مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 يوليو 2020 02:51 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الاثنين 09 ديسمبر 2019 11:40 مساءً

اغضب يا شعبي ... 


لم يعد الصمت يجدي ...اغضب ياشعبي قالوا عنك شعب يبيع و يتسول ويستجدي... لقد اعجزني صمتك عن صمتك ... وكم يؤلمني صبرك يا صبر صبرك ..
من تآمر عليك ...؟ من قتل فينا تآخينا ..؟ من قتل الشرف والغيرة والدين فينا ...؟ قالوا بآنك قد تآمرت على نفسك بنفسك .. وبعت نفسك بنفسك ! قلت شعبي عظيم وهذا عهدي به ويقينا..
اغضب ياشعبي ففي كل يوم يسقط فيك شاب وحلم ووطن فلا ترتضي بالمذلة. وهم يقتلوك في كل يوم الف مرة ..
ماذا تنتظروا يااهلنا في عدن ..؟
هل تنتظروا رحمة اوموذة اواحسان في قوم فقدوا الكرامة ورهنوا الاهل و ابادوا في عدن كل الاحلام .. باعوا الوطن بعدما نصبوا انفسهم علينا حكام وهم عبيد واصلاب من حرام .. لن يرحمكم يااهلنا ، من يقود عدن اليوم قادة قد باعوا الشرف وقبله باعوا الدين والملة.. لماذا يا اهلنا تغضون البصر وتكمموا الأفواه ..؟ هل هو الخوف من التصفيات والموت ..؟ الموت لا محال منه، والله ينتظر الجميع ، ولكن الموت بشرف عزة من موت جبان ، الدور آت لا محال .. سيغتالوا العدني وكل جنوبي شريف وكل يمني وسوف يغزون كل حارة وبيت ومحل وسيارة وطريق بل قد تطاولوا وقتلوا الكثير في بيوتهم ومن فوق الأسرة ..
اغضب ياعدني واسمع العالم صوتك...ولن يرحمك ولن يشفع لك الصمت في كل مرة ...
اغضبي يا عدن فقد اغتصبوا فيك خيرة رجالك ونسائك واغتصبوا اطفالك وشبابك ودمروا الكنيسة والمسجد والمعبد والمتحف والقلعة والصهاريج والسواحل وحتى الجبال ماسلمت منهم ، وانتي يا عدن زينة المدائن ومن أصل مجرة..
اغضب يا شعب ولا ترضى بآنصاف الحلول ومشاريع ال الشياطين وال مجون.. واحذروا العميل والقاتل والسارق والمعتدي والغاصب للسلطة وللحياة والقانون ..
ياشعبي انت بصمتك قد اعطيتهم الف فرصة وفرصة وفرضوا عليك مشاريعهم الناقصة والمدمرة و القذرة و نقصوا من قدرك ومزقوك تم وحدوك ...تم مزقوك ...والان يسرقوا منك وبآسم الانفصال والوحدة كل حياة ...مااتعسك ياوطني وما اتعس من يدعي الحرية والوطنية فيك ..
52 سنة ونحن نحلم بوطن والوطن امامنا فيه الكنوز و فيه الخير و الحلم مستمر والوطن ينهب لان هناك من علم ان اليمن غني بخيرات اهله فدخل بآسم الاصل الواحد فطمع بالبيت ونهب خيرات اليمن وتقاسموها مع عبيد اليمن .
اغضب ياشعبي واقطع اوصالهم كما تطاولوا على اوصالك ...لانهم صادروا حقك في اختيار الحياة التي تليق بك ..
