مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 سبتمبر 2019 04:06 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

المحافظ البحسني: الجهد الذي تم بذله في مجال الكهرباء كبير جدا في ظل عدم توفر الدعم من الحكومة والعجز الكبير في إنتاج الطاقة

السبت 25 مايو 2019 12:29 صباحاً
المكلا ((عدن الغد)) خاص

- ابشر المواطنين بأننا خلال هذا الأسبوع وفرنا كميات كبيرة من المازوت لتغطية حاجتنا من الطاقة فيما تبقى من رمضان وايام العيد.

- الجهود التي بذلت من قبل السلطة المحلية في حضرموت فقط للترتيب لهذا الصيف وشهر رمضان في مجال توفير الطاقة واستقرارها كانت كبيرة جدا على الرغم من عدم وجود الدعم الحكومي واي دعم اخر لملف الكهرباء من قبل أي جهة اخرى.

- المواطنون في حضرموت يقدرون رجال الأمن، والجنود يمثلون مثالا عاليا في الانضباط واليقظة في كل الظروف وعيونهم ساهرة ويضربون اروع الامثال في التضحية والفداء.

- اوجه قيادة الأمن والمنطقة بتكثيف الدوريات في العشر الأواخر وايام العيد، ويجب أن تتجه جهود الأمن لحل مشاكل المرور والسيارات المجهولة وتنظيم حركة الدرجات النارية عقب انقضاء إجازة العيد.

- سعينا داخليا وخارجيا في سبيل توفير متطلبات الحياة وتحركنا في كل الاتجاهات واقنعنا كل الجهات بالعمل في حضرموت وأنها الوعاء المناسب لتنفيذ مشاريعهم.

- منذ اشهر بداء العمل في كهرباء جديدة لمدينة الشحر ستدخل حيز الخدمة بعد 8 اشهر وستخفف الضغط على مدينة المكلا.

- النقد مطلوب والإشارة إليه مطلوبة، ونعاهدكم أن النوايا طيبة ولانعمل شيئا الا في صالح المجتمع.

- ادعوا المواطنين إلى أن يتفهموا الظروف الحالية ونحن شركاء في العمل كله وتهمنا مصلحة حضرموت والحفاظ على المكتسبات التي تحققت.

.......

قال محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بأن الجهد الذي تم بذله من قبل السلطة المحلية بالمحافظة في مجال الكهرباء كان كبير جدا في ظل عدم توفر الدعم من الحكومة والعجز الكبير في إنتاج الطاقة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في الأمسية الرمضانية السنوية لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، بشر خلالها المواطنين بأنه خلال هذا الأسبوع قد تم توفير كميات كبيرة من مادة المازوت لتغطية الحاجة من الطاقة فيما تبقى من ايام شهر رمضان المبارك وايام عيد الفطر السعيد، لافتا في كلمته إلى أن السلطة المحلية بحضرموت سعت داخليا وخارجيا في سبيل توفير متطلبات الحياة وتحركت في كل الاتجاهات واقنعت كل الجهات بالعمل في حضرموت خصوصا المنظمات الدولية المناحة وأنها الوعاء المناسب لتنفيذ مشاريعهم المنتوعة.

وأشار المحافظ في كلمته إلى أن الجهود التي بذلت من قبل السلطة المحلية في حضرموت فقط للترتيب لهذا الصيف وشهر رمضان في مجال توفير الطاقة واستقرارها كانت كبيرة جدا على الرغم من عدم وجود الدعم الحكومي واي دعم اخر لملف الكهرباء من قبل أي جهة اخرى، فقمنا بتوفير المحروقات وقطع الغيار وزيوت وطاقة مشتراه اضافية، لكن الوضع كبير والعجز كبير والتركة كبيرة جدا.

وأشار محافظ حضرموت في كلمته إلى أنه ومنذ اشهر بداء العمل في كهرباء جديدة لمدينة الشحر ستدخل حيز الخدمة بعد 8 اشهر وستخفف الضغط على مدينة المكلا، داعيا المواطنين إلى أن يتفهموا الظروف الحالية، وان الجميع شركاء في العمل كله مصلحة حضرموت والحفاظ على المكتسبات التي تحققت تهمنا جميعا، والنقد البناء مطلوب والإشارة إليه مطلوبة كذلك، ونعاهد جميع المواطنين بأن النوايا طيبة ولانعمل شيئا الا في صالح المجتمع.

