مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 04:50 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

الشعلة يعزز الصدارة بفوز عريض على الروضة وفوز للنصر في بطولة بلقيس الكروية بعدن

الاثنين 15 أبريل 2019 07:47 مساءً
عدن (عدن الغد ) خاص :

واصل فريق الشعلة انتصاراته وعزز صدارته للبطولة بفوز عريض ومستحق على فريق الروضة في منافسات بطولة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن التي تقام برعاية طيران الملكة بلقيس وتنظيم اتحاد الكرة .

 حيث أقيمت ضمن منافسات الجولة 14 مباراتان الاولى على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة جمعت صاحب الأرض فريق الشعلة المتصدر للبطولة بثلاثون نقطة مع فريق الروضة الذي يقبع في ذيل القائمة بنقطة وحيدة، وقد تمكن الفريق الأصفر الشعلاوي من تحقيق فوز كبير قوامه ثمانية اهداف مقابل هدف وحيد للروضة، وكان لنصيب نجمه محمد الداحي خمسة اهداف اعتلى بها تريب هدافي البطولة برصيد 16 هدف ،وسجلت الثلاثة الأهداف الشعلاوية عبر مناف سعيد وايمن باحبيب وحامد وحيد ،فيما سجل هدف الروضة الوحيد لاعبه عبدالرحمن نصر. 

المباراة كانت من طرف واحد بعد سيطرة ميدانية لفريق الشعلة الذي اجاد لاعبيه الاستحواذ على الكرة ومجريات اللعب وتمكنوا من تحقيق الفوز المستحق ليواصلوا الصدارة بجدارة برصيد 33 نقطة ،فيما بقي الروضة على رصيده السابق نقطة واحدة ويقبع في اسفل الترتيب منذ انطلاق البطولة.

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب الشعلة محمد الداحي ومقدارها عشرون الف ريال سلمها له الكابتن جمال البارعي .

وفي المباراة الثانية جمعت النصر والميناء على ملعب النصر بدار سعد انتهت لصالح النصر بنتيجة 1/2 سجل للنصر نجمه علي حيدرة هدفين ليحصد النصر ثلاث نقاط ويضيفها الى رصيده السابق ويرفعه الى سبع نقط محتلا المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، فيما بقي الميناء على رصيده السابق ثمان نقاط .

كما فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس الراعي للبطولة لاعب النصر طارق علي سالم ومقدارها عشرون الف ريال.

وتتواصل منافسات البطولة عصر غدا بثلاثة لقاءات الاول والاهم والذي يجمع قطبي الكرة العدنية التلال مع الوحدة في ديربي يبحث عن المنافسة على الصدارة، حيث يحتضن (كلاسيكو عدن) ملعب نصر شاذلي بحقات بكريتر ، واللقاء الثاني يجمع شمسان مع الجلاء على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا، واللقاء الثالث يلتقي المنصورة مع الجزيرة على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة.

* من فضل الجونة


المزيد في رياضة
نجم إنماء عبود الشميري: مشكلة الموهوبين هو غياب الدعم والتشجيع
قال اللاعب الإنمائي عبود الشميري الملقب بـ(سمون) في تصريح لصحيفة عدن الغد إن أكثر ما يعانيه المبدع في عدن هو غياب المؤسسات الحكومية الداعمة للرياضة وتأهيل النشء
مواجهة نارية بين تشيلي وأوروجواي في بطولة كوبا أمريكا
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي تشيلي وأوروجواي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات  في بطولة كوبا أمريكا المقامة
نيمار يُخبر سان جيرمان بقراره النهائي
كشف تقرير صحفي فرنسي، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا أخبر ناديه باريس سان جيرمان، بقراره النهائي بشأن إمكانية عودته لصفوف برشلونة هذا الصيف.وذكرت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
-
اتبعنا على فيسبوك