مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أغسطس 2019 11:24 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:14 مساءً

كذبة تارامالا

إذا كان عمر دويلة "اليوله"بحسب ادعاء إحدى صحفها الرسمية مؤخرا مائه وخمسه وعشرون ألف عام أي مايساوي الف ومائتين وخمسون قرن من التاريخ إذا فنحن أمام تصحيح تاريخي كوني يتطلب إعادة النظر في التاريخ الإنساني على وجه السرعة لأننا وأمام هذا الفتح التاريخي المزلزل والذي اتحفنا به أحفاد الدويلة البعرانيه يبدو أننا سنضرب بكل كتب وصحائف التاريخ الذي قراناه وعرفناه عرض جدارية حائط التاريخ الذي اتضح أنه كان يخفي الحقيقة عن الإنسانية جمعاء وعليه لابد أن يعيد كتبت التاريخ كتابة التاريخ من جديد وليس ذلك فحسب بل على المؤرخين وفلاسفه التاريخ في العالم أن يستقوا مصادر التاريخ الجديد للإنسانية من أحبار وإعلام وكتاب تاريخ دويلة العالة رعاة الشاه !

ولا أعلم حقيقة ماهو مدى جاهزية القوى العقلية التي كان عليها رئيس تحرير تلك الصحيفة وهو يهم بنشر "كذبة القرن" التي لاتصدق ولا تعقل ولا تدور في عقل انسان غير مكتمل النمو جراء ثقوب خلقيه في جمجمته عوضا على أن يصدقها إنسان مكتمل القوى العقلية كرئيس تحرير صحيفة "تارامالا اليوم" !

ولا أستطيع ان أصل إلى التوصيف المناسب الذي أستطيع أن اصف به هكذا كذبه لا يحتملها عقل ولاوعي ولا إدراك أنساني محترم من هكذا أناس لا يبعثون على الاحترام ويستحيل أن يحترمهم أحد بعد هذه الكذبة في محيط جوارهم الموبوء بحماقاتهم الغارقة في وحل الكذب وهم يزورون الحقائق ويزيفون الوعي ويشعلون الحرائق.. ويدعون ماليس فيهم ويغصبون ماليس لهم ويكذبون على التاريخ في وضح النهار وبغباء منقطع النظير !

ولكن ماذا كنا نتوقع او ماذا عسانا ننتظر من هكذا دويله شغلت الدنيا واقامتها ولم تقعدها وسخرت كل إمكانياتها الدعائية قبل عام من اليوم وكل ذلك من أجل أن تقنع العالم أن أصل الكابتشينو تارامالايه.. ويومها سخر مواطني تارامالا من اعلام دويلتهم البائس قبل المقيمين والوافدين فيها وسخرت منهم الكابتشينو الإيطالية !

وفي تقديري أن دويلة تارامالا تبحث عن شراء المجد والتاريخ في مزاد علني او عبر صفقات تجاريه كاالتي تبرمها في كل دقيقه تمر من تاريخها الذي لايتجاوز عمر بعير طاعن السن في صحراء مأرب !

وأبواق أعلام تارامالا المفلسة لم تبقي شيء لحضارة اليمن والفراعنة واشور وفينق وأكاد والفاكنج والساموراي إذا افترضنا هزوا ان عمر تارامالا مائه وخمسه وعشرون ألف عام.. والحقيقة أن عمر دويلة تارامالا الحقيقي لايتعدى ولايناهز ولا يتجاوز عمر المشير القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي !

تعليقات القراء
381714
[1] تارامالا العبرية المحتدة
الأربعاء 24 أبريل 2019
سلطان زمانه | الينوب العربي-إقليم ريمة المستقل كليًّا
بفلوسي أعرب المحكمة. هل عندك شك؟

