مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 يوليو 2019 10:05 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
الأربعاء 19 يونيو 2019 05:11 مساءً

في التلال عصابة لا تنتهي

خالد علوي بشير
التلال من الفرق المهمة والقوية قوة الساس، حيث يعد ثاني ناد في الجزيرة والخليج والوطن العربي تأسس عام1905م بعد نادي السكة الحديد المصري، حصد البطولات والكؤوس ولديه افضل لاعبين حصدوا الكؤوس والميداليات على المستوى الداخلي والخارجي ولكن للاسف توجد عصابة في التلال من زمان لا تنتهي وهي من تسيطر عليه حتى الآن ومسيطرة على لعبتين أساسيتين في التلال الا وهما السلة وكرة القدم لأنها تستخدم ورقة رابحة في التلال عند المتغيرات وتلعب لعبة خطيرة في التلال مدعومة معنويا وماديا كن معهم والا نجمك البالدي- فجأة وبدون انذار.. 
هناك هجوم إعلامي قوي على هذا النادي العريق من هنا وهناك والكل يدافع على مايراه صح في نظره واصحاب الاقلام التلالية يعرفون من هم، ولكن كل واحد منهم يغني على ليلاه وقد تم تشتيت جماهير التلال العريقة جعلوا الشك في كل مكان مافي شجاعة منا كلنا الاعلاميين أن نقول فلان او زعطان كل واحد يرمي على الثاني حتى بالكتابة  فقط.. انا هنا خلونا معكم ولا بايقع الفأس في الرأس.
هذه العصابة التي لم تنتهي تلعب بالنادي توظف تجلب مدرب تبعد مدرب تجلب رئيس نادي فلان من زمان كانوا يمدحون الريمي تمام انا كنت ضده فقط لأنه مغترب في السعودية ولكن محترم وكتب الإعلامي خالد هيثم وقال  إن عارف الريمي يدفع من جيبة واقسم يمين وخالد لا يكذب لانه شخصية إعلامية ولاعب وابن التلال ولكن للاسف أن إدارة التلال خضعت للعصابة التي لا تنتهي وكانت تنفذ كلامهم بالحرف الواحد واليوم ظهرت مخالبهم وترش فلوس بالجملة لأنها مدعومة حزبيا وتريد تجيب فلان وزعطان ويدخلون النادي في السياسة.. هناك من يقول نجلب الرهوة ومنهم من يقول العيسي وكله لعب في لعب وملعابة.
 انا لا اختلف مع من سيأتي ولكن الفاسدين اعتمدوا مبدأ التوريث في التلال لانهم يملكون المال وو.. كنا نريد ناد نظيف جيل بعد جيل.. العصابة تريد جيل فاسد لكي يقع شغل ليل ونهار ما يغضب ربنا لأنهم يملكون المال الوفير.
أتحدى اي واحد يقول لي من هؤلاء مع انهم معروفون ولكن الله يلعن الفلوس الذي تبيع النفوس اصبح البعض الآخر يريد ان يكون في التلال ولا بايعطل.. مثلا الكابتن شرف محفوظ ذو اخلاق من ذهب يكفينا أن يكون موجودا في التلال لانه والله سوف يخرج لنا جيل بعد جيل مسلح بالرياضة والأخلاق درب وقدم استقالته لماذا لانه تعب من الحرب النفسية التي تعرض لها وترك لهم التلال ورحل وهو والله اراد ان يبقى ويبني التلال طوبة طوبة ولكن الفاسدين كانوا اقوى منه .. والآن شاهد حدث ولا حرج ولكن باقي معنا اسم التلال لم يقدروا يغيرون.
 إعلامي يقول غير المدرب قيس وجيب فلان وفلان وهم في نفس المستوى وعاد قيس يملك دورات وو  المشكلة ياحبيبي يدرب فلان اوزعطان وانت تكتب لكي تكسب ثقة صديقك.. التلال يمرض ولا يموت سيأتي وقت وسيتعالج بعد مانكشف وسنقول فلان وفلان هم الفاسدين وسنكشف العلاج النهائي للتلال وستنتهي العصابة الى الابد من التلال.. الان التلال باق كاسم فقط حتى اشعار اخر...


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
-
اتبعنا على فيسبوك