مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 23 مايو 2019 06:17 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

العقيد ركن يسران المقطري: نؤكد ان دم الشهيد غرامه لن يذهب هدراً وحربنا مع الإرهابيين لا هوادة فيها

الاثنين 19 نوفمبر 2018 12:09 صباحاً
عدن (عدن الغد ) خاص :

بعث قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن العقيد يسران المقطري برقية عزاء الى قيادة قوات الحزام الأمني في ابين باستشهاد الشهيد فهد غرامة على أيادي الغدر والإرهاب اليوم الأحد بعدن.

وجاء في برقية عزاء العقيد يسران المقطري :  (أحر التعازي وعظيم المواساة نرفعها الى قيادة قوات الأمن والحزام الأمني في ابين باستشهاد القائد البطل الشهيد فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني في ابين والى أسرة الشهيد وأهله ومحبيه في عدن وابين وكل ربوع الجنوب .

وقال المقطري إننا وفي الوقت الذي نعزي فيه القيادة الأمنية وأسرة الشهيد فهد غرامة نؤكد ان دم الشهيد غرامه لن يذهب هدرا وان حربنا مع الإرهابيين مستمرة حتى اجتثاثه من جذوره وهي حرب لا هوادة فيها.

وأضاف قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن العقيد يسران المقطري بالقول:  كان الشهيد فهد غرامة قائد شجاع ورجل مقدام أذاق الإرهابيين الويل وكان كابوس مرعب لخلاياهم  الإرهابية المتخفية  .

وزاد العقيد المقطري  لقد حارب الشهيد غرامة الإرهابيين ببسالة منذ ايام تأسيس اللجان الشعبية في 2012 واستمر يطارد فلولوهم في عدن وابين حتى اليوم وسنواصل المشوار على خطى شهيدنا فهد  حتى اجتثاث الإرهابيين ومن يمولهم في عدن وابين وكل الجنوب الحبيب.

عاهد المقطري رفيق دربه الشهيد فهد غرامة وكل شهداء الأمن والحزام في عدن وابين وكل الجنوب بالسير على خطاهم بثبات في محاربة الإرهابيين حتى اجتثاثهم من جذورهم حد قوله ذلك.

وتابع العقيد المقطري انا لمنتصرون على جماعات القتل والإرهاب باذن الله  ،  ولنا معهم صولات وجولات  ،  ولن تثنينا خساستهم واغتيالاتهم لرجالاتنا بين حين وأخر بعد ان تم تضييق الخناق عليهم وتفكيك خلاياهم الإرهابية .

وأكد قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن في ختام برقية عزاءه في الشهيد غرامه بأنهم في قوات مكافحة الإرهاب والحزام والأمن وكل الشرفاء والمواطنين مستمرون في ملاحقة الجماعات الإرهابية حتى اجتثاث فكرهم الهدام من كل شبر في الجنوب، داعيا الله الرحمة والمغفرة للشهيد فهد غرامة وكل شهداء الجنوب الأخيار.


المزيد في أخبار وتقارير
مانشستر سيتي على أعتاب إبرام صفقة من يوفنتوس
قال تقرير صحفي برتغالي، اليوم الخميس، إن مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترب من التعاقد مع لاعب فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة "ريكورد"
غالب : الكارثة أن تنتقل عدوى الإعاقة الذهنية للشرعية إلى دول التحالف
أوضح الناشط السياسي، المحامي يحيى غالب، أن "‏ الإعاقة الذهنية للنفسية السياسية للشرعية سبب تخبطها".وقال غالب، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ، تويتر،
قيادي بالانتقالي : الوحدة اليمنية فشلت إلى غير رجعة وسيفشل من يحاول إعادتها
أوضح رئيس دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي فضل محسن الشطيري بأن الوحدة اليمنية فشلت إلى غير رجعة.وقال الشطيري في تغريدة له على موقع التواصل ، تويتر ، الوحدة


تعليقات القراء
349526
[1] اكشف عن القاتل وهذا يكفي
الاثنين 19 نوفمبر 2018
ياسر الصياد | عدن
هناك الماءت الذي يقف جهازك الارهابي وراء اغتيالهم وبعض القتله والمجرمون خريجوا جهازك ومنهم مهاجموا كلية الادان في خور مكسر الذي كشف جرائمكم ثم لاتنسى صورتك بجوار احد القتله الذي يتم ارسالهم في معظم التصفيات والاغتيالات في عدن وماذا عن مدير مكافحة المخدرات بن صايل!! انت بالذات يا مقطري خليفة الشرجبي مدير الامن ايام حزب الجرائم وكما استمتع هو بقتل الاالااف من ابناء الشعب الجنوبي فانت اطلقوا يدك لتكمله الدور انتم تقتلون القتيل ثم تمشون في جنازته هذه مهمتكم في الجنوب

349526
[2] صح لسانك يا ياسر
الاثنين 19 نوفمبر 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
صح لسانك يا ياسر. هذا الخل من ذاك المرطبان والمقطري من ذاك الشرجبي وعيدروس من علي عنتر والتحالف الضالعي الدحباشي اليوم يمثله الزبيدي والمقطري وطارق عفاش كما مثله بالامس علي عنتر وفتاح والشرجبي. الفرق أن المقاتلين بالامس ضد الإمبريالية الغربية والرجعية العربية صاروا اليوم يتفاخرون بالتقاط الصور مع ممثلي الإمبريالية ويتعهدون بحماية مصالح الإمبريالية في الجنوب واصبحوا حلفاء للرجعية بل عملاء لها. وهذا ليس غريب عليهم. من العمالة للسوفييت الى العمالة لامريكا عبر عميلتها الامارات



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ظل غريب يطوف في سماء أبين
ظهور جسم غريب في سماء محافظة أبين
لأول مرة.. لقاء يجمع هاني بن بريك وأحمد علي عفاش
الجنرال الأحمر : لا وحدة بالإكراه
انفجار انبوب المياه الواصل الى مديريات المعلا والتواهي
مقالات الرأي
  عزيز محمد الأحمدي حان الوقت الذي يستقيظ فيه الجنوبيين الواهمين بالانفصال و المتمسكين بالمجلس الإنتقالي
بعد أن تصحرت العلاقة بين الشرعية والإمارات في الآونة الأخيرة  ماذا أرادت الامارات أن توصلة للشرعية
   في البدء على ان اشير قبل ان ابين وجهة نظري بشان العوامل والعلاقات السبية المسؤولة عن هذا
  سيكون على الجنوب وابنائه مواجهة واقع قادم أشد ظلاما من الواقع الذي نتج عن الثورة الأولى إذا استمر
في مثل هذا اليوم من عام 90م  21 مايو تم اعلان الوحدة الاندماجية بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
      الخد يعلم ما في الدمع من حرق *** وليس تعلم ما فيه المناديل   ان البكاء على قدر الشعور  **  فكم
في مثل هذا اليوم السابع عشر من رمضان 2015م ابتدا يومي بالاستيقاظ لتناول وجبة السحور ومن ثم الاستعداد للذهاب الى
  كانت الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو إنجازا عظيما حيث أنها وحدت الجغرافيا والإنسان اليمني ذلك
    فجأة، تقلب القوى الجنوبية المشهد رأساً على عقب، ناشرة المزيد من الجدل عن أهدافها وسقف طموحاتها أو حتى
حينما كانت الة القمع والقتل للنظام تدوس على جثث القتلى وتمزق اشلاء جرحى الجنوب، حينما كان شرفاء النضال
-
اتبعنا على فيسبوك