مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 11:03 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت يقيم امسية رمضانية للقيادات والكوادر الرياضية

الأحد 26 مايو 2019 03:18 صباحاً
عدن الغد / خاص

نظم مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وبتمويل من مؤسسة امجاد التنموية بالقطن مساء امس السبت ال20 من رمضان الموافق 25 من مايو2019م الامسية الرمضانية الثالثة لاندية وادي حضرموت والشخصيات الرياضية والاعلامية ورؤساء الاندية الاهلية وفروع الاتحادات وذلك بقاعة الماهر بمدينة سيئون..


وخلال الامسية التي بداءت باي من الذكر الحكيم اكد المهندس/ علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء على اهمية هذه اللقاءات وهذه الامسيات الجميلة واللقاء بكوادر الاندية الرياضية وفروع الاتحادات وتلمس همومها والاطلاع على خططها ونشاطها خلال العام.


مشيرا الى ان القطاع الشبابي والرياضي يحظى باهتمام ورعاية اللواء/ فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية محافظ محافظة حضرموت الذي يولي الشباب والرياضيين الاهمية القصوى من خلال دعمه المتواصل لانشطتهم وفعالياتهم المختلفة الى جانب دعم مشاريعهم المختلفة..


مشيرا خلال حديثة الى انه وفي اطار هذا الاهتمام سيتم قريبا الافتتاح الرسمي لا استاد سيئون الاولمبي الذي تم الانتهاء من تعشيبة موخرا وذلك بعد الانتهاء من اعمال سفلتتة الارضية المحيطة به الى جانب تعشيب اربعة ملاعب في وادي حضرموت سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة..


وطالب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة خلال كلمتة من روساء الاندية وفروع الاتحادات تقدير الظرف الذي تعيشة البلاد وان المكتب لن يالوا جهدا في زيادة المخصصات المالية حتى يقوموا بمهامهم على الوجه المطلوب ..


مؤكدا على ان السلطة المحلية بالوادي بقيادة الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشون مديريات الوادي والصحراء واخوانه الوكلاء المساعدين دائما مايكون سباقين وداعمين للانشطة والفعاليات الرياضية المختلفة التي تقام بوادي وصحراء حضرموت الى جانب اسهامهم الفعال في تنفيذ عدد من المشاريع الرياضية للاندية الاهلية..


واستعرض المدير العام في ختام كلمته اهم الانشطة الرياضية التي اقيمت خلال ليالي الشهر الكريم كالمسابقة الثقافية التي فاز بها نادي شباب القطن والتي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بوادي حضرموت وكانت مسابقة متميزه وناجحة الى جانب باكورة نشاط اللجنة الفنية لكرة القدم الخماسية (الصالات) التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وبمشاركة اغلب الاندية بالوادي ..


بدورة اكد الاستاذ/ محبوب فرج امان مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني واحد الكوادر الرياضية الخبيرة على في كلمة توجيهية على اهمية دور الهيئات الادارية وقيادة الاندية في النهوض بالعمل الاداري داخل الاندية..
مطالبا اياها بتفعيل دور الجمعيات العمومية والاستفادة من القيادات الرياضية التي عملت خلال الفترات السابقة..


من جانبة عبر الاخ/ علي بن سعد في كلمته عن موسسة امجاد التطوعية بالقطن عن شكرة وتقديرة لمكتب الشباب والرياضة لتنظيم هذه الامسية الرمضانية الجميلة والالتقاء بالشخصيات الرياضية..


مستعرضا الجوانب المضئية والقيم الجميلة للرياضة ومنافستها التي تقوم على التنافس الجميل بين الشباب ونبذ الانانية والتعصب وغيرها من الممارسات الخاطئية التي لاوجود لها في القطاع الشبابي والرياضي.


وتخللت الامسية طرح عدد من الملاحظات وتقديم المقترحات من قبل الحاضرين لما من شانه الدفع برياضة الوادي الى تحقيق البطولات والانجازات في مختلف الالعاب..
بعد ذلك تناول الحظور وجبة العشاء واخذ رشفات من الشاي الحضرمي وتبادلوا الاحاديث الودية فيما بينهم..


حضر الامسية الاخوة / صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة وعبد الباسط باصويطين مدير عام وكالة سباء


ورشيد علي العامري مدير الاعلام بالوادي وعدد من المسولين والشخصيات الرياضية والاعلامية بوادي حضرموت

 

من علي باسعيدة


المزيد في رياضة
الفجر الجديد يتوج ببطولة الفقيد مقبل الكروية بأبين
أختتمت عصر يوم الاثنين على ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان بمدينة زنجبار منافسات بطولة فقيد الوطن الكبير المناضل علي صالح عباد { مقبل } الكروية لأندية
منها اثنان مع رونالدو.. 6 تحديات تواجه ميسي قبل اعتزال كرة القدم
يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيد ميلاده رقم 32 في البرازيل، حيث يقود منتخب بلاده في كوبا أمريكا، وبلغ دور ربع النهائي بصعوبة مستفيدًا من الفوز الوحيد
ملاعب "كوبا أميركا" تثير استياء ميسي
أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن استيائه من الملاعب التي تقام عليها بطولة كوبا أميركا 2019 بالبرازيل، مؤكدا أنه من الصعب اللعب على ملاعب بهذا السوء.وجاءت تصريحات




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب ومحزن ،
مازالت عدن تعاني من المتربصين والحاقدين الذين لا يريدون  الخير لها ولرياضتها وانديتها ورغم الظروف التي
    الحديث عن نادي التلال ومعاناته والصعوبات التي تواجهه خلال هذه المرحلة يحتاج إلى حديث طويل ومتشعب
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد
مرت محافظتنا أبين بمرحلة هي الأصعب على مر التاريخ وعلى مستوى كل الأصعدة وبالأخص على صعيد الشباب والرياضة وما
حال المواطن اليمني حاليا أشبة بلاعب كرة قدم ، شاب في مقتبل العمر ، بأمكانات وقدرات تخوله أن يكون لاعبا متميزا
ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بنسختها ال32 بين مصر وزيمبابو ضمن المجموعة
يعرف الكثير من ابناء نادي التلال ، تخصص البعض ممن ينتمون الى هذا الكيان العريق .. بقدرة التعاطي اللا اخلاقي في
-
اتبعنا على فيسبوك