مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 18 أغسطس 2019 09:57 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

أخبار سوق الإنتقالات

الأحد 21 يوليو 2019 11:31 مساءً
عدن الغد / خاص

 * زيدان يطالب بيل بالرحيل عن الفريق هذا الصيف:

واصل زين الدين زيدان ضغطه على جاريث بيل من أجل إقناعه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، خاصةً مع تمسك اللاعب برغبته بالبقاء من أجل إثبات نفسه مرة آخرى. صرح الفرنسي عقب المباراة الودية ضد بايرن ميونخ بأن بيل لم يشارك لأنه قريب من الرحيل مشيراً إلى أن ذلك هو الحل الأفضل لكلا الطرفين، وهو ما استنكره وكيل أعماله الذي لم تعجبه تصريحات مدربه عنه.

 

* جماهير نابولي تطالب دي لاورينتس بضم خاميس:

طالبت جماهير نابولي مالك النادي "دي لاورينتس" بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز من ريال مدريد، خاصةً وأن أنشيلوتي يريده بعد أن تألق معه مسبقاً في ريال مدريد. رد دي لاورينتس على تلك التصريحات قائلاً: هتافات الجماهير لضم رودريجيز؟ عليهم الهدوء، السوق ينتهي يوم 2 سبتمبر، وقد تحدث أمور كثيرة.

 

* لوكاكو مصمم على الرحيل من مانشستر يونايتد:

يصر البلجيكي "روميلو لوكاكو" على الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف بسبب رغبته في الانتقال إلى الإنتر لاقتناعه بمشروع كونتي مع الفريق الإيطاليز رفض الشياطين الحمر عرضين لضم مهاجم الفريق، ولكنه طبقاً لمصادر تيلغراف يأمل بأن يعود النيراتزوري بعرض محسن للتعاقد معه هذا الصيف.

 

* برشلونة يقترب من ضم مويس كين:

اقترب برشلونة من التعاقد مع مويس كين مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حسبما أشارت أخر التقارير الإسبانية التي توقعت قرب إتمام الصفقة التي ظهرت بشكل مفاجئ. أشارت مصادر موندو ديبورتيفو أن انضمام كين للبلاوجرانا سيكون ضمن إطار عملية مشتركة مع إشبيلية، حيث سيتم إعارة اللاعب للفريق الأندلسي بعد أن يتم شراءه بحوالي 30 مليون يورو.

 

* باريس يعرض 50 مليوناً على مبابي للبقاء:

تحدث تقارير صحفية من ضمنها "إل بايس" أن ناصر الخليفي، رئيس بي إس جي، سيعرض تمديد عقد مبابي الذي ينتهي في 2023 لعامين إضافيين حتى 2025 ورفع راتبه. الصحيفة تحدثت أن مبابي سيتقاضى في العام الواحد قرابة 50 مليون يورو بحسب بنود العقد الجديد، وذلك لإقناعه بالبقاء.

 

* أنشيلوتي: نابولي سيقوم بصفقتين مهمتين:

ناقش كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، سوق الانتقالات الخاص بفريقه، وقال إن هناك إمكانية أن تتم صفقتين مهمتين هذا الصيف. وتشير آخر التقارير أن نابولي وجه اهتمامه نحو نيكولاس بيبي، مهاجم ليل، ويحاول ضمه بعرض لاعبه آدم وناس ومبلغ مالي في حدود 60 مليون يورو.

 

* رئيس سانت إيتيان يؤكد انتقال ساليبا لأرسنال:

أكد بيرنارد كايتزو، رئيس نادي سانت إيتيان، أنّ ويليام ساليبا، مدافع الفريق، سوف ينضم إلى صفوف أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية. وقال رئيس الفريق الفرنسي في تصريحات صحفية: "اتفقنا على كل شيء مع أرسنال واللاعب بالفعل سوف ينضم لهم".

 

* نجم الجزائر يقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان:

أوضحت تقارير إعلامية فرنسية أن الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر يوسف عطال أصبح قريباً من الانضمام إلى باريس سان جيرمان. وقالت "لو باريسيان" إن حاجة النادي الباريسي لظهير أيمن أصبحت ملحة بعد رحيل داني ألفيش وتواجد فقط توماس مونييه.

 

* برشلونة يركز على ضم آلابا ظهير أيسر بايرن ميونخ:

حول برشلونة تركيزه في دعم المركز الأيسر إلى ديفيد آلابا ظهير بايرن ميونخ، على الرغم أن الصفقة معقدة ولكن العملاق الكتالوني يرغب بضم اللاعب النمساوي. طبقاً لمصادر إيه إس بي إن فأن إحد مسئولي البلاوجرانا أخبرهم بأن اللاعب يريد الانتقال إلى برشلونة، وأن الصفقة رغم صعوبتها ولكنها ليست مستحيلة.

 

* رسميًا .. أودينيزي يضم مهاجم ريال مدريد الشاب بعقد طويل الأجل:

أعلن نادي أودينيزي عبر موقعه الرسمي، توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع مسؤولي نادي ريال مدريد، بموجبه وقع النادي الإيطالي مع مهاجم فريق الكاستيا كريستو جونزاليس بعقد طويل الأجل لمدة خمس سنوات.

 

* مالكوم يقترب من الانتقال للدوري الإيطالي:

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت ترحيب برشلونة بالتخلي عن اللاعب، وإرساله معاراً لموسم واحد مع خيار الشراء. وأوضحت أن نابولي هو الأقرب للحصول على خدماته، نظراً لبحث الفريق الإيطالي عن تدعيم هجومي جديد


المزيد في رياضة
رفع رسالة للأمانة العامة ..التلال يرفض ايقاف لاعبيه ويطالب اتحاد القدم بالمصداقية وحسن النوايا
رفعت إدارة نادي التلال الرياضي ، برسالة لقيادة الاتحاد العام لكرة القدم ، تضمنت رفضها للعقوبة التي اصدرها الاتحاد بحق لاعبيه سالم الموزعي وحمودي الشيبة .. بعدما
تعيين إدارة جديدة لنادي اتحاد سيئون..
أصدر المهندس علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة القرار رقم (٢٨) لعام ٢٠١٩م بشأن تعيين هيئة إدارية لنادي الاتحاد الرياضي بمديرية سيئون وذلك لإعادة ترتيب
إدارة نادي التلال تعبر عن استيائها من قرار توقيف اللاعبين الموزعي و الشيبة..
 استغربت إدارة نادي التلال من قرار لجنة المسابقات والذي قضى بإيقاف لاعبا الفريق الأول لكرة القدم سالم الموزعي و  محمد سالم أحمد ومنعهما من مشاركتهما في الدوري




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
-
اتبعنا على فيسبوك