك على كرامة شعب الجنوب وتضحياته الباسلة"
فاليوم قد تبين لنا أن الأحتلال اليمني عاد بشتئ انواعه لكراسي الحكم والتسلط علئ هذا الشعب عبر مخططات هادي وفاقه الممحوقين" وٱن الرضئ بهؤلاء الشخصيات المستولون علئ السلطة اليوم سيورث لنا تاريخٌ اسود وسيجعلنا ضحية مرة اخرى لطغيانهم الهمجي كما استخدموه سابقاً ضد هذا الشعب المظلوم وضد ثورته التحررية السلمية"
لذلك علينا ان نحتكم لقرارنا الجنوبي الجنوبي الموحد والعمل بكيانٍ واحد في بناء هذه الدولة الجنوبية وتصدي مخططات الاخوان والشرعية اليمنية !
فهناك اليوم خطوة عظيمة قادماً اليها المجلس الانتقالي الجنوبي في توحيد الشعب واسناده للرٱي والصوت الواحد!

خطوة جادة !

- نشيد بخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يجري لمساعها حالياً وهي :
السعي لتوحيد المكونات الجنوبية ودعوتهم لحوارٍ جنوبي يجمع الرؤى ويوحد الاهداف ويصنع القرار الحاسم ( الموحد) "
فهذه خطوة عظيمة سعئ اليها المجلس الانتقالي الجنوبي من اجل اعادة وتجسيد روح التصالح والتسامح وتوحيد وصناعة القرار الواحد الذي يشمل القوة والأتحاد ويبث هيبة قوام الدولة الجنوبية واستقلالها التام !
ارجو من كل ابناء الجنوب وقياداته الثورية الميدانية والعسكرية والسياسية الى الوقوف خلف دعوة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي والذهاب للجلوس على طاولة حوار واحدة لتعزيز وحدة الصف الجنوبي وصناعة الرأي والقرار الصائب في سبيل التحرير والإستقلال التام لإستعادة الدولة الجنوبية وبنائها .

تعليقات القراء
347638
[1] ليس هادي وراء التعيينات الأخيره ولربما لم يعلم بها حتى اللحظه .
الجمعة 09 نوفمبر 2018
ليس هادي وراء التعيينات الأخيره ولربما لم يعلم بها حتى اللحظه . | ليس هادي وراء التعيينات الأخيره ولربما لم يعلم بها
ليس هادي وراء التعيينات الأخيره ولربما لم يعلم بها حتى اللحظه .

347638
[2] باين عليك راقد يا حضرة الكاتب الفانوسي
الجمعة 09 نوفمبر 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
باين عليك راقد يا حضرة الكاتب الفانوسي.لقد تراجع المجلس الفانوسي عن الحوار الجنوبي بل إن احمد بن بريك قال إن الحوار يكون بين الدول وليس بين مكونات الشعب الواحد واستبدل الحوار ب(مشاورات). بالنسبة لمجيء معين الشمالي بدل بن دغر الجنوبي فهو ما طالبتم به يا فوانيس. اليك ما كتبته في تعليق سابق على التعيينات الجديدة: فعلها الدنبوع وعين محافظ لعدن مقابل الإطاحة ببن دغر فماذا أنتم فاعلون يا فوانيس؟ الفيتو الاماراتي هل سيقنعكم هذه المرة بسحب البلاطجة من ديوان المحافظ؟ واذا حصل فماذا أنتم قائلون للفوانيس الصغار الذين اقتنعوا بأن لفانوسكم فيتو على محافظ عدن. مازال الدنبوع يسجل أهدافا في كل مرة نظن أن الامارات تمكنت من لي ذراعه وارغامه على الخضوع لها. الخاسر دائما الجنوبيون. في البداية كان الدنبوع يطيح بشمالي ويحط مكانه جنوبي عربي الى أن تمرد عليه بعض الجنوبيين الذين احسن إليهم فأصبحوا معاول هدم ضده لصالح الامارات. الان كل يوم تتم الإطاحة فيه بجنوبي من حلفاء الدنبوع كبن دغر يطيح الدنبوع بجنوبي ويعين شمالي. جاء علينا يوم كان عدد المسؤولين الجنوبيين اكثر من عدد المسؤولين الشماليين واهم المناصب والوزارات السيادية في يد الجنوبيين. كان رئيس الجمهورية جنوبي ورئيس الوزراء جنوبي ووزير الخارجية جنوبي وزير الداخلية جنوبي ووزير الدفاع جنوبي ومحافظ البنك المركزي جنوبي والمحافظين في الجنوب من الحراك الجنوبي وأغلب قادة المناطق العسكرية جنوبيين . أطاح الرئيس حتى بالحليلي قائد المنطقة العسكرية الاولي ووضع مكانه جنوبي. وأطاح بالمقدشي من رئاسة الأركان ووضع مكانه جنوبي. الان انعكست الآية بفضل الفوانيس وعاد المقدشي ليكون وزير الدفاع تحت قيادة رئيس وزراء دحباشي تعزي (حقري). هذه هي منجزات المجلس الفانوسي عندما حط رأسه برأس هادي وطالب بإقالة الجنوبي بن دغر. فعلا (تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن) اقرأ المزيد من عدن الغد | عاجل تعيين محافظ لعدن ووزيراً للدفاع http://adenghd.net/news/347422/#ixzz5WNgon56J

