مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 20 يونيو 2019 08:48 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

العناني يتفقد أقسام طوارئ الكهرباء في عدن

الجمعة 24 مايو 2019 11:11 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

اجرى معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني مساء يوم الخميس برفقة وكيل الوزارة عبدالحكيم فاضل زيارة تفقدية لغرف طوارئ المناطق الثلاث في العاصمة عدن ، واطلع عن قرب على الية العمل فيها وكيفية التعامل مع شكاوي المواطنيين التي ترد اليهم .

واستمع لشرح مفصل من رؤساء اقسام ومشرفي اقسام الطوائ عن الامكانيات الفنية وعدد الفرق المناوبة وشحة عدد سيارات الطوارئ والمعدات اللازمة وكذا عدد العمال للتعامل مع البلاغات في اقسام الطوارئ .

وتستقبل اقسام الطوارئ شكاوي المواطنيين على الرقم 177 عن طريق مشرف البلاغات ومن تم يتم توزيع الشكوى في المنطقة حيت تخرج فرق فنية الى موقع الشكوى لتحديد نوع الخلل .

في الاثناء حث الوزير على اعادة هذا الرقم بجميع اقسام الطوارئ اضافة للارقام السابقة لسرعة تسيير طرق التواصل مع المواطنيين في تلقي شكاويهم وتقديم حلول سريعة ودقيقة ليحصل الجميع على الرد المباشر للحلول ومعالجة الاعطال بوقت قياسي .

واكد ان تخصيص هذه الارقام سيتم عملها لراحة المواطنين ، إذ سيتم تلقي الشكاوي ضمن الرقع الجغرافية المسؤله عنها وتقديم افضل الخدمات لهم في هذا الصيف الحار ومايشهده من انقطاعات في التيار الكهربائي نتيجة ارتفاع الاعطاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك المواطن للكهرباء .

ونوه كافة المواطنيين بأن كهرباء عدن تعمل بشكل مستمر على ادامة شبكات التوزيع ومعالجة اي اعطال او اضرار اعتيادية او طارئة قد تنجم جراء,التحميل الزائد والتجاوز على خطوط شبكة التوزيع او نتيجة تقادم الشبكة وتعرضها للتلف بفعل الظروف المناخية او من جراء الربط المباشر المخالف للقانون.

وحث معالي الوزير المواطنيين على ترشيد استهلاك الكهرباء ومنع هدرها وعدم التجاوز على خطوط الكهرباء او زيادة الاحمال عليها ، مؤكدا اهمية ذلك في استقرار التيار الكهربائي وتقليل ساعات الانطفاء وتجنب الاعطال التى تؤثر على سلامة الشبكة خاصة بعد التحسن الملحوظ للتيار التي شهدته مديريات عدن .

واوضح العناني أن للمؤسسة عدد كاف من عمال الصيانة والفنيين ورصيد مقبول من الخبرات ما يجعلها قادرة على معالجة اية اعطال مهما كانت كبيره ومعقدة في غضون ساعات قليلة .

كما وجه بسرعة توفير المعدات والسيارات الكافية لاقسام الطوارئ كي تلتزم المؤسسة بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وباعلى معايير الامن والسلامة لمشتركيها ، مشدداً على مواصلة الجهود كافة التي من شأنها دعم موثوقية الخدمة ومواجهة اي اعطال ناتجة بالسرعة القصوى .

واكد العناني ان عودة عدن الى سابق عهدها يبدأ من استقرار خدمة الكهرباء,في كل انحاء البلاد .

وقال للعمال : "انتم وجه المؤسسة واصحاب الفضل والجهد الاكبر لسمعه المؤسسة وما نراه من تحسن غير مسبوق للكهرباء,في هذا العام خدمة للمواطنيين هو نتاج لجهودكم العظيمة". وأضاف : "اذا عقدنا العزم ووقفنا مع بعضنا فان قطاع الكهرباء سينهض لا محالة مؤكدا انه بتعاون الجميع وتكاثفهم سيتحقق النجاح الذي نصبو اليه".

واصر معالي الوزير على تقديم الشكر بصفة عامة للعمال المناوبين الذين في غرف الطوارئ .وقال لهم "وصلوا لزملائكم شكرنا جميعا ،فرد العاملين "مجرد تحيتك لنا وزيارتك والاستماع لمعاناتنا ومشاركتك همومنا ..تكفينا ..والتعب كله بيروح".

