مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 ديسمبر 2018 10:26 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

لقاء مرتقب بين سيئون والسلام وسمعون يواجه هلال فوه

الخميس 06 ديسمبر 2018 04:19 مساءً
(عدن الغد) خاص:

تنتهي منافسات دور 16 من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم يوم غد الجمعة  بآخر مواجهتين تستكمل بنتيجتهما  قوام الفرق المتأهلة لدور الثمانية من هذه المسابقة التي تعتبر أهم حدث رياضي كروي على صعيد حضرموت خاصة والوطن عامة في الوقت الحالي..

 

البطولة التي تحظى برعاية ومتابعة خاصة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و تشهد متابعة وتواجد اعلامي وجماهيري كبيرين ،  تنظم بنجاح متواصل من قبل اللجنة الرئيسية للبطولة وتحمل هذا العام شعار (حضرموت تجمعنا) .

 

يوم غد الجمعة يوم مرتقب وهام هو اليوم الختامي لدور 16 وإعلان ميلاد فريقين جدد ينضمان للفرق المتأهلة للدور الثمانية بانتهاء مواجهتي الجمعة 7 ديسمبر.

 

ملعب جواس بسيئون سيكون مع حدث غير عادي ديربي الوادي والجيرة والمديرية التاريخية سيئون المتواجهان سيئون  وجاره سلام الغرفة،

 

مباراة مرتقبة حاسمة..  هامة..  فاصلة . واكيد ستشهد زخما جماهيريا ومثلما هو حاصل حاليا اعلامياً.

 

وصيف النسخة الماضية (الخامسة 2017) سلام الغرفة وصل الى هذه المواجهة الكبيرة امام غريمه وجاره سيئون بعد مشوار طيب في الدور التمهيدي ضمن المجموعة  السادسة خلف شباب القطن الذي تصدر الترتيب , حصد سلام الغرفة 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات على مدودة والأحقاف وشبام وتعادل مع شباب القطن المتصدر .

 

سيئون جاء وصوله للقمة المرتقبة بجاره السلام بعد صدارة مستحقة لمجموعته برصيد 13 نقطة بالدور التمهيدي سجل اربعة انتصارات على التعاون و الهجرين و الأحرار و القادسية و تعادل مع  البرق.

 

وعلى ملعب بارادم بالمكلا سيكون اللقاء الحاسم بين سمعون الشحر وهلال فوة، هو لقاء لايقل اهمية عن لقاء سيئون، حيث يؤهل الفائز للدور القادم.

 

سمعون الشحر الذي لعب في المجموعة الرابعة وصل للدور ال 16 بعد تصدره مجموعته بجدارة بثلاثة انتصارات وبالعلامة الكاملة 9 نقاط على حساب أهلي الغيل الذي رافقه للدور الثاني وكذا نصر بروم وقصيعر.

 

وظفر هلال فوة ببطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعد ان حصد سبع نقاط من فوزين على المكلا ووحدة شحير وتعادل مع وحدة الحامي  قبل ان يخسر من النهضة.

 

وكانت مباريات هذا الدور قد افرزت ستة متأهلين لدور الثمانية الى ما قبل مباراتي الغد،  حيث كان اول الواصلين شباب روكب الذي اقصى حامل اللقب شعب حضرموت، واتحاد سيئون الذي فاز على شعلة العرض،  وصعد أهلي الغيل  وشباب القطن على حساب نهضة الريدة وبرق تريم، وتأهلا التضامن ووحدة تريم بفوزهما على الريدة الشرقية وريان ساه.


المزيد في رياضة
اليمن تشارك في الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين في مجال الكوتشنج والقيادة
انطلقت الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين بنسختها الثانية في المركز الكشفي العربي بالفترة الممتدة من ١٥- ٢٣ ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨ بحضور ربان السفينة
الصرة وجمال يصعدان إلى الدور النهائي من بطولة كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي بمودية
ضمن مباريات الدوري المدرسي لكرة القدم للتعليم الأساسي والذي تقيمه ادارة الانشطة المدرسية مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية جرت صباح اليوم مباراة كرة القدم بين
مشاركة مديرية الشيخ عثمان في بطولة لعبة الشطرنج لمنتخبات المديريات للتعليم الأساسي
برعاية الأستاذ/أحمد سالم ربيع محافظ محافظة عدن و بإشراف مكتب الشباب والرياضة و مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نظم إتحاد لعبة الشطرنج و إدارة الأنشطة المدرسية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الملحمة الكروية اليوم بين نادي حسان ونادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة كأس الإستقلال لأندية محافظة أبين،
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
-
اتبعنا على فيسبوك