لقد نالوا من تاريخك ومن حضرة مقامك ومن الاعراف فيك ومن المحبة بين اهلك... نالوا من مكانتك و قيمتك بين الشعوب .. قدموك للعالم بصورة سيئة وغير مشرفة وقالوا عنك وطن ( فاشل ) و ( شعب فاشل) وكيف فاشلا وانت تحت ارضك ( إرمدات العماد ) التي لم يخلق مثلها بالواد ..وانت الارض الطيبة وربها غفور .. وانت جنتان عن يمين وعن شمال ... و انت سباء وحمير واوسان وقتبان وانت اسعد الكامل ( التبع اليمان ) وانت سيف بن ذويزن ، وانت وضاح اليمن ، وانت امروء القيس ، وانت وطن الصحابة، وانت ارض نفس الرحمن ..وانت ابراهيم الحمدي وعبداللطيف الشعبي وانت قحطان ، قالوا عنك فاشل وانت الأول وآخر الاوطان ، وانت البدايات وانت عدن القيامة والنفس الطيب و نار المنتهى .. اخرج يا شعب فلا يليق ان يحكمك قردة الجبال ولا عقارب الكهوف ولا عبيد راعي النوق وصبيان الأعور الدجال ...اخرج يا شعب فآنت ارض هود و صالح و ثمود والاحقاف وحضرموت الأخلاق و الفن وانت ارض سام بن نوح فكيف تكون فاشل وهم الاقزام ..! لقد اصبح الفاشل يقودك ومعه القاتل و العميل و العبد التابع ويقودك قطيع من البهائم والأنعام ويغتالك القبيلي وقبيلة الجهل والتخلف الهدام .
اخرج يايمن واغضب بآعلى صوتك كفى تدمير وكفى خراب و كفى تقييد للاحرار وكفى قتل شبابنا وتقديمهم قرابين من أجل تدمير ممنهج لليمن و تحطيم حضارة و إعدام تاريخ .. المؤامرة عليك يا وطن كبيرة من أجل أن تموت وتحيا الجارة وينتعش من خلف تاريخك تاريخ جارة الجارة ..! وانت يا وطن سليل الملكة و سليل سبأ اليماني ، وهم ابناء السبية والجارية والمحتالة ... اصرخ ياشعب ويكفيك صمت .. اشعل غضبك واوقد الان ناره فوق ناره ..
اوقفوا القتال يا اهل اليمن ولا تسلموا وطنكم واولادكم وابطالكم ورجالكم للظالمين والمخربيين لليمن .. ومن اجل ماذا يقتلون و يرحلون و يغادرون الوطن ؟ انها وربي النفس الامارة ،انها الدراهم وريالات ودولارات قد اشتروا بها الذمم اموال بخسة أمام وطن عظيم ولكن الضمير قد تم بيعه كما باعوا الوهم في كل حارة ... لن يعيد لكم وطن ولا شارع ولا حياة ولا حافة ولا لن تحكموا عدن لو ظل فيها طفل سيقاتلكم لان عدن ثوبه وسترته وشرفه و عرضه وعاره .. لان عدن جارته قبل داره ..
اغضب يايمن فلا يليق بك السواد وانت سيد الأرض وأحفادك من اصلاب سادة...
مدد ياأرضي مدد ..اغضبي ياارضي وعلميهم ان الصغار لا يجب أن يمزحوا في حضرة الكبار .. وان اليمن كبير ولا يليق به وضع سفيه من اصل دعارة ..
ستظل انت العظيم ياوطني ..وهم خشاش الارض احقر الاذناب ...
مهما اوغلوا فينا الوجع انت الكبير ياوطني وهم فيك عار اسود يتبعه عاره ، يصنعه لليمن قادة من عبيد منحونا من فنادق الرياض ومن قصور أبوظبي و حسينيات قم فتنة ونعراث و مناطقية و تمزيق وموت وضنك..بل منحونا ليل حالك اغشى أبصارنا بآصاب الجميع بعمى.. و نهار تعيس اغبر نهاره ...
ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

