مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 فبراير 2019 01:36 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

التوقيع على اتفاقية مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج

الأحد 18 نوفمبر 2018 05:00 مساءً
لحج(عدن الغد)خاص:

وقع صباح اليوم الأحد بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن على اتفاقية تنفيذ أعمال مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج  بين وزارة الشباب والرياضة ، مالك المشروع، ومكتب صالح ناصر مثنى للمقاولات، ويقع الملعب في قلب مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.

ويشمل المشروع الذي تبلغ قيمته المالية مبلغ وقدره ( 515.712.481) خمسمائة وخمسة عشر مليونا وسبعمائة واثنا عشر ألفا وأربعمائة وواحد وثمانون ريال يمني فقط بتمويل حكومي، على تنفيذ أعمال تعشيب الملعب بالعشب الصناعي المعتمد من قبل الفيفا اضافة الى تركيب كراسي للجمهور ومقاعد ومنصبه كبار الضيوف واعمال الانارة اضافة إلى التمديدات الكهربائية وتوفير مولد كهربائي بقوة 500 كيلوا ، وتجهيز وتأثيث مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وملحقاته الموجود ضمن مبنى الملعب ، وتجهيز الملعب بإذاعة داخلية واجهزة صوتيات بمواصفات حديثة خلال مدة سنة من تاريخ التوقيع على العقد.

وشدد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه على أهمية إنجاز المشروع في الوقت والمواصفات المحددة بالعقد الموقع، لافتا الى الاهمية التي يكتسبها الملعب بالنسبة للرياضة في محافظة لحج ورياضة اليمن عموما، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير نايف البكري على تنفيذ سياسة الدولة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ود.معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء التي تحث على مضاعفة الاهتمام بالشباب والرياضة.

وتشرف وزارة الشباب والرياضة منذ افتتاح ديوانها العام بالعاصمة المؤقتة عدن أواخر 2015م على تنفيذ عددا من مشاريع إنشاء واعادة تأهيل الملاعب والصالات الرياضية في عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة والضالع ومأرب، بتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب ( عدن) وتمويل حكومي من وزارة المالية.

وقع العقد عن وزارة الشباب والرياضة منير أحمد سفيان الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة وعن مكتب المقاولات المنفذ للمشروع صالح ناصر مثنى.

حضر التوقيع رائد صالح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ، ومعين بكير مدير عام الشؤون القانونية بالوزارة، وفرحان المنتصر مدير عام الإعلام، ومحسن علي بيبك مدير عام المشاريع ، وعدد من المسئولين بديوان عام الوزارة.




المزيد في رياضة
إجراء قرعة بطولة الماهرالكروية في منتصف مارس بحضرموت
جرت بقاعة الماهر اليوم مراسيم إجراء قرعة بطولة الماهر لكرة القدم الثالثة لأندية حضرموت الوادي بمشاركة 16 ناديا بدعم وتمويل مجموعة الماهر التجارية برعاية كريمة من
الأهلي يبدأ توزيع تذاكر مباراة الوصل مجاناً
بدأت إدارة نادي أهلي جدة في توزيع تذاكر مباراة الوصل الإماراتي والمقرر إقامتها بين الفريقين في جدة بإياب دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال. وقال النادي عبر
سرقة منزل داني ألفيش في باريس !
اقتحم لصوص منزل النجم البرازيلي داني ألفيش، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجحوا في سرقة ساعات فخمة، بينما كان المدافع البرازيلي يخوض مباراة في وقت سابق هذا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
كنت في صغري اشجع فريق التلال وكنت اتابع مبارياته عبر أثير إذاعة عدن بصوت كروان التعليق سالم بن شعيب- رحمه
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
-
اتبعنا على فيسبوك