مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 17 يوليو 2019 09:14 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

لاعبي نادي خنفر للدراجات الهوائية .. إنجاز فريد من نوعه و غياب مكتب الشباب و محافظ المحافظة عن تكريمهم

الاثنين 18 مارس 2019 05:50 مساءً
خنفر(عدن الغد)خاص:

حقق اللاعب "علي عمر محمد" لقب الجمهورية لفئة الشباب في بطولة المحبة و السلام للدراجات الهوائية، كما حقق زميلة اللاعب "محمود سالم محمد علي" لقب فئة الكبار و كلاهما من نادي خنفر فيما تحصل نادي خنفر على المركز الثالث في بطولة الفرقي.

وهنا سؤال من يكرم أبطال الجمهورية للدراجات الهوائية في إنجاز فريد من نوعه و غير مسبوق برغم من جمود هذه اللعبة على مستوى محافظة أبين الأ أن نادي خنفر لا زال يمارسها بكل عزيمة و أصرار و هذا ما ترجمته أخر بطولة للدراجات الهوائية في تحصل نادي خنفر على جميع الألقاب في تصفيات محافظة أبين و لم يكتفوا بهذا الأنجاز فقط بل حصدوا ذهبيات مشرفة لمحافظة أبين على مستوى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن.

هنا تغافل و تهميش من قبل مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين لتكريم أبطال الجمهورية و عدم أهتمامهم بالمواهب الشابة و خصوصا أن الأبطال قادمون على بطولة دولية في أحد البلدان العربية و لا يمتلكون غير دراجاتهم الشخصية قد يذهبوا للمشاركة وهم لا يمتلكون دراجات بالمواصفات المطلوبه.

كما أن في محافظة أبين تهميش أصحاب الأنجازات و عدم الأهتمام بهم و الأخذ بايديهم فكل ما تحقق أنجاز في أي لعبة نخوض حملات إعلاميه لتسليط الضوء لكي يتم تكريمهم ولم تكن السلطة المحلية سباقة لهذا الأمر.

هل باعتقاد مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين أن الرياضة فقط عبارة عن كرة قدم دون الألعاب الأخرى و أين مستشار المحافظ لمثل هكذا أمور.

وفي نفس الأطار التقينا مدرب نادي خنفر للدراجات الهوائية الكابتن "محمود سالم محمد علي" في البدء شكر الشاب "مروان باقس" على لفتته الكريمة بتكريم نادي خنفر للدراجات الهوائية بمبلغ مالي بعد تحصلهم على لقب بطولة المحبة و السلام بمحافظة أبين أفضل من أصحاب الشأن.

وأضاف : نحن حققنا أنجاز مشرف لمحافظة أبين و كان من المفترض أن نحظى بأستقبال الأبطال و تكريمنا تكريم يليق بما حققناه لكن تفاجانا بواقع مغاير.

وأشار. بأن مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة وعد بتكريمنا لكن إلى الأن لم نرى شيء.

مختتمأ حديثة. بأن يجب على جهات الأختصاص من محافظ المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالألتفات لما تحقق و أن لا يتغافلوا عن ما تحقق لان هذا سينعكس سلبٱ على مستوى و نفسية اللاعبين.

وهنا بعد تصريح مدرب الدراجات الهوائية طرحنا موضوع يهم شباب محافظة أبين بشكل عام لعدم وجود الأهتمام و خصوصا أن محافظة أبين تحقق أنجازات في الألعاب مختلفة نذكر منها ألعاب القوى لعبة الشطرنج منتخب أبين المدرسي و الأن الدراجات الهوائية.

فهل يستجيب مكتب الشباب و محافظ المحافظة للاعبي خنفر للدراجات الهوائية و هل مستشار المحافظ يرفع معاناتهم أم سيمر الأمر مرور الكرام و يستمر التطنيش و التجاهل.


*من خالد عباد


المزيد في رياضة
شباب ورياضيو الوطن يطالبوا بدعم وإنصاف الكابتن عصام إبراهيم الحميدي
طالب شباب ورياضيو اليمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجهات الرسمية في بلادنا وبالذات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم بالوقوف إلى جانب لاعب اهلي
البعداني يناشد وزير الداخلية انصافه
أكد مساعد مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم المدرب الوطني المعروف الكابتن محمد حسن البعداني انه اثناء توليه تدريب فريق فحمان لكرة القدم بمحافظة ابين في العام 2014 م
رئيس حكومة الشباب والأطفال يحضر تتويج أكاديمية أشبال اليمن للبطولة الصيفية
حضر رئيس حكومة الشباب والأطفال الاستاذ محمد عبدالله جميع والوفد المرافق له تتويج أكاديمية أشبال اليمن للبطولة الصيفية المقامة بالعاصمة السعودية الرياض بحضور مدرب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي
شيء جميل أن تدعم بيوت تجارية قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره للظفر
عاماً بعد آخر ، تحقق بطولة الماهر نجاحات ومكاسب للشباب والرياضيين ، في وادي وصحراء حضرموت ، علاوة على حالة
اقلعت بطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم من مدرجات العاصمة المؤقتة عدن وذلك بدعم مباشر من الشيخ أحمد صالح
-
اتبعنا على فيسبوك