تعليقات القراء
428613
[1] ما احترامي وتقديري. النهب والمصادرة سئ من كل الاطراف واصبحت جزء اصيل من الحرب ومكافأة الحرب
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
رشاد | الجنوب
ولكن انت تحرضي ومع سيأتي بعدهم اللي تحلمي بهم نفس الطينة . ولذا لا ترشي الزيت على النار . وباسلوب اللعب على ال عاطفة . اما عن السؤ فليس له جهة موزع بتفاوت بين كل العفاريت .

428613
[2] لقد أسمعت إذ ناديت حيًا
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
سلطان زمانه | ريمة
لن نغضب فنحن جانحون للسلم وإنهاء الحرب بتسوية كيفما كانت. ومن تركن على صبغ جارتها تخسم.

428613
[3] عندما يتحدث المتخمون بالتخمة عن السياسية
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
ذكراك | عدن
تتحدث ذكرى المصفري وتدعو الناس الى الموت والقتال بينما هي نائمة في احضان العسل في المانيا واهل عدن وجنودها قتلو قبل ان ياتي مدير الامن على ايدي عصابات تمولها الكثير من الاطراف اتى شلال والدماء تسيل في عدن كان كل يوم اغتيال واليوم خفف من ذلك كثير ثم سنقول يا اهل عدن ثورو من اجل ان يعود زعيم داعش الى عدن كي يذبح بالسكين خليك بالفندق مركز على عملك احسن لك لن الناس تموت جوع ومرض ولو سقط الامن اقل من هذا المستوى لقتل الكثير والمجلس اليوم يطالب الحكومة بان تغيير مدير الامن وتاتي بمدير غيره وخلينا نشوف ايش يعمل العصابات التي تعمل مع القاعدة وداعش كثيرة والاهداف لديها مفتوحة

428613
[4] تحية من يمن الحكمة والإيمان: إلى الماجدة/ ذكرى المصفري ؟!
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
بارق الجنوب | الجنوب - أبين
جميل منكِ هذه (الصيحة) الغيورة يا ذكرى المصفري، في زمن الذُل والمهانة، والسقوط والإنكسار، أنها صيحة ترسليها عبر الأثير من (ألمانيا) ذات الطقس الرائع في كل الفصول - إلى (عدن) الجريحة التي بات يعبث بمدينتها وشواطئها الجميلة - قرود الجبال الجهلة، وتتّار العصر، وعصابات المقول..اليمن (جنوباً وشمالاً) عانت ولا تزال تعاني من (عصابات) الحوثة في (صنعاء).. و(عصابات) الإنتعالي في (عدن) .. وجميعهم (عبيد) للأجندات الخارجية..هؤلاء العُملاء (العبيد) يشكّلان وجهان لعُملة واحدة (مزيّفة) تم إعدادها في (مطابخ) إيران الفارسية، وتسويقها على الأرض اليمنية.. صحيح أن اليمن يعاني جميع أنواع: الظلم والتآمر، والعبث والفوضى، والنهب والفساد. وجميع صنوف الحروب والدمار، والفقر والمرض، والمآسي والأحزان..ولكن صحيح أيضاً، أن هذا الشعب الحُر الأبي العظيم لم ولن يموت أبداً، وحتماً سوف ينهض من جدي، ويدوس بأقدامه الخشنة وسواعده السمراء وأجسامه النحيلة ، على أنوف وجباه جميع الخونة المتآمرين، والعُملاء الصاغرين، والعبيد السافلين .. وهيهات أن ينالوا من سيادة وكرامة، يمن الحكمة والإيمان.. والله المستعان..

428613
[5] انت مع من
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
امجد واهلها وحت ذكرها | عدن
بعدما حضرتي مؤتمر اثيوبيا ما عرفناش انت صرت مع من؟ وكل الذي نعرفه انك صبيحة. والان أكد لنا هذا مديحك لقحطان الشعبي وعبد اللطيف الشعبي مع ان الاثنين اخص من بعض ومعرفين انهم كانوا يكرهون عدن واهلها وحتى مجرد ذكرها. ارتحنالك في البداية لكن يبدوا انك تلعبي على اكثر من حبل واحد.

