مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 04:15 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 11 يوليو 2019 03:39 مساءً

قالوا عني خائن !!

الخيانة من اشد الصفات الممقوتة والذميمة, فلا تكاد توجد صفة قبيحة مثل الخيانة, وقد جاءت نصوص الشرع تنهي عن هذه الصفة أشد النهي, فالخائن هو الذي يتلاعب باسم الدين بعقول الناس لمقاصد سياسية واجندات خارجية لبعض الدول, وهو ايضا ( أي الخائن ) هو الذي يدعو الى الخروج على ولي الامر والتحريض ضده ليتسنى له الوصول الى الحكم وهدم نظام الدولة , خائن الوطن هو الذي يدعو يا ساده الى التظاهرات بدعاوي واكاذيب ليجر الناس الى الويلات ويغرقهم في بحور من الدماء .

 

للأسف الشديد إن ثقافة التخوين والعمالة ازدادت شراستها واشتد سعارها هذه الأيام وبمختلف الأشكال والأساليب, فلا غرابة لو قلت إنها تشهد أرقى وازهى عصورها الذهبية, من ليس مع الانتقالي ويقول رأياً يختلف عن راية يتم استهدافه بشتى الطرق ومع سبق الإصرار والترصد, واتهامه بالخيانة والعمالة التي أصبحت أكثر رواجاً .

 

منذ فترة يُهاجمني بعض اعلاميي الانتقالي ويتفننون في اختراع النعوت والقاء الاتهامات التي ما أنزل الله بها من سلطان, ولعل ابرز هذه الاتهامات هي وصفي بالخائن بسبب مقالاتي عن فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي, ووقوفي الى جانب الشرعية والدولة اليمنية الاتحادية التي نحلم بها انا والملايين من الشعب اليمني من المهرة حتى صعدة .  

 

ان الخائن يا سادة هو من يصطف الى جانب من يريد أن يدمر بلده وأهل بلده وهو يعرف إن فعله هذا يهدد مصير وطنه ويزعزع أمنه واستقراره, الخائن هو من ينشر الفتن والفوضى في وطنه ويتباهى بذلك جهاراً نهاراً, الخائن هو من يرفع السلاح في وجه السلطة الشرعية للوطن .

 

ان من يصفني بالخائن نسي او تناسى انني لم اخرج عن ولي الامر الشرعي لهذا البلد مثل ما فعل هو, ولم اقف مع دولة اخرى ضد بلدي , ولم امد بعض الدول بالتقارير والمعلومات, ولم اختلق الاشاعات والاكاذيب وبيع الوهم للترويج لبعض الامور وانتم ادرى واعلم مني بها .

 

أخيراً أقول ... إن استسهال التخوين، والقتل المعنوي، والاتهام بالعمالة، وخيانة الوطن، وكل أشكال التحقير, والارتهان للخارج ، وغيرها من النعوت والصّفات التي يطلقها الانتقاليين علي من يخالفهم الرأي والفكرة واللون السياسي, إنما تثبت انك عديم الثقافة والأخلاق والوطنية, فماذا سيتوقع منك الناس وأنت تزرع يومياً هكذا ثقافة بين المجتمع وتغذيها أن تحصد, هل ستبني بدولتك التي تحلم بها إذا ما تحققت جيلاً مُحباً للآخر متسامحاً مع ذاته؟ وهل تعتقد كذلك أنَّ فوضى زرع الأحقاد يمكن السيطرة عليها إذا انفجرت؟ والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

تعليقات القراء
396405
[1] كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤلاء ما تكتبه من الإطراء الممل ? الم تسمع ان الرئيس عبدربه قد أصيب بالإحراج الشديد نتيجة كتاباتك الممله حوله إلى درجة انه طلب منهم إيقافك لكنهم أقنعوه بإنك تعاني من مرض متلازمة عبدربه التى لا يمكنك الشفاء منها .
الخميس 11 يوليو 2019
كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤلاء ما تكتبه من الإطراء الممل ? الم تسمع ان الرئيس | كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤل
كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤلاء ما تكتبه من الإطراء الممل ? الم تسمع ان الرئيس عبدربه قد أصيب بالإحراج الشديد نتيجة كتاباتك الممله حوله إلى درجة انه طلب منهم إيقافك لكنهم أقنعوه بإنك تعاني من مرض متلازمة عبدربه التى لا يمكنك الشفاء منها .

396405
[2] انت خاىن وهذه الحقيقة
الجمعة 12 يوليو 2019
علي طالب | كندا
انت خاىن وهذه الحقيقة ولا تستحق ان يرد عليك

396405
[3] شكرا بارمادة على ردك الراقي
الجمعة 12 يوليو 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
شكرا بارمادة على ردك الراقي المؤدب المهذب على من يخونك من الفوانيس. وضعك لا يختلف عن وضع أي عاقل في مستشفى مجانين. المستشفى الذي بين نزلائه كاتب التعليق رقم 1 فمن المعروف أن المجنون يتهم العاقل بالجنان تماما كما تتهم القحبة جارتها الشريفة بالقحب.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بعد عودتها إلى عدن .. قيادي اصلاحي يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء
وزير في حكومة الشرعية يوضح علاقة نجله بجون كيري
عاجل: هجوم مسلح يستهدف نقطة للحزام بمودية
المقطري: الدول الداعمة تخلت عن قوات مكافحة الإرهاب بعدن وتركتنا دون تموين
شيخ مشايخ الصبيحة :الشيخ مهدي العقربي لم يلتزم بالاتفاق السابق ويقف خلف الإحداث الأخيرة ويتحمل نتائجها ( بيان )
مقالات الرأي
  علي ناصر محمد        تلقينا نبأ وفاة الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان، مستشار ممثل صاحب السمو، رئيس
  تتساقط الأوثان والأصنام في الساسان بلاد إيران، ثورة قامت على جلاوزة الكهنوت، شعب" وصل إلى مراحل سحيقة من
نرى في مخرجات حوار الرياض فرصة لنستمد منها الأمل في إيقاف الهدم القيمي والأخلاقي الذي يتمدد أمام ناضرينا،
  عبدالجبار ثابت الشهابي ندرك جيدا أن عمال النظافة الذين يجترحون اليوم برفضهم الفوضى والإضراب غير المبرر
    كتب الفنان / عصام خليدي   كل الكيانات العربية اليوم تعيش حالة تخبط وفراغ أخلاقي .. معرفي.. إنساني.. نحن
علي ناصر محمد خسر الوطن العربي بوفاة الاستاذ عدنان الباجه جي رجلاً حكيماً وسياسياً بارزاً ودبلوماسياً
  ليس غريبا أن تندلع ثورة في إيران،بل الغريب أن الثورة ضد نظام ولاية الفقيه تأخرت كثيرا في بلد عريق وشعب ذكي
حرب عدن وأهدافها : غمدان الشريف : من يتابع احداث العاصمة المؤقتة عدن بعد عودة الحكومة في مايو 2016م وإعادة تطبيع
حينما يذكر امامك اسم ثغر الوطن الباسم عدن يلاوعك الحنين إلى الماضي وتتذكر ايام الصباء التي لم تنضمحل من
لم يكن الوطن وطن الميسري وحدة حتى يتركه الاحرار يلوذ به وينفرد به في الدفاع عنه وحده وكأن الوطن لايعنيهم لا من
-
اتبعنا على فيسبوك