مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 ديسمبر 2018 11:10 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

حسان يتوج بطل تصفيات بطولة المحبة والسلام في لعبة كرة اليد بأبين

الخميس 06 ديسمبر 2018 05:43 مساءً
أبين(عدن الغد)خاص:

توّج نادي حسان الرياضي بقيادة الكابتن مقبل المحروق ومساعدة عبدالله فرج بطلا لتصفيات بطولة المحبة والسلام للشباب في لعبة كرة اليد لأندية محافظة أبين لمواليد العام 2000 وذلك للعب في نهائيات أبطال المحافظات ضمن تجمع الحوطة بمحافظة لحج في البطولة التي تقام برعاية الاستاذ / نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد كرة اليد بأبين بقيادة الكابتن / انيل صالح امذيب .

وجاء تتويج فارس أبين حسان بالبطولة بعد فوزه بكل جدارة وإستحقاق على نظيرة نادي الفجر الجديد في مواجهة مسك الختام التي جمعتهما على ملعب صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية بنتيجة 30 هدفاً مقابل 27.

مواجهة مسك الختام شهدت أداءً جيداً من الفريقين وتميزت بالإثارة والتشويق في أغلب فتراتها مع أفضلية نسبية للفجر الجديد الذي سيطر على مجريات الشوط الأول و تمكن لاعبوه من إنهاء الحصة الاولى بنتيجة 17هدفاً مقابل 14 هدفاً .

الشوط الثاني شهد منذ البدايه أفضلية لـحسان استطاع لاعبوه من تقليص الفارق في ظل الارتباك للجدار الدفاعي للفجر الجديد وهو الامر الذي ترجم بظغط قوي في حين كان الأداء الثابت دفاعاً وهجوماً أبرز ما ميز الفريق الحساني الذي تمكن لاعبوه من حسم الشوط الثاني لمصلحته بنتيجة 16 هدفاً مقابل 10 وذلك بفارق الخبره في الإداء الواضح خلال مجريات الحصة الثانية ليتوّج حسان بطلاً للبطولة ويتأهل بمعية وصيف البطولة نادي الفجر الجديد لنهائيات أبطال المحافظات ضمن تجمع الحوطة بمحافظة لحج.

وعقب انتهاء المباراة قام الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ / مهدي الحامد بمعية الاستاذ / عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين لقطاع التربية والصحة والكابتن / احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين والكابتن صائب سلام مدير المنشأت الرياضية بوزارة الشباب والرياضة نائب رئيس الاتحاد العام للعبة وأ / عبدالرحمن الشاعري مدير الإتحادات والاندية بأبين والكابتن وجدي مهدي مسئول النشاط بمكتب الشباب بتسليم لاعبي حسان كأس البطولة و تسليم الشيخ محمد عمر الفضلي كأس الوصيف لنادي الفجر الجديد .

ادار اللقاء الحكام ايهاب محمد و علي فيصل و سالم هادي مسجل وايمن عثمان لأئحة راقب المباراة الكابتن / انيل صالح امذيب رئيس إتحاد كرة اليد فرع أبين.


*من نبيل ماطر


المزيد في رياضة
بلادنا تشارك في الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين في مجال الكوتشنج والقيادة بالقاهرة
تشارك اليمن في الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين في المركز الكشفي العربي بالقاهرة  التي انطلقت في ال15 من ديسمبر وتستمر حتى 23 من الشهر الجاري. وتشارك
اليمن تشارك في الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين في مجال الكوتشنج والقيادة
انطلقت الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين بنسختها الثانية في المركز الكشفي العربي بالفترة الممتدة من ١٥- ٢٣ ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨ بحضور ربان السفينة
الصرة وجمال يصعدان إلى الدور النهائي من بطولة كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي بمودية
ضمن مباريات الدوري المدرسي لكرة القدم للتعليم الأساسي والذي تقيمه ادارة الانشطة المدرسية مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية جرت صباح اليوم مباراة كرة القدم بين




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الملحمة الكروية اليوم بين نادي حسان ونادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة كأس الإستقلال لأندية محافظة أبين،
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
-
اتبعنا على فيسبوك