وأشار محافظ حضرموت في كلمته إلى أن المواطنون يقدرون رجال الأمن والشرطة الذين يمثلون مثالا عاليا في الانضباط واليقظة في كل الظروف وعيونهم ساهرة من أجل الجميع ويضربون اروع الامثلة في التضحية والفداء، موجها قيادتي الأمن والشرطة والمنطقة الثانية بتكثف الدوريات خلال العشر الأواخر من رمضان وايام العيد، وتوجيه جهودهم عقب انقضاء إجازة العيد نحو حل مشاكل المرور والسيارات المجهولة وتنظيم حركة الدرجات النارية، مشددا على ضرورة اليقظة المستمرة والحرص على أن يكون التعامل مع المواطنين بشكل ودي واتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بحمايتهم من مخاطر الجماعات الإرهابية التي تنوي الشر والمساس بأمن المواطن.

واضاف المحافظ البحسني في كلمته بأن مهمة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة الثانية أن توفر الثقة لدى الناس ولدى الشرعية والتحالف العربي والدول الأجنبية والمنظمات الدولية المناحة وقد نجحت في ذلك، وكل الاستقرار مرجعة توفيق من الله والدعم اللامحدود من دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، شاكرا اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي الذي يولي حضرموت أهمية خاصة ويرعى كافة المكتسبات الأمنية والعسكرية والخدمية والتنموية التي تحققت منذ مابعد التحرير.

حضر الفعالية وكيل أول حضرموت المقدم عمرو بن علي بن حبريش العليي وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر احمد بادبيس ومدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي وجمع من القيادات العسكرية والأمنية والمستشارين والشخصيات الاجتماعية.


المزيد في أخبار وتقارير
السفارة اليمنية في القاهرة تصدر توضيحا هاما
اصدرت السفارة اليمنية في مصر توضيحا هاما تلقته صحيفة "عدن الغد : تابعت سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة والملحقية الثقافية ما تناقلته بعض الأقلام ومواقع التواصل
قيادي مؤتمري: هناك مستجدات ايجابية لصالح الشعب اليمني
وعد رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة عصام شريم بمتغيرات لصالح الشعب اليمني. واكد شريم ان هناك مستجدات وصفها بالرائعة على الساحة اليمنية. واضاف
رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية يلتقي وفد المجلس الانتقالي ويشيد بدورهم
عبر"الشيخ محمد قاسم النقيب" رئيس الكتلة البرلمانية بالعاصمة عدن ، عن شديد اعتزازه وفخره بقيادة المجلس الانتقالي،ممثلة برئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، وحنكتها




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مصدر : قرارات جمهورية مرتقبة
فيديو عملية سطو مسلحة استهدفت محل صرافة بعدن قام بها مسلحون يرتدون بزات أمنية
الإمارات تتهم عمان بتنسيق لقاء بين الشرعية والحوثيين بمسقط
ابومشعل الكازمي:مشروع الانتقالي ليس مشروع الجنوب الذي خرج الشعب لأجله
قوات الجيش في أبين .. التزام بالهدنة وأيدي على الزناد "استطلاع خاص"
مقالات الرأي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير ياعدن مساء الخير منير ( ابو اليمامة) مرة اخرى يودعك شعب الجنوب
ما ان توقفت حوارات جدة الغير مباشرة ومعها خفت حدة الضغط المسلط على الشرعية بغية إقناعها في المضي بحلول سياسية
  بعد ان اصبح اعلام المجلس الانتقالي موجه بشكل شبه كلي للنيل من شخص المهندس احمد بن احمد الميسري نائب رئيس
ظلم الحضارم كثيرا ونهبت ثرواتهم في الماضي والحاضر والله على نصرهم لقدير ، لم تكن الشرعية المتواطئة أفضل حال
لم تلقى محافظة مثل ما تعرضت له من جحود واهمال كما وقع لتعز...   هي ضحية أولا لمن مثلوها في عهد الرئيس الراحل
    الدول تأخذ دورة حياتها مثل البشر ،وتمر بنفس المراحل العمرية التي يمر بها الإنسان ،من التكوين إلى
لو شاهدت هذه المهزلة التي بثتها قناة " الغد المشرق" ستصاب بالغثيان والصدمة وبنفس الوقت لا تعرف هل ستضحك او
نعمان الحكيم سعدنا بالمشاركة اليوم السبت في فعاليات الاحتفاء بالذكرى ال38 لليوم العالمي للسلام، بدعوة
كيف نفهم مفهوم دولة ايران ودورها المعادي للإسلام وهي من تدعي أنها دولة إسلامية وتحمي الاسلام اربع عواصم
تعديلات وزارية في حكومة الشرعية، ذهب معياد، وجاء الفضلي، وحل بن بريك وزيراً للمالية، والحضرمي من نائب
-
اتبعنا على فيسبوك