مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 26 مايو 2019 10:23 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

لقاء مرتقب بين سيئون والسلام وسمعون يواجه هلال فوه

الخميس 06 ديسمبر 2018 04:19 مساءً
(عدن الغد) خاص:

تنتهي منافسات دور 16 من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم يوم غد الجمعة  بآخر مواجهتين تستكمل بنتيجتهما  قوام الفرق المتأهلة لدور الثمانية من هذه المسابقة التي تعتبر أهم حدث رياضي كروي على صعيد حضرموت خاصة والوطن عامة في الوقت الحالي..

 

البطولة التي تحظى برعاية ومتابعة خاصة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و تشهد متابعة وتواجد اعلامي وجماهيري كبيرين ،  تنظم بنجاح متواصل من قبل اللجنة الرئيسية للبطولة وتحمل هذا العام شعار (حضرموت تجمعنا) .

 

يوم غد الجمعة يوم مرتقب وهام هو اليوم الختامي لدور 16 وإعلان ميلاد فريقين جدد ينضمان للفرق المتأهلة للدور الثمانية بانتهاء مواجهتي الجمعة 7 ديسمبر.

 

ملعب جواس بسيئون سيكون مع حدث غير عادي ديربي الوادي والجيرة والمديرية التاريخية سيئون المتواجهان سيئون  وجاره سلام الغرفة،

 

مباراة مرتقبة حاسمة..  هامة..  فاصلة . واكيد ستشهد زخما جماهيريا ومثلما هو حاصل حاليا اعلامياً.

 

وصيف النسخة الماضية (الخامسة 2017) سلام الغرفة وصل الى هذه المواجهة الكبيرة امام غريمه وجاره سيئون بعد مشوار طيب في الدور التمهيدي ضمن المجموعة  السادسة خلف شباب القطن الذي تصدر الترتيب , حصد سلام الغرفة 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات على مدودة والأحقاف وشبام وتعادل مع شباب القطن المتصدر .

 

سيئون جاء وصوله للقمة المرتقبة بجاره السلام بعد صدارة مستحقة لمجموعته برصيد 13 نقطة بالدور التمهيدي سجل اربعة انتصارات على التعاون و الهجرين و الأحرار و القادسية و تعادل مع  البرق.

 

وعلى ملعب بارادم بالمكلا سيكون اللقاء الحاسم بين سمعون الشحر وهلال فوة، هو لقاء لايقل اهمية عن لقاء سيئون، حيث يؤهل الفائز للدور القادم.

 

سمعون الشحر الذي لعب في المجموعة الرابعة وصل للدور ال 16 بعد تصدره مجموعته بجدارة بثلاثة انتصارات وبالعلامة الكاملة 9 نقاط على حساب أهلي الغيل الذي رافقه للدور الثاني وكذا نصر بروم وقصيعر.

 

وظفر هلال فوة ببطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعد ان حصد سبع نقاط من فوزين على المكلا ووحدة شحير وتعادل مع وحدة الحامي  قبل ان يخسر من النهضة.

 

وكانت مباريات هذا الدور قد افرزت ستة متأهلين لدور الثمانية الى ما قبل مباراتي الغد،  حيث كان اول الواصلين شباب روكب الذي اقصى حامل اللقب شعب حضرموت، واتحاد سيئون الذي فاز على شعلة العرض،  وصعد أهلي الغيل  وشباب القطن على حساب نهضة الريدة وبرق تريم، وتأهلا التضامن ووحدة تريم بفوزهما على الريدة الشرقية وريان ساه.


المزيد في رياضة
فريق المحروقي يخطف فوزًا بطعم الخسارة ضد فريق الشهيد علي اليافعي في دوري شهداء صلاح الدين
ضمن مباريات دور الـ8 مباراة العجب والعجيب هكذا سميتها مباراة اللقاء المثير التي جمعت فريق الفقيد فاروق المحروقي مع خصمه فريق الشهيد علي اليافعي وبحضور جماهيري غفير
بثلاثية نظيفة .. السعد يقصي العماير ويتأهل إلى الدور الثاني
التقى عصر هذا اليوم فريقي السعد والعماير في منافسات الجوله الثامنه من البطولة الرمضانيه والتي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي وبأشرف الدائره الشبابية والطلابية،
يوفنتوس يتخلى عن نجميه لاستعادة بوجبا
أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس لا يزال متمسكًا بأمل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
      في أواخر عام 2014 ، قرر الاتحاد العام لكرة القدم إيقاف مسابقة دوري الدرجة الأولى إلى أجل غير مسمى،
    يوما ما وبالتحديد عام 2003 عملت كمدرب للحراس لنادي التلال في عهد المدرب العراقي الشهير هاتف شمران. .
منذ تولي الأستاذ منيف الزغلي رئاسة نادي الجلاء الرياضي والنادي يتألق واحدة تلو الآخرى , تجاوز النادي عدد من
كانت ساعة (الملعب) تشير إلى إنتهاء وقت المباراة الأصلي !! ، من على خط التماس رمقت الحكم الرابع رافعا يديه يلوح
  قلنا لكم في أكثر من مناسبة وفي وقائع عديدة, وأحداث سابقة وبحروف وكلمات وجمل عديدة , بأن قرار إدارة نادي
حذرنا مراراً وتكراراً من تبعيات الاستمرار في الأخطاء الكارثية, وأرسلنا نداءات متعددة قبل تنصيب الأصنام,
من ينظر إلى رياضة ابين وبالذات زنجبار يتحسر الما لما تعانيه هذه الرياضة في هذه المنطقة الصغيرة التي كانت بعبع
وانا أتابع المسابقات الكروية الرمضانية بعدن والمكلا وصنعاء وبعض المحافظات الأخرى للاعبين القدامى او
-
اتبعنا على فيسبوك