347638
[3] فاقد الشئ لا يعطية
السبت 10 نوفمبر 2018
بحر | عدن
ياهذا الذي تتدعي انك واحد من الناس / اقليم حضرموت المستقل ، من اُسلوب الكتابة الهزيل والغير مهذب لا اعتقد انك حضرمي / من تسميهم فوانيس وتقصد بهم أعضاء المجلس الانتقالي ، في نظرنا انهم نجوم أضاءت لنا دروب الحرية من مما كانت تمارسة جحافل التخلف والجهل والكهنوت على ابناء الجنوب واليمن. كان الاولى بك ان تطرح وجهة نظرك وتررد على الكاتب بموضوعية واحترام وليس بأسلوبك الساخر الغير مهذب . الامر الاخر قيادة الشعوب والناس ليست عناد ومماحكات صبيانية كما يفعل الرئيس ، اما الامارات التي انت جاحد لما قدمته لابناء البمن من دعم مادي وأنساني وعسكري فهذا يعكس نفسيتك الغير سوية والجاحدة لمن قدم لك العون وقت المحن.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قال ان مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية كشف له ذلك.. كاتب جنوبي: هادي أمر بإلغاء حفل العند والمقدشي أصر على اقامته
عاجل : وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج
محام بارز بعدن يسخر من خبر الكشف عن خلية حوثية ويتحدى
عاجل: اشتباكات عنيفة بين قوات من الحزام الامني وعناصر من القاعدة بمودية
عاجل - مصدر بوزارة الداخلية : الخلية التي تم ضبطها لاصلة لها بهجوم قاعدة العند
مقالات الرأي
بين 13يناير 1986م و13 يناير 2019م، جرت مياه كثيرة، وأحداث مريرة، كان ضحاياها دائماً الجنوبيين..الأولى مزّقت النسيج
  فخامة الرئيس المؤقت هادي لا مجال للمناورة أو للابتزاز السياسي أو العسكري في هكذا ظرف حساس وخطير للغاية ,
الاحتشاد الجماهيري الكبير وغير، المسبوق، في تشييع القائد والمناضل الشهيد، محمد صالح طماح .يعطي دلالات جد
  لا يخفى على أحد أن الجزيرة العربية تتمتع بموقع إستراتيجي كبير والموقع الذي ميز الله به الجزيرة العربية لم
مما لاشك فيه ان حادثة تفجير المنصة يعتبر خرق امني خطير يتوجب عدم التغاضي عنه من قبل دول التحالف والشرعية ،
فرض الإرادات .. عقدة استحكمت عقولنا وسادت كثقافة فيما بيننا ساسة وقادة ونخب وغيرهم! أصبنا بها منذ عشية
ليس عندي الكثير من الكلام لأقوله حول ما ترشح عن المؤتمر الصحفي للمهندس أحمد الميسري وزير داخلية الشرعية بشأن
لايمكن التعويل علي ان تقوم الشرعية بأجراء تحقيق حول مقتل الشهيد محمد الطماح ولاشك تعلمون سعادة السفير ماثيو
كما كان الحال مع الشهيد جعفر والشهيد أحمد سيف اليافعي وقبلهم الكثيرون من الشرفاء ممن أغتالتهم أيادي الغدر (
العظماء هم فقط من يخلدون في ذاكرة الوطن والناس، وهم فصيلة نادرة في الأزمان، فهم أقسموا على أنفسهم أن يكونوا
-
اتبعنا على فيسبوك