381714
[2] ماذا تعني تارامالا
الأربعاء 24 أبريل 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
ماذا تعني كلمة (تارامالا) التي استعملها الكاتب حيدرة ؟ لا توجد دولة اسمها (تارامالا). ولكن اغلب الظن أن هذه الكلمة (تارامالا) شفرة سرية ترمز الى دولة حقيقية موجودة. تعالوا نحاول حل هذه الشفرة . إولا، لندرس حروف كلمة (تارامالا) ونكتب كل حرف لوحده. عندها نحصل على هذه الاحرف : (ت ا ر ا م ا ل ا) . الآن لنعكس كتابة حروف كلمة (تارامالا) فنكتب نفس الحروف ولكن سنبدأ من الحرف الذي في أقصى اليسار الى ان نصل الى الحرف الذي في أقصى اليمين، يعني أول حرف سنكتبه سيكون حرف (أ) الذي في أقصى اليسار وآخر حرف سنكتبه سيكون حرف (ت) الذي في أقصى اليمين. اليكم النتيجة؛ ( ا ل ا م ا ر ا ت). إذا كتبنا هذه الاحرف ككلمة سنحصل على (ألإمارات). عشت يا حيدرة. كما تعلمون اصبحنا نستعمل كلمة فوانيس كرمز لجماعة الانتقالي وعندما تقول فانوس وفوانيس وفانوسي فالكل يفهم أنك ترمز الى جماعة المجلس الانتقالي. من الآن فصاعدا، سأستخدم كلمة (تارامالا) لارمز الى (ألإمارات) فمثلا ساكتب دولة (تارامالا) تترك الفوانيس لمصير بشع وترفض استخدام طائراتها لايقاف زحف الحوثي على الضالع رغم توسلات الفانوس الأكبر.. او دولة (تارامالا) اصدرت اوامرها للمجلس الفانوسي بمناوشة الشرعية. او الفانوس الأكبر يغادر دولة (تارامالا) بعد قضاء أجازة قصيرة مع اسرته العائشة في (يبظوبا/ أبوظبي) عاصمة دولة (تارامالا) .وارجو أن يقوم بقية المعلقين بفعل ذلك أيضا مع الاحتفاظ لحيدرة محمد بحقوق الطبع والاختراع



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل :اول تعليق رسمي إماراتي على أنباء إنهاء دورهم من التحالف العربي
عاجل: قوات الجيش بابين تقطع الطريق الدولية وتحاصر معسكرا للحزام الامني
عاجل: سقوط نقطة العكف شرق عتق والجيش يزحف صوب مفرق الصعيد
عاجل : طائرة سعودية تنقل مسئولين حكوميين إلى عتق على رأسهم رئيس الوزراء
دوي انفجار واطلاق نار بالقرب من دار سعد
مقالات الرأي
‏‎ ✅ما بانيمنن قط مهما حاولوا وغيرروا من مشاريعهم ، سنقاومهم بكل ما نملك ولو خذلنا العالم كله ولو جاؤوا
ليس خلافهم مع المجلس الانتقالي الجنوبي فقط، ولن يكتفوا برأسه لو أُتيحت لهم الفرصة،بل مع أي قوة جنوبية تتمتع
خوفا من مجيء عبد الناصر يحل محلهم, ونكاية بأبناء عدن الذين ساعدهم على تحرير المدينة, خرج الانجليز من عدن عام
مؤسف ما يحدث في اليمن من فرقة وصراع بين الشركاء بشكل يصب في صالح عدوهم الأول الحوثي، مؤسف لأن هذا الوقت الحرج
  بعد فشل الحوثي في الوصول إلى مضيق باب المندب وعدن والهيمنة على بحر العرب واكمال المثلث الشيعي على
لا يصح فرض الإنفصال بالقوة ، ولا يصح فرض الوحدة بالقوة ابتداء ، لكن الحفاظ على وحدة أي بلد موحد مثل اليمن، أمر
من خلال الأحداث الدائرة هذه الأيام نقرأ منها بأن الإخوة في الشمال ليس لديهم نية حقيقية لتحرير مناطقهم
عندما خرج أبناء الجنوب صفا واحدا من المهرة إلى باب المندب حققوا انتصارات عظيمة لا يستطيع أحد إنكارها
على مر تاريخ اليمن الحديث والقديم، كانت الحروب والصراعات بمختلف أطرافها ومراحلها على قضيتين رئيسيتين. الحكم
معركة جديدة أخرى، ذات حسابات ضيقة، دارت رحاها اليومين الماضيين في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة (شرق اليمن) بين
-
اتبعنا على فيسبوك