مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 17 يوليو 2019 09:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

العميد التميمي يشيد بالموقف البطولي لأفراد وقيادة نقطة شموسه بالمكلا

الأحد 24 مارس 2019 10:55 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص :

أشاد المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي بالموقف البطولي لأفراد وقيادة نقطة شموسه غربي المكلا بعد نجاحهم في اكتشاف 9 كيلو من الحشيش كانت في طريقها للمكلا والإمساك بها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العميد التميمي لنقطة شموسه التابعة للمنطقة العسكرية الثانية ، اليوم الأحد ، رافقه فيها مساعد مدير الأمن للشئون الأمنية العقيد عبدالله الدقيل ومدير البحث الجنائي العقيد ياسر العامري ومدير مكافحة المخدرات الرائد عبدالله الأحمدي.

وثمّن القائد التميمي الجهود الكبيرة واليقظة العالية والحس الأمني الكبير الذي يتمتع به أفراد وقيادة نقطة شموسه، من خلال إفشال عملية التهريب ل( 9 ) كيلو من الحشيش المخدر، والذي يُرادُ به استهداف شباب حضرموت والقضاء على طموحاتهم من خلال إيقاعهم في مستنقع هذه الآفة الخطيرة.

وأكد العميد التميمي ان أجهزتنا الأمنية والعسكرية والمخابراتية بقيادة ربان سفينة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية على استعدادٍ كامل لإفشال كل المخططات التي تستهدف حضرموت وأبنائها وزعزعة أمنها واستقرارها، مبيناً " إن حضرموت ومؤسساتها الأمنية والعسكرية بيد أبنائها وسترد بقوة وحزم على كل المتربصين بأمن وسلامة حضرموت.


المزيد في أخبار المحافظات
محطات في حياة القائد/ علي الذيب أبا مشعل الكازمي" ومشوار زاخر بالعطاء
تتحدث الأيام عن دور الرجال وتسطير البطولات لأحداث تمضي سريعا نحو هاوية السقوط في مستنقعات الخراب " ولكن بتمكين من الله سخر لأبين رجال بأس وهمة وخير وأمان ليحافظوا
الشيخ "محمد الشيبة المرقشي" يبارك تعيين م. "سالم عكف مديرٱ عامٱ لمديرية زنجبار
تقدم الشيخ "محمد الشيبة المرقشي" برسالة تهنئية لتعيين م. "سالم عكف" مديرٱ عامٱ لمديرية زنجبار. وجاء بنص الرسالة: يسعدنا أن نتقدم بالتهاني والتبريكات لنيل المهندس
مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين يدشن العيادة الطبية المتنقلة في زنجبار وخنفر
بحضور وكيل محافظة أبين للشئون الصحية والتربوية أ/ عبد العزيز الحمزة " ومدير مكب الصحة بزنجبار أ/ عبدالقادر باجميل " ومدير مكتب الصحة بخنفر أ/ صلاح بالليل " والدكتورة /


تعليقات القراء
375611
[1] النخبة الحضرمية تجربة رائدة على الجميع الغستفادة منها حتى يعم الأمن والإستقرار ربوع اليمن .
الاثنين 25 مارس 2019
شئون حضرمية | المكلا ... حضرموت
مزيد من إستقطاب وتجنيد وتدريب ذوي الأصول الحضرمية وإنخراطهم في النخبة الحضرمية , والأجهزة الأمنية التابعة لها , فهي المصدر الرئيسي للأمن والإستقرار في حضرموت . فإتساع المساحة الجغرافية لحضرموت تتحدث عن ذلك . وتقبلوا تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

375611
[2] النخبة الحضرمية تجربة رائدة على الجميع ( الإستفادة ) منها ...... تصحيح إملائي ـــــ التعليق رقم ( 1 )
الاثنين 25 مارس 2019
شئون ... حضرمية | المكلا ... حضرموت
النخبة الحضرمية تجربة رائدة ... على الجميع الإستفادة منها حتى يعم الأمن والإستقرار ـــ ربوع اليمن ــــــ والدليل على ذلك : ماتشهده وتنعم به جميع قرى ومدن حضرموت الساحل من تطبيع الحياة المعيشية والأمن والإستقرار . وعليكم بالمثل الشعبي الحضرمي القائل ( ما يعرف رطني إلا ولد بطني ) ولكم شكري وتقديري .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حقيقة دفن الرئيس صالح ..أين ومتى وكيف تمت؟؟ ولماذا صمت أحمد علي وطارق وقيادات المؤتمر عن الإفصاح بالأمر ؟؟
ماذا لو رأى الروس والانجليز والرئيس صالح هذه الصورة في عدن ؟
ولادة طفل بعين واحدة بردفان
مسؤول حكومي يقول إن القوات الجنوبية (ميليشيات) ومن يقاتل في اليمن هم الجيش الوطني
عاجل - مصدر : الوزير الميسري في زيارة رسمية للرياض
مقالات الرأي
لن أعدّد في خصال الرجل وحُسن سجاياه،ولن أكتب فيه نثراً أو شعراً أو أدباً، فصيته سبقه،وماضيه يحكي بطولاته
    أ / جمال عبد الله محمد عباد السَّقَّاف *       السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، إخواني في
 بصرف النظر عن مدى حجم الانسحاب العسكري الإماراتي من اليمن ومن الشمال على وجه التحديد، إلّا أن هذا القرار
مراكز صيفية للأطفال، وقانون إلزامي لتجنيد الشباب، وأحكام بالجملة لإعدام مختطفين مدنيين، وإختطافات
  د. رشا الفقيه   حادث سير بسيط في طريق هيجة العبد الفاصلة بين محافظتي تعز ولحج، أصيب فيه محافظ تعز نبيل
أمس كنا في مرافقة القافلة الإغاثية التضامنية مع محافظة الضالع الأبية القادمة من محافظة أبين ورغم متاعب
لم يكن السابع عشر من يوليو 1978م يوماً عادياً في التاريخ السياسي المعاصر لليمن.. كما أن هذا اليوم ليس مجرد
تعتبر محافظة شبوة أحد أهم محافظات الجنوب التي جعلت من مساحتها الجغرافية الكبيرة  وما حوت من الثروات واهمها
بعد انفراج أزمة 2011  عبر اتفاق المبادرة الخليجية التي نتج عنها انتخابات رئاسية وتشكيل حكومة وفاق ، كان حزب
-------------للمرة الثانية يتحدث السيد بوريس جونسون المنافس علىمنصب رئاسة الوزراء في بريطانيا ، بعد استقالة تريزا
-
اتبعنا على فيسبوك