مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 أبريل 2019 08:57 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

لاعبي نادي خنفر للدراجات الهوائية .. إنجاز فريد من نوعه و غياب مكتب الشباب و محافظ المحافظة عن تكريمهم

الاثنين 18 مارس 2019 05:50 مساءً
خنفر(عدن الغد)خاص:

حقق اللاعب "علي عمر محمد" لقب الجمهورية لفئة الشباب في بطولة المحبة و السلام للدراجات الهوائية، كما حقق زميلة اللاعب "محمود سالم محمد علي" لقب فئة الكبار و كلاهما من نادي خنفر فيما تحصل نادي خنفر على المركز الثالث في بطولة الفرقي.

وهنا سؤال من يكرم أبطال الجمهورية للدراجات الهوائية في إنجاز فريد من نوعه و غير مسبوق برغم من جمود هذه اللعبة على مستوى محافظة أبين الأ أن نادي خنفر لا زال يمارسها بكل عزيمة و أصرار و هذا ما ترجمته أخر بطولة للدراجات الهوائية في تحصل نادي خنفر على جميع الألقاب في تصفيات محافظة أبين و لم يكتفوا بهذا الأنجاز فقط بل حصدوا ذهبيات مشرفة لمحافظة أبين على مستوى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن.

هنا تغافل و تهميش من قبل مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين لتكريم أبطال الجمهورية و عدم أهتمامهم بالمواهب الشابة و خصوصا أن الأبطال قادمون على بطولة دولية في أحد البلدان العربية و لا يمتلكون غير دراجاتهم الشخصية قد يذهبوا للمشاركة وهم لا يمتلكون دراجات بالمواصفات المطلوبه.

كما أن في محافظة أبين تهميش أصحاب الأنجازات و عدم الأهتمام بهم و الأخذ بايديهم فكل ما تحقق أنجاز في أي لعبة نخوض حملات إعلاميه لتسليط الضوء لكي يتم تكريمهم ولم تكن السلطة المحلية سباقة لهذا الأمر.

هل باعتقاد مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين أن الرياضة فقط عبارة عن كرة قدم دون الألعاب الأخرى و أين مستشار المحافظ لمثل هكذا أمور.

وفي نفس الأطار التقينا مدرب نادي خنفر للدراجات الهوائية الكابتن "محمود سالم محمد علي" في البدء شكر الشاب "مروان باقس" على لفتته الكريمة بتكريم نادي خنفر للدراجات الهوائية بمبلغ مالي بعد تحصلهم على لقب بطولة المحبة و السلام بمحافظة أبين أفضل من أصحاب الشأن.

وأضاف : نحن حققنا أنجاز مشرف لمحافظة أبين و كان من المفترض أن نحظى بأستقبال الأبطال و تكريمنا تكريم يليق بما حققناه لكن تفاجانا بواقع مغاير.

وأشار. بأن مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة وعد بتكريمنا لكن إلى الأن لم نرى شيء.

مختتمأ حديثة. بأن يجب على جهات الأختصاص من محافظ المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالألتفات لما تحقق و أن لا يتغافلوا عن ما تحقق لان هذا سينعكس سلبٱ على مستوى و نفسية اللاعبين.

وهنا بعد تصريح مدرب الدراجات الهوائية طرحنا موضوع يهم شباب محافظة أبين بشكل عام لعدم وجود الأهتمام و خصوصا أن محافظة أبين تحقق أنجازات في الألعاب مختلفة نذكر منها ألعاب القوى لعبة الشطرنج منتخب أبين المدرسي و الأن الدراجات الهوائية.

فهل يستجيب مكتب الشباب و محافظ المحافظة للاعبي خنفر للدراجات الهوائية و هل مستشار المحافظ يرفع معاناتهم أم سيمر الأمر مرور الكرام و يستمر التطنيش و التجاهل.


*من خالد عباد


المزيد في رياضة
السلام يحوّل خسارته الى فوز على مدودة في بطولة الماهر بحضرموت
حوّل فريق السلام تأخره بهدف الى فوز على فريق مدودة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون ضمن المجموعة الثالثة
ودياً.. الصم يتغلب على الاتحاد بخماسية
تغلب أمس الأول نادي الصم على منافسه فريق الاتحاد بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب العريش في عدن. وخاض نادي الصم مباراة شرسة للغاية
شمسان يتغلب على الميناء بشق الانفس.... والجزيرة ينسحب من مباراته امام الوحدة
تتواصل منافسات الجولة الحادية عشر (المؤجلة) من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن حيث اقيمت عصر اليوم الثلاثاء مواجهتين في كل من المعلا والشيخ عثمان وسط حضور جماهيري كبير




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  لاشك اني عندما قلت في مقال سابق لي منذ فترة، وانصفت به هذا الفريق بموضوع وكان بعنوان (الزمالك الجويري..
 في رياضة أبين يكفي أن تكون ضمن (سكان) علبة الفول ، محصور بين جدران صفيح معدني هش ، تطفو مثل البقية ، فأنت لا
يلعب الإعلام الرياضي دورا مهما في نقل مجريات الأحداث على الساحة الرياضية، رغم شحة الإمكانيات لوسائل الإعلام
    طموح، وأمل كبير، وانتصارات عالية تحققها افرقتنا (الثلاث)..الكواكب وشباب الحامية والنجم الساحلي. وهي
* دائما يسمو نادي التلال بمبادئه وثوابته الوطنية فوق الجميع ، يسبق المتسابقين في مضمار (رد الجميل) بمسافة
يقال "إذا عرف السبب بطل العجب" مثل قديم يلامس قراءتة كثير من المشاكل ، وقيل أيضا في مثل آخر "يبقى السؤال مفتاح
  * العلاقة بين المدرب الوطني (سامي نعاش) وأمين عام اتحاد القدم (حميد شيباني) علاقة يشوبها الكر والفر
  الحديث عن الرياضة اليمنية وامجادها وتاريخها العريق لابد من الإشارة أو ذكر الشخصية الوطنية والرياضية
-
اتبعنا على فيسبوك