428613
[6] فين واقفه
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
محمد يوسف | عدن
من صدق انت مع مييين ها

428613
[7] هذا تحريض صريح على الفتنه فعيب عليك كله سيرجع على ابناء الوطن الجريح
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
هذه فتنه صريحه بين ابناء الجنوب ولن يؤيدك احد انتي عايشه في المانيا ولم تقدمي لاهل عدن الا الفتنه ف | جنوبيه
الشعب الجنوبي واعي ولن ينجر لأوهامك اكتبي الخير والصلح او كفي قلمك الذي سيشهد عليك

428613
[8] يماني وافتخر
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
يماني | اليمن
سلمتي وسلمت يداك ابنة اليمن الا صبحية الذين يكرهون قحطان وفيصل الأصبحي هم مثلت الدوم والذين يريدون عدن ان تبقى فوضى ونهب الاراضي والسلب والقتل هم مثلث الدوم ايضا والذين يريدون اليمن عامة ان تكون خراب وفوضى وسلب هم اثنان فقط مثلث الدوم وكهف مران مثل هكذا اصوات تدعو الى توحد اليمنيين ينزعج منها اصحاب المصالح والتمزيق و التفرق والانفصال ولكن هيهات هيهات فسيعود لم الشمل لليمنيين قريب قريب ان شاء الله .

428613
[9] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الأربعاء 11 ديسمبر 2019
الجنوب ينتصر | الجنوب العربي
مالك يا مسعده اهدي قليل خلي القراح ابو مسعده بكره بيبعك بسوق النخاسين

428613
[10] جنت براقش
الأربعاء 11 ديسمبر 2019
العبادي | يافع
مع الكل ضد الجميع من يعود ومن راح ومن احسن من قبل ومن اتى لم ياتي بجديد ومن ياتي مستقبلا فلن ياتي بجديد وهذه هي تركة صالح الثقيلة أسألك بالله هل من يزرع الزقوم يحصل على الزيتون بالله أدخلي وأنظري النهب في كل مرفق حكومي الصغير والكبير وكلن يتسابق على سرقة ماله وهو يدمر بلده بيده هل عشنا يوما حتى نرى الناس ترمي القمامة من على النوافذ او نرى العدانيه يحملون البنادق وهم كانوا أهل ثقافة وحضارة



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صورة نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقاً
عاجل: غرق ثلاثة أطفال في بحر ساحل أبين بخورمكسر
السياسي الكويتي أنور الرشيد يعلق على مشاركة الانتقالي في الحكومة القادمة
«الإصلاح اليمني»: علاقتنا مع السعودية تغيظ الأعداء... وقطر دعمت الحوثيين
عاجل: احتراق محل تجاري في عدن
مقالات الرأي
ذكرى غيرت مجرى التاريخ في الجنوب وحولة الهزيمة الى نصر . قبل ان نتفق نحن في مجلس المتقاعدين العسكرين قسرا على
مرت البشرية بأربعة أجيال من الحروب وفقا لتصنيف بعض المفكرين، الثلاثة الأجيال الأولى منها كانت تعتمد على قوة
المعاش ، المعاش كل شي مقبول ومعقول يتقبله الإنسان إلا توقيف راتب معاش الجهال حسب قول إخوتنا الشماليين هذا غير
    بقلم/عبدالفتاح الحكيمي.   فضيحة مدينة التربة الأخيرة واضحة للعيان .. وكل من شاهد بل وشهدوا على
  * تتأرجح دراما المشهد على مسرحنا صعوداً وهبوطاً ، هذا يجري تحديداً في جنوبنا ، لأن الشمال ينعم بحالة سكونٍ
قال لي :" إلا يذكرونك بشيء وهم يحاربون لأجل مناصب دولة الإحتلال ..؟قلت له :" قصة قديمة حكاها لي جدي عن علي
كان الوزير الميسري هو الصوت الاول الذي ارتفع في وجه دول التحالف داعيا الى تصويب العلاقة بين الشرعية
حقيقة يجب أن تقال على رؤوس الملئ رغم مرارتها وقسوتها علينا كجنوبيين ، تغيرنا بفعل فاعل ( عفاش) الذي كرس جهده
سقطرى تلك اللؤلؤة العائمة على متْنُ المحيط، كانت ومازالت محط أنظار الجميع.. موقع الجزيرة وطبيعتها الخلابة
لا يزال السلام في اليمن حلماً مؤجلاً في غياب إرادة حقيقية من قبل الحوثيين لتحقيقه، فيما تؤكد المعطيات وجود
-
اتبعنا على فيسبوك