مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 18 أكتوبر 2019 07:35 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 09 أكتوبر 2019 04:42 مساءً

الاساليب والهدف

(تعددت الاساليب والهدف واحد) ,, تلك القاعدة التي ينطوي تحت لوائها اعداء الجنوب بصور اكثر كراهية ومكرا ..

وعلى الجنوبيين ان لا  يظنون ابدا ان شماليا واحدا من قواهم السياسية وامراء الحرب والمتنفذين فيه  .. سيحملونهم على الاكتاف الى العلا فهم واهمون لامحالة لان هؤلاء لايريدون الخير والبقاء لابناء الجنوب حتى ولوكانوا تحت اقدامهم  خداما مطيعين لهم ولعل التجارب السابقة واللاحقة خير دليل ..

 

حرب اعلامة واخرى حرب اشاعات وحرب فتاوي دينية مخجلة للمسلمين جميعا وحرب تفجيرات واغتيلات  وحرب حرمان من ابسط  الخدمات الحقوق وحرب تهميش واقصاء و... و... لم يبقى شي الا وتم استخدامه ضد الجنوب وابناءه  ومع ذلك نجد فيهم صمودا يخلده  التاريخ واصرارا على مواصلة المسيرة حتى الاستقلال وتحرير الجنوب كل الجنوب باذن لله وتاييده ونصره

 

  للمرة الاوالى في تاريخ الاخوان المسلمين نراهم يضهرون للعلن دون اخفاء او( تقية ) تحالفهم مع كل  فروعهم الارهابية (الجهاد وداعش والقاعدة ) التي لايفرقون بين المحارب وبين المراة والطفل بل يقتلون  الجميع ويبيدون قرى ومدن شاسعة ليعلنون اماراتهم الهشة الكاذبة  على اشلاء الابرياء ..

 

لاول مرة يضهرون للعلن انتمائهم للاخوان(المفلسين)  وتحالفهم مع شرعية  هشة مهترئة فيتقدمون جيوشهم الزاحفة نحومنابع النفط والفيد في الجنوب فيهزمون شر هزيمة في  معاركهم المسلحة ضد جيش الجنوب الباسل ..ولاول مرة ينكشف  تحالفهم السري  مع ايران من خلال الحوثيين الذين حلت عليهم لعنة الهزائم الدائمة  في ( الضالع ) والجنوب قاطبة ومع ذلك لم يتعلمون الدروس والعبر ..

 

الحرب الاعلامية  اضهرت للعلن تحالف ( امبراطوريات ) اعلامية ضخمة كانت خافية ومندسة لتكشف مؤخرا انها جزء من سلاح  (الاعلام ) الذي تستخدمة هذه الجماعات المتحالفه مع شرعية الفنادق وبعض القوى السياسية التي تبحث عن موقع لخدمة اسيادهم ضد الجنوب ..  قنوات فضائية لها رصيد عربي  شعبي مثل العربية والحدث واخرى حزبية موجهة مثل سهيل وبلقيس والمسيرة وكبيرهم الذي علمهم السحر الحية الرقطاء ( الجزيرة ).

 والاف الاقلام والصحف وجيوش شبكات التواصل الاجتماعي لم تستطيع ان تهزم شعب الجنوب الذي لايملك غير صبره ووفائه وعدد من مجموعات التواصل الاجتماعي وتلك الاقلام الشريفه  والاف من العساكروالقادة الصامدين في ميادين الشرف والبطولة لا يهابون الموت في سبيل وطنهم ..

 

 

نعم صمد هذا الشعب وجيشه الفتي وقادته الابطال واعلاميية الصادقيين  امام كل هذه الامبراطوريات الضخمة العسكرية والاعلامية والمالية  وهزموهم شر هزيمة .. نعم شر هزيمة ومازالت الهزائم مصير من يتحداهم

انه  شعب الجنوب ياسادتي الكرام شعب البطولات والعجائب ..

فالف تحية لهذا الشعب المكافح ولكل افراد جيشه وضباطه وقادته الاوفياء وتحية خاصة من القلب  لكل الزملاء الاعلاميين والكتاب الذين يصولون ويجولون في الساحة بجهودهم الذاتية الجبارة من اجل نصرة شعب عظيم اسمه ( شعب الجنوب العربي ).



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
عدن مدينة البحر، والجبل، والرمال الناعمة، عدن أجمل مدينة تقع على ساحل البحر، عدن مدينة الميناء، والموقع
الجوازات والبطائق امر مهم وسهل جدا في حال ركز الجنوبيين عن ذلك لان الكروت والبصمة ليس صعب وهذه امور مهمة من
  يحكى أن هارون الرشيد كان يذهب بين الحينه والأخرى لبستان أحد البرامكة  وهو شخص اعتزل الدنيا وزاهد فيها
  يهتفون للجمهورية اليمنية ، يتغنون بالشرعية ، ينظرون للحرية والعدالة والدولة المدنية ، يتقمصون رداء
  فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أنا على يقين أن
سألني صديق عن الحالة فاجتهدت وقلت : الحمل ظاهر والولادة لا محالة , لكن كيفية الولادة هي المشكل  في هذه
بعد مقالين تحت عنوان: "الشعب اليمني هو العنوان"، وطرح مبادرة أتمنى أن تترجم إلى واقع ولو بطريقه مختلفة. عندما
اختيار الشعب التونسي للمرشح قيس سعيد كرئيس مستقل يدل على نضج ديمقراطي ووعي شعبي بالمرحلة التي يمرون بها
-
اتبعنا على فيسبوك