مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 15 ديسمبر 2019 10:14 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

نجم ليفربول يشكو التجاهل.. وغموض حول مستقبله

الاثنين 22 يوليو 2019 10:19 صباحاً
(عن الغد)متابعات:

يتطلع أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، لبدء المفاوضات مع إدارة النادي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.
وقال لاعب وسط الريدز، جيمس ميلنر، إن المحادثات بينه ومسؤولي النادي حول تمديد العقد لم تبدأ بعد، مؤكدًا أنه لا يعرف عما إذا كان لديه مستقبل في ليفربول بعد نهاية الموسم الجديد من عدمه.
وأوضح ميلنر في تصريحات بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "تحدثنا العام الماضي مع النادي وسألناهم عما إذا كانوا يريدون فعل شيء فيما يخص العقد وقالوا إنه ليس الوقت المناسب".
وأضاف: "منذ ذلك الحين لم نسمع أي شيء منهم، كل ما يمكنني فعله هو التركيز على الكرة التي أقدمها، لكن بالنسبة لعقدي فنحن لم نتواصل حتى الآن".
وتابع ميلنر: "الكل يحكم عن عمري وعن أشياء أعرف أنها ستحدث، لكن هناك 3 أشياء أتمنى أن أقدمها وهي اللياقة، مستوى الأداء وأن أكون متاحًا، سأستمر في التركيز على كرة القدم التي ألعبها، ومواصلة المساهمة في ليفربول، وأن أكون أفضل لاعب لأطول فترة ممكنة".
وواصل: "أتذكر أنه عند بداية ظهوري مع الفريق كنت محظوظا باللعب إلى جانب لاعبين كبار، إذا استطعت أن أساهم مع هذه المجموعة مثلما كان اللاعبون الأكبر سنًا يساعدونني في ليدز فسأعدهم بقدر الإمكان".
حصد البطولات
وتابع: "قلت قبل 4 سنوات إنني إذا غادرت ليفربول من دون الفوز بأي شيء فسأتعرض للدمار، أن تكون قادرًا على المساعدة في تاريخ ليفربول هو أمر رائع، لقد فزت بكأس كبير لهذا النادي، وأنا متأكد أنه سيكون الأول وبداية الكثير".
وأردف: "نحن لم نفز بالعديد من البطولات في تاريخنا الحديث كما كان ينبغي أن نفعل، لكن عندما كنت في مانشستر سيتي، فزنا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الأول في 2011 ومن هنا بدأنا".
وختم: "يمتلك ليفربول مجموعة من اللاعبين المميزين. ليس من السهل أن تفوز بدوري أبطال أوروبا، لكننا تمكنا من الفوز به، نأمل أن يساعدنا الإيمان والثقة وكل ما يمكننا أخذه منه لمساعدتنا على الانتقال للمرحلة التالية".

 


المزيد في رياضة
بدء دورة تدريبية تحكيمية في لعبة السباحة
في إطار خطط الاتحاد العام للسباحة الهادفة إلى النهوض بلعبة السباحة في عدن و المحافظات المحررة و الإهتمام بجوانب تطويرها و تحسين مستوياتها وأداء اللاعبين و المواهب
الملك فيصل الدخيل : سيأتي يوم للمنتخب اليمني ان يكون له كلمة في بطولة كأس الخليج
اكد ملك الكرة الكويتية اللاعب الاسبق للمنتخب الكويتي الكابتن / فيصل الدخيل بأن الفارق بين رياضة الامس ورياضة اليوم , بأنه كانت عدة نجوم في المنتخبات وجميعها كانت
بعثة #ليفربول تصل الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية
وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي إلي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خلال الأسبوع المنصرم حل نادي شعب حضرموت ضيفاً على وادي حضرموت في زيارة حبية تأتي في إطار استعداد الفريق
في البدء ألف مبروك للاعبي وجماهير البيت الحساني التتويج بلقب بطولة الاستقلال الكروية لأندية أبين على حساب
    بقلم عبدالعزيز الفتح    ساعات تفصلنا عن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري
 لأول مرة  في بطولة كاس الخليج أصير مشجعا بحرينيا متعصبا وبقيت واقفا طيلة ال١٠ دقائق الأخيرة لنهائي
الصحافة المتطورة..حقيبة سفر (جاهزة).. وعقل مفتوح متفتح وحدقات أعين وأذان تتسع لتلتقط كل صغيرة وكبيرة.. في صراع
  أظهرت بطولة خليجي 24 المقامة على أرض دولة قطر كثير من الاثارة والتنافس بين فرق المنتخبات المشاركة في
ابين الأكاديمية البرازيلية كما يحلو تسميتها . ابين تتخرج من بين ثناياها نجوم رياضيه كرويه لها ابداعتها
 ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه
-
اتبعنا على فيسبوك