مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 فبراير 2019 10:53 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

لقاء مرتقب بين سيئون والسلام وسمعون يواجه هلال فوه

الخميس 06 ديسمبر 2018 04:19 مساءً
(عدن الغد) خاص:

تنتهي منافسات دور 16 من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم يوم غد الجمعة  بآخر مواجهتين تستكمل بنتيجتهما  قوام الفرق المتأهلة لدور الثمانية من هذه المسابقة التي تعتبر أهم حدث رياضي كروي على صعيد حضرموت خاصة والوطن عامة في الوقت الحالي..

 

البطولة التي تحظى برعاية ومتابعة خاصة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و تشهد متابعة وتواجد اعلامي وجماهيري كبيرين ،  تنظم بنجاح متواصل من قبل اللجنة الرئيسية للبطولة وتحمل هذا العام شعار (حضرموت تجمعنا) .

 

يوم غد الجمعة يوم مرتقب وهام هو اليوم الختامي لدور 16 وإعلان ميلاد فريقين جدد ينضمان للفرق المتأهلة للدور الثمانية بانتهاء مواجهتي الجمعة 7 ديسمبر.

 

ملعب جواس بسيئون سيكون مع حدث غير عادي ديربي الوادي والجيرة والمديرية التاريخية سيئون المتواجهان سيئون  وجاره سلام الغرفة،

 

مباراة مرتقبة حاسمة..  هامة..  فاصلة . واكيد ستشهد زخما جماهيريا ومثلما هو حاصل حاليا اعلامياً.

 

وصيف النسخة الماضية (الخامسة 2017) سلام الغرفة وصل الى هذه المواجهة الكبيرة امام غريمه وجاره سيئون بعد مشوار طيب في الدور التمهيدي ضمن المجموعة  السادسة خلف شباب القطن الذي تصدر الترتيب , حصد سلام الغرفة 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات على مدودة والأحقاف وشبام وتعادل مع شباب القطن المتصدر .

 

سيئون جاء وصوله للقمة المرتقبة بجاره السلام بعد صدارة مستحقة لمجموعته برصيد 13 نقطة بالدور التمهيدي سجل اربعة انتصارات على التعاون و الهجرين و الأحرار و القادسية و تعادل مع  البرق.

 

وعلى ملعب بارادم بالمكلا سيكون اللقاء الحاسم بين سمعون الشحر وهلال فوة، هو لقاء لايقل اهمية عن لقاء سيئون، حيث يؤهل الفائز للدور القادم.

 

سمعون الشحر الذي لعب في المجموعة الرابعة وصل للدور ال 16 بعد تصدره مجموعته بجدارة بثلاثة انتصارات وبالعلامة الكاملة 9 نقاط على حساب أهلي الغيل الذي رافقه للدور الثاني وكذا نصر بروم وقصيعر.

 

وظفر هلال فوة ببطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعد ان حصد سبع نقاط من فوزين على المكلا ووحدة شحير وتعادل مع وحدة الحامي  قبل ان يخسر من النهضة.

 

وكانت مباريات هذا الدور قد افرزت ستة متأهلين لدور الثمانية الى ما قبل مباراتي الغد،  حيث كان اول الواصلين شباب روكب الذي اقصى حامل اللقب شعب حضرموت، واتحاد سيئون الذي فاز على شعلة العرض،  وصعد أهلي الغيل  وشباب القطن على حساب نهضة الريدة وبرق تريم، وتأهلا التضامن ووحدة تريم بفوزهما على الريدة الشرقية وريان ساه.


المزيد في رياضة
فحمان يتأهل إلى الدور الثاني من بوابة نصر الضالع بدوري الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي بباتيس
تمكن نادي فحمان من التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الشهيد "بالليل شيخ بالليل الرهوي" بنسختها الرابعة التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ "أبو بكر حسين
الوكيل بن حيدرة يزور بعثة المنتخب الأولمبي بالمكلا ويطمئن علئ صحة الدكتور الشرجبي
قام وكيل وزارة الشباب والرياضة عضو مجلس ادارة الإتحاد العام لكرة القدم الاخ طلال بن حيدرة صباح أمس الخميس بزيارة لمقر اقامة بعثة المنتخب الأولمبي بمدينة المكلا
فريق الأهلي يتوج بطلا بكأس الذكرى الأولى لتأسيس انتقالي سرار يافع
بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي بمديرية سراريافع محافظة أبين. أقيمت عصر اليوم الخميس الموافق 21/2/2019م مباراة كروية لكرة القدم بين فريقي الأهلي والسلام




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك