مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 23 مايو 2019 06:07 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 15 نوفمبر 2018 09:29 مساءً

النخبة الانقلابية الكذوبة .. يكذبون كما يتنفسون !!

يكذبون الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون الإرهابيون ويعلمون أنهم يكذبون ويعلمون أننا نعلم بأنهم يكذبون ومع ذلك هم بكذبهم مستمرون, ووصل كذبهم لعنان السماء بلا خشية أو حياء, فسودت وجوههم من كثرة الكذب, وأرجلهم من كثرة المشي في الكذب اعوجت, وأعينهم من كثرة الكذب ابيضت, وأصبح الكذب بضاعتهم الرخيصة التي يسوقونها آناء الليل وأطراف النهار, قال حكيم : الكذاب والدجال والمتملق يعيشون على حساب من يستمعون إليهم, وقد وجد هؤلاء من ينصت إليهم بإذن واعية, فازدادوا فى غيهم و كذبهم وضلالهم .

بالأمس القريب طالعتنا النخبة الكذوبة من الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون بكذبه مفادها إن فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي في حالة موت سريري ولم يعد مؤهلا لأي دور فضلا عن إدارة مرحلة انتقالية جديدة تتطلب قيادة فاعلة ونشطة, كذب ووهم يقدمونه لإتباعهم وذلك لإشباع رغباتهم واستخفافاً بهم, كذب أوصلهم إلى درجة الفجور والسقوط في مستنقع الرذيلة .

لقد فضحهم الله وكشفهم على رؤوس الأشهاد في الدنيا والآخرة والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون, فقد طالعنا مدير مكتب الرئاسة د. عبدالله العليمي ليلة أمس بتغريدات على صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر مفادها " أن رئيس الجمهورية يجري فحوصات اعتيادية استكمالاً لفحوصات شهر سبتمبر ، وفخامته بصحة جيدة ويتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة وجبهات القتال، ولا صحة مطلقاً للأكاذيب التي ترددها بعض الأطراف التي تعتاش على الأخبار الزائفة " وأضاف " يتابع فخامة ‎رئيس الجمهورية كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة, وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول إلى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث،  ينهي الانقلاب وكل ما ترتب عليه ويستعيد الدولة ويمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد ", وقال العليمي " ‏اعتاد العالم على عويل المليشيات الحوثية الانقلابية واختلاقها للمبررات كلما قرب تحرير مدينة ‎الحديدة ويسوقون هذه الأوهام لأتباعهم ولغيرهم " .

أخيراً أقول ... إن الكذب الذي تنطق به ألسنة النخبة الكذوبة للانقلابيون الحوثيون الإيرانيون آناء الليل وأطراف النهار يهدفون من ورائه إلى تزييف الحقائق, وإشغال الناس عن حقيقة الهزائم والنكسات والمصائب وخيبة الأمل التي يتلقونها في مختلف الجبهات من قبل أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية, وعليه فقد أحاط كذبهم بالأرض من كل جانب إحاطة السوار بالمعصم, والله من وراء القصد .  

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
الوحدة أمر وشأن عظيم لا يمكن لأحد إن ينكره.. ولكن الجمع بين عسرين أمر صعب جدا تحمله حتى إن المثل يقول لاجمع
في العام 2018م وتحديداً في الاول من شهر ديسمبر القى البروفسور الامريكي (ماكس مانوارينج) خبير الاستراتيجية
نكتب عن الشهيد المناضل الوطني الثائر العميد الركن علي احمد ناصر عنتر. واعترف أن كاتب صحفي متواضع مثل كاتب
قبل أن تحرر العبد علمه اولا معنى الحرية واصبر عليه حتى يعلمها لمن حوله من العبيد. وعند ذلك فقط سيتحرر من رهبة
  الأرض بتتكلم يمني.. الأرض الأرض الأرض بتتكلم يمني وتقول الله!لعنة الله على اللي كان السبب! اليمن أرضا
ونحن نعيش الذكرى التاسعة والعشرين لتحقيق الوحدة اليمنية الخالدة ، ندرك في حقيقة انفسنا كم هي حاجتنا للوحدة
  إن السبب الرئيسي للتخلف والتعصب ورفض الآخر وكذلك للتطرف بانواعه العرقي والديني والسياسي في اي مجتمع من
سنة من الأستقرار والإقامة في جمهورية مصر العربية لاحظت معها كل الغرائب والعجائب التي يشيب منها البدن، هناك
-
اتبعنا على فيسبوك