من جانبه اكد وكيل الوزارة عبدالحكيم فاضل ان "هؤلاء هم عمال قطاع الكهرباء الشرفاء,الذين يدركون مايواجهه هذا القطاع من تحديات ويبذلون قصارى جهدهم كل في موقعه وهذه هي الرسالة التي يجب ان يتبناها الاعلام في المرحلة الحالية من عمر بداية النهوض لقطاع الكهرباء ولن تثنينا كل التحديات عن مسيرتنا نحو البناء لقطاع الكهرباء والتنمية للبلاد".

من جانبهم شكر عمال الطوارئ معالي وزير الكهرباء للزيارة التي قام بها واكدوا ان الصعوبات التي يواجهونها لن تثنيهم عن عزمهم على مواصلة اداء واجبهم الوطني والمساهمة في الحفاظ على هذا القطاع الذي يعتبر اساسيا في حياة كل مواطن.


المزيد في أخبار عدن
حدث لاول مرة تشهده عدن في تاريخها كله وقع اليوم
وصلت اسراب من الجراد الى مدينة عدن مساء اليوم. وحلقت اسراب من الجراد في سماء عدن وذلك في واقعة تاريخية هي الاولى من نوعها.  وبدا المشهد غريبا حيث سارع المواطنون
عاجل: اطلاق مضاد طيران كثيف بعدن
سمع قبل دقيقة من الان صوت مضاد طيران كثيف بعدن. وسمع صوت المضاد من ناحية مطار عدن. ولم تتوفر معلومات وافية عن اسبابه.
كلية الأسنان عدن .. انعدام للتكييف وافتقار للمواد والطلاب يستغيثون
عبر طلاب كلية طب الأسنان جامعة عدن عن استيائهم الشديد من الوضع الحالي الذي تمر به الكلية . وقال المجلس الطلابي لكلية طب الأسنان في بيان نشر له على مواقع التواصل


تعليقات القراء
387456
[1] المماطله والتلاعب بالدوام
السبت 25 مايو 2019
علي الباسطي | عدن
يجرب الوزير تقديم بلاغ للعطل ويحط مندوب له في الموقع ليجد مدى المعاناه والمماطله لوصول اصحاب الصيانه للموقع وكذلك هناك من يتلاعب بالدوام خاصه بعد الفتره الصباحيه بالتحضير تم الهروب والعوده للتبصيم في نهايه الدوام ،



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري-خروج 20دبابة إماراتية من عدن
عاجل: إعلان هام لمحافظ شبوة يوضح فيه أخر مستجدات الوضع
جديد التطورات العسكرية في عتق ..رئيس الحراك بالمحافظة متحدثا من داخل شبوة عن مخطط خطير ويكشف خفايا الصراع والحرب
عاجل | تعيين القيادي أبو مشعل الكازمي مدير لأمن محافظة أبين
نداء هام وعاجل قادم من شبوة إزاء تطورات الوضع العسكري في مدينة عتق
مقالات الرأي
أروع ما كتب الطنطاوي: عندما تجد وطنا أبطاله في القبور .. ولصوصه يسكنون في القصور.. فقل على الدنيا
يأسف الإنسان عندما تكون منشئة قائمة بكافة إداراتها وأقسامها  ولا تجد لها تواجد ملموس على أرضية الواقع لا
يا مشعلين الفتنة في شبوة...على ماذا توجهون أسلحتكم نحو  بعضكم البعض! شبوة المحرومة والمنهوبة والمهمشة
    كل من يتلطخ بالفساد يدعي أن لولاه لما تحررت عدن. وكل من يستولي على أراضي الدولة دون وجه حق يقول أنه ضحى
المنطلق الأول للثورات واحد هو "حياة الناس".. وحياة الناس سلم من الأولويات؛ يبدأ بالحاجات اليومية، ثم التي
ممارسات الحوثيين ضد محلات الصرافة وصلت لمرحلة الإرهاب لهم؛ يريدون ان يشتغلوا معهم جواسيس؛ عبر ربط شبكة
    حديث جار الشيطان على حد تعبير الأستاذ خالد الرويشان، وتغريدات خلفان، وآخرين، تجاه تفكيك اليمن،
  @/ الخطاب السياسي للإنتقالي ، وكذلك خطاب ورؤية كل جنوبي حرٌ وعقد العزم على الخلاص نهائياً من هذه الوحدة
كل التقدير والاحترام لسياسة المملكة إزاء اليمن، كل التقدير لقادتها الذين بادروا بالتصدي للانقلاب الحوثي
شجعني للكتابة اليكم بهذا الموضوع حرصكم الدائب على الصراحة وقول كلمة الحق والانصاف وسيادة القانون , والموضوع
-
اتبعنا على فيسبوك